تطبيقات أندرويد تطبيقات الذكية

تحميل برنامج جي بي واتساب GBwhatsapp Plus 7.90 وتحديث اخر اصدار 2019

موضوعنا اليوم عن تحميل برنامج جي بي واتساب GBwhatsapp إحدى إصدارات تطبيق واتس آب المُعدّلة، فكما نعلم أن هُناك ملايين المُستخدمين حول العالم لتطبيق واتس آب، الذين يستمتعون بجميع المزايا التي يوفرها التطبيق لمُستخدميه.

ومع ذلك، فهُناك البعض يبحث عن بعض المزايا والإضافات الأخرى التي لا يدّعمها تطبيق واتس آب الأصلي، ومن هُنا بدأ انتشار إصدارات مُعدلة من تطبيق واتس آب، ولعل واحدة من أشهر هذه الإصدارات هو برنامج جي بي واتساب GBwhatsapp الذي سنتناول جميع المزايا الإضافية التي يوفرها التطبيق.

نبذة عن برنامج جي بي واتساب GBwhatsapp

برنامج جي بي واتساب GBwhatsapp هو باختصار شديد نُسخة مُطورة ومُعدّل عليها لتطبيق الواتس آب الأصلي، من خلال إضافة بعض المزايا التي كان يفتقدها المُستخدم على تطبيق الواتس آب الأصلي مثل: زيادة مُدة الفيديوهات، إضافة أيقونات جديدة بالإضافة لإعدادات الخصوصية التي تسمح للمُستخدم بالتحكُّم في التطبيق بشكل أكبر وغيرها من المزايا الأخرى التي سنتعرف عليها في الفقرة القادمة بالتفصيل.

إقرأ أيضا : تحميل وتحديث واتس اب بلس الذهبي ابو عرب 6.86 إخفاء الظهور وبدون اعلانات

مميزات برنامج جي بي واتساب GBwhatsapp

  1. البرنامج مجاني بالكامل: واحدة من أفضل مزايا تطبيق جي بي واتساب كوّنه مجاني بالكامل، فعلى الرغم من كوّنه تطبيق تم تطويره وإضافة مزايا غير موجودة في النُسخة الأصلية، إلا أنه يبقى مجاناً ومُتاح لأي شخص حول العالم تحميله واستخدامه بشكل طبيعي.
  2. لا يحتوي على إعلانات مُزعجة: في السابق كان هُناك إعلانات مُزعجة وكثيرة تظهر للمُستخدم أثناء استخدامه للتطبيق، أما الآن وبعد آخر تحديث، فقد اختفت كُل تلك الإعلانات المُزعجة التي كانت تظهر للمُستخدم، وهي ميزة رائعة لمن تُزعجهم الإعلانات التي تظهر لهُم اثناء استخدام التطبيق.
  3. سهولة إستخدامه: واحدة من أفضل المزايا الموجودة بالتطبيق كوّنه سهل الاستخدام، حيث يُمكِن لأي للمُستخدم العادي الاستفادة من الأدوات التي يوفرها، وكذلك المزايا والإضافات الغير موجودة في تطبيق الواتس آب الأصلي.
  4. إمكانية مشاركة جميع أنواع ملفات الوسائط: في حال أردت مُشاركة ملفات على التطبيق، فالتطبيق يُتيح لك إمكانية القيام بذلك بصرف النظر عن نوع ملفات الوسائط التي ترغب في إرسالها، ففي حال أردت إرسال ملفات أياً كانت صيغتها، صور وفيديوهات وملفات صوتية من الستوديو أو مُدير الملفات على هاتفك الذكي، مُشاركة موقعك الحالي وكذلك جهات الإتصال، فيُمكنك مُشاركة كُل أنواع تلك الملفات مع أي شخص على تطبيق جي بي واتس آب بحرية وسهولة.
  5. خاصية إخفاء آخر ظهور لك: بعض الأشخاص يرغبوا في بعض الأحيان من عدم ظهور الحالة الخاصة بهُم على التطبيق (مُتصل الآن، كان مُتواجد منذ …)، والتطبيق يوفر لك إمكانية إخفاء آخر ظهور لك عند أصدقائك، ويُمكنك تفعيلها من خلال إعدادات الخصوصية في التطبيق.
  6. خاصية إخفاء علامة الصح الزرقاء: عندما يقوم أي مُستخدم بإرسال رسالة إليك وتقوم انت بقراءتها، فيظهر لديه علامة صح زرقاء يعرف من خلالها أنك قُمت بقراءة رسالته، ولكن مع برنامج جي بي واتس آب فيُمكنك إخفاء ظهور هذه العلامة لدى صديقك على الرُغم من قراءتك لرسالته.
  7. خاصية إخفاء رسالة “جاري الكتابة ..”: عندما تقوم بكتابة رسالة لصديقك، تظهر لديه رسالة “جاري الكتابة ..”، من خلال إعدادات الخصوصية للتطبيق، فبإمكانك إخفاء ظهور تلك الرسالة لأصدقائك عندما تقوم بالرد أو كتابة رسالة إليهُم.
  8. خاصية إخفاء  رسالة ” جاري تسجيل مقطع صوتي ..”: نفس الرسالة السابقة تظهر لصديقك عندما تقوم بتسجيل مقطع صوتي، ولكن باختلاف النص حيث يظهر لصديقك “جاري تسجيل مقطع صوتي..”، من خلال إعدادات الخصوصية،  يُمكنك إخفاء ظهور تلك الرسالة عند أصدقائك.
  9. خاصية إخفاء مشاهدتك لحالة أصدقائك: يُمكنك إخفاء مشاهدتك لحالة أصدقائك من خلال إعدادات الخصوصية في التطبيق، حيث لن يكون بإمكانهُم رؤية اسمك في حال شاهدت الحالة الخاصة بهُم.
  10. التطبيق آمن تماماً: قد يتخوّف البعض نتيجة لأن التطبيق مُعدّل ومُطور من قِبل مُطور تطبيقات أنه قد يحتوي على برمجيات خبيثة أو فيروسات، ولكن العكس تماماً، فالتطبيق مشهور لمُحبي النُسخ المُعدلة للواتس آب، وآمن تماماً، وقد قُمنا بفحصه وتأكدنا أنه آمن تماماً على هاتفك.
  11. إمكانية إستعادة النسخ الاحتياطي للمُحادثات: بعد تحميل برنامج GBwhatsapp على هاتفك وقبل الرغبة في استخدامه، ستحتاج لنسخ المُحادثات من نسخة الواتس آب الأصلي أولاً، ومن ثم القيام بإستعادتها في تطبيق جي بي واتس آب لتجنُب فُقدانها عند بدء استخدام برنامج جي بي واتس آب.
  12. إخفاء النوافذ المنبثقة التي كانت تظهر للمُستخدمين: في البداية، كان يُعاني مُستخدمي البرنامج من ظهور نوافذ مُنبثقة لهُم أثناء استخدام البرنامج تُشجعهم على مُتابعة مُطور التطبيق على منصات التواصُل الاجتماعي مثل فيسبوك، تويتر وغيرها، أما الآن وبعد التحديث الأخير، فقد تم حذف تلك النوافذ نهائياً.
  13. منع حذف الرسائل من هاتفك: في بعض الأحيان قد لا يكون الهاتف الذكي الخاص بنا معنا أو قد يتم فُقدانه، وفي هذه الحالة قد يقوم شخص ما بحذف جميع المُحادثات على التطبيق، ولكن التطبيق يوفر أداة رائعة لمنع حذف الرسائل، يُمكنك تفعيلها من خلال إعدادات “الخصوصية” بالتطبيق.
  14. إنشاء وإرسال رسائل مُجدولة لأكثر من شخص في آن واحد: في حال أردت إرسال نفس نص الرسالة لعدد من الأشخاص في نفس الوقت، فالتطبيق يوفر لك إمكانية إنشاء رسائل مُجدولة، يُمكن إرسالها دفعة واحدة لأكثر من شخص في نفس الوقت.
  15. يدّعم اللُغة العربية: من أهم الأمور التي تشغيل المُستخدم العربي في التطبيق هو دّعم للغة العربية، خاصة في حال كان ضعيف في اللغة الإنجليزية، وذلك حتى يتثنى له الإستفادة من كافة المزايا والأدوات التي يوفرها البرنامج ولا يواجه مُشكلة في فهمها أو استخدامها.
  16. إمكانية وقف الإتصال بالإنترنت عن التطبيق فقط: يُمكنك قطع الإنترنت عن التطبيق فقط دون الحاجة لقطع إتصالك بالإنترنت لكامل تطبيقات الهاتف، وهي ميزة رائعة لمن يرغب في تشغيل الإنترنت على الهاتف ولا يريد تلقي رسائل أو إشعارات من تطبيق الواتس آب.

