مراجعة الهواتف

سعر ومواصفات ساعة ابل سيريس 4 الرياضية Apple Watch Series 4 ومميزاتها

تقدم شركة ابل منتجات رقمية رائدة ومن أشهرهم ساعة ابل سيريس التى تتمتع بميزات حصرية، وتأتي بمواصفات عملية ويمكن إستخدامها لجميع المهام لما تتمتع به من مقاومة ضد الماء وايضا صلابة الهيكل وقوة السوار.

ساعة ابل سيريس Apple Watch Series تتوفر بالإصدار الرابع في الأسواق، وقد حققت ساعة مبيعات غير متوقعة بسبب تصميم الدي يجمع بين الأناقة والكلاسيك ويمكن تعديل سوار بما يناسب المظهر، كما يمكن إستخدام ساعة للعديد من المهام الرياضية والعملية.

أبل كانت اول شركة قدمت ساعة ذكية لتتبعها شركات اخرى ابرزهم سامسونج وهواوي، ومؤخرا إنضمت شاومي وهونر بساعة Mi Band الرياضية، لكن يبقى فارق سعر كبير بين المنتجات الصينية والأمريكية والكورية.

مراجعة مواصفات ساعة ابل سيريس Apple Watch Series 4

التصميم : ساعة أبل الرقمية سيريس 4 تأتي بتصميم مستقبلي على غرار ساعة هواوي Freebuds، حيت تم إعتماد تصميم مربع أبعاده 44x38x10.7mm وتزن 48 جرام، وتضم إطار من الفولاد المقاوم لصدأ مع واجهة خلفية من السيراميك.

إقرأ أيضا : مراجعة سعر ومواصفات سماعات هواوي فري بودز اللاسلكية freebuds 2 ومميزاتها

الشاشة : على غرار اغلب ساعات الذكية فإن أبل إعتمادة جيل جديد من شاشات ساعات اطلقت عليه اسم LTPO OLED تدعم اللمس بقياس 1.78 بوصة وبذقة 448x368pixels وتتوفر على حماية قوية، وتدعم تقنية 3D Touch المتوفرة في هواتف الايفون.

المعالج : تتضمن ساعة ابل سيريس معالج خاص بالساعات الذكية من شركة يسمى Apple S4 بنواة 64Bit وتؤكد الشركة انه أسرع مرتين من المعالج السابق، ويضم وحدة معالجة مركزية Dual-core ومعالج رسومي PowerVR ما يجعلها ساعة متعددة المهام متل إجراء المكالمات.

الإتصال : تدعم ساعة تركيب كارت سيم من نوع eSIM وتقنية 4G و3G ويمكن الإتصال بالإنترنت والواي فاي وتدعم تقنية NFC و البلوتوت 5.0.

إقرأ أيضا : مراجعة سعر ومواصفات ساعة هواوي جي تي الذكية Huawei Watch GT ومميزاتها

مميزات ساعة ابل سيريس 4 الرياضية Apple Watch Series 4

الجيل الرابع من ساعة ابل Apple Watch التى كشفت عنها الشركة مؤخرا تتمتع بمجموعة من الميزات وتحسينات التى تم إجراءها للحصول على أذاء أفضل ومهام أكثر لتكون ساعة رياضية لمتابعة اللياقة البدنية وايضا أنيقة لسهرات والعمل

قياس نبضات القلب : تتضمن ساعة ابل المبتكرة خاصية حساب دقات القلب بذقة عالية، ومعرفة قياس الضغط خصوصا اتناء الثمارين الشاقة، ويضم إطهار المؤشر مع عدد نبضات القلب في الذقيقة وتنبيه في حالة ارتفاع الضغط للحفاظ على توازن الأذاء ويتم ذالك بحساب تطبيق تخطيط القلب 1ECG الذي حصل على تصنيف De Novo من إدارة الغذاء والدواء FDA.

توفير تخطيط القلب : ساعة أبل الطبية يمكنك توفير تخطيط القلب يتفوق على تلك التى يوفرها العيادات والمراكز الطبية، لأنها تعمل على تسجيل المخطط في الطروف العمبلية وليس راحة، ويتم ذالك من خلال مستشعر نبضات الكهربائية ECG، ويتم تسجيل المخطط على ملف PDF وبعد ذالك يمكن نقله من خلال عملية المزامنة الى الهاتف وتقديم الى الطبيب لمراجعته.

