تطبيقات أندرويد تطبيقات الذكية

تحميل تطبيق بيت المشاركة ApkShare 2019 برنامج ارسال تطبيقات بالبلوتوث للاندرويد

مع كثرة التطبيقات التي نستخدمها على هواتفنا الذكية، فنحن بحاجة لتطبيق يُنظّم لنا عملية إدارة التطبيقات، من ناحية إزالة أو تثبيت حزم التطبيقات على الهاتف،  بالإضافة لتوفير إمكانية عمل نُسخ احتياطية من ملفات التطبيقات في حال تلف النُسخة الأصلية وغيرها من الأمور الأخرى.

ولذلك فاليوم سنتناول تطبيق بيت المشاركة الذي يُعتبر واحداً من أفضل البرامج لإدارة تطبيقات هاتفك الذكي، وذلك نظراً لدّعمه لأكثر من أداة تؤدي تلك المهمة بسهولة وفاعلية، مما يجعله بمثابة تطبيق شامل ومُتكامل يحتوي على الأدوات اللازمة لإدارة تطبيقات هاتفك الذكي كما سنتعرف عليه في مقالنا اليوم.

نبذة عن تطبيق بيت المشاركة

تطبيق بيت المشاركة باختصار شديد هو مُخصص لإدارة تطبيقات هاتفك الذكي، فهو يوفر عدّة أدوات لأداء تلك المهمة، حيث يدّعم عملية إزالة أو تثبيت حزم التطبيقات على هاتفك بصيغة APK، كذلك يدّعم أداة النسخ الاحتياطي للتطبيقات تجنُباً لتلف النُسخة الأصلية من التطبيق.

إقرأ ايضا : تحميل برنامج بلاك ماركت Black Market 2019 متجر تطبيقات المدفوعة مجاناً

بالإضافة لذلك، فهو يوفر لك إمكانية إرسال ملفات التطبيقات والألعاب إلى أصدقائك بصيغة APk إما بواسطة البلوتوث أو الوايفاي أو مُشاركتها معهُم على الفيسبوك أو على خدمة التخزين السحابي Dropbox وغيرها من المزايا الرائعة التي سنتعرف عليها بالتفصيل في موضوعنا اليوم.

مميزات تطبيق بيت المشاركة

  1. يدّعم اللُغة العربية وعدّة لُغات عالمية أخرى: واحدة من أهم الأمور الهامة لمُستخدمي الوطن العربي هو دّعم التطبيق للُغة العربية، فالكثير من المُستخدمين يواجهون مشاكل مع اللُغة الإنجليزية، وبالتالي فدّعم التطبيق للُغة العربية يُساعدهم على الاستفادة من كافة المزايا التي يوفرها لهُم التطبيق على الوجه الأمثل.
  2. التطبيق مجاني: واحدة أيضاً من أهم الأمور التي يتميز بها التطبيق كوّنه مُتوافر بشكل مجاني لجميع المُستخدمين، حيث يُمكنك تحميله على هاتفك والبدء في استخدامه والاستمتاع بالخدمات التي يوفرها للمُستخدمين بشكل مجاني بالكامل، ومع ذلك فهُناك مزايا مدفوعة إضافية وهي اختيارية حسب رغبة المُستخدم.
  3. يتلقى تحديثات باستمرار: من الأمور التي تعني للمُستخدم الكثير هي نُقطة الدّعم المُستمر للقائمين على تطوير التطبيق، وفي حال تطبيق بيت المشاركة، فالقائمون عليه مُهتمون بتوفير التحديثات الخاصة به باستمرار وانتظام إما لإصلاح مشاكل تقنية تواجه المُستخدمين أو لإضافة مزايا جديدة على التطبيق.
  4. سُرعة نقل عالية للملفات: واحدة من مزايا التطبيق كوّنه يتمتع بسُرعة نقل عالية لملفات التطبيقات والألعاب، حيث عمل المُطورون على التطبيق على تجهيز التطبيق للإستفادة من كافة إمكانيات الهاتف الذكي الذي بجوزتك لنقل ملفات التطبيقات في أسرع وقت مُمكِن.
  5. نقل الملفات بواسطة الوايفاي أو البلوتوث: يُمكنك نقل واستلام ملفات التطبيقات والألعاب مع أصدقائك بواسطة إما البلوتوث أو الويفاي الذي يُعتبر أسرع من ناحية نقل الملفات حيث يسمح لك التطبيق بنقل ملفات بسعة لا تزيد عن 25 ميجا بايت، كذلك يُمكنك مُشاركة الملفات مع أصدقائك في حال عدم رغبتك بنقلها، حيث يسمح لك التطبيق بمُشاركتها على الفيسبوك أو بريد الجي ميل أو حتى على خدمة التخزين السحابي DropBox
  6. دّعم عمل نسخ احتياطي للتطبيقات المثبتة: لعل واحدة من أكثر الأمور الشائعة التي يتعرض لها الكثير من المُستخدمين هو حذف التطبيق أو اللُعبة بالخطأ أو تعرض ملفات التطبيق أو اللُعبة للتلف، وبالتالي فقد يتوجب على المُستخدم القيام بتحميل ملف التطبيق أو اللُعبة مرة أخرى، ولذلك فبرنامج بيت المشاركة يقوم بعمل نُسخة احتياطية لكافة التطبيقات المثبتة على هاتفك الذكي، وبالتالي يُمكنك استعادة ملفات التطبيقات بسهولة في حالة تلفها أو حذفها من هاتفك.
  7. إمكانية تعديل الموقع الافتراضي للنُسخة الاحتياطية من التطبيق: في بعض الأحيان يرغب بعض المُستخدمين في تغيير الموقع الافتراضي الذي يُحدده البرنامج لحفظ ملفات التطبيقات التي تعم عمل لها نُسخة احتياطية، ولذلك فالبرنامج يسمح لك القيام بذلك مع إمكانية الابقاء على مصدر النُسخة الاحتياطية وعدم حذفه.
  8. يدّعم حذف التطبيقات بشكل كامل من هاتفك: في حال أراد المُستخدم أن يقوم بحذف ملفات التطبيق بشكل كامل من هاتفه الذكي، فالبرنامج يوفر لك أداة تقوم بأداء تلك المهمة، بحيث يتم حذف كامل ملفات التطبيق أو اللُعبة من هاتفك الذكي، وكأنها لم تكُن موجودة من الأساس (بعض البرامج والتطبيقات تقوم بحذف ملفات التطبيقات، ومع ذلك فتبقى ملفات التطبيق على الهاتف كما هي).
  9. مدعوم لكافة إصدارات الأندرويد: البرنامج يدّعم كافة إصدارات الأندرويد بداية من إصدار 5.1 وحتى أحدث إصدار وهو نُسخة أندرويد باي، وهذه الميزة تُعتبر واحدة من أهم أسباب انتشار التطبيق بين ملايين المُستخدمين من جميع أنحاء العالم المُستخدمين لنظام أندرويد.
  10. دّعم ميزة ارسال أكثر من تطبيق في نفس الوقت: في بعض الأحيان، يرغب المُستخدم في إرسال مجموعة من التطبيقات في نفس الوقت تسهيلاً للوقت والجهد في نقل كُل تطبيق على حدة، فلذلك فالبرنامج يوفر للمُستخدمين تلك الميزة، حيث يُمكنك اختيار مجموعة من التطبيقات وارسالها للطرف الآخر دُفعة واحدة.
  11. حجم التطبيق صغير: واحدة من أهم مزايا التطبيق خاصة لأصحاب الهواتف ذات الإمكانيات الضعيفة كوّن مساحته لا تتجاوز 4 ميجا بايت، مما يعني أنه لن يستهلك مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الهاتف الخاص بك.
  12. سهل الاستخدام: على الرُغم من أن الأمر قد يبدو مُعقداً ويتطلب لمُستخدم يفهم في تلك الأمور التقنية التي تتعلق بالهاتف، إلا أن التطبيق قد راعى وحرص المُطورون له على أن يكون دور المُستخدم فقط هو اختيار الخيار الذي يرغب في القيام به، والتطبيق يتولى هو مهمة القيام بذلك، وهي ميزة رائعة في مثل تلك النوعية من التطبيقات.
  13. واجهة مُستخدم مُميزة: واجهة المُستخدم في التطبيق سلسة وتُوفر تجرُبة مُستخدم رائعة، بالإضافة لذلك فالادوات يُمكِن الوصول إليها بسهولة دون أية مشاكل داخل التطبيق.

