تطبيقات أندرويد تطبيقات الذكية

تحميل برنامج تصوير الشاشة موبي زين Mobizen 2019 للأندرويد فيديو وصور

في حال كُنت تبحث عن تطبيق لتصوير شاشة هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي (التابلت) الخاص بك وأنت تقوم باللعب أو استخدامه في القيام بشروحات تعليمية بشكل سهل وبمزايا رائعة، فانت بحاجة إلى تحميل تطبيق Mobizen

والذي يُعدّ واحداً من أشهر التطبيقات في تصوير الشاشة، وذلك يعود إلى العديد من الأدوات والمزايا التي يوفرها التطبيق لمُستخدميه، والتي سنتعرف عليها في هذا المقال بالتفصيل، ولكن دعونا في البداية نتعرف على نبذة عن هذا التطبيق.

إقرأ أيضا : تحميل برنامج ريتريكا Retrica 2019 بديل تطبيق الكاميرا مع مرشحات والفلاتر

نبذة عن تطبيق Mobizen لتصوير الشاشة

يُعتبر تطبيق Mobizen واحداً من أفضل التطبيقات في تصوير الشاشة، حيث يُمكنك من خلاله تصوير فيديوهات للألعاب والتطبيقات والفيديوهات التعليمية والشروحات، بالإضافة لذلك فهو يوفر لك مجموعة من الأدوات والمزايا المُتعددة التي سنتعرف عليها في الفقرة القادمة، وكُل ذلك يهدف في النهاية إلى الحصول على فيديو احترافي بجودة عالية.

وذلك كان سبباً رئيسياً وحاسماً في شهرته حول العالم، حيث أن التطبيق تم تحميله أكثر من 50 مليون مرة، ويتم استخدامه في صنع حوالي أكثر من 930 ألف فيديو يومياً، الأمر الذي يجعل من تطبيق Mobizen جديراً بالاهتمام.

