تطبيقات أندرويد تطبيقات الأيفون تطبيقات الذكية

تحميل برنامج هولا Hola VPN الاصلي إخفاء الاي بي IP وفتح المواقع المحجوبة

تنزيل تطبيق هولا أحد أفضل برامج VPN المجانية لإخفاء الاي بي وفتح المواقع المحجوبة ومنع التتبع والمراقبة لأجهزة اندرويد والايفون والكمبيوتر، متصفح بسيط يسمح لك بإكتشاف العالم برقم IP أمريكي او أيد ولة تريد.

فهناك بعض الدول العربية تمنع مواطنيها من الدخول لمواقع إخبارية ويعود السبب في ذلك إلى ان هذا الموقع يقدم محتوى غير مُلائم للنظام او معارض له، كذلك هناك مواقع أجنبية لا يتم عرضها للمحتوى العربي.

كذلك هناك العديد من الخدمات الأجنبية التي لا تدعم التسجيل للعرب والكثير يرغب في الاستفادة منها، كل هذا يجب ان تستخدم تطبيق لفتح المواقع المحجوبة للدخول إلى تلك المواقع، ولعل أفضل تلك البرامج هو برنامج هولا لفتح المواقع المحجوبة، هذا البرنامج يمكنك تحميله على الكمبيوتر الخاص بك وعلى هاتفك الآندرويد ايضاً والدخول للمواقع المحجوبة عن بلدك بسهولة.

إقرأ ايضا : تنزيل برنامج سايفون 3 2019 Psiphon أفضل VPN فتح المواقع المحجوبة

ولكن نخلي مسئوليتنا تجاه استخدامك لتطبيق هولا فيما يخالف شرع الله ونحن نُحسن الظن في انك تريد استخدامه في شيء صالح.

كيف يعمل برنامج Hola ؟

برنامج Hola هو عبارة عن VPN، وهذه الكلمة تعني بالعربية شبكة إفتراضية خاصة، تتيح لك استخدام الانترنت من خلال وسيط.

وهذا الوسيط هو عبارة عن سيرفر كبير يعطي للمستخدمين IP مختلف لكل جهاز، لتستطيع تصفح الانترنت من خلاله، ولك بدون اي قيود أو قوانين تفرضها عليك الشركات أو الدول.

يمكنك مثلاً استخدام تطبيقات التواصل الإجتماعي المحظورة عن العمل والتحدث منها بدون اي مشاكل والتواصل مع الآخرين المتاح لديهم تلك التطبيقات أو الذين يستخدمون تطبيق VPN ايضاً.

كما ان هذا التطبيق يدعم اي جهاز مُتصل بالانترنت اياً كان كمبيوتر أو موبايل أو تابلت، وبأي نظام ايضاً ويندوز أو آندرويد أو آيفون.

هل تؤثر تطبيقات الـVPN على الانترنت ؟

بشكل عام بالتأكيد يكون هناك تأثير قد يكون في بعض الاحيان كبير، ولكن الأمر مُتفاوت فعلى حسب الخدمة التي تستخدمها يكون التأثير على الانترنت.

فمثلاً سرعة الانترنت من خدمات VPN مجانية ستكون أبطأ من الخدمات المدفوعة التي توفر لك سرعة انترنت جيدة.

اين يُستخدم تطبيق هولا لفتح المواقع المحجوبة؟

لدى برنامج Hola العديد من الإصدارات المجانية التي يمكنك استخدامها اياً كان استخدامك، تقريباً التطبيق يدعم جميع الأجهزة يدعم أجهزة التلفاز الذكية ويدعم ايضاً جميع اجهزة الراوتر ويدعم الإكس بوكس ويدعم جميع الأجهزة الكية ويدعم الكمبيوتر والموبايل، ولكن ليست كل تلك الخدمات مجانية بل يوجد خدمات مدفوعة ايضاً إن كنت تريد استخدامه في كل تلك الإصدارات.

إقرأ ايضا : تحميل برنامج كين ماستر تطبيق ازالة الكروما وتحرير الفيديو

Hola Browser : هذا الإصدار هو الإصدار الخاص بالمتصفح يمكنك استخدامه مجاناً من خلال تحميله على المتصفح الخاص بك، يدعم هولا لفتح المواقع المحجوبة متصفح جوجل كروم ومتصفح فاير فوكس وكذلك متصفح أوبرا، يمكنك استخدام هذه النسخة للدخول إلى الانترنت من IP أكثر من 30 دولة مختلفة، يمكنك التجربة من أكثر من دولة لتجرب سرعة الانترنت بينهم.

تطبيق Hola للآندرويد : تطبيق هولا للهواتف الآندرويد هو من أشهر تطبيقات الـVPN للهواتف حتى الآن، وصل عدد تحميلات هذا التطبيق إلى أكثر من 2 مليار مستخدم على الآندرويد، وصل هذا التطبيق لهذا العدد بسبب كثرة المميزات الموجودة فيه منها انه غير ثقيل على الهاتف، والأهم انه مجاناً تماماً لا يتم دفع اي رسوم عليه، كذلك يدعم الدخول للتطبيقات من خلال الـVPN ويدعم معظم التطبيقات والخدمات تقريباً لذلك لن تواجه مشكلة في تطبيق مُعين للدخول على الانترنت من خلاله.

