برامج الكمبيوتر تطبيقات أندرويد تطبيقات الأيفون تطبيقات الذكية

تحميل برنامج الديسكورد Discord 2019 أقوى بديل لثيم سبيك دردشة وبث مباشر

يعتبر تطبيق ديسكورد من أفضل تطبيقات المحادثات الصوتية والدردشة مع اللاعبين في الألعاب المختلفة، وهو يتميز عن غيره من التطبيقات الأخرى بالعديد من المميزات التي تجعله على قائمة أفضل تطبيقات المحادثات الصوتية، وذلك هو ما يفسر سر الإقبل الكبير على تحميله من قبل ملايين المستخدمين المتواجدين في مختلف أنحاء العالم، حيث وصل عدد مرات تحميله إلى أكثر من 250 مليون تحميل في وقت قياسي.

إقرأ أيضا : تحميل برنامج فيجو فيديو Vigo Video 2019 إنشاء ومشاهدة مقاطع الفيديو قصيرة

ما هى استخدامات تطبيق ديسكورد؟

يستخدم التطبيق من قبل اللاعبين في التحدث أثناء اللعب عن طريق إجراء مكالمات صوتية وكتابية بسهولة ويسر، حيث يمكنك الآن تحميله واستخدامه في مختلف الألعاب دون أن يتسبب ذلك في حدوث أعطال في الجهاز أو في خدمة الانترنت، كما أن التطبيق لا يؤثر على الإطلاق على مستوى جودة الألعاب بأنواعها.

فبغض النظر عن عدد الأعضاء المتحدثين في اللعبة أو عدد دقائق المكالمات أو أي شيء آخر سوف تستطيع الحصول على مميزات لا حصر لها عند استخدامك لهذ التطبيق المجاني الرائع.

وسواء كنت تلعب أي لعبة إلكترونية أو تتابع بث مباشر أو ترغب في متابعة الرياضات الإلكترونية، يمكنك بكل سهولة بدء دردشة جماعية مع الآخرين للتحدث عن أي موضوع ترغب فيه.

مميزات تطبيق ديسكورد عن غيره من التطبيقات الأخرى

  • إمكانية إرسال واستقبال الصور والملفات

يتيح التطبيق لمستخدميه إرسال واستقبال الصور والملفات ذات الأنواع والأحجام المختلفة بسهولة، بين مختلف الأجهزة الذكية، فبمجرد قيامك بتحميل التطبيق سوف تتمكن من إنشاء حساب خاص بك لوضع جميع صورك وملفاتك الشخصية فيه والوصول إليها في أي وقت، وذلك باستخدام الأجهزة الذكية التي تدعم هذا الأمر.

  • دردشة صوتية ومرئية

يمكنك باستخدام تطبيق ديسكورد القيام بإرسال الرسائل وعمل المكالمات الصوتية مع الأصدقاء في الوقت الفعلي للعبة، وذلك من أجل تنظيم فرق اللعب وتحميل الصور المختلفة وفتح المناقشات الممتعة حول الألعاب.

إقرأ أيضا :تحميل برنامج تيك توك ميوزكلي الاصلي Tik Tok 2019 للفيديو والبث المباشر

  • عمل بث مباشر

من المميزات الجديدة التي يتم تطويرها لتصل إلى جميع اللاعبين، هى ميزة مشاركة الشاشة مع الأصدقاء او ما يعرف بالبث المباشر، وعلى الرغم من كونها من المميزات التي لم يتم تطويرها بشكل كامل حتى الآن لتصل إلى الجميع، إلا أنه جاري العمل على تطويرها في وقتنا الحالي ليستفيد منها المستخدمين من كل مكان في العالم.

  • فتح الدردشات الجماعية

سواء كنت ترغب في التحدث مع أحد اللاعبين بشكل فردي، أو ترغب في فتح محادثة جماعية للتحدث مع أكثر من لاعب في الوقت ذاته يمكنك القيام بذلك على الفور، وتكون هذه المحادثات سرية وآمنة تمامًا، كما يمكنك التحكم في المحادثات وجعلها إما سرية لا يمكن لأي شخص آخر الدخول إليها أو عامة تتيح لجميع اللاعبين الدخول في أي وقت ومن أي مكان.

