تطبيقات أندرويد تطبيقات الأيفون تطبيقات الذكية

تحميل برنامج لوبس لايف Loops live تطبيق البث المباشر للموبايل اندرويد والايفون

سواء كُنت شخص تقوم بعرض ما تقوم بتقديمه والتفاعل مع جمهورك من خلال بثوث مباشرة على الإنترنت أو كُنت شخص ترغب في مُتابعة بث مباشر لمشاهير، فهذا المقال من أجلك.

فموضوعنا اليوم عن برنامج لوبس لايف Loops live والذي يُعد واحداً من أشهر تطبيقات البث المُباشر حول العالم، وانتشاره نابع من توفيره لمزايا وأدوات غير موجودة في مواقع التواصُل الاجتماعي الأخرى، والتي سنتعرف عليها بالتفصيل خلال هذ المقال.

نبذة عن برنامج لوبس لايف Loops live

برنامج لوبس لايف هو باختصار تطبيق للبث المُباشر حيث يُتيح لمُنشئي المُحتوى استخدامه في البث المُباشر مع الجمهور والتفاعل معهُم من خلاله، وهو مُستخدم من قِبل أشخاص مشاهير حول العالم.

إقرأ أيضا : تحميل برنامج تيك توك ميوزكلي الاصلي Tik Tok 2019 للفيديو والبث المباشر

ولعل أهم ما يُميزه عن تطبيقات البث المباشر المُنتشرة على الإنترنت كوّنه يوفر بعض المزايا والأدوات التي تُحسِن من تجربُة المُستخدم سواء من يقوم بالبث المُباشر أو من يقوم بمُتابعته كما سنتعرف في الفقرة القادمة بالتفصيل.