تطبيق هولا للآيفون والآيباد : بالفعل هذا صحيح، تطبيق Hola VPN يدعم نظام iOS، يمكنك تحميل هذا التطبيق الآن من المتجر الرسمي لهواتف الآيفون، اسمه Hola VPN، التطبيق متوافق مع هواتف الآيفون والآي باد ويعمل ايضاً مع معظم التطبيقات على الهواتف، مميزات أكثر من رائعة، الكل يعلم ان نظام iOS لا يحصل على الكثير من المميزات التي يدعمها الآندرويد بسبب اختلاف نظام التشغيل ولكن هذا التطبيق الرائع يدعم الآن هذا النظام ويعمل بكل كفاءة وبأفضل سرعة انترنت ممكنة.

هولا في بي ان للكمبيوتر : من أبرز برامج فتح المواقع المحجوبة وإخفاء IP للكمبيوتر والتى يعمل بنظام الويندوز او الماك، ويعتبر أحد افضل برامج البروكسي المجانية التى تسمح بتغيير الأي بي الى أخر امريكي.

وله إستخدامات متعددة على أجهزة الكمبيوتر خصوصا فتح المواقع المحجوبة متل المواقع الإخبارية والشبكات الإجتماعية.

شرح برنامج هولا لفتح المواقع المحجوبة بسهولة

تطبيق هولا من أكثر ما يميزه انه بسيط جداً ولا يحتاج لتعلم خطوات عمله أو اي شيء من هذا القبل، سنشرح لكم بالتفصيل وبشكل بسيط خطوات عمل البرنامج ولكن بشكل عام كل ما يجب فعله هو فتح التطبيق واختيار الدولة والبدء في تشغيل الـVPN وفقط اما إن واجهت اي مشكلة اخرى فتابع الشرح.

واجهة تطبيق هولا

واجهة التطبيق هي أكثر ما يميزه في الحقيقة، السبب في ذلك هو في سهولة التصميم وفي بساطته، مع واجهة مستخدم أكثر من رائعة، التطبيق يركز على الميزة الرئيسية فيه دون تشتيتات.

عند فتح التطبيق ستجد مكان للبحث في الأعلى عن اسم الدولة التي ترغب في الدخول للانترنت منه، وبالأسفل ستجد قائمة بها التطبيقات الموجودة على هاتفك وعند الضغط عليها سيقوم التطبيق بالعمل وكأنك من هذه الدولة، فقط هذا هو شرح الدخول للتطبيقات من VPN بكل بساطة.

اختيار الدول

كما ذكرنا يمكنك الدخول للانترنت من خلال مجموعة كبيرة من الدول، التطبيق عند تشغيله لأول مرة سيدعم تسجيل الدخول من خلال الولايات المتحدة الامريكية، عند الضغط على الدولة يمكنك اختيار اي دولة اخرى ترغب في تسجيل الدخول من خلالها.

البرنامج يوفر لك الدخول لأي دولة بدون اي قيود على الانترنت وتصفح الانترنت بحرية تامة، ولكن بشكل عام كل دولة تختلف سرعة الانترنت فيها عن الدولة الأخرى والأمر يعود إلى سيرفرات برنامج Hola ومدى تحمله لعدد كبير من مستخدمي الانترنت ولذلك ستلاحظ انه يوجد دولة الانترنت فيها اسرع من دولة اخرى.

تشغيل خدمة الـVPN

لتبدأ في استخدام خدمة الـVPN في تطبيق هولا على هاتفك، قم بتفعيل خاصية UnBlocker ولك لتفعيل خدمة الـVPN واستخدامه.

بعد تفعيلها قد تلاحظ تأخر في الاستجابة لهذا الأمر، فقط انتظر قليلاً حتى تنتهي هذه العملية فالأمر بسيط لأن البرنامج يقوم بتغيير بعض خواص الإتصال لدى هاتفك.

مميزات برنامج هولا Hola VPN

  1. يتميز هذا التطبيق بأنه موجود على هواتف الآندرويد وعلى هواتف الآيفون وموجود له نسخة للويندوز ونسخة للمتصفح، ويوجد نسخ مدفوعة للإكس بوكس والتليفزيون الذكي.
  2. للتطبيق نسخ مجانية كثيرة يمكنك استخدامها للدخول للإنترنت بكل سهولة.
  3. البرنامج ناجح وتستطيع تفعيله وتشغيله بسهولة تامة على عكس البرامج الاخرى المُتعبة والتي لا تنجح في تشغيلها للأسف.
  4. يدعم التطبيق عدد دول كبير تستطيع الدخول للانترنت من خلالها.
  5. وبذلك نكون قد قدمنا لكم كل المعلومات المهمة التي تخص برنامج هولا لفتح المواقع المحجوبة والتطبيقات والدخول للخدمات الأمريكية الغير مدعومة في الدول العربية.
  6. يمكنك تحميل هولا الآن بكل سهولة مجاناً تماماً، وهذا ما يجعل برنامج Hola أحد أفضل خدمات الـVPN المجانية في جميع انحاء العالم وهذا هو سبب حصوله على ملايين التحميلات، بل ووصل إلى أكثر من 3 مليار تحميل على هواتف الآندرويد من جميع أنحاء العالم وله أقوى السيرفرات في كل الدول التي يدعمها بداخل نظامه.

التحميل

للأندرويد او الايفون او الكمبيوتر