تحميل الالعاب

تحميل لعبة درب التحدي 2019 للأندرويد والايفون أفضل العاب ذكاء عربية

لعبة درب التحدي: لعبة مجانية مميزة من ألعاب الذكاء المتوفرة للأندرويد والآيفون تعتمد على ذكاء ومهارات اللاعبين وقوة التركيز والملاحظة لديهم فهي توفر عدد من الألعاب المميزة التي يمكنك تجربتها. هناك عدد كبير من المستويات المختلفة المتوفرة في تلك اللعبة والتي يمكنك الانتقال بينها واحد تلو الآخر كلما تقدمت في اللعبة لتزداد بذلك مستويات اللعبة صعوبة ويزداد حماس اللاعبين في إنهاء المستويات المختلفة.

بيانات الإصدار الأخير من لعبة درب التحدي للأندرويد والآيفون:

هناك بعض البيانات العامة والتقنية الخاصة بلعبة درب التحدي والتي تتوفر على متجر اب ستور للايفون ومتجر جوجل بلاي للأندرويد وفي النقاط التالية سوف نعمل على عرض تلك البيانات:

اسم اللعبة على المتجر: درب التحدي -العاب ذكاء‎

سعر اللعبة: متاحة للتحميل بشكل مجاني

نوع اللعبة: لعبة ذكاء

حجم اللعبة: 27 ميجا بايت

عدد مرات التثبيت: أكثر من مليون مرة تثبيت

اللغة: تدعم اللغة العربية

تقييم اللعبة بواسطة المستخدمين: 4.6 نجمة من أصل 5 نجوم (تقييم مرتفع)

تقييم المحتوى داخل اللعبة: +3 (مناسبة للأطفال والكبار)

الإعلانات: تتضمن اللعبة ظهور الإعلانات أثناء الاستخدام

عمليات الشراء داخل اللعبة: غير متوفرة

المطور: Sab Apps

التحديث الأخير للأندرويد: 4 يونيو 2018

إصدار الأندرويد المطلوب: 4.0.3 فما فوق

خطوات تحميل لعبة درب التحدي للأندرويد والآيفون مجانا:

تستطيع تحميل اللعبة سواء كنت تستخدم نظام تشغيل الأندرويد أو الآيفون فاللعبة متوفرة من خلال جوجل بلاي ستور للأندرويد وأيضا متوفرة من خلال اب ستور للايفون وللتحميل تستطيع استخدام الروابط أسفل الموضوع واتباع الخطوات المطلوبة للحصول على اللعبة:

خطوات تحميل لعبة درب التحدي للأندرويد والآيفون:

  1. حتى تتمكن من الوصول للعبة اختر الرابط المناسب لهاتفك وقم بالضغط عليه
  2. اختر تثبيت أو install حتى تبدأ خطوة تثبيت اللعبة
  3. وقت التحميل لا يتخطى عدة ثواني نظراً لأن اللعبة تأتي بحجم مناسب لهذا انتظر قليلاً حتى تنتهي تلك الخطوة

تعرف على طريقة اللعب الصحيحة في لعبة درب التحدي وكيف تفوز بها:

لعبة درب التحدي بها عدد كبير من المستويات المختلفة وتتدرج تلك المستويات من حيث الصعوبة بشكل تصاعدي فتبدأ اللعبة ببعض المستويات البسيطة والسهلة ثم تنتقل إلى مستويات أكثر صعوبة في كل مرة. في البداية يعرض تطبيق درب التحدي شرح بسيط لكيفية اللعب وأشكال الألعاب المختلفة المتاحة من خلاله.

تضم اللعبة عدد من الألعاب البسيطة والمميزة وفي البداية يتم عرض حوالي 3 ألعاب مختلفة وبعد تخطي عدد من المستويات يتم إضافة بعض الألعاب الجديدة وذلك حتى لا يشعر اللاعب بالملل فالمستويات تزداد صعوبة والألعاب تتجدد على طول مستويات اللعب المختلفة.

عندما تدخل اللعبة للمرة الأولى سوف تجد شرح لبعض الألعاب المختلفة المتوفرة في المستويات الأولى حتى تتعرف على كيفية الفوز في تلك الألعاب ويظهر المستوى الأول بهذا الشكل وعند الضغط على دائرة المستوى تظهر الألعاب الثلاث المتوفرة به وسوف يكون عليك تخطي واحدة تلو الأخرى وعند الانتهاء من الألعاب الثلاثة سوف يكون بإمكانك الانتقال إلى المستوى التالي.

تشمل الألعاب المتوفرة في درب التحدي ألعاب خاصة بتكوين بعض الكلمات أو ترتيب الجمل للحصول على أمثلة شهيرة أو أحادث نبوية بالإضافة إلى الكثير من الألعاب المميزة وفي النقاط التالية سوف نعرض بعض الألعاب المميزة المتوفرة في درب التحدي.

