تطبيقات أندرويد تطبيقات الذكية

تحميل برنامج ابتويد الاصلي aptoide 2019 متجر بديل بلاي ستور للأندرويد APK

هُناك الكثير من الأشخاص يواجهون العديد من المشاكل عند استخدام متجر جوجل بلاي كعدم دّعم المتجر لبلدهُم أو لعدم مجانية التطبيقات والألعاب المُتوافرة عليه.

واليوم نُقدّم إليكُم برنامج ابتويد aptoide المتجر البديل لجوجل بلاي، حيث أنه يحوي على آلاف الألعاب والتطبيقات المُتوافرة بشكل مجاني بالكامل، مع وجود تحديثات بشكل مُستمر بإضافة المزيد من الألعاب والتطبيقات بشكل مُستمر.

بالإضافة لذلك، فهُناك عشرات المتاجر التي تُحاول أن تُقدّم تجربة بديلة لمتجر جوجل بلاي أو مُشابهة لها، ومع ذلك فقد فشلت تماماً في ذلك، لكن الوضع مُختلف مع متجر ابتويد aptoide فهو يُعتبر واحداً من أفضل المتاجر البديلة لجوجل بلاي.

نبذة عن برنامج ابتويد aptoide

برنامج ابتويد aptoide أو متجر ابتويد هو متجر بديل لمتجر جوجل بلاي، وظهر نتيجة لوجود الحاجة لمتاجر بديلة لجوجل بلاي لمن غير مدعوم لديهُم في بُلدانهُم المتجر وكذلك نظراً لوجود حاجة لتوفير الألعاب والتطبيقات الموجودة على متجر جوجل بلاي ولكن بشكل مجاني.

إقرأ أيضا :تحميل برنامج موبو ماركت متجر الصيني الاصلي mobomarket 2019

ومن هُنا بدأ ملايين المُستخدمين من جميع دول العالم تحميل واستخدام مثل هذه المتاجر، ومع ذلك فليس كُل تلك المتاجر موثوقة وآمنة أو جيدة بشكل يُمكِن الاعتماد عليه، ولكن متجر ابتويد يُعد من أفضل المتاجر لتحميل التطبيقات والألعاب بشكل مجاني، بالإضافة لمجموعة من المزايا الأخرى التي يوفرها المتجر والتي سنتعرف عليها في الفقرة القادم بشكل أكثر تفصيلاً.

مميزات برنامج ابتويد aptoide

  1. البرنامج مجاني بالكامل: برنامج ابتويد مجاني بشكل كامل، حيث لأي شخص تحميله واستخدامه دون دفع رسوم نظير ذلك، سواء كان دفع رسوم للبرنامج أو للتطبيقات والألعاب الموجودة عليه.
  2. تحميل التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني: لعلها أهم ميزة في التطبيق، وهي السبب الرئيسي في توجه ملايين من المُستخدمين حول العالم إلى تطبيق aptoide لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة، إذ أنها تكون متوافرة على التطبيق بشكل مجاني تماماً مع توفير نفس المزايا الموجودة في النُسخة المدفوعة.
  3. إمكانية إنشاء متجر خاص بك: يُتيك لك البرنامج إنشاء التطبيقات الخاصة بك على متجرك داخل البرنامج دون دفع نظير ذلك أية رسوم إضافية، وهي ميزة رائعة للمُطورين الذين لا يتم قبول التطبيقات الخاصة بهم على متجر جوجل بلاي.
  4. توفير إصدارات التطبيقات والألعاب المُختلفة: في بعض الأحيان، يُفضّل بعض المُستخدمين تحميل إصدارات مُحددة من تطبيق أو لعبة ما، لكوّن هذا الإصدار مثلاً يحتوي على ميزة تم حذفها بعد ذلك من الإصدار الذي يليه، فلذلك يوفر متجر ابتويد إصدارات مُختلفة للتطبيقات، بحيث يُمكِن للمُستخدم تحميل الإصدار الذي يريده بسهولة من المتجر.
  5. التطبيقات والألعاب آمنة من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة: من أهم الأمور التي قد تشغل بالك في الوقت الحالي هي مدى آمان التطبيق على متجر ابتويد، حسناً، فالمتجر يقوم بفحص التطبيقات قبل نشرها، ليتأكد أنها خالية تماماً من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة التي قد تضُر هاتفك، وبالتالي يُمكنك تحميل ما تشاء من تطبيقات بدون داعي للخوف من المتجر.
  6. يدّعم اللُغة العربية: من أهم الأمور التي تهُم المُستخدم العربي هي دّعم التطبيقات التي يقوم بتحميلها للغة العربية، حتى يتثنى له الاستمتاع بالأدوات والمزايا التي يوفرها التطبيق بأفضل شكل مُمكِن، خاصة لمن لديهُم الإنجليزية ضعيفة.
  7. خانة بحث عن التطبيقات والألعاب بسهولة: البرنامج يوفر للمُستخدمين خانة بحث مُتقدمة وسهلة الاستخدام، حيث يُمكنك من خلالها البحث عن أي تطبيق أو لُعبة تريد تحميلها من خلالها، كذلك فهي توفر لك مُقترحات في حال إن كُنت لا تتذكر الاسم الكامل للتطبيق أو اللُعبة التي تُريد تحميلها.
  8. تصنيفات وقوائم مُختلفة للألعاب والتطبيقات: المتجر مُقسّم إلى عدة أقسام وتصنيفات، فمثلاً نجد الألعاب مُقسّمة إلى: ألعاب قتال، ألعاب كازينو، ألعاب قتل ..الخ، والتطبيقات بنفس الفكرة فنجد مثلاً: تطبيقات ترفيهية، تطبيقات إدارة الأموال ..الخ، الأمر الذي يُسهِّل على المُستخدم الوصول إلى قسمه المُفضّل من اللُعبة أو التطبيق الذي يرغب في تحميله.
  9. توفير التطبيقات والألعاب الغير موجودة في المتاجر الأخرى: من أهم المزايا التي تُميز تطبيق عن المتاجر عن مثيلاتها هو في احتوائها على أكبر عدد من التطبيقات والألعاب التي يبحث عن المُستخدمين، كذلك توفير التطبيقات والألعاب الغير موجودة باستمرار، وهذه الميزة موجودة في برنامج ابتويد aptoide حيث أنه يحتوي على عدد كبير من الألعاب والتطبيقات الغير موجودة في متاجر الأندرويد الأخرى.
  10. إمكانية تقييم التطبيقات والرد على تعليقات المُستخدمين الآخرين: يسمح البرنامج للمُستخدمين بتقييم التطبيقات بعد تحميلها وتثبيتها على جهازهُم، الأمر الذي يُفيد المُستخدمين الآخرين فيما إذا كان هذا التطبيق أو تلك اللُعبة جيدة أم لا قبل تحميلها، كذلك يوفر إمكانية التعليق مع تقييم اللُعبة أو التطبيق، والميزة الأهم الغير متوافرة في متجر جوجل بلاي، ألا وهي خاصية الرد على تعليقات الآخرين، ففي حال كان هُناك شخص قام بتقييم البرنامج وقام بكتابة تعليق، فيُمكِن لأي مُستخدم الرد على هذا التعليق، وهذه الميزة رائعة لمن يواجه مشاكل في اللُعبة أو التطبيق، حيث يُمكِن للمُستخدمين الآخرين تقديم اقتراحتهُم لحل هذه المُشكلة.
  11. إمكانية مُشاركة التطبيقات مع أصدقائك: يوفر لك التطبيق إمكانية مُشاركة التطبيقات مع أصدقائك بضغطة زر، وحتى دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.
  12. توفير مُقترحات حسب إهتماماتك: من أهم مزايا متجر ابتويد aptoide كوّنه يقوم بتقديم مُقترحات لك تتضمن تطبيقات وألعاب حسب إهتماماتك، حيث يتم تتبع تصفحك على المتجر، فمثلاً إن كُنت تبحث عن ألعاب قتال، فسيوفر لك المتجر مُقترحات لأفضل ألعاب القتال الموجودة به، وبهذه الطريقة فستحصُل على أفضل تطبيق أو لُعبة تبحث عنها بسهولة دون الحاجة للتصفح في مئات وآلاف الألعاب والتطبيقات الموجودة على المتجر.

