تطبيقات أندرويد تطبيقات الأيفون تطبيقات الذكية

تحميل برنامج AppVn 2019 للاندرويد والايفون وتنزيل الالعاب المدفوعة مجانا

إذا كنت تبحت عن بديل متجر جوجل بلاي، او ترغب بالحصول على بعض التطبيقات المعدلة فإن برنامج appvn خيار أفضل، تستطيع من خلاله تنزيل الالعاب المدفوعة مجانا كذالك وتحديث نظام التشغيل بالإضافة الى خاصية تحميل تطبيقات APK.

تحدثنا سابقا عن عدة متاجر من ضمنها اي سي ماركت وموبو ماركت بالإضافة الى موبوجيني، واليوم قررنا فتح موضوع جديد عن برنامج مهم جدا وهو متجر appvn الالماني الذي يعد احد افضل برامج تحميل تطبيقات والالعاب 2019.

البرنامج من تطوير شخص الماني ويتوفر غالبا باللغة الألمانية ويمكن تغيير اللغة من الإعدادات بسهولة، يتميز البرنامج بالكم الهائل من تطبيقات والالعاب المدفوعة التى يمكن الحصول عليها رغم ان حجم البرنامج صغير جدا.

إقرأ أيضا :تحميل برنامج موبو ماركت متجر الصيني الاصلي mobomarket 2019

محتويات متجر appvn 2019 للاندرويد والايفون

غلى غرار بلاي ستور العرب الذي يوفر فقط التطبيقات والالعاب وبشكل محدود، فإن متجر appvn يضم مجموعة كبيرة من المحتويات متنوعة تهذف الى توفير مستلزمات الهواتف، وتستطيع تحميل كل ذالك مجانا بعد تثبيث برنامج appvn.

  • تنزيل تطبيقات مباشرة

لا يفضل بعض المستخدمين إنشاء حساب Gmail لتجنب مشكل نسخ بياناتهم على الانترنت وهو الامر ضروري في هواتف اندرويد للوصول الى محتويات Play Store وتتم عملية المزامنة تلقائيا.

لذالك تستطيع إستخدام برنامج appvn لتحميل تطبيقات بروابط مباشرة APK على جوالات اندرويد، ويمكن تنزيل تطبيقات المدفوعة وبرامج بلس متل جي بي واتس اب ومختلف تطبيقات المجانية بأحدث الإصدارات.

  • تحميل الالعاب المدفوعة مجانا

تعد الالعاب افضل ما يمكن تسلية به من خلال الهاتف في اوقات الفراغ لكن بعض الالعاب المفضلة تكون مدفوعة او غير متاحة في بلدك، لكن متجر appvn يوفر جميع الالعاب المشهورة متل لعبة ببجي موبايل وكلاش اوف كلانس مجانا للمستخدمين.

كذالك يمكن تحميل الالعاب المدفوعة مجانا متل ماين كرافت وغيرها، مما يوفر لك فرصة لتجربة اللعبة قبل التفكير في شراءها من جوجل بلاي.

  • تحميل خلفيات الشاشة Wall Papers

لا شك اان عدد الخلفيات المتوفرة في موبايلات الايفون والاندرويد محدود، لذالك يمكن الحصول على المزيد منها من الانترنت او من خلال متاجر تطبيقات، شئ المميز ان هذه الخلفيات تكون مناسبة مع قياسات الشاشات الهواتف الذكية من هواوي وسامسونج واوبو وشاومي وغيرهم.

برنامج appvn  يعد مصدر مهم لخلفيات الشاشة بانواع مختلفة وتصميم رائعة عالية الذقة بشكل مجاني ويمكن إختيار القياس مناسب شاشة هاتفك.

  • تنزيل الكتب والروايات

إذا كنت من هوات القراءة والمطالعة فإن الأنترنت أصبح مصدر مهما لمختلف انواع الكتب التعليمية والتقافية باللغات المختلفة، كما تتوفر متاجر الكتب للمستخدمين بشكل مجاني خصوصا العربية.

ويتوفر في برنامج appvn تصنيف خاص بالكتب متعددة اللغات رغم قلة المحتوى العربي، لكن يمكن الإستفادة من الكتب الأنجليزية المتوفرة في المتجر بصيغة PDF.