حساب السعرات الحرارية : تستطيع الساعة الذكية Apple Watch Series 4 تقديم أحصائيات أكثر حول حجم السعرات الحرارية المستهلكة بناءا على الممارسة الرياضية التى تقوم بها، وقد حققت ساعة إهتمام كبير بهذا الخاصية الفريدة.

حساب الخطوات : تضم ساعة مستشعرات متعددة لمهام كثيرة متل حساب الخطوات، ويمكنهم معرفة الهرولة والجري والمشي أيضا، وتعطي نتائج دقيقة جدا والمدة التى تمت فيها، وذالك يساهم في الحفاط على التوازن الرياضي اليومي.ذ

تحديد المواقع GPS : يمكن إعتبار ساعة ابل Apple Watch Series 4 جهاز تحديد المواقع وتعمل في أي مكان سواء في المدن او الأجواء الطبيعية.

إكتشاف السقوط : حتى تعرف مدى الذكاء الذي وصلت اليه ساعة ابل سيريس 4، انها يمكنها إكتشاف السقوط سواء من الإرتفاعات القصيرة او العالية، مباشرة تعمل الساعة على تشغيل الطوارئ ويجب عليك الرد عليه او سيتم الإتصال بأرقام الطوارئ المسجلة في الهاتف مستقبا متل رقم زوجة او الاولاد او الاب او اي شخص وضعة رقمه سابقا.

عمل تحسينات على مستشعرات الساعة ابل سيريس 4

ركزت شركة ابل في احدث إصدار من ساعتها الرائدة Apple Watch Series 4 على تحسين الأذاء عبر توفير نظام تشغيل WatchOS 5 الذي يضم ميزات جديدة افضل مقارنة بالإصدار القديم Apple Watch Series 3.

تحسينات شملت مستشعرات الرياضية التى يمكنها حساب الخطوات والتفريق بين المشي والجري والهروالة، وايضا إضافة مستشعر إكتشاف السقوط ودمجه بالذكاء ليقوم بمهمة الطوارئ في حالة فقدان الوعي من خلال الإتصال بالأرقام وتبليغ عن موقع السقوط عبر تقنية GPS.

إقرأ أيضا : مراجعة سعر ومواصفات سوار شاومي مي باند 4 رياضي Xiaomi Mi Band 4 ومميزاته

كذالك تحسين مستشعر قياس نبضات القلب وتوفير رسم تخطيط للقلب يمكن إستخدامه عند مراجعة الطبيب، بالإضافة الى توفير مستشعر جيرسكوب والتسارع.

مميزات ساعة ابل Apple Watch Series 4

  1. شاشة رائعة من نوع OLED
  2. معالج قوي مضاعف السرعة
  3. القدرة على قياس نبضات القلب بذقة
  4. رسم مخطط للقلب على PDF
  5. تحديد المواقع GPS
  6. إكتشاف السقوط وتشغيل الطوارئ
  7. حساب الخطوات
  8. حساب السعرات الحرارية

سعر بيع ساعة ابل سيريس 4 الذكية Apple Watch Series 4

تتوفر ساعة Apple Watch Series 4 بسعر 755 دولار او ما يعادل 700 اورو بينما في الدوال العربية بسعر ابتداءا من 1699 ريال سعودي على موقع جرير، وفي مصر تتوفر بسعر مبدئي 8100 جنيه على متجر سوق كوم.

طبعا الأسعار لنسخة الأقل ويمكن الحصول على ساعات الأعلى في المواصفات مع دعم تركيب كارت SIM بأسعار اعلى سواء في مصر او السعودية، ويمكن شراءها ايضا من متجر نون توم كوم.

إقرأ أيضا : تعرف على عملة فيسبوك الرقمية ليبرا Libra و مميزاتها التى ستتفوق على البتكوين

ملاحطة : قبل شراء الساعة يجب مراجعة المواصفات جيدا لتأكد ان المنتج يتوفر على المواصفات المدكورة بسعر المدكور سواء على سوق دوت كوم او نون دةت كوم او جرير وغيرهم من المتاجر.

Post Comment