مراجعة الهواتف

سعر ومواصفات هاتف جوجل بكسل Google Pixel 4 وموعد طرح الجوال : التسريبات

أطلقت شركة جوجل سلسلة من هواتف بيكسل ويتم العمل على تطوير تلك الهواتف بشكل كبير ونحن بصدد إطلاق الجيل الرابع منها والذي سيتوفر باسم بيكسل 4 Google Pixel 4.

من المتوقع أن يأتي الهاتف بعدد من الخصائص الفريدة لينافس بقوة بين الكثير من الهواتف المميزة المتوفرة في الوقت الحالي.

هاتف pixel 4 من جوجل حالياً في مرحلة التصنيع ومن المتوقع أن يتم إطلاق هذا الهاتف في أكتوبر القادم إلا أن بعض المواصفات الخاصة بالهاتف يتم تسريبها وسوف نعمل على عرض تلك المواصفات لنوافيكم بكل جديد. في النقاط التالية نعرض أهم

إقرأ أيضا : ريلمي 3 : سعر ومواصفات هاتف Realme 3 وموعد طرح الموبايل : التسريبات

التسريبات للمواصفات المتوقعة لهاتف بيكسل 4 الجديد:

نظام التشغيل: من المتوقع أن يدعم الهاتف نظام تشغيل Android Q وهذا النظام سوف يتوفر مع خاصية التعرف على الوجهة وهي خاصية مميزة انتشرت مؤخراً في معظم الهواتف الذكية حيث أصبح من الممكن للمستخدم أن يقوم بفتح الهاتف بمجرد التعرف على الوجه فقط وبالتأكيد سوف تكون إضافة مميزة لهاتف Pixel 4.

الكاميرا: تم توفير هواتف pixel 3 بكاميرا فردية في الأمام والخلف لكن من المحتمل أن يأتي هاتف بيكسل 4 pixel 4 بكاميرا مزدوجة أمامية وخلفية. تعمل جوجل أيضاً على رفع جودة الكاميرا مع كل هاتف لهذا استناداً إلا بيانات الهواتف الأخيرة التي تم إطلاقها من جوجل من المحتمل أن يتوفر هذا الهاتف بدقة 12 ميجا بيكسل لكل كاميرا في الخلف و8 ميجا بيكسل لكلا الكاميرتين في الأمام فكما ذكرنا سوف يتوفر الهاتف بكاميرتين لمزيد من الدقة في التصوير بالإضافة إلى عدد من الإمكانيات المميزة التي تشمل خاصية التصوير الليلي والتصوير في الإضاءة الخافتة أيضاً.

إقرأ أيضا : مراجعة سامسونج اس 10: سعر ومواصفات هاتف Samsung S10 مميزات وعيوب

الشاشة: فيما يخص شاشة الهاتف من المتوقع أيضاً أن يتم زيادة الحجم الخاص بها فحسب الاحصائيات يرغب المستخدمين في الحصول على الهواتف بحجم أكبر للشاشة لهذا تعمل جوجل على زيادة حجم الشاشات في الهواتف التي تعرضها ومن المتوقع أن يتوفر هاتف بيكسل 4 بحجم حوالي 6.2انش.

التصميم: أول ما يتم ملاحظته في الهاتف هو التصميم والشكل الخارجي وذلك قبل التعرف على المواصفات والإمكانيات الداخلية لهذا تولي شركة جوجل اهتماماً بالتصميم وبخصوص الهاتف الجديد سوف يتوفر بعدد من الألوان المميزة مع تصميم جذاب ومن المتوقع أن يتم إدخال الكاميرا الأمامية ومكبر الصوت وسماعة الأذن في شاشة العرض الخاصة بالهاتف.

مواصفات البطارية وموعد وسعر طرح هاتف جوجل بكسل 4

موعد طرح الجهاز: هناك أنباء عن أن الهاتف سوف يتم طرحه في الأسواق في أكتوبر القادم.

السعر المتوقع: مقابل كل تلك المميزات المحتمل توفرها في الهاتف من المتوقع أن يأتي بسعر مرتفع حوالي 950 إلى 1100 دولار أمريكي.

إقرأ أيضا : سعر ومواصفات هاتف جوجل Pixel 3 و Pixel 3 XL مميزات وعيوب الموبايل

كفاءة البطارية: هناك بعض الشكاوى من المستخدمين حول كفاءة البطارية الخاصة بالإصدارات السابقة من هواتف جوجل لهذا من المحتمل أن يتم رفع كفاءة البطارية في أجهزة بيكسل 4 pixel 4 للتغلب على تلك المشكلة.