  • إمكانية دعوة الآخرين للمشاركة

من خلال القيام بنسخ ولصق رابط المحادثة في أي مكان على الإنترنت تستطيع دعوة أي شخص آخر تريده للمشاركة في المحادثة الصوتية أو المحادثة النصية بسهولة، وتستطيع وضع هذه الروابط على وسائل التواصل الاجتماعي والدردشات المختلفة دون قيود أو شروط، وبذلك ستتاح لك فرصة اللعب مع الأصدقاء والدخول في منافسة مثيرة معهم في أي وقت ترغب فيه.

برنامج ديسكورد الافضل لعمل بث مباشر في جميع المجالات

  • تطبيق شامل لكل ما يتعلق بالألعاب

لا يقتصر تطبيق ديسكورد على كونه من تطبيقات التواصل وإجراء المحادثات الصوتية والكتابية ومحادثات الفيديو بالصوت والصورة فقط، بل نجده أيضًا بمثابة المجتمع الشامل الذي يتواجد فيه جميع مطوري الألعاب الشهيرة المختلفة، وأصحاب التطبيقات والشركات في كل مكان في العالم، وكذلك المجموعات المهتمة بالألعاب المحلية والعالمية، والأشخاص المهتمين بنشر الألعاب وفتح موضوعات للنقاش الممتع الذي يشارك فيه آلاف اللاعبين حول العالم.

  • أدوات التنظيم والترتيب

يمتلئ التطبيق أيضًا بالعديد من الأدوات التي تساعد على تنظيم الألعاب والأدوار وترتيبها على الوجه الأمثل، فإذا كنت ترغب في منح أحد الأفراد دور ما أو صلاحيات خاصة للتعديل والترتيب فسوف يتاح لك القيام بهذا الأمر بسهولة، كما يمكنك أيضًا تصنيف اللاعبين وتقسيمهم إلى مجموعات وإرسال الرسائل إليهم بشكل جماعي بضغطة زر واحدة.

  • التحكم في الإشعارات والرسائل

يمكنك في أي وقت التحكم في مميزات التطبيق، بحيث تسمح للبعض بإخطارك بالتطورات الجديدة والألعاب المتنوعة التي يمكنك المشاركة فيها وتمنع البعض الآخر من القيام بذلك، فهو أمر في غاية السهولة يساعدك على التحكم في جميع أنواع الرسائل والإشعارات التي يتم تنبيهك بها.

  • لا يستدعي شبكة إنترنت عالية السرعة

على عكس التطبيقات الأخرى التي تتطلب سرعة إنترنت عالية لتعمل، لا يتطلب تطبيق ديسكورد شبكة إنترنت عالية السرعة على الإطلاق، وإنما يكتفي بسرعة متوسطة وهذه الأمر رائع في حد ذاته خاصة للأفراد العاديين ممن لا يمتلكون انترنت بسرعة فائقة.

  • تطبيق مجاني رائع

يقدم التطبيق خدماته مجانًا لجميع المستخدمين ولا يوجد هناك سوى جزء واحد فقط مدفوع يمكن الاستغناء عنه، وذلك على عكس معظم التطبيقات الأخرى المتخصصة في نفس المجال والتي تفرض دفع رسوم مرتفعة للحصول على مميزات إضافية.

  • تطبيق آمن ومحمي

عند استخدامك لتطبيق ديسكورد لا تقلق على الإطلاق بشأن أنظمة الحماية والأمان لأن التطبيق يحتوي على خصائص حماية رائعة وقوية للغاية تمنع الوصول للمعلومات والصور والملفات الشخصية الخاصة باللاعبين واختراقها، وتضمن الحفاظ على الملفات آمنة من الهكر والسرقة.