مميزات برنامج لوبس لايف Loops live

  1. التطبيق مجاني: من أهم المزايا التي تُميز برنامج لوبس لايف كوّنه مجاني، حيث يُمكِن لأي مُستخدم تحميله والبدء في استخدامه بشكل مُباشر، ومع ذلك، فهو يحتوي على بعض المزايا الإضافية التي تكون مدفوعة، ومع ذلك كمُستخدم عادي لن تحتاج لدفع أموال في التطبيق.
  2. اهتمام مُطوريه بتوفير تحديثات مُستمرة: يحرص مُطوري تطبيق لوبس لايف Loops live باستمرار على تطوير وتحديث التطبيق، وذلك للعمل على حل المشاكل التقنية الشائعة بالتطبيق التي تظهر لبعض المُستخدمين، كذلك العمل على إضافة مزايا وإضافات جديدة للمُستخدمين لتحسني تجرُبة الاستخدام بشكل عام.
  3. يمنحك تجرُبة مُستخدم فريدة من نوعها: التطبيق يجمع ما بين سهولة الاستخدام وروعة التصميم وبين الاحترافية والأدوات والإضافات الرائعة، فهو يوفر مُجتمع كامل للبث المُباشر، حيث يُمكنك من مُتابعة أو عمل بثوث مباشرة أو الدخول في دردشة مع أصدقائك بالصوت أو الفيديو وكذلك إمكانية الاستمتاع باللعب مع أصدقائك داخل التطبيق وغيرها من المزايا الأخرى الرائعة.
  4. يتيح ميزة “الهاشتاغ”: من أهم المزايا الهامة في التطبيق كوّنه يدّعم خاصية “الهاشتاغ” الموجودة في مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى مثل: موقع فيسبوك، موقع تويتر وغيرهم، وبالتالي يُمكنك مُتابعة أحدث وآخر الأخبار حول أي هاشتاغ بمُجرد كتابته في أيقونة البحث، وهي ميزة رائعة تُساعدك على الإبقاء مُطلعاً حول كُل جديد من حولك.
  5. إقرأ أيضا : تحميل برنامج اليو ناو YouNow 2019 تطبيق البث المباشر والبرودكاست للموبايل
  6. التطبيق يدّعم العربية: هُناك الكثير من تطبيقات البث المُباشر، إلا أن عدداً قليلاً منها يدّعم العربية، وفي حالة برنامج لوبس لايف فهو واحداً تطبيقات البث المُباشر التي تدّعم العربية، وهي ميزة هامة لمُستخدمي الدول العربية خاصة من يواجهوا مشاكل مع اللُغة، حيث لن يكون هُناك أي داعي للقلق، حيث سيكون بإمكانهُم الاستمتاع بكافة المزايا التي يوفرها التطبيق على الوجه الأمثل.
  7. إمكانية عرض الفيديوهات مباشرة من اليوتيوب: في حال أردت مشاهدة فيديوهات أو بثوث مباشرة من موقع اليوتيوب، فالموقع يُتيح لك إمكانية القيام بذلك، دون الحاجة لفتح تطبيق اليوتيوب بشكل مُنفصل.
  8. إمكانية التفاعُل مع جمهورك وأصدقائك: في حال كُنت تريد في مُجتمع حي للتفاعل مع جمهورك وإطلاعهُم بآخر أخبارك أو خدماتك أو مُنتجاتك الجديدة، فتطبيق Loops live حتماً سيكون خيارك المثالي ورفيق دربك في ذلك، وذلك لما يوفره من مزايا وادوات تُسهل من عملية التفاعل والتواصُل بين الشخص الذي يبث والمُتابعين له من الجمهور والمُعجبين.
  9. إمكانية عمل دردشة صوتية أو فيديو Duo Live: في حال أردت عمل دردشة صوتية أو بالفيديو، فالتطبيق يوفر لك ميزة Duo live، والتي تسمح لك بعمل دردشة مع صديقك كما هو الحال في تطبيق ماسنجر أو تطبيق Google Hangout وغيرها من التطبيقات المُشابهة.
  10. ميزة اللعب أونلاين مع أصدقائك على التطبيق: وسعياً من مُطوري التطبيق لعمل مُجتمع كامل للبثوث المُباشرة، فالتطبيق يوفر لك إمكانية لعب مجموعة من الألعاب على التطبيق أونلاين مع أصدقائك أو إمكانية عمل بث مباشر أثناء لعب أي لعبة على التطبيق، ففي حال كُنت مُهتم بلعب الألعاب أونلاين مع أصدقائك، فحتماً هذه الميزة ستُلاقي إعجابك في التطبيق.
  11. إمكانية ارسال هدايا رسوم مُتحركة: يوفر لك التطبيق مجموعة من الهدايا عُبارة عن رسوم مُتحركة، بحيث يُمكنك إرسالها في التعليقات للأشخاص الذي تقوم بمُتابعة البث المُباشر الخاص بهُم، وبهذه الطريقة فانت تُعبر عن اهتمامك وحُبك لما يقوموا بتقديمه.
  12. استكشاف أهم وأفضل مُذيعي البث المباشر: يوفر تطبيق لوبس لايف قائمة لعرض أفضل مُذيعي البث المُباشر حسب عدد المُشاهدين والمُتابعين لهُم وكذلك عدد مرات الإعجاب بمُحتواهُم، وبذلك فالتطبيق يوفر لك إمكانية التعرُف على مُنشئي مُحتوى مُعروفين على التطبيق يُقدمون مُحتوى يُعجب الكثير من الأشخاص، وبالتالي فحتماً سيُعجبك أحدهما حسب المُحتوى المُهتم بمُتابعته.
  13. إمكانية جدولة بث مباشر بشكل مسبق: يوفر التطبيق للأشخاص الذين يقومون بعمل بثوث مباشرة إمكانية جدولة بث مباشر بشكل مُسبق، بحيث يعرف المُتابعين لهُم أنه في الوقت الذي يتم تحديده سيكون هُناك بث مباشر من هذا الشخص الذين يقوموا بمُتابعته وذلك من خلال إشعارات تصل إلى المُتابعين تُفيدهُم بذلك.
  14. الحصول على مُكآفات نظير دعوة أصدقائك: من المزايا الرائعة في التطبيق هو حصول المُستخدمين لمُكآفات نظير دعوة أصدقائهُم للتسجيل في التطبيق، وتلك المُكآفات تكون عُبارة عن “جواهر”، وهي العُملة المُستخدمة داخل التطبيق لشراء أي مُنتج مدفوع أو ميزة مُعينة.
لوبس لايف لتعرف على على الاصدقاء