إقرإ أيضا : تحميل برنامج تغيير الصوت Voice Changer 2019 للكمبيوتر والموبايل

عيوب تطبيق بيت المشاركة

  1. يحتوي على إعلانات كثيرة: لعل واحدة من أكثر الأمور التي قد ينزعج منها المُستخدمين لتطبيق بيت المشاركة هي الإعلانات الكثيرة التي يحتويها التطبيق، ومع ذلك فهي تُعتبر من أهم مصادر الدخل للتطبيق، لتوفير جميع الخدمات التي يوفرها بشكل مجاني لجميع المُستخدمين، خاصة وأنها ليس إعلانات مُنبثقة او مُزعجة للمُستخدم.

 

معلومات أخرى عن تطبيق بيت المشاركة

  • حجم التطبيق: 3.7 ميجا بايت.
  • تقييم التطبيق: 4.5 من 5.0 على متجر جوجل بلاي بإجمالي 215 ألف تقييم لمُستخدمين من جميع انحاء العالم.
  • عدد مرات تثبيت التطبيق: أكثر من 10 مليون عملية تثبيت.
  • الشركة المُطورة له: شركة NewPower Studios
  • تاريخ آخر تحديث للتطبيق: 15 إبريل 2019.
  • الإصدار الحالي: v20190415
  • متطلبات نظام التشغيل: يتطلب نظام تشغيل 4.0 فيما أحدث.
  • التطبيق يحتوي على مُنتجات مدفوعة اختيارية بداخله.

تحميل تطبيق بيت المشاركة مجاناً بروابط مباشرة

يُمكنكم تحميل تطبيق بيت المُشاركة بشكل مجاني وبروابط مباشرة حسب نظام التشغيل الخاص بكُم كما يلي:

تحميل تطبيق بيت المشاركة للأندرويد (متجر جوجل بلاي)

تحميل تطبيق بيت المشاركة للأندرويد (متجر Apkpure)

 

الخلاصة: في حال أردت إدارة تطبيقات هاتفك الذكي، فتطبيق بيت المشاركة سيُساعدك على ذلك في العديد من المهام مثل: إزالة وتثبيت ملفات وحزم التطبيقات والألعاب، عمل نُسخ احتياطية للتطبيق، نقل ملفات التطبيقات عبر البلوتوث والوايفاي مع أصدقائك، مُشاركة الملفات على بريد الجي ميل والفيسبوك وخدمة DropBox السحابية وغيرها من المزايا الأخرى.

إقرأ أيضا : قائمة افضل انواع شاشات التلفزيون واسعارها 2019 مع المواصفات

وفي النهاية، لا تنسوا أن تخبرونا في التعليقات عن آرائكُم وانطباعتكُم عن برنامج بلاك ماركت بعد تحميله واستخدامه، دعونا نعرف ما هي المزايا والعيوب التي وجدتوها به، كما نتشرف بالرد على كافة استفسارتكُم في التعليقات.

Post Comment