توفير خاصية روبوتات ودعم جميع الاجهزة الذكية والكمبيوتر

  • إمكانية استخدام الروبوتات

تم تطوير العديد من الروبوتات المبتكرة والمميزة التي تساعد على إرسال المزيد من الروابط مثل روابط الأغاني والموسيقى من أجل الاستماع إليها خلال فترة اللعب، ويقوم بتصميم هذه الروبوتات مجموعة كبيرة من المبرمجين المحترفين الذين يهتمون بهذا المجال ويسعون إلى تطويره، وهذه النقطة تعتبر من النقاط التي تجعل هناك روح منافسة قوية ورائعة بين مستخدمي التطبيق، لأنها تشجع على اللعب إلى حد كبير، يمكنك اختيار الأغاني المفضلة وتشغيلها بسهولة.

إقرأ أيضا :تحميل برنامج بيكو لايف BIGO LIVE 2019 للبث المباشر للموبايل والكمبيوتر

  • يستخدم على جميع أنواع الأجهزة الذكية

من أهم مميزات التطبيق هى أنك تستطيع استخدامه على أي نوع من أنواع الأجهزة الذكية، سواء كانت هذه الأجهزة من نوع الأندرويد أو الآيفون أو أجهزة الويندوز الشهيرة، بالإضافة إلى ذلك يمكنك استخدامه على جهاز الكمبيوتر الشخصي.

  • إمكانية استخدام التطبيق على جهاز الكمبيوتر أيضًا

لا يقتصر استخدام التطبيق على الهواتف الذكية فقط بل يمكنك استخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في أي وقت، حتى تتمكن من الحصول على نفس المميزات وإجراء محادثات صوتية مع فريقك أقناء اللعب بالألعاب الشهيرة، ويمكنك أيضًا التحكم في اللعبة والاستمرار في الظهور حتى متصل حتى عندما تكون خارج اللعب للعودة في أي وقت تريده.

أنه تطبيق ممتع وأنيق وسهل الاستخدام على عكس الكثير من التطبيقات الأخرى التي يجد اللاعبين صعوبة في استخدامها وتؤثر بشكل سلبي على جودة الألعاب ومستوى خدمة الانترنت.

ما هو الجزء المدفوع من تطبيق ديسكورد؟

هناك جزء مدفوع من التطبيق يتيح للاعبين بعض المميزات الإضافية التي تسمح لهم بإرسال واستقبال الوجوه التعبيرية المتعددة، والحصول على بعض المميزات المختلفة التي تتمثل في زيادة الاهتمام والدعم الفني وغيرها من الأمور الأخرى.

ما هى أكثر الأشياء التي يتميز بها تطبيق ديسكورد عن غيره؟

من أكثر الأشياء التي تميز التطبيق عن غيره من التطبيقات الأخرى هى جودة البرمجة والدعم الكبير من قبل مصنعي ومطوري الألعاب حول العالم لهذا التطبيق، كما يسعى المحترفين إلى إنشاء العديد من التطبيقات والأدوات الأخرى التي تدعم ديسكورد وتتوافق معه بشتى الطرق.

وسوف تلاحظ أيضًا أن القائمين على التطبيق يسعون دائمًا إلى تحسينه وزيادة مميزاته وخدماته لجذب أكبر عدد من الجمهور واللاعبين إليه من مختلف أنحاء العالم لاستخدامه وتقديم أفضل الخدمات الرائعة لهم.

وبالفعل استطاع التطبيق بفضل ذلك الأمر الحصول على عدد هائل من التحميلات على مستوى العالم، ومن المتوقع أن يزيد عدد التحميلات بشكل كبير خلال الستوات القادمة ليصبح التطبيق من أفضل تطبيقات العالم الأكثر استخدامًا.

سارع الآن بتحميل تطبيق ديسكورد مباشرة من على الموقع الرسمي للتطبيق من أجل الاستمتاع بالمزايا الرائعة التي يقدمها للمستخدمين بشكل مجاني، والبدء في إجراء محادثات كتابية ومناقشات صوتية ممتعة مع اللاعبين من مختلف الأنحاء، إذا كنت من متابعي ومحبي الألعاب لا تتردد في تحميله.

روابط تحميل تطبيق الديسكورد للكمبيوتر والجوال

برنامج ديسكورد للايفون

برنامج ديسكورد للاندرويد

برنامج ديسكورد للكمبيوتر