تطبيقات أندرويد تطبيقات الأيفون تطبيقات الذكية

تحميل برنامج قفل التطبيقات للجوال LOCKit 2019 وإخفاء الصور والفيديو

يتطلب حماية الخصوصية على الجوال إستعمال برنامج قفل التطبيقات والصور ومنع اي شخص من الوصول اليها، ويمكن الحصول على العديد من تطبيقات القفل للأندرويد والايفون، لكننا سنتحدث عن احد افضل برامج قفل التطبيقات والصور 2019 ويشتغل على الموبايل هواوي وسامسونج وجميع الاجهزة الصينية وكذالك للايفون والايباد.

يمكن حماية التطبيقات من الاطفال وايضا وقف تطبيق اتناء المذاكرة وله مزايا كثيرة أنه برنامج LOCKit.

إقرأ أيضا : تحميل برنامج الارنب الصيني توتو اب TutuApp 2019 للأندرويد والايفون

برنامج القفل سهل الإستخدام ويوفر خيارات متعددة للحماية ويعمل بكفاءة عالية ولا يمكن إختراقه.

فكرة عامة عن برنامج القفل LOCKit 2019

لقد أعتاد الكثير من المستخدمين على إستخدام القفل الإفتراضي على الهاتف سواء في الايفون او الاندرويد، رغم الخصائص المحدودة.

من هناك جاءت فكرة تطوير برنامج القفل الذي يفتح لك بابا من الخيارات التى توفر لك الوقت وايضا تسمح لك بتخصيص التطبيق أكثر.

برنامج LOCKit الأشهر على الإطلاق في متجر بلاي ستور، ويقدر عدد المستخدمين بأزيد من 100 مليون حول العالم.

يدعم البرنامج قفل تطبيقات محددة مع توفير قفل الشاشة وكذالك ميزة إخفاء التطبيقات.

يوفر برنامج القفل طرق عدة لحماية الهاتف منها البصمة للهواتف المدعومة ونمط وهو الخيار المفضل وايضا رقم السري.

إقرأ أيضا : تحميل برنامج تسجيل المكالمات للهاتف هواوي وسامسونج والاندرويد Call Recorder

يدعم LOCKit أجهزة أنذرويد فقط وهو متاح على المتجر الافتراضي مجانا، وسنقوم بوضع برنامج مميز لأجهزة الايفون والايباد.

مميزات برنامج القفل للاندرويد LOCKit 2019

برنامج القفل له شهرة بسبب المميزات التى يوفرها وسهولة التعامل مع مقارنة بالكثير من التطبيقات الاخرى، وايضا تحديثات دورية تضمن الإستخدام الأمن للبرنامج وهذه ابرز المميزات.

  • قفل شاشة الهاتف

من الخيارات المهمة التى يوفر تطبيق LOCKit، إمكانية قفل الشاشة الرئيسية وبمجرد فتحها يمكن الصول الى جميع بيانات الهاتف، ويتشبه مع القفل الإفتراضي.

  • قفل معرض الصور والفيديو

أهم جزء في الهاتف إذا كنت ممن يلتقطون الصور ويسجلون الفيديوهات الخاصة فإنه من ضروري إستخدام برنامج القفل لمنع اي شخص من الوصول الى صورك شخصية.

  • قفل متجر بلاي ستور

بسبب إستخدام الافال للموبايل يقومون بتحميل العشوائي لتطبيقات والالعاب، واحيانا شراء بعضها أذا كنت تتوفر على معلومات الدفع ولتجنب هذه المخاطر قم بقفل متجر Play Store.

  • قفل التطبيقات

ليس فقط برنامج واتس اب الذي يحتاج الى قفل بل جميع تطبيقات المحادثات المستخدمة لديك متل فيس بوك ماسنجر، لمنع قراءة الرسائل والاطلاع على تفاصيل المحادثات والصور.

  • قفل الاعدادات

يقوم الاطفال بالتلاعب بإعادات الهاتف والتى يمكن أن تسبب اطاء فاتحة متل مشاركة الصور والفيديوهات تلقائيا او تغيير بعض الخيارات التى يصعب التعامل معها مما يتضطرك الى التوجه الى تقني صيانة الجوال.

طرق الحماية المتوفرة في تطبيق القفل LOCKit

هناك خيارات عدة لحماية هاتفك من كشف محتوياته منها المتوفرة في جميع الهواتف اخرى خاصة.

إقرأ أيضا : تحميل برنامج تيك توك ميوزكلي الاصلي Tik Tok 2019 للفيديو والبث المباشر

  • القفل باستخدام رقم سري PIN

طريقة تقليدية ومعروفة للجميع يمكنك إستخدام كلمات او حروف وارقام لحماية الهاتف، وتعد من طرق الأمنية القوية، لكن عيبها بطيئة في كل مرة تكون ملزما بكتابة الكثير من الحروف والكلمات.

