تطبيقات أندرويد تطبيقات الأيفون تطبيقات الذكية

تحميل برنامج تغيير العمر والجنس FaceApp Pro 2019 وتجميل الوجه والشعر

أحدث تطبيق Face app pro ضجة كبيرة بلغت حتى المشاهير بعد إنتشاره بين المستخدمين رغم الفترة القصيرة التى توفر فيها على متجر بلاي ستور والأب ستور للأندرويد والايفون، ورغم أن الفكرة ليست جديدة.

يستطيع تطبيق بإستخدام كاميرا سيلفي والتقاط الصور من تغيير العمر من خلال وضع تأثير التجاعيد وإضافة شعر الأبيض لتظهر في شكلك المستقبلي المتوقع.

تطبيق بين عشية وضحها أصبح الأكثر تحميلا خصوصا بعد نشر الكثير من المشاهير والفنانين صور لهم في سن شيخوخة عبر تطبيق Faceapp، المتخصص ايضا في تجميل الصور.

إقرأ أيضا : سعر ومواصفات موبايل سامسونج M30 ومميزاته وعيوبه Samsung Galaxy M30

فكرة برنامج تغيير العمر فايس ابب برو Faceapp Pro

تعتمد فكرة برنامج فايس ابب برو على الذكاء الإصطناعي في تغيير ملامج الصور سيلفي وجعلها أكبر في السن، حيت يتم إجراء تعديلات وحسابات ووضع مؤترات واقعية لا يمكن تكذيبها على الصور للحصول على مظهر الجد بدون أي تدخل من المستخدم وبدون خبرة في معالجة الصور او إستخدام برامج الخدع متل الفوتوشوب.

برنامج Face App Pro متوفر لكل من اجهزة أندرويد والايفون ويمكن تنزيله مباشرة من خلال متجر Play Store او Itunes ونضع لكم روابط التحميل أسفل الموضوع، كما يمكن تحميل تطبيق APK من خلال متاجر اخرى متل Apkpure.

في فترة قصيرة جدا وصل عدد مستخدمي تطبيق تغيير السن للموبايل الأندرويد Faceapp أزيد من 50 مليون مستخدم حول العالم، بينما يقاربه العدد على هواتف الايفون والأيباد.

مميزات برنامج تغيير العمر FaceApp Pro كامل

توفر نسختين : توجد نسخة مجانية Free وهي محدودة الخصائص، لكن إذا رغبة بالحصول على تجربة أفضل وادوات متعددة يمكنك شراء نسخة برو الكاملة التى توفر جميع الأذوات داخل البرنامج كما يتم إزالة الإعلانات، وتستطيع إستخدامه كتطبيق بديل لإلتقاط صور سيلفي.

إقرأ أيضا : مراجعة سعر ومواصفات ساعة سوني سمارت واتش 3 الذكية 3 Sony SmartWatch

تغيير العمر : الفكرة الأساسية لتطبيق والتى ساهمت في شهرته، يمكن تغيير العمر ومشاهدة نفسك في المستقبل وقد بلغت 70 سنة او أكثر أذا أطال اللع العمر، ويعمل تطبيق على التقاط صورة سيلفي وعمل معالجة لها بإستخدام ذكاء الإصطناعي ليعطي في نهاية صورة واقعية وإحترافية لتشاركها مع أصدقاءك.

الكولاج : من الأدوات المتوفرة والتى يحبها المستخدمين خاصية Collage، والتى تتيح لك تجميع عدة صور في لقطة واحدة بمجموعة من التصاميم المميزة مع إمكانية تغيير تقسيمات الصور وترتيبها.

تغيير شعر : أذا كنت من عشاق المكياج وتجميل الصور والحصول على خيارات أوسع، تستطيع إستخدام تطبيق فايس ابب برو الدي يمكنك من تغيير تسريحة الشعر واللون بحزمة من تشكيلات الرائعة والمميزة.

تجميل الصور : من خواص تطبيق تجميل الوجه في الصور وتنظيف البقع والحصول على بشرة ناعمة، ويمكن بسهولة تعديل مجموعة من التفاصيل في الوجه والحصول على صورة رائعة يمكن مشاركتها على إنستقرام او الفيس بوك.

إضافة إبتسامة : توجد ايضا اذاة مميزة وهي عمل إبتسامة واقعية لصور من خلال تغيير شكل شفاه في الصورة، وتعد ميزة إضافية للحصول على صور اكثر جمالية.

تغيير اللحية : أما الرجال فيمكنهم إضافة شعر اللحية بإحترافية عبر إستخدام تقنية معالج وضبط اللحية بإحترافية في الصور وكذالك شوارب.

إقرأ أيضا : سعر ومواصفات موبايل سامسونج A50 ومميزاته وعيوبه Samsung Galaxy A50

شرح تحميل برنامج تغيير العمر للأندرويد Dawnload FaceApp Pro

يدعم تطبيق اجهزة اندرويد اللوحية والهواتف الذكية التى تعمل بالإصدار 5.0 فما فوق، وبعد توجه الى رابط التحميل أسفل الموضوع يمكن تنزيل البرنامج من متجر بلاي ستور.

فتح رابط التحميل أسفل الموضوع لمتجر جوجل بلاي

الضغط على زر تثبيث Install

تم نضغط على خيار Accept للموافقة على الأذونات

ننتظر إنتهاء عملية تنزيل وتثبيث البرنامج على الموبايل

تم نضغط على خيار فتح Open للإنتقال الى واجهة تطبيق.

تحميل برنامج FaceApp للأندرويد

تحميل تطبيق FaceApp للأيفون

Post Comment