مميزات تطبيق Mobizen

  1. التطبيق مجاني: واحدة من أهم مزايا تطبيق Mobizen كوّنه متوافر لجميع المُستخدمين بشكل مجاني، بحيث يُمكنهُم بعد تحميله الاستمتاع بكافة مزاياه بواسطة الأدوات التي يوفرها لهُم التطبيق، ومع ذلك فهُناك مزايا إضافية مُتقدمة تكون مدفوعة، ولكن كمُستخدم عادي، لن تكون في حاجة لنسخة مدفوعة إطلاقاً وستكون النسخة المجانية كافية جداً لك.
  2. تحديثات مُستمرة من الشركة المُطورة: من أهم الأمور التي يهتم بها المُستخدمون في أي تطبيق هو أن يكون هُناك مُتابعة من القائمين على تطوير التطبيق، وهذه الميزة متوافرة في هذا التطبيق، حيث يقوم القائمون عليه باستمرار بتحديثات لحل مشاكل بعض المُستخدمين أو لإضافة تغييرات أو مزايا جديدة في التطبيق، ولاحظت أن مُطوري التطبيق قاموا بوضع أهم الاسئلة الشائعة في وصف التطبيق مع الحلول المُناسبة لحلها، مما يعكس مدى اهتمامهُم بتجرُبة المُستخدم.
  3. سهل الاستخدام: عادّة عندما نسمع أي شيء يتعلق بتسجيل الفيديوهات وتحريرها، فنعتقد أن استخدام هذا التطبيق سيكون صعباً، إلا إننا نجد أن تطبيق تمكّن من الجمع بين سهولة الاستخدام للتطبيق من قِبل عامة المُستخدمين، وبين توفير أدوات قوية ومزايا رائعة لإنتاج فيديو احترافي.
  4. أدوات تحرير فيديو مُميزة:  على الرُغم من بساطة البرنامج نوعاً ما، ومع ذلك فهو يوفر أدوات تحرير للفيديو بعد تسجيله احترافية مثل: خاصية وضع مُقدمة وخاتمة بتوقيع المُستخدم، أداة القص، أداة الانقسام، أدا استخراج الإطارات، أداة TRlM والتي تُساعدك على الابقاء على أفضل الاجزاء من كامل الفيديو الذي تم تسجيله وغيرها من الأدوات الأخرى.
  5. مُجتمع لمُستخدمي التطبيق: من المزايا الرائعة في التطبيق، حيث يوفر لمُستخدميه مُجتمع يُمكنهُم من تكوين صداقات فيما بينهم، كذلك مشاركة فيديوهاتهُم بعد تصويرها والحصول على آراء المُستخدمين الآخرين سواء بالإعجاب والسلب، والأهم من ذلك هو مُشاركة خبرات المُستخدمين في حل مُشكلة ما واجهته ويُعاني منها مُستخدمين آخرين أو نشر حيل لتصوير فيديوهات بأفضل شكل مُمكِن.
  6. مشاركة الفيديوهات على منصات التواصُل الاجتماعي: بعد قيام المُستخدم بتصوير الفيديو الخاص به وتحريره باستخدام الأدوات التي متوافرة في التطبيق، يوفر التطبيق خاصة المُشاركة بشكل مُباشر على مواقع التواصُل الاجتماعي مثل: فيسبوك، تويتر وانستغرام وغيرهُم من منصات التواصل الأخرى.
  7. انشاء الفيديوهات بجودة عالية: واحدّة من أهم الأمور أثناء تسجيل الشاشة لصنع فيديوهات أن تكون الشاشة واضحة، وهذا يعني أن التطبيق لابُد أن يدّعم جودّة عالية ومُتفاوتة حسب الجهاز، وهذا ما تم توفيره في تطبيق Mobizen، حيث يُمك إنشاء فيديوهات بجودة عالية ابتداء من 240 بيكسل وحتى 1080 بيكسل.
  8. إعدادات الفيديوهات تُناسب جميع الأجهزة: كما نعلم أن ليس جميع المُستخدمين للتطبيق سيكون هاتفهم الذكي أو جهازهُم اللوحي (التابلت) بنفس الإمكانيات، وهذه النُقطة تم مراعاتها من قِبل مُطوري التطبيق، حيث أن التطبيق نجده يدّعم جودة للفيديوهات ( ما بين 0.5 ميجا بيكسل وحتى 12 ميجا بيكسل)، دّعم دّقة الفيديوهات ( من 240 بيكسل وحتى 1440 بيكسل) وأخيراً دّعم الفيديو بتفاوت في الإطارات خلال الثانية الواحدة (ما بين 5 – 60 إطار لكل ثانية).
  9. حجم التطبيق ليس كبيراً: عندما نتحدّث عن تطبيقات لتصوير الشاشة وصنع فيديوهات وتحريرها، ويكون النتاج هو تطبيق بمساحة بمتوسط 20 – 25 ميجا بيكسل يُقدّم أدوات تحرير رائعة وسهل الاستخدام، فاعتقد أن هذا يُعتبر من أفضل مزاياه.

عيوب برنامج موبيزون Mobizen

إقرأ أيضا : تحميل برنامج فوتو كريد Photo Grid 2019 لدمج وتعديل والكتابة على الصور

