تحميل الالعاب

قائمة افضل 5 العاب الباتل رويال 2019 و 2020 best battle royale games

إنضمت شركات جديدة الى قائمة أفضل العاب الباتل رويال 2019 و 2020 والتى عرفة شهرة واسعة خلال العامين الأخرين خصوصا مع إطلاق لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile محققة الفكرة إلهاما لشركات للإبداع في مجال العاب الباتل رويال أو البقاء على قيد الحياة.

إستراتيجية العاب الباتل رويال حربية بإمتياز اون لاين وفي مواجهة المحترفين من جميع بقاع الأرض، من مختلف المنصات الشهيرة أبرزها XBox و PlayStation و android و IOS الخاص بهواتف الأيفون والأيباد.

تعتبر الهواتف الأكثر إستخداما للألعاب الباتل رويال، واحدثها لعبة كود موبايل COD Mobile التى توفرة رسميا للأجهزة المحمولة محققة 30 مليون مستخدم خلال يومين فقط من إطلاقها.

ماهي العاب الباتل رويال Battle Royale؟

هل سبق لك أن لعبت كونترا سترايك على الكمبيوتر أون لاين؟ بنفس الفكرة جاءت العاب Battle Royale الحربية التى أدمنها الشباب والطلاب والرجال خصوصا على الهواتف الذكية بمواصفات مميزة.

لعبة Battle Royale تأخدك في معركة ضاحنة للبقاء على قيد الحياة في مواجهة 99 لاعبين أخرين من جميع بقاع العالم منهم المحترفين والمبتدئين، ولمزيد من الإثارة يمكن أن تضيف صديق الى جانبك او يمكن تشكيل فريق من 5 لاعبين في مواجهة 95 أخرين.

تتزود بالسلاح وتقلع في طائرة شحن عسكرية ويتم إسقاطك بالمطلات في احد الجزر او تسمى الخرائط ويجب عليك توجيه نفسك قبل فتح المظلة لمكان الهبوط وبدء المعركة.

الى جانب مواجهة 99 لاعب يجب معرفة ان ساحة المعركة تضيق ويجب أن تبقى ذائما داخل تلك المساحة وإلا ستموت، ولكما طاقت المساحة إقترب اللاعبين من بينهم ليبقى في نهاية شخص واحد.

1) لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile

الكثير منا لم يكون يعرف الكثير من العاب الباتل رويال إلا مع ظهور لعبة بابجي موبايل والتى ساهمت في إنتشارها أكثرن حيت تتوفر على هواتف الأندرويد والأيفون، وتصدرت قائمة أفضل العاب الموبايل 2019.

توفر لعبة ببجي في طور الباتل رويال مواجهة حامية بين 100 لاعب، يتم شحنهم في طائرة الى احد الخرائط الأربعة المتوفرة في اللعبة Erangel او Miramar او Vikendi او Sanhok.

عند سقوط المطلي داخل احد هذه الخرائط فإنك ستكون في مواجهة 99 لاعب اون لاين من جميع انحاء العالم بإختيار تلقائي، ويجب تجهيز نفسك جيدا للمعركة التى تستخدم فيها جميع أنواع الأسلحة النارية وشاحنا وعربات تنقل.

إقرأ أيضا : ببجي موبايل : شرح وتحميل لعبة MUBG Mobile V0.12 للأندرويد والايفون والكمبيوتر

وتعتبر حاليا الأفضل على الإطلاق من ناحية الأكشن والإثارة داخل اللبعة التى فاقت حد الإدمان، حيت دفع ذالك الى حطرها في عدة دوال منها العربية أيضا.

للأندرويد او للايفون

2) لعبة كود موبايل COD Mobile

كود موبايل تم إطلاقها قبل ايام لمنصة الأندرويد والايفون رغم توفرها قبل سنوات لمنصات الألعاب الفيديو الأخرى متل PlayStation و Xbox، وتعرف أيضا باللعبة كول اوف ديوتي موبايل.

توفر عدة أطوار منها طور الباتل رويال الذي يشكل ركيزة الأساسية، وبنفس مبدء ببجي يمكنك خوض المعركة رفقة 100 لاعب من جميع انحاء العالم، من خلال اللعب الفردي في مواجهة 99 اخرين او ثنائي لمواجهة 98 لاعب او فريق من 5 لمواجهة 96 اخرين.

إقرأ أيضا : لعبة كود موبايل : مراجعة وتحميل لعبة كول اوف ديوتي موبايل Call of Duty Mobile

ما يميز لعبة كود موبايل أنها عسكري بإمتياز واللباس يشبه القوات الخاصة بتصميم مختلفة، كذالك وسائل التقنل من شاحنات وعربات مدرعة ومرواحيات كلها عسكرية، وتختلف أيضا في طائرة النقل اللعبين للخرائط، لكنها تعتبر حاليا منافس قوي لببجي حيت فاق عدد المستخدمين خلال 6 أيام 36 مليون.

