برامج الكمبيوتر تطبيقات أندرويد تطبيقات الذكية

تحميل برنامج موبو ماركت متجر الصيني الاصلي mobomarket 2019

يعتبر برنامج موبو ماركت mobomarket هو واحد من أشهر متاجر التطبيقات في العالم، والذى يحتوى على العديد من برامج وتطبيقات الاندرويد بأحدث اصداراتها.

كما يحتوى على تطبيقات نادرا ما تجدها على متاجر التطبيقات الشهيرة ،مثل متجر جوجل بلاي او ابتويد أو apkure.

حيث ان التطبيق ظهر بواجهة تطبيق سلسلة وبمميزات سنتناولها من خلال المقال التالي، فسنتعرف عن قرب عن برنامج موبو ماركت، و مميزاته ورابط التحميل وطريقة تثبيته على الهاتف الذكي.

ما هو برنامج موبو ماركت mobomarket ؟

برنامج موبو ماركت mobomarket هو متجر أمريكي يحتوي على عدد كبير جدا من الالعاب والتطبيقات الحديثة، حيث يحتوى ايضا على العديد من الخلفيات الرائعة، و بأعلى جودة ممكنة.

إقرأ أيضا : تحميل برنامج يو كام ميك اب تطبيق مكياج الصور الأكثر شهرة

فهو تطبيق مجانى لا يستلزم دفع أي رسوم لتحميل التطبيقات والالعاب، ولا توجد أي قيود على تحميل التطبيقات او الالعاب في أي بلد في العالم، بالإضافة إلى عدم الحاجة لتسجيل حساب جديد لتحميل وتنزيل التطبيقات على الهاتف.

خصائص برنامج موبو ماركت mobomarket 2019

  • أمن وخالي من الفيروسات

على عكس العديد من متاجر التطبيقات يمتاز التطبيق انه امن تماما وخالي من الفيروسات. فعند اكتشاف أي تطبيق او لعبة بها برمجيات خبيثة او فيروسات تهدد الهاتف فان برنامج موبو ماركت يقوم بحذف هذه التطبيقات وحظرها تماما.

علاوة على ذلك فإن أي تطبيق يتم وضعه على المتجر يتم فحصها من خلال أشهر برامج الحماية من الفيروسات في العالم kaspersky و baidu، هذا بخلاف أن تطبيق موبو ماركت امن بحد ذاته فلا قلق من تحميل أي لعبة او تطبيقات.

إقرأ أيضا : تحميل برنامج كين ماستر تطبيق ازالة الكروما وتحرير الفيديو

  • برنامج موبو ماركت mobomarket متعدد اللغات

احد اهم وافضل مزايا برنامج موبو ماركت هو دعمه للعديد من اللغات حول العالم، وهو ما يساعد المستخدمين من جميع بلدان العالم على التصفح بحرية داخل التطبيق، وفهم مميزاته والبحث من خلاله بطريقة سهلة الفهم والتعامل.

  • حجم التطبيق الصغير

أحد أهم مميزات التطبيق ايضا هو حجمة الصغير فهو بحجم اقل من 10 ميجابايت على عكس متاجر التطبيقات الاخرى ذات الحجم الكبير، وبرغم قلة حجم تطبيق موبو ماركت إلا أنه مليء بالمميزات ويحتوي على ملايين التطبيقات والبرامج.

  • سهل التحميل

لا داعي للبحث كثيرا عبر الانترنت عن تطبيق موبو ماركت في التطبيق متواجد بكثرة على الإنترنت، وفى العديد من المواقع. وقد لا تجده على متجر جوجل بلاي ستور الشهير، ولكن يمكن بسهولة أن تجد ملف التطبيق وتحميله على الهاتف بكل سهولة.

  • يمكن تحميل التطبيق على الكمبيوتر

واحدة من أفضل مميزات التطبيق، والتي نادرا ما تجدها في أي متجر تطبيقات آخر هو إمكانية تحميل التطبيق على جهاز الكمبيوتر عن طريق توصيله عبر منفذ USB والتحكم الكامل بالملفات وتحميل التطبيقات الى الهاتف.

إقرأ أيضا :تحميل برنامج تيتانيوم باك اب اخذ نسخة احتياطية للتطبيقات والالعاب مع بياناتها

فهو يدعم جميع نسخ الويندوز بداية من ويندوز xp حتى ويندوز 10 وتمتاز نسخة تطبيق موبو ماركت للكمبيوتر انها خفيفة جدا ولا يستهلك موارد الكمبيوتر او الرام بصورة كبيرة.