  1. وجود علامة مائية على الفيديو: في حال استخدامك للنُسخة المجانية، بعد تسجيل الفيديو، ستظهر علامة مائية باسم التطبيق Mobizen، ومع ذلك فيُمكنك شراء النُسخة المدفوعة في حال أردت إزالتها، ولكن إن كُنت تستخدم التطبيق كهواية لتسجيل ورفع فيديوهات، فلا حاجة لشراء النسخة المدفوعة.
  2. خاصية كتم الأصوات الخارجية: أثناء تشغيل الفيديوهات، عادّة ما يكون هُناك بعض الأصوات الخارجية، وبالتأكيد فمن يقوم بتسجيل الشاشة لا يُريد لأي صوت خارجي أن يظهر في الفيديو، وهُنا تكمُن المشكلة حيث اشتكى الكثير من المُستخدمين من عدم قُدرة البرنامج على كتّم الأصوات الخارجية بالكامل.
  3. وجود إعلانات كثيرة نوعاً ما: التطبيق يحتوي على إعلانات مُزعجة أثناء استخدامه، مما يؤثر على تجرُبة المُستخدم، ومع ذلك فهي وسيلة من ضمن وسائل ربح القائمين على التطبيق، خاصة وأن الإعلانات تُعرض للمُستخدم الذي يستخدم النسخة المجانية فقط.
  4. لا يدّعم اللُغة العربية: واحدة من عيوب تطبيق Mobizen كوّنه لا يدّعم اللُغة العربية، فقط الإنجليزية (كوّنها الأقرب لنا بعد العربية)، وهذه مُشكلة لمن لا يُتقنون الإنجليزية، بحيث لن يتمكنوا من استغلال المزايا والأدوات المُميزة التي يوفرها التطبيق بالشكل المطلوب، ومع ذلك فالمُصطلحات نوعاً ما معروفة ويُمكِن للشخص الضعيف في فهم الإنجليزية أن يفهم وظيفة كُل أداة.
  5. التطبيق غير مجاني بالكامل: التطبيق يوفر مزايا وإضافات مدفوعة إضافية اختيارية، ولكن النُسخة المجانية كافية للمُستخدم العادي ولا أرى وجود حاجة لشراء النسخة المدفوعة.

معلومات أخرى عن تطبيق Mobizen

إقرأ أيضا : تحميل برنامج الديسكورد Discord 2019 أقوى بديل لثيم سبيك دردشة وبث مباشر

  • حجم التطبيق: يختلف حسب نوع الجهاز المُستخدم (في حالة جهازي كان بحجم 20 ميجا بايت تقريباً).
  • متطلبات نظام التشغيل: نظام اندرويد 4.4 فيما أحدث.
  • عدد مرات التثبيت: أكثر من 50 مليون مرة.
  • الشركة المُطورة: موبيزن Mobizen ومقرها كوريا الجنوبية.
  • أحدث إصدار: 3.6.4.1.4
  • موعد آخر تحديث: 17 إبريل 2019.
  • التقييم: التطبيق حاصل على تقييم 4.3 من 5.0، من إجمالي حوالي 2.2 مليون مُستخدم قاموا بتقييمه.
  • التطبيق يحتوي على مُنتجات مدفوعة اختيارية.
  • قُرابة 930 ألف فيديو يتم صنعهم بواسطة التطبيق يومياً.
  • حصل على جائزة أفضل تطبيق في عام 2016.

تحميل تطبيق Mobizen مجاناً برابط مباشر

يُمكنكُم تحميل تطبيق موبيزن Mobizen برابط مباشر وبشكل مجاني بالكامل كما يلي:

لتحميل نسخة الأندرويد (متجر جوجل بلاي) من هنا

لتحميل نسخة الأندرويد (متجر APK Pure) من هنا

وإلى هُنا نصل لنهاية مقالنا، والذي تناولنا فيه كُل ما يدور حول تطبيق Mobizen بداية من مزاياه وانتهاء بعيوبه وكذلك روابط تحميله المجانية المُباشرة.

فإن كُنت تبحث عن تطبيق سهل الاستخدام ومُتعدد المزايا كما استعرناها في مقالنا، فننصحك بتحميل تطبيق Mobizen والبدء في صنع فيديوهاتك الخاصة.

إقرأ أيضا : تحميل برنامج هولا Hola VPN الاصلي إخفاء الاي بي IP وفتح المواقع المحجوبة

ولا تنسى أن تترك تعليقك بالأسفل، لتُخبرنا برأيك بعد تحميل التطبيق على جهازك واستخدامك له، واجعلنا نعرف ما هي المزايا والعيوب التي واجهتها من تجربتك للتطبيق.

Post Comment