عيوب برنامج ابتويد aptoide

إقرأ أيضا : تحميل متجر اي سي ماركت الأصلي 2019 تنزيل الالعاب وتطبيقات المدفوعة مجانا

  1. عدم وجود وصف كافي للتطبيقات والألعاب على المتجر: واحدة من أكثر العيوب شيوعاً في متجر ابتويد والتي يشتكى منها عدد من المُستخدمين كوّن بعض التطبيقات والألعاب لا تحتوي على وصف كافي في بعض الأحيان، الأمر الذي يضع المُستخدم الذي يريد تحميل التطبيق أو اللُعبة في حيرة، نظراً لجهله بالتطبيق أو اللعبة التي يقوم بتحميلها، ومع ذلك فهو أمر نوعاً ما مُنتشر في المتاجر الأخرى.
  2. الألعاب والتطبيقات الموجودة به غير قانونية: المتجر يوفر تطبيقات مدفوعة بشكل مجاني، مما يُعتبر غير قانوني بالمرة، لأن هذا الشيء يترتب عليه ضياع حقوق ملكية المُطور للتطبيق، مما يترتب عليه ضرر من الناحية المادية والمعنوية.

معلومات أخرى عن برنامج ابتويد aptoide

  • حجم البرنامج: 25 ميجا بايت.
  • الإصدار الحالي: 9.7.0.1
  • آخر تحديث: إبريل 2019.
  • الشركة المُطورة: Aptodie
  • نظام التشغيل : اندرويد

إقرأ أيضا : تحميل برنامج موبوجيني الاصلي Mobogenie 2019 بديل جوجل بلاي للجوال

تحميل برنامج ابتويد aptoide مجاناً بروابط مباشرة

يُمكنكُم تحميل برنامج ابتويد بسهولة وبشكل مجاني من خلال الروابط التالية حسب نظام التشغيل الخاص بكُم كما يلي:

لتحميل البرنامج لأجهزة الأندرويد  (الموقع الرسمي للبرنامج) من هنا

تحميل متجر ابتويد لايت Aptoide Lite نسخة الخفيفة للاندرويد من هنا للهواتف ضعيفة

هذا كان كُل شيء حول برنامج ابتويد aptoide  البديل المثالي لمتجر جوجل بلاي، والخلاصة هي أنه برنامج مثالي لمن يبحث عن متجر يُمكنه من خلاله تحميل أي تطبيق أو لُعبة بشكل مجاني تماماً.

ولا تنسوا تعليقاتكُم وآرائكُم بعد تحميل برنامج ابتويد aptodie واستخدامه، ودعونا نعرف بالتعليقات عن ماهية المزايا والعيوب التي وجدتوها في المتجر، وانتظرونا في مقالات قادمة مع برنامج وتطبيق جديد.

Post Comment