برامج الكمبيوتر

تحميل متصفح تشي دوت Chedot 2019 للكمبيوتر تحميل فيديو MP4 وMP3

واحدة من أكثر الأمور المُزعجة لبعض المُستخدمين هو تعارض أداء المُتصفح الذي يقوموا باستخدامه مع إمكانيات جهاز الكمبيوتر أو الحاسوب المحمول الخاص بهُم، ومن ثم فهذا بشكل أو بآخر يترتب عليه حصول المُستخدم على تجرُبة استخدام سيئة وعدم تمكنّه من تحقيق أقصى استفادة من تلك المُتصفحات.

والحل بسيط وسهل، فموضوعنا اليوم سيكون عن تحميل متصفح تشي دوت Chedot الذي حرص القائمون والمُطورون عليه على أمرين، الأول هو التفوق على المُتصفحات الأخرى في دّعم أجهزة الكمبيوتر ذات الإمكانيات الضعيفة، والأمر الثاني هو زيادة ومُضاعفة سُرعة تحميل البيانات على المُتصفح وغيرها من المزايا الأخرى المُثيرة للإعجاب، والتي سنتعرف عليها خلال مقالنا اليوم.

نبذة عن متصفح تشي دوت Chedot

متصفح تشي دوت هو متصفح من تطوير شركة Chedot تم تأسيسه بعد ظهور الحاجة في السوق لمُتصفحات تعمل بشكل سلس وخفيف مع أجهزة الكمبيوتر ذات الإمكانيات الضعيفة دون أن يؤثر ذلك على تجرُبة المُستخدم.

إقرأ أيضا : تحميل متصفح مايكروسوفت إيدج الجديد Edge browser 2019 للكمبيوتر والموبايل

باختصار شديد يُمكننا اعتبار مُتصفح تشي دوت بديل عن مُتصفحات تتطلب إمكانيات عالية لأجهزة الكمبيوتر مثل: متصفح جوجل كروم، متصفح فايرفوكس ومتصفح أوبرا وغيرها من المُتصفحات الأخرى، ومع ذلك فمتصفح تشي دوت لا تقل مزاياه عن تلك المُتصفحات بل ويتفوق عليهُم في بعضاً منها كما سنتعرف بالتفصيل في الفقرة القادمة.

مميزات متصفح تشي دوت Chedot

  1. يدّعم اللُغة العربية: واحدة من أهم المزايا التي يتميز بها مُتصفح تشي دوت كوّنه يدّعم اللُغة العربية بالكامل بالإضافة لعدّة لُغات أخرى، وبالتالي ففي حال كُنت تواجه أي مُشكلة تتعلق باللُغة، فلا داعي للقلق، حيث يُمكنك استخدام المتصفح والاستمتاع بكافة المزايا والأدوات التي يوفرها على أكمل وجه مُمكِن دون مواجهة عقبة اللُغة.
  2. توفير الحماية من الفيروسات والبرمجيات الضارة: بما أننا أصبحنا اليوم نعيش في عالم على الإنترنت حيث تتم فيه مُعاملات مالية أو مُشاركة ملفات ومعلومات هامة، فواحدة من أهم الأمور التي يجب أخذها في الاعتبار عند استخدام مُتصفح مُعين هو درجة الحماية التي يوفرها للمُستخدمين، وفي حال متصفح تشي دوت، فهو يوفر أدوات فعّالة لاكتشاف الفيروسات والبرمجيات الضارة أثناء تصفح المُستخدم على الإنترنت، ومنع تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  3. توفير سجلات التصفح على الإنترنت History: يوفر متصفح تشي دوت سجلات لكافة المواقع التي قُمت بزيارتها على الإنترنت، حيث في حال أردت الرجوع لموقع إلكتروني قُمت بزيارته من قبل، أن تقوم فقط بادخال اسمه في قائمة البحث، بالإضافة لذلك، بإمكانك حذف سجلات التصفح من المُتصفح بحيث أردت اخفاء المواقع التي قُمت بزيارتها للحفاظ على خصوصيتك في حال كان هُناك اشخاص آخرين يتشاركون معك استخدام جهاز الكمبيوتر.
  4. ميزة حفظ كلمات المرور: واحدة من المزايا التي يوفرها متصفح تشي دوت هي إمكانية حفظ كلمات المرور داخل المتصفح، وبالتالي فعند إعادة المُحاولة للدخول إلى الموقع، فلا تحتاج لإعادة ادخال اسم المُستخدم وكلمات المرور، حيث سيتولى ذلك عنك المُتصفح بشكل تلقائي، وبالتالي فلن تكون بحاجة لتحميل إضافات وتطبيقات خارجية لحفظ كلمات المرور الخاصة بك، إذ أن المتصفح يدّعمها تلقائياً.
  5. دّعم أكثر من مُحرك بحث: على الرُغم من أن مُحرك بحث جوجل يستخدمه حوالي أكثر من 87% من المُستخدمين لمُحركات البحث حول العالم، إلا أنه لازال نسبة ليس بقليلة تُفضِّل في بعض الأحيان استخدام مُحركات بحث أخرى مثل: محرك ياهو، مُحرك بينغ وغيرها من المُحركات الأخرى، فهي ميزة رائعة لمن يرغبون في مُتصفح يدّعم مباشرة محركات أخرى بخلاف مُتصفح جوجل.
  6. دّعم إضافات مُتعددة: الإضافات أو Extensions أصبحت اليوم جُزءاً لا يتجزأ من أي مُتصفح، فالإضافات في الوقت الحالي انتشارها على المُتصفحات المُختلفة مثلها مثل انتشار التطبيقات في الثماني سنوات الماضية، وفي حالة مُتصفح تشي دوت Chedot فهو يدّعم أكثر من إضافة تؤدي أكثر من غرض، يُمكِن للمُستخدمين تحميلها على المتصفح والاستمتاع باستخدامها.
  7. متصفح مجاني بالكامل: من أهم المزايا في المُتصفح كوّنه مجاني بشكل كامل، حيث يُمكِن لأي مُستخدم حول العالم البدء في تحميله واستخدامه بشكل مُباشر دون الحاجة الحاجة لدفع أية أموال، كذلك ما يتميز به المتصفح هو إمكانية تحميل الموسيقى والفيديوهات بشكل مجاني تماماً من خلاله.
  8. توفير تحديثات مُستمرة ومُنتظمة للتطبيق: يهتم المُطورون للتطبيق على توفير تحديثات مُستمرة للبرنامج لحل أية مشاكل Bugs قد تواجه المُستخدمين أو لإضافة مزايا أخرى به.
  9. مُتصفح سلس وخفيف على الجهاز: من أهم مزايا التطبيق كوّنه سلس وخفيف للمُستخدم العادي، وذلك الميزة الرئيسية التي يتمتع بها، حيث بإمكان المُستخدمين الذين يمتلكون أجهزة بإمكانيات ضعيفة استخدام مُتصفح تشي دوت بسهولة وسلاسة.
  10. سُرعة مُضاعفة في التصفح على الإنترنت: قد تتعجب من هذه الميزة قليلاً، ولكن ستُلاحظها بعد تحميل واستخدام التطبيق، حيث ستُلاحظ كوّنه يتمتع بسرعة مُضاعفة في التصفح على الإنترنت بخلاف المُتصفحات الأخرى المُنافسة.
  11. الحفاظ على خصوصية المُستخدم على الإنترنت: يوفر المُطورون للمتصفح أنظمة حماية للحفاظ على خصوصية المُستخدم، بما في ذلك الرسائل والمُكالمات التي يُجريها المُستدم على الإنترنت.