أشهر الألعاب والتحديات المتوفرة في لعبة درب التحدي:

تتنوع الألعاب المتوفرة في اللعبة بين تلك التي تحتاج إلى التركيز أو التي تعتمد على الذاكرة أو المعلومات العامة وذلك حتى يستفيد اللاعب منها ولا يشعر بالملل ويكتسب مزيد من الخبرات وتنمية القدرات الذهنية أثناء اللعب وإليك أهم الألعاب المميزة المتوفرة بها:

  • ترتيب المعلومات في درب التحدي: أول لعبة يمكنك أن تدخل إليها في المستوى الأول هي لعبة ترتيب المعلومات وفي تلك اللعبة سوف تجد صفين من الخيارات وعليك ترتيب الصف الأول بما يتناسب مع المعلومات المتوفرة في الصف الثاني. على سبيل المثال قد يتم عرض أسماء بعض الدول في الصف الأول وفي الصف الثاني يتم عرض عدد السكان وهنا سوف يكون عليك إعادة ترتيب الدول المتوفرة حتى يكون اسم كل دولة مقابل لعدد السكان الصحيح وبعد الانتهاء من المستوى بشكل صحيح سوف يكون بإمكانك الوصول إلى اللعبة التالية من المستوى.
  • تشكيل المسار في درب التحدي: اللعبة الأولى تعتمد على الذاكرة وحفظ بعض المعلومات لكن تلك اللعبة المميزة تعتمد على التركيز والمهارة في ترتيب المربعات لعمل مسار تتحرك به الكرة حيث يوجد في تلك اللعبة عدد من المربعات وكرة صغيرة في مربع أخضر وسوف يكون عليك خلق وعمل مسار باستخدام تلك المربعات حتى تنتقل الكرة من المربع الأخضر إلى المربع الأحمر وعند عمل المسار بشكل صحيح تتحرك الكرة وتفوز باللعبة. تلك اللعبة من أفضل الألعاب في تدرب التحدي فهي تحتاج إلى ذكاء ومهارة وتزداد المستويات الخاصة بها صعوبة في كل مرة وتتطلب تركيز أكبر لحل اللغز.
  • ترتيب الحروف وتكوين الكلمات في درب التحدي: تلك اللعبة لا تظهر في البداية ولكنها تضاف إلى الألعاب المختلفة في درب التحدي بعد تخطي حوالي 10 مستويات وهي لعبة رائعة ومميزة تعتمد على التركيز لترتيب الحروف والحصول على الكلمات الصحيحة وفي البداية قد تحتاج إلى تكوين كلمة واحدة من خلال تريب الحروف وبالتقدم في اللعبة قد يظهر عدد أكبر من الكلمات التي تحتاج إلى ترتيب الحروب لتكونيها فتقوم في البداية بكتابة الكلمة الأولى حتى تنتهي منها قم تعيد ترتيب الحروف مرة أخرى لكتابة الكلمة التالية.
  • تكوين الجمل في درب التحدي: لعبة بسيطة أيضاً من ألعاب درب التحدي تعتمد على قدر من المعرفة لدى اللاعب وبها يتم عرض مجموعة من الكلمات وسوف يكون عليك هنا ان تعيد ترتيب تلك الكلمات حتى تقوم في النهاية بتكوين جملة مفيدة وقد تكون تلك الجملة مثل شعبي أو أقوال مأثورة أو أحاديث نبوية وغيرها وهي لعبة سهلة وغير معقدة على الاطلاق.
  • لعبة الدوائر الصفراء في درب التحدي: لعبة مميزة أيضاً متوفرة في درب التحدي ويعتمد الفوز في تلك اللعبة على التخلص من الدوائر الصفراء وذلك من خلال قيام اللاعب بعمل عدد من الحركات المختلفة والتي سوف يكون عليك أن تستخدمها بشكل ذكي حتى تستطيع التخلص من الكرات والفوز في اللعبة.

كلما تقدمت في اللعبة وتجاوزت المستويات كلما حصلت على ألعاب وتحديات جديدة ومختلفة ومميزة أيضاً وكلما زادت مستويات اللعب صعوبة وهذا سوف يشجعك على الاستمرار بها حتى تتمكن من تخطي تلك المستويات.

مميزات يمكنك الحصول عليها عند تحميل لعبة درب التحدي:

  1. متوفرة بشكل مجاني لمستخدمي الأندرويد والآيفون
  2. بها عدد كبير من المستويات للحفاظ على حماس اللاعبين
  3. تساعد على تقوية الذاكرة والتركيز لدى اللاعبين
  4. بها عدد من المساعدات وشرح لكيفية اللعب

تحميل لعبة درب التحدي للأيفون

تحميل لعبة درب التحدي للأندرويد