برامج الكمبيوتر تطبيقات أندرويد تطبيقات الذكية

تحميل برنامج ديسك تايجر DiskDigger 2019 إسترجاع الصور والفيديوهات

في بعض الأحيان، نقوم بحذف صورة أو فيديو أو ملف مُعين من على جهاز الكمبيوتر او الموبايل اندرويد والايفون بالخطأ، وبالتأكيد يكون تأثير ذلك علينا سيئاً، فقد تكون تلك الصورة أو ذلك الفيديو مُهماً بالنسبة لنا أو تكون الملفات المحذوفة تتعلق بدراستنا أو عملنا، وبالتالي يتوجب علينا إعادة استرداد تلك الملفات بأي طريقة مُمكِنة تجنبُاً للآثار السلبية المُترتبة على فُقدانها.

وهذا ما سنتعرف على كيفية القيام به في موضوع اليوم، حيث سنتناول برنامج ديسك تايجر DiskDigger لإستعادة الملفات من جهاز الكمبيوتر أو هاتفك الذكي، والذي تمكّن من جذب جمهور له كبير من جميع أنحاء العالم نظراً لما يتمتع به من مزايا وأدوات رائعة واحترافية.

نبذة عن برنامج برنامج ديسك تايجر DiskDigger

برنامج ديسك تايجر DiskDigger هو باختصار برنامج لإستعادة الملفات، الصور والفيديوهات المحذوفة من على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي الخاص بك، فبصرف النظر عن نوع أو صيغة الملف المحذوف، فالبرنامج بإمكانه استعادته بكُل سهولة على جهازك مرة أخرى، بالإضافة لذلك فهُناك بعض المزايا الأخرى التي تُميزه عن غيره من البرامج الأخرى، وسنتعرف عليها في الفقرة القادمة بشكل أكثر تفصيلاً.

إقرأ أيضا : تحميل برنامج ديسك دريل Disk drill 2019 استرجاع الملفات المحذوفة للكمبيوتر

مميزات برنامج ديسك تايجر DiskDigger

  1. مُتوافر مجاناً للمُستخدمين: واحدة من أكثر المزايا في التطبيق كوّنه مُتوافر مجاناً للمُستخدمين، حيث يُمكنهُم تحميله والبدء في استخدامه على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي الخاص بهُم على الفور لإستعادة الصور والفيديوهات الخاصة بهُم، ومع ذلك فهُناك نسخة مدفوعة لإستعادة جميع أنواع الملفات الأخرى بالإضافة للصور والفيديوهات، ففي حال أردت استرداد فقط الصور والفيديوهات فننصحك بهذا البرنامج أما في حال أردت استرداد ملفات أخرى بشكل مجاني فننصحك ببرنامج ديسك دريل Disk Drill
  2. يدّعم أغلبية صيغ الصور والفيديوهات: واحدة من أكثر المزايا الهامة في أي تطبيق لإستعادة الصور والفيديوهات أن يكون داعم لأكثر الصيغ المُنتشرة بين المُستخدمين حول العالم، وهذه الميزة مُتوافرة في برنامج ديسك تايجر، فهو يدّعم أغلبية الصيغ تقريباً مثل: MP4 – Mp3 – JPG – DNG – WAV – GlF – MOV وغيرها من الصيغ الأخرى، وتلك الميزة تحديداً كانت سبباً هاماً في انتشار التطبيق بين أعداد كبيرة من المُستخدمين حول العالم.

    برنامج ديسك تايجر
  3. يتلقى تحديثات مُستمرة: واحدة من المزايا التي لاحظناها في التطبيق هو اهتمام المُطورين له والقائمين عليه في توفير تحديثات مُستمرة وبشكل مُنتظم للتطبيق، إما لحل المشاكل التقنية Bugs التي قد تواجه المُستخدمين أثناء استخدامهُم للبرنامج أو لإضافة مزايا أو إضافات جديدة داخل البرنامج.
  4. سهولة استخدامه: في هذا النوع من البرامج، يعتقد بعض المُستخدمين أنه صعب التعامُل معه لإسترداد الملفات المحذوفة، ولكن على العكس تماماً، فالبرنامج سهل الاستخدامه، فكُل ما يحتاجه المُستخدم لإستعادة ملفاته المحذوفة هو ضغطة زر، ويترُك باقي الأمر على البرنامج حيث سيقوم هو بتولي مهمة استعادة ملفاتك المحذوفة.
  5. مُتوافق مع أغلبية الأجهزة: من أهم مزايا هذا البرنامج كوّنه مُتوافق مع أغلبية الأجهزة المُنتشرة والمُستخدمين من قِبل أغلب المُستخدمين حول العالم، فبصرف النظر عن هاتف الأندرويد الذي بين يديك وجهاز الكمبيوتر الذي يدّعم نظام الويندوز، فبإمكانك تشغيل البرنامج عليهُم بسهولة دون مواجهة أية مشاكل.
  6. مساحة البرنامج صغيرة جداً: واحدة من مزايا البرنامج في نُسخة الأندرويد كوّن مساحته صغيرة جداً حوالي 2.2 ميجا بايت (وقد تقل مع بعض الأجهزة الأخرى – في حالتي كانت 1.6 ميجا بايت فقط)، وهي ميزة هامة جداً للأشخاص الذين يمتلكون هواتف ذكية بإمكانيات ضعيفة سواء ذاكرة التخزين الداخلي أو الذاكرة العشوائية (الرام)، فمع هذا البرنامج، فلا داعي للقلق بشأن هذه النُقطة إطلاقاً.
  7. يدّعم العربية: في حال كُنت تُعاني من مشاكل في اللُغة الإنجليزية، فبرنامج ديسك تايجر يدّعم اللُغة العربية، وبالتالي فبإمكانك تحميله واستخدام أدواته والمزايا التي يوفرها للمُستخدمين بشكل سهل دون داعي للقلق فيما يتعلق باللُغة المُستخدمة.
  8. يوفر نُسخة مدفوعة DiskDigger Pro: وأخيراً، فالبرنامج في نُسخته المجانية العادية، يقدم خدمة إستعادة الصور والفيديوهات بشكل مجاني تماماً، أما في حال رغب المُستخدم في استعادة أنواع أخرى من الملفات الأخرى بالإضافة للصور والفيديوهات، فسيتطلب منه ذلك شراء النُسخة المدفوعة DiskDigger Pro