  • القفل باستخدام النمط Pattern

طريقة توفرة في الجيل الثالث من الهواتف الذكية مع شاشات اللمس، هذه الطريقة الأمنية رائعة وسريعة لكن لها عيوبها فهي ليست بالقوة الكافية ويمكن كسرها لمن لديه خبرة.

  • القفل بالبصمة الإصبع Fingerprint

تقنية القفل بالبصمة كانت أهم أحدث 2018 حيت بداء فعليا أستخدام مستشعر البصمة في الخلف لكن 2019 تم الأنتقال الى جيل البصمة في الشاشة ويمكن قلف التطبيقات باستخدام البصمة.

  • إخفاء الصور والتطبيقات

من الطرق الأمنية المفضلة هي إخفاء الصور والتطبيقات ولا يمكن لأحد رؤيتها او معرفة بوجودها، هذه الطريقة مفضلة للكثير من المستخدمين كذالك يمكنك إخفاء التطبيقات خصوصا تطبيقات الدردشة.

أفضل بدائل برنامج LOCKit للاندرويد مجانية

من المهم ان نتحدث عن بعض البدائل التى يمكن إستخدامها في حالة لم ينال برنامج LOCKit إعجابكم، وهناك برامج كثيرة لكن هذه هي الاشهر وسيكون حديثتنا عن تطبيقين او ثلاثة فقط

برنامج اب لوك AppLock

برنامج قديم ومشهور يوفر مجموعة من الأدوات الأمنية لحماية التطبيقات والصور والفيديو مع دعم خيارات متعددة للقفل منها النمط والرقم السري وحتى البصمة للأجهزة المدعومة.

برنامج اب لوك او الخزنة مجاني وسهل الإستخدام يتجاوز عدد المستخدمين 100 مليون، ويدعم هواتف اندرويد فقط تستطيع قفل التطبيقات المحادثات متل الواتساب وايضا معرض الصور والفيديو وكذالك الاعدادات ومتجر بلاي ستور.التفاصيل من هنا

برنامج القفل فولت Vault

برنامج فولت يتوفر بنسختين واحدة مجانية واخرى مدفوعة، لكن نسخة المجانية تفي بالغرض ويمكنك بسهولة إخفاء التطبيقات والصور وحمايتها بكلمة سر او نمط.

يقدر عدد مستخدمي برنامج القفل Vault تقريبا 50 مليون وهو بسيط وسهل التعامل معه، ويوفر مكتبة من خلفيات شاشة القفل.التفاصيل من هنا

برنامج القفل اورورا Aurora

برنامج جديد ينافس بقوة يتيح قفل وإخفاء التطبيقات على هواتف انذرويد، يتميز البرنامج بسهولة الاستخدام والقدرة على حماية الخصوصية بشكل افضل باستخدام تقنية النمط او رقم السري.

يمكن إخفاء ايقونة التطبيق وإستبدالها باي برنامج اخر وهمي لتمويه، ويمكن ايضا اخفاء البرنامج لمنع ازالته، ويوفر ايضا مجموعة من خلفيات القفل لشاشة مجانية. التفاصيل من هنا

أفضل برامج قفل التطبيقات للأيفون 2019

هواتف الايفون تتمتع بصارمة عالية في الموافقة على تطبيقات القفل لذالك من نادر العتور على تطبيقات القل من الاب ستور يمكنك تنزيلها مجانا، لكننا بعد بحث طويل عثرنا على تطبيقين مجانين، وهذه ابرز مميزاتها.

  1. قفل التطبيقات باستخدام رقم سري
  2. قفل التطبيقات باستخدام البصمة
  3. حماية تطبيقات الدردشة
  4. قفل الصور والفيديو على الايفون
  5. حذف التطبيقات من الشاشة ودخول اليها من تطبيق فقط
  6. قفل التطبيقات بدون جيلبريك
  7. يمكن تحميل برنامج قفل التطبيقات مباشرة من الاب ستور

Private Photo Vault

Locker: Hide Photos, Hide Apps

شرح منع الغاء تثبيث برامج LOCKit من الهاتف

يقوم بعض الاشخاص بالغاء تثبيث برنامج القفل لتسهيل الوصول الى محتويات جميع التطبيقات على الهاتف، لذالك يوفر المطور خيار منع ازالة التطبيق ويجب اتباع الخحطوات التالية.

إقرأ أيضا : تحميل برنامج شير ات SHAREit 2019 لمشاركة الملفات على الكمبيوتر والموبايل

  1. نقوم بفتح تطبيق LOCKit
  2. نتوجه الى قائمة الاعدادات
  3. تفعيل خيار منع الغاء تثبيث البرنامج
  4. وضع كلمة سر خاصة
  5. تم نضغط حفظ

تحميل برنامج القفل LOCKit