للأندرويد او للأيفون

3) لعبة فورت نايت الباتل رويال Fortnite

هي أول لعبة صدرة من هذا النوع مستوحات من رواية وفيلم ياباني شهير، وبنفس الفكرة بابجي وكود موبايل فإن اللعبة حربية تقع أحداثها في الوقت المعاصر داخل احد الخرائط الخمسة التى توفرها اللعبة.

مسح اللعبة ل 100 لاعب بخضو معركة تضم لاعبين من جميع انحاء العلم والهذف البقاء على قيد الحياة او ناجي الأخير، والذي تتطلب الكثير من التركيز والإحتراف للصمود أمام المحترفين.

يمكنك ايضا القتال ذاخل اللعبة بشكل فردي او ثنائي أو أنشاء فريق عسكري من 4 أشخاص، داخل احد الخرائط المتاحة ويجب على الاقل أن يبقى شخص واحد ضمن الفرقة ناجيا لتتمكن من الفوز.

توفر اللعبة تشكيلة متنوعة من الأسلحة والأذوات الحربية متل السكاكين والبندقيات واسلحة القنص وسائل التنقل متل السيارات والشاحنات.

للأندرويد او للأيفون

4) لعبة فري فاير Free Fire

واحدة من أكثر العاب الباتل رويال للموبايل شهرة خصوصا ان متطلبات تشغيل أقل بكثير من سابقة، وتعتمد شخصيات كرتونية على عكس الالعاب السابقة التى تشبه الى حد بعيد شخصيات عسكرية واقعية.

لكن لعبة فري فاير توفر توفر حربا بين 50 لاعب اون لاين في خرائط متعددة، ومعركة مدتها لا تزيد عن 15 دقيقة، على عكس جل الالعاب السابقة التى توفر 30 دقيقة لكل لعبة، مما يجعل فري فاير اكثر سرعة وحماسة.

إقرأ أيضا : متطلبات تشغيل لعبة فري فاير للكمبيوتر والاندرويد والايفون والفرق عن ببجي وأيهما أفضل؟

تتوفر اللعبة ايضا لأجهزة الموبايل الأندرويد والايفون، ومتطلبات تشغيل أقل بكثير لأن حجمها فقط 400MB، وتضم اللعبة أسلحة ومعتادة متنوعة وسائل تنقل مميزة.

للأندرويد او للايفون

5) لعبة باتل لاندس رويال Battlelands Royale

لعبة باتل لاندس رويال من العاب الباتل رويال الكارونية الأكثر نجاح حيث يتجاوز عدد اللاعبين 10 مليون فقط على متجر Play Store، وأقلهم في متطلبات تشغيل مما يسمح لك بتجربتها على الهواتف الضعيفة.

توفر لعبة Battlelands Royale معركة بين 32 لاعبا فقط ولا تتجاوز مدة معركة البقاء 5 ذقائق لذالك قد تكون أقل حماسة مقارنة بالإصدارات السابقة كما انها بعيدة عن الواقعية التى يحبها الكثير من عشاق العاب الحرب على الهاتف.

يمكنك الإنتقال داخل خريطة اللعب وجمع الأشياء التى ستستخدمها لهزيمة الأعداء والإنتقال وايضا البناء للإختباءن وحاليا تتقدم اللعبة بكشل إيجابي.

للأندرويد  او للايفون

خلاصة أفضل العاب الباتل رويال 2019 و 2020

لقد أوشكت 2019 على مغادرتنا ودخول عام جديد 2020 حيت من المتوقع أن نشهذ طهور العاب Battle Royale جديدة، لكن ماهو متوفر الأن يعتبر تطورا كبيرا في مجال الألعاب وتحسن واضح في الجرافيك داخل العاب الموبايل.

لذالك فإن تشغيل هذه الالعاب سواء على الكمبيوتر بإستخدام محاكي الأندرويد او الأيفون او تحميلها مباشرة على الهواتف الذكية يتطلب مواصفات قوية للحصول على أذاء جيد.

ويجب تركيز على حجم RAM ونوع المعالج يجب أن يكون من الفئة الرائدة متل Snapdragon 855 ولا يسبب إرتفاع في الحرارة مع سعة البطارية جيدة، ومعدل تحديث الشاشة لا يقل عن 60MHz لضمان سلسلة اللعبة على الهاتف.

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال على موقع موبانكو الذي تحدثنا فيه عن أفضل العاب الباتل رويال 2020، لا تنسوا دعمنا بإقتراحاتكم وتجاربكم لنستفيد منها أكثر.