عيوب برنامج ديسك تايجر DiskDigger

  1. النسخة المجانية تسترد الصور والفيديوهات فقط: واحدة من أكثر العيوب التي أجدها في هذا التطبيق كوّنه يختلف عن بقية التطبيقات التي من نوعيته فيما يتعلق بمجانية الخدمات التي يُقدّمها، حيث أن النُسخة المجانية التي يُقدّمها للمُستخدمين يُمكنك استخدامها فقط في استرداد الصور والفيديوهات، وفي حال أردت استرداد الملفات الأخرى باستثناء الصور والفيديوهات، يتطلب ذلك منك شراء النُسخة المدفوعة من البرنامج DiskDigger Pro، وهذا أجده عيب في البرنامج، كوّن وجود مُنافسين له مثل برنامج Disk Drill يوفر إمكانية استرداد كافة أنواع الملفات الأخرى بشكل مجاني بالكامل.
  2. كثرة الإعلانات في نُسخة الأندرويد: واحدة من الأمور التي تُزعج بعض المُستخدمين في برنامج ديسك تايجر كثرة الإعلانات الموجودة في التطبيق، ومع ذلك فهي ليست إعلانات مُنبثقة، بالإضافة لذلك فهي من ضمن مصادر الربح الأساسية للتطبيق، ويُمكنك شراء النُسخة المدفوعة، فواحدة من مزاياها هو الحصول على تجرُبة خالية تماماً من الإعلانات في التطبيق.
  3. يتطلب عمل روت لإستعادة الملفات: واحدة من أكثر العيوب التي يحتويها هذا البرنامج هو ضرورة عمل روت من أجل استعادة الملفات، ومُقارنة مع البرامج الأخرى التي لا تتطلب عمل روت، فتلك النُقطة تقع ضمن عيوب البرنامج، مع ذلك فهُناك بعض المُستخدمين لا يكون لديهُم مُشكلة في ذلك.
  4. تكرار بعض الصور عند إستعادتها: كما نعلم أن البرنامج في نُسخته المجانية يعمل بشكل أساسي على إستعادة الصور المحذوفة من على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي الخاص بكُم، ومع ذلك فهُناك عيب هُنا، حيث عند استعادة الصور يقوم البرنامج بتكرار استعادة نفس الصورة أكثر من مرة، مما يُضيع وقت المُستخدم في حذف الصور المُتكررة بعد انتهاء عملية الاسترجاع.

معلومات أخرى عن برنامج ديسك تايجر DiskDigger

إقرأ أيضا : تحميل برنامج ريكوفا Recuva 2019 إسترجاع الملفات المحذوفة من PC و USB وSD

  • حجم التطبيق: حوالي 2.2 ميجا بايت.
  • الشركة المُطورة: شركة Defiant Technologies
  • عدد مرات التثبيت: أكثر من 50 مليون عملية تثبيت.
  • تقييم التطبيق: التطبيق حاصل على تقييم 4.2 من 5.0 بإجمالي عدد تقييمات يبلُغ حوالي 295 ألف تقييم لمُستخدمين من جميع أنحاء العالم.
  • متطلبات نظام التشغيل: نظام اندرويد 4.4 فيما أحدث.
  • الإصدار الحالي: 1.0-2019-05-24
  • تاريخ آخر تحديث: 24 مايو 2019
  • يحتوي على نُسخة مدفوعة اختيارية بمزايا إضافية.

تحميل برنامج ديسك تايجر DiskDigger مجاناً بروابط مُباشرة

يُمكنكم تحميل برنامج ديسك تايجر بشكل مجاني ومن خلال روابط مباشرة كما يلي:

تحميل برنامج ديسك تايجر للأندرويد (متجر جوجل بلاي)

تحميل برنامج ديسك تايجر للأندرويد (متجر uptodown)

تحميل برنامج ديسك تايجر لنظام الويندوز

الخلاصة: في حال كُنت تبحث عن برنامج لإستعادة كافة الملفات المحذوفة على جهازك بصرف النظر عن نوعية وصيغة تلك الملفات وبصرف النظر إذا كانت على جهازك أو على فلاشة USB أو حتى كارت ميموري، فبرنامج ديسك تايجر يُمكنه إستعادتها سليمة بدون تلف.

إقرأ أيضا : تحميل برنامج تيتانيوم باك اب اخذ نسخة احتياطية للتطبيقات والالعاب مع بياناتها

وفي النهاية لا تنسوا تعليقاتكُم وآرائكُم بعد تحميل التطبيق واستخدامه، دعونا نعرف ما هي المزايا والعيوب التي وجدتوها في التطبيق بعد استخدامه، ولا تترددوا في طرح أية استفسارات في خانة التعليقات بالأسفل، وانتظرونا مع برنامج جديد.

Post Comment