عيوب متصفح تشي دوت Chedot

إقرأ أيضا : تحميل متصفح سبارك بايدو براوزر spark browser 2019 للكمبيوتر والاندرويد

  1. غير مُتوافر نُسخة أندرويد للهواتف الذكية: واحدة العيوب التي نجدها في متصفح تشي دوت كوّنه حتى الآن غير مُتوافر منه نُسخة أندرويد للهواتف الذكية سواء على متجر جوجل بلاي أو حتى على المتاجر الأخرى مثل: متجر Apkpure أو متجر uptodown أو غيرهُم من المتاجر الأخرى، ومع ذلك فقد يتم توفير نُسخة من المُتصفح لمُستخدمي الأندرويد في المُستقبل، فالعالم في الوقت الحالي يتجه أغلبية مُستخدميه لإستخدام الهواتف الذكية بشكل أكثر من أجهزة الكمبيوتر والحواسيب المحمولة.
  2. غير مُتوافر نُسخة لمُستخدمي مُنتجات أبل: القائمون على تطوير المُتصفح لا يوفرون نُسخة تدّعم أجهزة الآيفون أو الأيباد اللذان يعملان بنظام ios ولا حتى نُسخة تعمل على نظام Mac OSX لمُستخدمي أجهزة الماك من شركة أبل حتى الآن، ومع ذلك فقد يتم توفير نُسخ لمُستخدمي مُنتجات أبل في المُستقبل.
  3. يحتوي على إعلانات كثيرة: واحدة من الامور التي قد ينزعج منها بعض المُستخدم هو احتواء البرنامج على إعلانات كثيرة، ومع ذلك فهي جُزء أساسي من تحقيق الدخل للقائمين على تطوير البرنامج خاصة وأنه مُتوافر بشكل مجاني بالكامل للمُستخدمين، ومع ذلك فهُناك مُستخدمين آخرين مُتفهمين لذلك ولا يواجهوا أية مشاكل مع الإعلانات.

معلومات أخرى عن متصفح تشي دوت Chedot

  • حجم البرنامج: حوالي 60 ميجا بايت.
  • الشركة المُطورة له: شركة Chedot
  • دّعم أنظمة التشغيل: يدّعم نظام الويندوز بجميع إصداراته.
  • اسم البرنامج: برنامج تشي دوت chedot
  • ترخيص البرنامج: البرنامج مجاني بالكامل.

إقرأ أيضا : تحميل متصفح تور براوزر Tor 2019 برنامج فتح المواقع المحجوبة وإخفاء الأي بي

تحميل متصفح تشي دوت Chedot

يُمكنكُم تحميل متصفح تشي دوت بشكل مجاني تماماً وبروابط مباشرة كما يلي:

تحميل متصفح تشي دوت لنظام الويندوز

الخلاصة: في حال أردت تحميل مُتصفح بديل لمُتصفحات أخرى مثل: متصفح جوجل كروم او مُتصفح فايرفوكس وغيرهُم من المُتصفحات الأخرى، فننصح بتحميل متصفح تشي دوت Chedot الذي يتميز بسُرعة مُضاعفة في تحميل البيانات وعدم احتياجه لمواصفات عالية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إقرأ أيضا : تحميل متصفح يوسي براوسر للموبايل والكمبيوتر مانع الإعلانات UC browser 2019

وفي النهاية لا تنسوا تعليقاتكُم وآرائكُم بعد تحميل التطبيق واستخدامه، دعونا نعرف ما هي المزايا والعيوب التي وجدتوها في التطبيق بعد استخدامه، ولا تترددوا في طرح أية استفسارات في خانة التعليقات بالأسفل، وانتظرونا مع برنامج جديد.

Post Comment