أسعار ومواصفات هواتف هواوي مراجعة الهواتف

مراجعة سعر ومواصفات ساعة هواوي جي تي الذكية Huawei Watch GT ومميزاتها

ساعة اليد الذكية واحدة من إبتكارات هواوي المميزة عبر إصدار ساعة هواوي جي تي Huawei Watch GT التى تتمتع بتصميم وأذاء مميز، وتتضمن مجموعة من المواصفات الهاردوير وسوفت وير قوية تمنح تجربة إستخدام رائعة وفريدة.

تقدم عدة شركات ساعة اليد ذكية من أشهرهم أبل وسامسونج، بينما تتنافس الشركات الصينية على تقديم ساعات بأسعار إقتصادية ومواصفات أفضل لكن لا تقارن بشركات السابقة.

على غرار سوار الرياضي الذي تقدمه عدة شركات منها شاومي Mi Brand 4 و هونر Brand 4 وعدة شركات أخرى مواجهة للياقة البدنية ولمن يمارسون الرياضة فإن ساعة هواوي جي تي مواجهة لرجال الأعمال وعشاق الأناقة.

مواصفات شاشة والبطارية في ساعة هواوي جي تي GT

إن تصميم ساعة هواوي Huawei Watch GT الرائع يبداء شاشة التى تتضمنها من نوع OLED بقياس 1.39 بوصة مع كثافة بكسلات 326 وبذقة 454×454 بكسل وتدعم الشاشة اللمس.

إقرأ أيضا : مراجعة سعر ومواصفات سوار شاومي مي باند 4 رياضي Xiaomi Mi Band 4 ومميزاته

وتم إعتماد تصميم الساعة الدي يجمع بين الكلاسيكي والعصري ولكل منهما دوق رائع، كما يمكن تغيير أحزمة الساعة الى اشكال متعددة سواء جلدية او مضاضية مما يوفر حرية الأختيار.

تم تصميم إطار الساعة الذي يتكون منه هيكل الساعة من الحديد الصلب المقاوم لصدء، مع توفير قياسات عدة للمعصم مع زرين لضبط وتعديل التوقيت.

تدعم الساعة بطارية قوية جدا وهو ما يمنحك راحة في الإستخدام اتناء السفر دون الحاجة الى إعادة الشحن، سعتها 420 ميلي اومبير، ومع إستخدام تقنية عالية في تركيب شرائح الساعة فإن إستهلاك الطاقة ضعيف جدا ويمكنها ان تدوم حتى 20 يوما اي حوالي ثلاثة أسابيع وأهم شئ أنها تدعم شحن لاسلكي فقط لشحن البطارية.

تشتغل ساعة هواوي جي تي GT بنظام تشغيل خاص بالساعات من تطوير الشركة Huawei wearable platform، كما تتوفر على ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128MP مع ذاكرة عشوائية 16MP في RAM.

المستشعرات في ساعة هواوي جي تي

  1. مستشعر مقياس التسارع
  2. مستشعر جيروسكوب
  3. مستشعر مقياس المغناطيسية
  4. مستشعر معدل ضربات القلب البصرية
  5. مستشعر الإضاءة المحيطة
  6. مستشعر البارومتر

الألوان المتوفرة من سوار ساعة هواوي جي تي

  • أخضر داكن
  • برتقالي
  • أبيض
  • أسود
  • أسود جرافيتي
  • بني جلدي

إقرأ أيضا : سعر ومواصفات هواوي نوفا Nova 5 و Nova 5 Pro و Nova 5i ومميزاته وعيوبه

أبرز مميزات ساعة هواوي جي تي Huawei Watch GT

تم تطوير ساعة هواوي لمعرفة التوقيت بالإضافة الى مهام رياضية اخرى تغنيك عن إستخدام اجهزة متل العداد، وتتميز بالعديد من المستشعرات المواجهة لمهام مختلفة وتتسم بذكاء شديد مع نوعية الحركات التى تقوم بها.

قياس عدد ضربات القلب : بإستخدام مستشعرات خاصة داخل الساعة يمكنها قياس نبضات القلب ومعرفة أي تغيير يحدث عبر مؤشر كما يتم تسجيل عدد دقات القلب في الدقيقة لمعرفة الحالة صحية خصوصا اثناء ممارسة الرياضة.

تحديد المواقع GPS : من الميزات الخاصة بساعة هواوي جي تي توفرها على تقنية تحديد المواقع عبر ثلاثة أقمار صناعية وهي GPS، GLONASS، GALILEO للحصول على ذقة عالية للموقع الصحيح، وهي ميزة اتناء التجوال سواء في المدن او الطبيعة متل الغابات.

التركيز على اللياقة البدنية : من خلال ساعة هواوي جي تي Huawei Watch GT يمكنك الحصول على مجموعة من الإرشادات الرياضية والأحصائيات التفصيلية للأذاء، يمكن لساعة حساب الخطوات والتعرف على المشي والجري بالإضافة الى قياس المسافة المقطوعة، كذالك تتمتع ساعة بمستشعر البارومتر لمعرفة الضغط ومستوى الأرتفاع والبوصلة لتحديد الإتجاه وكذالك القدرة على حساب سعرات الحرارية.

جذوالة المهام وتنبيهات : يمكن لساعة القيام بالعديد من المهام الأخرى متل جدوالة المهام اليومية والتنبيه لها، بالإضافة الى خاصية إذارة الإشعارات الواردة على الهاتف سواء المكالمات او رسائل بعد ربط الساعة بالهاتف من خلال البلوتوت.

إقرأ أيضا : قائمة الهواتف التى ستحصل على اندرويد 10 تحديث Android Q يدعم الثيم الأسواد

دات حماية مقاومة للماء : لا ذاعي للقلق من إستخدام ساعة الذكية جي تي من هواوي فقد تم تطويرها لتتعمل في عمق 50 متر تحت الماء مما جعلها ساعة مناسبة لسباحة، وايضا شاشة تحتوي على حماية للخدوش والهيكل المعدني صلب مقاوم لصدأ.

تغيير سوار وخلفية ساعة : يمكنك شراء ساعة واحدة مع سوارات متعددة يمكن تغييرها بسهولة بين الحين والأخر حسب الأناقة واللباس الذي ترتدي سواء عصري او كلاسيكي او رياضي، بالأضافة الى خلفيات الشاشة داخل ساعة هواوي جي تي يمكن تغييرها وتضم ساعة مجموعة من الخلفيات المميزة.

سعر شراء سوار ساعة هواوي جي تي الذكية Huawei Watch GT

ساعة هواوي جي تي تم طرحها أواخر 2018 ولازلت حتى 2019 من أفضل الساعات الرياضية المميزة والاكثر مبيعا خصوصا في الساعات دات التصاميم التقليدية مقارنة، وقد تحدثنا سابقا عن سوار شاومي Mi Band 4 التى يوفر ميزات متعددة.

ساعة هواوي Huawei Watch GT تتوفر بسعر 799 ريال سعودي أما نسخة دات سوار الأسود تتوفر بسعر 699 ريال سعودي وذالك على الموقع الرسمي لشركة هواوي ويمكن توجه اليه من هنا.

إقرأ أيضا : تعرف على عملة فيسبوك الرقمية ليبرا Libra و مميزاتها التى ستتفوق على البتكوين

وتتوفر على سوق توت كوم مصر بسوار اسواد بسعر 3699 جنيه وبالنسبة للألوان الأخرى فهناك زيادة فس السعر ويمكن مراجعته من هنا.

Post Comment