عيوب برنامج لوبس لايف Loops live

  1. طول فترة رد الدعم الفني: الكثير من المُستخدمين للتطبيق اشتكوا مؤخراً من مُشكلة واجهتهُم ألا وهي طول فترة رد الدعم الفني على مشاكلهُم التي يواجهونها أثناء استخدام التطبيق، حيث اعتاد المُستخدمين على رد الدعم الفني خلال 24 ساعة، أما الآن فقد يستغرق الأمر أسبوع تقريباً ليتم الرد على استفسارك، وفي بعض الأحيان لا يتم الرد أساساً على استفسارك، ومع ذلك فهذه ليس مُشكلة عامة، وهي شائعة الحدوث في التطبيقات خاصة مع التطبيقات الكبيرة التي يستخدمها مئات آلاف المُستخدمين.
  2. لا يمكن التسجيل فيه عبر البريد الإلكتروني: التطبيق لا يوفر خيار التسجيل عبر البريد الإلكتروني، وبدلاً من ذلك، فستحتاج للتسجيل عبر موقع الفيسبوك أو مواقع تواصُل أخرى.

معلومات أخرى عن برنامج لوبس لايف Loops live

إقرأ أيضا : تحميل برنامج بيرسكوب Periscope 2019 تطبيق البث المباشر والمحادثات من التويتر

  • حجم التطبيق: 38 ميجا بايت.
  • عدد مرات تثبيت التطبيق: أكثر من مليون عملية تثبيت.
  • تاريخ آخر تحديث: 8 مايو 2019.
  • الإصدار الحالي: 4.1.1190508
  • متطلبات نظام التشغيل: أندرويد 4.2 فيما أحدث.
  • مُنتجات مدفوعة: يحتوي التطبيق بداخله على مُنتجات مدفوعة اختيارية مُقابل مزايا إضافية.
  • الشركة المُطورة للتطبيق: شركة RlNGS.TV Dev
  • تقييم التطبيق: التطبيق حاصل على تقييم 4.4 من 5.0 من أجمالي حوالي 33 ألف تقييم لمُستخدمين من جميع أنحاء العالم.

تحميل برنامج لوبس لايف Loops live مجاناً بروابط مباشرة

يُمكنكمُ تحميل برنامج لوبس لايف مجاناً بروابط مباشرة حسب نظام التشغيل الخاص بجهازكُم كما يلي:

لتحميل التطبيق للأندرويد (متجر جوجل بلاي) من هنا

لتحميل التطبيق للأندرويد (متجر Apk pur) من هنا

لتحميل التطبيق لنظام ios (متجر أبل) من هنا

الخلاصة: في حال كُنت تبحث عن تطبيق للبث المُباشر والتفاعل مع الجمهور والمُعجبين، بالإضافة لإمكانية اللعب معهم عبر التطبيق أونلاين، فننصحك بتحميل برنامج لوبس لايف.

إقرأ أيضا : تحميل برنامج بيكو لايف BIGO LIVE 2019 للبث المباشر للموبايل والكمبيوتر

وفي النهاية لا تنسوا وضع تعليقاتكُم وآرائكُم بعد تحميل التطبيق واستخدامه، دعونا نعرف ما هي المزايا والعيوب التي وجدتوها بالتطبيق، ولا تترددوا بطرح أية استفسارات أو مشاكل واجهتكُم في التعليقات بالأسفل.

Post Comment