شرح تحميل وتثبيث برنامج appvn 2019 للاندرويد

توجد نسخة للهواتف اندرويد يمكن تنزيلها من خلال الرابط أسفل الموضوع، وتضم جميع المميزات التى تم ذكرها ويجب إتباع المراحل التالية لتحميل وتثبيث المتجر.

إقرأ أيضا : تحميل متجر tweakbox للأندرويد والايفون تنزيل برامج بلس والالعاب المدفوعة مجانا

    1. تحميل برنامج appvn من الرابط أسفل الموضوع للاندرويد
    2. الموافقة على تثبيث تطبيقات من مصادر غير معروفة Settings==>Security==>Unknown Sources
    3. توجه الى مدير التحميل وبدء عملية التطبيق
    4. نضغط على Next تم Install
    5. ننتظر قليلا لتتم عملية تثبيث البرنامج
    6. نفتح تطبيق ونستمتع بتحميل تطبيقات والالعاب المدفوعة مجانا

شرح تغيير لغة برنامج appvn الى الانجليزية

عند تثبيث برنامج appVn فإنه يكون باللغة الألمانية، ويصعب التعامل معها او فهمها لذالك من الأفضل تغيير اللغة من خلال الاعدادات عبر الخطوات التالية الى الانجليزية المتوفرة في المتجر.

إقرأ أيضا : تحميل متجر اي سي ماركت الأصلي 2019 تنزيل الالعاب وتطبيقات المدفوعة مجانا

  1. نفتح برنامج appvn في الهاتف اندرويد
  2. نسحب القائمة الجانبية Swipe
  3. نضغط على خيار Settings كما في الصورة
  4. من قائمة اللغات نحدد اللغة الإنجليزية
  5. سيتم تغيير اللغة تلقائيا للقوائم

شرح تحميل وتثبيث برنامج appvn 2019 للايفون

يختلف كثيرا موبايل اندرويد عن هواتف الايفون، حيت ان هذا الاخير له قيود صارمة في تثبيث تطبيقات من مصادر خارج متجر Itunes، لذالك سنحاول تقديم أسهل طريقة يمكن من خلال تثبيث متجر بديل الايتونز.

إقرأ أيضا : تحميل برنامج موبوجيني الاصلي Mobogenie 2019 بديل جوجل بلاي للجوال

  1. نفتح متصفح سفاري في هواتف الايفون
  2. نتوجه الى الرابط اسفل الموضوع لنسخة اجهزة الايفون
  3. نقوم بتحميل المتجر AppVn من خلال الرابط اسفل الموضوع ميديا فير بصيغة IPA
  4. وتثبيثه بطريقة المعروفة على هواتف الايفون
  5. بعد ذالك نتوجه الى الاعدادات لتفعيل التطبيق

شرح تحميل لعبة ببجي موبايل للاندرويد من متجر AppVn

واحدة من الأكثر الالعاب الحربية التى أثارة ضجة كبيرة في العالم، ولها ملايين العشاق حول العالم، ولازال العدد متزايد يوما بعد يوم، لعبة ببجي موبايل التى تم تطويرها مؤخرا وتسمح لك بخوض المعارك اون لاين مع أصدقاءك ضد الاعداء من جميع أنحاء العالم.

    1. نفتح متجر AppVn على هاتف اندرويد
    2. نتوجه الى تصنيف الالعاب Games
    3. تم نقوم بالبحت بكتابة كلمة PUBG Mobile
    4. ستظهر في اول خيار ونفتح صفحة التحميل
    5. ننزل للأسفل ونختار احدث إصدار من اللعبة
    6. نضغط على كلمة Dawnload وننتظر بدء التحميل
    7. بعد إنتهاء التحميل تستيطع تثبيث اللعبة على الموبايل

بهذا نكون قد وصلنا الى نهاية الموضوع ونتمنى ان ينال إعجابكم، وحتى لا ننسى هناك بعض المزايا التى تم إزالتها في الاصدار الاخير.

روابط تحميل المتجر للاندرويد والايفون

تحميل متجر appvn للاندرويد

تحميل برنامج appvn للايفون