معلومات عن برنامج موبو ماركت mobomarket

اسم التطبيق : موبو ماركت.

الشركة المطورة :Baidu.

أنظمة التشغيل المتوافقة مع التطبيق :– أندرويد – الويندوز.

حجم التطبيق : 6.0 ميجابايت.

لغة التطبيق : متعدد اللغات.

سعر التطبيق :مجاني بالكامل.

تحميل برنامج موبو ماركت mobomarket للأندرويد

كما أسلفنا يمكن تحميل تطبيق موبو ماركت للأندرويد بكل سهولة، عن طريق الرابط الموضوع بشكل مباشر apk كما يمكن تنزيل البرنامج للكمبيوتر اخر اصدار.

ملاحطة : تحميل برنامج موبو ماركت غير متوفر على متجر بلاي ستور، واي برنامج تجذه بهذا الاسم فهو وهمي، لتحميل البرنامج الاصلي توجه الى روابط المباشرة اسفل الموضوع.

الفرق بين برنامج موبو ماركت mobomarket ومتجر جوجل بلاي

    1. بالرغم من التشابه الكبير بين موبو ماركت و ومتجر جوجل بلاي إلا أن هناك بعض الفروق بينهما، وهى كالتالي:
    2. حجم تطبيق موبو ماركت أقل كثيرا من تطبيق جوجل بلاي.
    3. في موبو ماركت جميع التطبيقات متاحة لجميع البلدان على عكس جوجل ستور، فقد تجد العديد من التطبيقات محظورة في بعض البلدان.
    4. في متجر جوجل بلاي يلزم عمل حساب جي ميل، لكى تستطيع تحميل التطبيقات والبرامج والألعاب، بينما في موبو ماركت يمكنك تحميل التطبيقات والألعاب مباشرة بدون الحاجة لعمل حساب على التطبيق.
    5. يمكنك عمل مزامنة بسهولة بين هاتفك وجهاز الكمبيوتر عن طريق موبو ماركت والتحكم من خلاله في العديد من الخصائص على عكس جوجل بلاي ستور.

شرح واجهة تشغيل برنامج موبو ماركت mobomarket

بعد تحميل التطبيق يمكن تثبيته بسهولة كبقية تطبيقات الاندرويد، وبعد فتحه ستجد واجهة احترافية بالوان مميزة وانيقة جدا، فسنجد اللونين الأبيض والأخضر هي الألوان السائدة في التطبيق مع واجهة بسيطة متعددة المهام والخصائص.

فمن أبرزها:

  • أداة حذف التطبيقات

احد الخصائص المتميزة في التطبيق هي اداة حذف التطبيقات، فكما جرت العادة عند حذف تطبيق معين فانك تقوم بالعديد من الخطوات داخل نظام الاندرويد للوصول الى مدير التطبيقات.

ولكن موبو ماركت اضافة اداة رائعة لحذف التطبيقات المثبتة على الهاتف، سواء المخزنة على ذاكرة الهاتف الداخلية أو على بطاقة ذاكرة خارجية بنقرة واحدة فقط ،وبدون الدخول الى اعدادات الهاتف.

  • مدير التطبيقات

على غرار متجر جوجل بلاي ستور أتاح تطبيق موبو ماركت خاصية التحديثات، وعن طريق مدير التحديثات يمكنك تحديث التطبيقات والألعاب يدويا أو تلقائيا عند وجود اي تحديث جديد.

حيث يمكن للمستخدم اختيار إحدى الخاصيتين، فعند اختيار الوضع التلقائي فعند توافر أي تحديث جديد لأي تطبيق او لعبة فسيقوم التطبيق بتثبيت التحديث تلقائيا.

  • الإعدادات

وهو أهم قوائم التطبيق، فعن طريقها يمكن التحكم بجميع إعدادات التطبيق، سواء تغيير لغة التطبيق من ضمن العديد من اللغات التي يدعمها، وحذف البرامج من عدمه وحذف الملفات المؤقتة وغيرها من الخصائص.

  • مدير الحزم

وهي خاصية تتيح حذف إحدى التطبيقات بالكامل من الهاتف بجميع ارتباطاتها.

