أسعار ومواصفات هواتف هواوي مراجعة الهواتف

هواوي بي 40 : تسريبات سعر ومواصفات هاتف Huawei P40 وموعد طرح الموبايل

2020 ستكون مرحلة جديدة لدى هواوي حيث ينتظر الملايين إطلاق هاتف هواوي بي 40 خلال فترة الربيع حيت ينتظر الجميع ما ستصل اليه تقنيات الشركة الصينية التى توجه تحدي الحظر المفروض عليها من الولايات المتحدة الأمريكية.

موبايل Huawei P40 يتوقع أن يكون من جديد أفضل هواتف اندرويد 2020، وذالك بإعتماد أحدث معالجاتها ومع شاشة فائقة الذقة ومواصفات الكاميرا التى تعتبر الأفضل بين الهواتف.

وقد كشفت هواوي عن احدث موبايل من الفئة فلاشجيب هاتف Huawei Mate 30 والذي يتصدر قائمة أفضل هاتف من حيث الكاميرا 2019 ب 121 نقطة متفوقا على جوال Samsung Note 10 Plus، وايضا هاتف الايفون 11 لم يقدم الجديد.

إقرأ أيضا : هواوي بي 40 برو : تسريبات سعر ومواصفات هاتف Huawei P40 pro

تشتد المنافسة كل عام لذالك يترقب الكثير إطلاق هاتف Huawei P40، حيث من المنتظر الحصول على ترخيص إستخدام خدمات جوجل او الإنتقال الى نظام تشغيل هواوي الجديد.

تسريبات مواصفات الشاشة والتصميم والمعالج Huawei P40

لا شك ان أفضل تصميم هواتف 2018 و 2019 جاءت من هواوي بتأكيد الخبراء، لذالك ليس من الغريب أن نرى تصميم جديد في سلسلة هواوي بي 40، والمحتمل أن تكون الكاميرا الأمامية خلف الشاشة او داخل ثقب متل Samsung Note 10، حيت ان هواوي لا تستخدم تقنية التعرف على الوجه في سلسلة P.

التصميم أكيد سيكون من الزجاج القوي الإصدار 6 مع إطار من الألومنيوم كالعادة وشاشة منحنية بشكل كبير وقد تكون نفس المستخدمة في جوال Huawei Mate 30 Pro، وستغطي نسبة تصل 95% من الجهة الأمامية للموبايل.

ستعتمد هواوي على المعالج الذي اطلقته قبل أيام معالج Kirin 990 بمعمارية 7 نانومتر خصوصا انه يوفر اذاء رائع في سلسلة ميت 2019، وسيضم موديم 5G ايضا.

إقرأ أيضا : هواوي بي 30 برو :مراجعة سعر ومواصفات Huawei P30 Pro وHuawei P30

في حالة عدم حصول هواوي على ترخيص إستخدام خدمات جوجل فإن هواوي ستستغني عن إستخدام نظام التشغيل الأندرويد 10 وإستبداله بنظام هواوي Harmoney OS بتأكيد من الشركة لكن ذالك يبقى إحتمال ضعيف حيت تحاول هواوي استثمار 1 مليار دولار في متجر تطبيقات الأندرويد الخاص بها App Gallery.

تسريبات مواصفات الكاميرا في هاتف Huawei P40

يتصدر حاليا قائقة افضل 10 هواتف من حيث الكاميرا 2019 موبايل Huawei Mate 30 Pro مع هواتف اخرى وذالك راجع الى التطور الكبير الذي حققته الشركة الصينية في مجال التصوير، ومن المحتمل ان يتوفر هاتفHuawei P40 على كاميرا رباعية الأساسية بذقة 64MP.

كذالك ستضمن ميزة التصوير البطئ Slow Motion وميزة Night Mode لتصوير في الإطاءة المنخفضة والتقريب البصري بين 30X و50X.

غالبا سيكون تصميم الكاميرات في الجهة الخلفية دائري نطرا لشكلها الأنيق في ميت 30.

إقرأ أيضا : هواوي ميت 30 : مراجعة سعر ومواصفات موبايل Huawei Mate 30 ومميزاته وعيوبه

مواصفات البطارية والإتصال في موبايل هواوي بي 40

البطارية مقياس مهم لتقييم الهاتف الى جانب الشاشة والمعالج والكاميرا، وتتمتع الهواتف الرائدة من هواوي ببطارية بسعة كبيرة خصوصا هواتف 2019 والتى تتجاوز 4000 ميلي أومبير، وغالبا ستكون سعة بطارية هاتف Huawei P40 حوالي 4200 الى 4500 ميلي أومبير وتدعم شحن السريع لا يقل عن 30W وشحن اللاسلكي يصل حتى 30W مع إمكانية توفير ميزة شحن اجهزة اخرى لاسلكيا.

سيضم مستشعر البصمة في الشاشة وبدون تقنية التعرف على الوجه Face ID لأنها مواجهة لسلسلة ميت، كذالك ستتوفر نسخة بتقنية 5G والإستغناء عن منفذ سماعات 3.5mm ومنفذ كارت ميموري SD.

سعر وموعد طرح هاتف هواوي بي 40 القادم Huawei P40

من المبكر الحديث عن الأسعار من المحتمل ان يبداء سعر من 650 دولار ويعتبر سعر جيد مقارنة بالمواصفات التى سيضمنها.

أما عن موعد الإعلان من المتوقع ان يكون خلال شهر مارس اي فترة الربيع بدون تحديث اليوم بالضبط نطرا لتغيير ضفيف كل عام.

إقرأ أيضا : هواوي ميت 30 برو : مراجعة سعر ومواصفات Huawei Mate 30 Pro ومميزاته وعيوبه

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال الذي تحدثنا فيه عن ابرز تسريبات ومواصفات هاتف هواوي بي 40 القادم عام 2020، لا تنسوا دعمنا من خلال تعليقات بجديد الأخبار من اجل تحديث الموضوع مستقبلا.

Post Comment