أسعار ومواصفات هواتف هواوي مراجعة الهواتف

مراجعة سعر ومواصفات سماعات هواوي فري بودز اللاسلكية freebuds 2 ومميزاتها

تنتج هواوي سلسلة سماعات لاسلكية ذكية تتميز بتصميم أنيق ومواصفات تنافس شركات الأخرى وسعر مميز، وتعتبر سماعة هواوي فري بودز freebuds 2 احدث سماعة المتوفرة في هذه السلسلة التى جاءت مشابهة لسماعات أبل airpods.

سماعات هواوي freebuds تتميز بجودة الصوت والتشغيل التلقائي عن تركيب في الأدن وتشتغل لاسلكيا من خلال البلوتوت وتعتمد على شحن اللاسلكي عبر العلبة المتوفرة معها.

إن أهم أسباب الحظر الذي فرط على شركة هواوي هو تفوقها في جميع الجوانب التقنية التى توفرها سواء الهواتف او سماعات وحتى أجهزة الإتصالات والتى أصبحت تدعم تقنية 5G، ومع ذالك توفرها بسعر منافس.

إقرأ أيضا : مراجعة سعر ومواصفات ساعة هواوي جي تي الذكية Huawei Watch GT ومميزاتها

مواصفات سماعات هواوي فري بودز freebuds اللاسلكية

التصميم : تحاول الشركة استنساخ التصاميم الناحجة من جميع الاجهزة متل سامسونج والشركات الأخرى، كذالك سماعات هواوي التى جاء تصميمها مشابها تقريبا لسماعة شركة ابل اير بودس، وهي عبارة هيكل من البلاستيك مع مطاط في الجزء الدي يوضع داخل الأدن وتضم مجموعة من المستشعرات التى تظهر من هيكل سماعة هواوي freebuds ومايكروفون في الاسفل لإجراء المكالمات.

سماعات لاسلكية : رغم الأسعار المرتفعة لسماعات البلوتوت فإن الطلب عليها يزيد يوما بعد يوم بسبب سلاسة التعامل معها وايضا تجنب مشاكل تقطع الأسلاك الدي نعاني منه كثيرا مع سماعات اللاسلكية الرائجة، وتتوفر سماعات هواوي freebuds بدون أسلاك.

شحن اللاسلكي : تقنية الشحن اللاسلكي التى اصبحت متوفرة في الهواتف إنتقلت ايضا الى سماعات كل ما ستحتاج اليه هو شراء شاحن لاسلكي لشحن العلبة مع سماعات هواوي freebuds.

تشغيل وربط تلقائيا : تستطيع سماعات هواوي freebuds لاسلكية تعرف من خلال مستشعرات خاصة على الأذن ويتم تشغيلها تلقائيا كما يتم ربطها بالبلوتوت بعد ان تقوم بربطها أول مرة، وهو ما يجعل التعامل مع سماعات افضل وأسهل.

صوت خالي من تشويش : اغلب سماعات اللاسلكية المتوفرة في الأسواق تسبب تقطع وايضا تشويش في الصوت، حاولت هواوي تخلص من ضوضاء وتشويش في الصوت داخل سماعات freebuds اللاسلكية وذالك بإعتماد تقنية AAC لتحسين كفاءة الإرسال.

مايكروفون بدون ضوضاء : تضم سماعات هواوي فري بودز 2 مايكرفون في كل واحدة، أحدهما ضد التشويش، وتم إعتماد تقنية ENC* 4 للحصول على صوت رائع اثناء المكالمات من سماعات البلوتوت.

مقاومة للماء : تم تطوير سماعات هواوي الأصلية فري بودز لتكون مقاومة للماء حتى عمق 50 متر، مما يتيح لك إستخدام أتناء المطر او سباحة بدون قليل من إتلافها.

بطارية تدوم 12 ساعة : تحاول الشركات العريقة تقديم سماعات تدوم بطاريتها فترة أطوال، وكذالك هواوي التى وفرة سماعات freebuds ببطارية تدوم 4 ساعات ويمكن شحنها مرة اخرى من خلال لعبة سماعات التى تزيد عمر الإستخدام الكلي 12 ساعة.

إقرأ أيضا : مراجعة سعر ومواصفات سوار شاومي مي باند 4 رياضي Xiaomi Mi Band 4 ومميزاته

مميزات سماعة هواوي فري بودز اللاسلكية freebuds

  1. تصميم أنيق
  2. جودة الصوت رائعة
  3. مايكرفون خالي من التشويش
  4. عمر البطارية مميز
  5. تدعم شحن اللاسلكي
  6. سهولة تشغيل
  7. تدعم البلوتوت 4.00
  8. تعمل مع جميع الهواتف الذكية
  9. مقاومة للماء

سعر سماعات هواوي فري بودز اللاسلكية freebuds

تتوفر عدة سماعات من شركات متعددة بأسعار متفاوتة خصوصا مع توفر ميزات افضل، لكن هواوي وفرة سماعات freebuds بسعر مناسب مقارنة بالأسعار المتوفرة في السوق.

وتتوفر سماعات بسعر 200 دولار تقريبا او 160 يورو تقريبا بينما الاسعار في العالم العربي أكثر قليلا

تتوفر سماعات freebuds 2 بسعر إبتداءا من 750 ريال سعودي بينما الاصدار freebuds 1 يتوفر بسعر ابتداءا 340 ريال هذه الاسعار على سوق كوم أما على متجر جرير يتفور الأصدار الأول من هنا.

تتوفر سماعات freebuds 1 على سوق دوت كوم مصر بسعر 2666 جنيه ولا تتوفر نسخة الأحدث.

إقرأ أيضا : تعرف على عملة فيسبوك الرقمية ليبرا Libra و مميزاتها التى ستتفوق على البتكوين

Post Comment