  • أداة تحسين الجهاز

هي اداة تتشابه في عملها مع برامج تنظيف وحذف الملفات المؤقتة، فعن طريق هذه الاداة يمكن تنظيف الهاتف من الملفات الزائدة و المؤقتة، و التي تشكل عبئا على ذاكرة الهاتف وعلى أداء الرام والمعالج.

فعند التخلص منها تستعيد الذاكرة والمعالج والرام عافيتها للقيام بأدائها على أكمل وجه.

القائمة الرئيسية لبرنامج موبو ماركت mobomarket

مباشرة بعد فتح برنامج موبو ماركت فإنه يتم نقلك الى واجهة المتجر التى تضم قوئاد متعددة من ضمنها القائمة الرئيسية للتطبيق فهي مقسمة كالتالي :

إقرأ أيضا :تحميل برنامج الديسكورد Discord 2019 أقوى بديل لثيم سبيك دردشة وبث مباشر

  • قائمة استكشاف

وفيها يتم ترشيح أفضل التطبيقات في جميع التخصصات عن طريق المحررين، و التي حازت على اعجاب المحررين من جميع الفئات كفاءات الطبخ والألعاب والتطبيقات الدينية والرياضية والموسيقى وتطبيقات تصفح الانترنت وغيرها من التطبيقات.

  • قائمة العاب

وفيها يتم عرض افضل واحدث العاب الاندرويد على مستوى العالم، ويتم عرض الالعاب التي حازت على اعلى نسبة تحميلات، ثم الالعاب الاكثر شهرة.

فبالضغط على خيار categories يتم عرض أكثر من تصنيف الالعاب على اختلاف أنواعها فسنجد قسم العاب الورق العاب الأطفال والعاب المغامرة، والعاب الحركة والعاب السباق والالعاب الاستراتيجية متل كلاش اوف كلانس وغيرها من أنواع الألعاب المختلفة.

  • قائمة حصري

وهي أهم قائمة حيث يوجد بهذه القائمة التطبيقات الحصرية، و التي ينفرد بها برنامج موبو ماركت والتي لن تجدها على ام متجر آخر.

  • قائمة الخلفيات

وهى قائمة خاصة بأفضل خلفيات الهواتف الشاشة، وبأعلى جودة ممكنة، وبها ايضا افضل الثيمات المختلفة الكفيلة بجعل هاتفك يبدو في حلة اكثر اناقة وابهار.

  • قائمة تطبيقات

وفيها يتم عرض تطبيقات الهواتف بمختلف أنواعها و بأكثر من تصنيف فيمكن تصنيفها على حسب الاكثر تحميلا او الاعلى تقييما او الأحدث.

ابرز عيوب متجر موبو ماركت mobomarket

لاشك ان أي تطبيق لايخلو من العيوب والمميزات، كذالك متجر موبو ماركت فإن له عيوب لكن يمكن تجاوزها رغم ذالك.

  • لا يتوفر على بلاي ستور

من القوانين الصارمة التى يطبقها متجر بلاي ستور هي منع اي متجر لعرض تطبيقات APK، حيت قام عام 2013 بحذف جميع المتاجر من منصته وكان من ضمنها برنام موبو ماركت.

  • مصدر تحميل برنامج موبو ماركت

تم حجب الموقع الرسمي لمتجر موبو ماركت، لذالك من صعب متابعة تحديثات او معرفة التفاصيل اكثر إلا من خلال مواقع تحميل برامج الهاتف.

  • لا يتضمن بعض الالعاب والتطبيقات

بسبب المطورين وتبليغات يتم إزالة المئات من التطبيقات الاندرويد من متجر موبو ماركت لكن رغم ذالك فهو يوفر برامج اخرى خصوصا تلك الغير متوفرة على بلاي ستور متل يوتيوب ميت وسناب تيوب.

إقرأ أيضا :تحميل برنامج قفل التطبيقات للجوال LOCKit 2019 وإخفاء الصور والفيديو

  • المزيد من الخطوات في تثبيث

من المعروف ان تحميل وتثبيث التطبيقات من متجر بلاي ستور يتطلب خطوتين فقط وهي Install تم acxept، لكن برنامج موبو ماركت تحتاج عند تحميل اي لعبة او تطبيق ان توافق على تثبيث من مصادر غير معروفة.

روابط تحميل برنامج موبو ماركت 2019

تحميل برنامج موبو ماركت للكمبيوتر

تحميل برنامج موبو ماركت للاندرويد