إقرأ أيضا : تحميل برنامج نمبر بوك NumberBook كشف رقم المتصل المجهول وحظر المكالمات

عيوب برنامج جي بي واتساب GBwhatsapp

  1. نسخة مُطورة ومُعدّلة عن النُسخة الأصلية: في حال إن لم تكُن لديك مُشكلة في استخدام تطبيق مُعدّل ومُطور عن تطبيق واتس آب الأصلي، فلا اعتقد أن هذا سيُعتبر عيب بالنسبة لك، أما إن كُنت تهتم ما إذا كانت هذه النُسخة صادرة عن شركة فيسبوك – المالكة للواتس آب – فيجب عليك معرفة أن هذه النُسخة هي مُعدّلة من مُطور ببعض المزايا الإضافية الغير موجودة في تطبيق الواتس آب الأصلي.

شرح طريقة تحميل وتثبيث برنامج جي بي واتس اب للاندرويد

تحميل برنامج جي بي واتساب GBwhatsapp مجاناً بروابط مباشرة

تحميل برنامج جي بي واتساب من الميديا فير مجاناً من هنا الاصدار 7.90

تحميل برنامج جي بي واتساب من جوجل دريف مجاناً من هنا الاصدار 7.90

الخُلاصة: هي أن برنامج جي بي واتساب يُعتبر من أفضل برامج الواتس آب المُعدّل عليها، فهو يوفر لك الكثير من المزايا والإضافات الغير موجودة في تطبيق الواتس آب الأصلي، بالإضافة لذلك، فهو آمن تماماً على جهازك ولا يحتوي على أية برمجيات خبيثة، حتماً إن كُنت تودّ الإستفادة من المزايا التي يوفرها التطبيق، ننصحك بتحميله.

إقرأ أيضا : تحميل برنامج تروكولر truecaller 2019 لمعرفة إسم المتصل وحظر الارقام المزعجة

وفي النهاية، لا تنسوا وضع تعليقاتكُم وآرائكُم في خانة التعليقات بالأسفل، لتخبرونا بتجربتكُم بعض تحميل التطبيق واستخدامه، وما هي المزايا والعيوب التي وجدتوها به، وكذلك أية استفسارات تدور في ذهنكُم، وانتظرونا في مقالات قادمة مع تطبيق وبرنامج جديد.

Post Comment