أسعار ومواصفات هواتف شاومي مراجعة الهواتف

مراجعة سعر ومواصفات سوار شاومي مي باند 4 رياضي Xiaomi Mi Band 4 ومميزاته

كشفت شاومي عن احدث سوار رياضي والافضل في تصميم والمواصفات بالإضافة الى سعر الإقتصادي إنه سوار شاومي مي باند Xiaomi Mi Band 4، الدي حقق نحاج كبيرا وغير متوقع وتفوق كثيرا عن سوار Mi Band 3 السابق.

لم يمضي وقت طويل عن الإعلان عن سوار والدي أصبح متوفرا في أغلب الاسواق، وخضع للكثير من المراجعات على اليوتيوب والمواقع التقنية الأجنبية، ورغم وجودة عدة شركات تقدم سوار رياضي متل سامسونج وهواوي وايضا هونر إلا ان Mi Band 4 تفوقة كثيرا عليهم.

وقد أكدة شركة شاومي انها تمكنت من بين 1 مليون وحدة من سوار شاومي مي باند 4 خلال 8 أيام من طرحه في الأسواق رغم انه متوفر فقط في أمريكا وبعض الدوال اسيا متل الصين.

مراجعة مواصفات سوار شاومي Mi Band 4 الرياضي الجديد

سوار شاومي الرياضي الجديد أثارة إهتمام متتبعي جديد الشركات الصينية، وبسعر إقتصادي جدا وفرة شركة سوار رياضي يضم مجموعة من المواصفات وقدرة على تحمل كبيرة، مع مهام متعددة يمكنه القيام بها بذكاء.

إقرأ أيضا : سعر ومواصفات هواوي نوفا Nova 5 و Nova 5 Pro و Nova 5i ومميزاته وعيوبه

التصميم : لا تختلف من ناحية تصميم سوار Mi Band 4 عن الإصدار السابق Mi Band 3 لكن تم توفير عدة الوان رائعة، وتأتي بسوار من المظاظ مثين متناسق مع تصميم الشاشة، وتم عمل تصميم سهل الفتح والغلق لإزالتها من اليد بسهولة.

الشاشة : يعتمد سوار شاومي على شاشة AMOLED بقياس 0.95 بوصة تدعم اللمس بكثافة بكسلات 282 وذقة 120×240 بكسل مقاومة للماء وتتمتع بمقاومة عالية ضد الخدوش وجميع انواع الطروف.

المستشعرات : تتوفر سوار Mi Brand 4 على أزيد من 6 المستشعرات التى يمكنها تتبع الاحداث والحركة من حولك متل مستشعر التسارع والبوصلة وتتبع المشي و الركض والسباحة والدراجات الهوائية و نبضات القلب.

البطارية : يأتي سوار مع بطارية بسعة 135 ميلي اومبير يمكنها أن تدوم 20 يوما بدون إعادة الشحن.

الحماية : يمكن لسوار رياضي Xiaomi Mi Band 4 الصمود تحت الماء حتى عمق 50 مترا، كما يمكنه تحمل الخدش والطروف القاصية التى يمكن ان تتعرض لها الشاشة، وبما ان سوار من المظاط فإنه يبقى قادرا على تحمل الماء والتراب ويمكن تنظيفه بالماء بدون مشاكل.

الألوان : يتوفر سوار بثلاثة الوان حاليا وهي الأسود والأزرق والأحمر ويمكن إضافة المزيد منها مستقبلا خصوصا وانه حقق نجاحا كبيرا مند البداية.

مراجعة خصائص سوار مي باند 4 الرياضي Mi Band 4 الجديد

طورة شركة الصينية Xiaomi سوار الرياضي ليقوم بالعديد من المهام دون الحاجة الى إستخدام اجهزة ثانوية متل الساعة اليدوية او كرنومتر، فهو يستطيع القيام بمهام افضل وبذقة اكبر والتى تهم الرياضيين بالخصوص او اي شخص يمارس رياضة.

إقرأ أيضا : مقارنة كارت شاشة Radeon و Quadro و GeForce والفرق بينهم وأيهما أفضل

حساب الخطوات : بفضل تقنية سوار Mi Brand 4 يمكنه حساب عدد الخطوات التى تقوم بها، ويمكنه حساب الخطوات تلقائيا او بعد ضبط الجهاز، وذالك يساعد على ضبط عدد الخطوات التى تقوم بها يوميا.

قياس نبضات القلب : واحدة من اهم الميزات التى جاء بها سوار رياضي من شاومي مي باند 4، وهي حساب عدد نبضات القلب في الدقيقة مما يجعلك في راحة من متابعة تأثير رياضة على القلب خصوصا من يعانون من امراض القلب او مشاكل الضغط.

ضبط المنبه : سوار لا يقوم فقط بالمهام رياضية فقط بل يمكنه ايضا تقديم خدمات اخرى تغنيك عن إستخدام ساعة اليد وهي معرفة الساعة وضبط المنبه للإستيقاط.

دعم الأوامر الصوتية : يمكنك الإكتفاء فقط بإعطاء الأوامر الصوتية لساعة لتنفيدها متل طلب حالة الطقس او التوقيت او ترغب بقياس نبضات القلب وغيرها من المهام التى يمكن لسوار توفيرها، على غرار المساعد الصوتي المتوفر في الهواتف الذكية.

ربط بالهاتف : يمكنك ربط سوار مع الهاتف باستخدام البلوتوت 5.0 أحدث إصدار ليثم عرض التنبيهات مباشرة على شاشة سوار دون الحاجة لسحب الهاتف ومعرفة محتوى الإشعارات وتنبيهات.

مراجعة سعر سوار شاومي الرياضي Xiaomi Mi Band 4 

وفرة شركة شاومي ثلاثة إصدرات من سوار رياضي الجديد والتى يختلف بالميزات الإضافية التى يتم عملها مما يزيد من سعر الجهاز قليلا.

وتأتي نسخة الأساسية من سوار Mi Band 4 بسعر 25 دولار، بينما الإصدار التاني الذي يتضمن تقنية NFC يتوفر بسعر 33 دولار وسعر الأعلى دات خصائص حصرية سيكون سعره 50 دولار.

إقرأ أيضا : كل ما تريد معرفته عن تقنية جي بي إس GPS و تقنية 4K وتقنية NFC في الموبايل

تبقى هذه الاسعار الحالية التى يتوفر بها المنتج في دوال الأمريكية والأوروبية، وقد يتغير سعر قليلا بزيادة في دوال العربية متل السعودية ومصر والإمارات.

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن سوار شاومي مي باند 4 الرياضي Mi Band 4 التى تفوق على عدة شركات اخرى بسعره المميزه ومواصفاته الرائعة، ونتمنى ان نكون قد وضحنا مواصفات وسعر الجهاز وأي إستفسار يمكنك وضعه في التعليقات.

2 Comments

    1. Author

      لا يوجد حاليا أي اخبار عن دوال العربية التى سيتوفر فيها

      فهو حاليا غير متوفر في اي دولة عربية وننتظر الإعلان عنه في مصر والسعودية مبدئيا

      Reply

Post Comment