مراجعة الهواتف

سماعات ايربودز : مراجعة سماعات أبل اللاسلكية AirPods 2 وسعر شراءها

سماعات ابل اللاسلكية ايربودز 2 التى كشفت عنها خلال مؤتمر الإعلان عن منتجات أخرى، وتقدم سماعات AirPods 2 تجربة إستماع ومحادثات لاسلكية وعلبة شحن لاسلكية مع تدعم المساعد الشخصي Siri.

سبقة Apple الى سوق سماعات اللاسلكية والتى تقدم تجربة جديدة عبر إستخدام البلوتوث، وتطرح أبل سماعات AirPods 2 بينما هواوي تقدم سماعات freebuds 2 وسامسونج Galaxy Buds، وتشتد المنافسة بين هذه الشركات لتقديم أفضل سماعات بأقل الأسعار.

أصبح إستخدام سماعات اللاسلكية يتزايد في سنوات الأخيرة رغم أسعارها المرتفعة وإستبدال سلكية بسبب سرعة إتلافها وإنقطاع الأسلاك وايضا حملها يزيد الأمور تعقيدا، وهو ما ساهم في زيادة مبيعات سماعات اللاسلكية، والتى تعتبر ايربودز 2 أفضلها في المواصفات.

مراجعة مواصفات سماعات أبل اللاسلكية AirPods 2

نجاح واضح لسماعات ابل جاء نتيجة دعمها مواصفات وعتاد قوي الى جانب تحسين مدة الإستخدام قبل الحاجة الى شحن، وتصميم المميز الذي يتناسب مع فتحة الأذن.

إقرأ أيضا : مراجعة سعر ومواصفات سماعات هواوي فري بودز اللاسلكية freebuds 2 ومميزاتها

التصميم : تعتبر سماعات ايربودز 2 أفضل سماعات يمكن شراءها، حيث تتوفر بتصميم يبقى ثابث في الأدن وتتوفر باللون الأبيض مع توفير مكبر صوت قابل لتنظيف وزر تشغيل ومايكروفون، وقد تم تقليدها تقريبا من العديد من شركات الصينية، مع توفير علبة مميزة التصميم وصغيرة الحجم يمكن حملها بسهولة لإعادة شحن سماعات، وتضم مصباح LED لمقياس شحن العلبة، ويكون باللون الأخضر عندما تكون مشحونة و برثقالي عندما نكون فارغة.

البطارية : أكبر تحدي لدى شركات هي سعة البطارية التى لا تدوم طويلا، لكن أبل قدمت حل جدري في سماعات AirPods 2 والتى تضم بطارية تدوم 5 ساعات عند الإستماع للموسيقى و 3 ساعات أثناء المكالمات، الى جانب توفير علبة شحن توفر شحن سريع للسماعات خلال مدة 15 دقيقة يمكن من جديد إستخدام سماعات ويمكن أن تصل مدة شحن العلبة الى 24 ساعة، وهو الحل الأفضل حاليا والذي سارعة الى إستخدامه عدة شركات أخرىن وتدعم العلبة شحن اللاسلكي من خلال هواتف تدعم الخاصية من Samsung Note 10 او iPhone 11 او Huawei Mate 30 Pro.

مراجعة أداء سماعات أبل اللاسلكية أيربودز 2

إن مشكل سماعات اللاسلكية يكمن في سرعة ربطها بأي جهاز سواء ساعات الذكية او الهواتف المحمولة، وقد طورت شركات تقنيات كثيرة لتسريع ربط وفصل سماعة والإنتقال من جهاز الى اخر ومن أبرزهم شركة أبل.

من خلال شريحة H1 التى إعتمدتها Apple في سماعاتها وفر أذاء مميز وإستخدام سلس أثناء مقارنتها بأجهزة مختلفة، وذالك من خلال شريحة التى توفر إتصال سريع وغير متقطع، وايضا مضاعفة سرعة الأذاء خصوصا أثناء المكالمات.

تدعم شريحة الجديدة H1 تشغيل المساعد الصوتي لشهير Siri من خلال كلمة “يا Siri” حيث يمكنك طلب أي شئ متل إتصال بأمي او تشغيل القرأن الكريم سورة البقرة او تشغيل أي ملف صوتي، مباشرة دون الحاجة الى القيام بشئ، كما يمكنه قراءة رسائل بوضوح، ويمكنك أيضا أن تطلب منه رفع الصوت.

إقرأ أيضا : تعرف على سماعات سامسونج البلوتوث اللاسلكية الأصلية 2019 مع المواصفات وسعر

تتوفر سماعات على العديد من المستشعرات دقيقة التى تساعد على تقديم تجربة إستماع مميزة من خلال إذارة سماعة حسب وضعية الإستخدام والطروف، حيث تضم مستشعر optical sensors و speech-detecting accelerometer ولها إهمية كبيرة.

يمكن تشغيل سماعة واحدة فقط او كلاهما، وتشتغل سماعة AirPods 2 تلقائيا بعض وضعها في الأذن مباشرة وتربط بالجهاز، 

سعر شراء سماعات أبل اللاسلكية AirPods 2

أفضل سماعات لاسلكية 2020 يمكن شراءها تلك التى توفرها أبل، حيث يمكن ربطها مع جميع الأجهزة الذكية التى تدعم البلوتوث متل هواتف المختلفة، لكنها تعمل بتناسق وإذارة أفضل من خلال هواتف أبل iPhone وايضا ساعات الذكية سواء من أبل او سامسونج او هواوي.

ويتوفر الإصدار سماعات أيربودز 2 فقط على متجر أبل بينما الاصدار السابق يمكن شراءه في بعض المتاجر الإلكترونية متل نون او سوق دوث كوم و جوميا ومحلات تجزئة.

سعر سماعات AirPods 2 بعلبة شحن داعمة للشحن اللاسلكي: 199$

سعر سماعات AirPods 2 بعلبة شحن عادية: 159$

سعر علبة الشحن الداعمة للشحن اللاسلكي وحدها: 79$

إقرأ أيضا : مراجعة سعر ومواصفات سماعات سوني بلوتوت لاسلكية Sony WF-1000XM3 ومميزاتها

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال الذي تحدثنا فيه عن سماعات Apple اللاسلكية أيربودز 2 المميزة ومعرفة مواصفاتها وسعر شراءها، نتمنى ان ينال الموضوع إعجابكم ولا تنسوا دعمنا بأرئكم وتجاربكم لهذه السماعات.