تطبيقات أندرويد تطبيقات الأيفون تطبيقات الذكية

تحميل برنامج تغيير الوجه في الصور والفيديو MSQRD 2019 للاندرويد والايفون

مع كثرة البرامج والتطبيقات المُنتشرة على الإنترنت لتغيير الوجه في الصور والفيديوهات، يقع المُستخدم في حيرة من أمره، فلا يعرف أي تطبيق يقوم بتحميله لأداء الغرض بشكل احترافي من جهة، وبسهولة ودون جُهد من جهة أخرى.

ولذلك، فسنتناول اليوم برنامج تغيير الوجه في الصور والفيديو MSQRD الذي يُعتبر واحداً من أشهر البرامج وأفضلها في هذا المجال، وذلك لكوّنه يتمتع بمجموعة من الأدوات المُميزة التي سنتعرف عليها بشكل أكثر تفصيلاً في مقال اليوم.

نبذة برنامج تغيير الوجه في الصور والفيديو MSQRD

تطبيق MSQRD هو عُبارة عن تطبيق يُمكنك من خلاله الاختيار ما بين عشرات الفلاتر والأقنعة المُختلفة المُتاحة على التطبيق لوضعها على الوجه سواء كان ذلك على صور أو فيديوهات خاص بك، فهو شبيه لتطبيق سناب شات الشهير.

إقرأ أيضا : تحميل برنامج تعديل الصوت للكمبيوتر والموبايل برنامج اوداسيتي Audacity 2019

وفي الحقيقة، فشركة فيسبوك قامت بشرائه من المالكين له في مارس 2017 الماضي، وذلك من أجل مُنافسة تطبيق سناب شات المُتخصص في إضافة التأثيرات والفلاتر المُختلفة على الفيديوهات، وأصبح التطبيق واحداً من أفضل التطبيقات في هذا المجال، حيث وصلت عدد مرات تثبيته على متجر جوجل بلاي واحده حوالي أكثر من 10 مليون عملية تثبيت.

وبالطبع، يعود سبب انتشار هذا التطبيق بهذا الشكل نتيجة لكمّ المزايا التي يدّعمها، ودّعمه للذكاء الاصطناعي للتعرف على الوجه بشكل ذكي، لإضافة القناع أو الفلتر أو التأثير المطلوب بشكل احترافي، وغيرها من المزايا الأخرى التي سنتعرف عليها في الفقرة القادمة.

مميزات برنامج MSQRD

  1. التطبيق مجاني بالكامل: واحدة من أهم مزايا برنامج MSQRD كوّنه مُتوافراً بشكل مجاني بالكامل، بحيث يُمكِن لأي مُستخدم تحميله من الروابط المُتوافرة في نهاية المقال حسب نظام التشغيل الخاص به، ومن ثم البدء في استخدامه والاستمتاع بالمزايا والأدوات التي يوفرها.
  2. بديل جيد لتطبيق سناب شات: بعض المُستخدمين لا يُفضلون استخدام تطبيق سناب شات بسبب مشاكل يواجهوها معه أو بسبب عدم الارتياح في استخدامه، وبالتالي في تلك الحالة يُمكنهُم تحميل تطبيق MSQRD واستخدامه، فهو مُنافس قوي وبديل يُعتمد عليه لتطبيق سناب شات، نظراً لدّعمه لعدد كبير من الفلاتر المُختلفة، بالإضافة للذكاء الاصطناعي للتعرُف على الوجه بذكاء عند إضافة الفلاتر.
  3. يدّعم أغلبية أنظمة التشغيل: من أهم الأسباب في انتشار هذا التطبيق هو دّعم لأغلبية أنظمة التشغيل الأشهر حول العالم، حيث يُمكنك تحميله في حال كُنت من مُستخدمي نظام أندرويد أو كُنت من مُستخدمي نظام ios (الآيباد والآيفون)، بالإضافة لذلك في حال واجهت مشاكل عند تحميله من متجر جوجل بلاي، يُمكنك تحميل نُسخة APK ستجد رابط تحميلها في نهاية المقال.
  4. يتلقى تحديثات بشكل مُستمر: من أهم الأمور في تطبيقات تغيير الوجه وتطبيقات الترفيه بشكل عام هو وجود دّعم وتحديثات بشكل مُستمر بإضافة فلاتر ومزايا إضافية، لأن الهدف الرئيسي من تحميل التطبيق هو الاستمتاع والترفيه، وبالتالي في حال عدم تطوير التطبيق، فسيفقد الميزة الأساسية التي يعتمد عليها في انتشاره بين المُستخدمين حول العالم.
  5. مشاركة الصور والفيديوهات بعد إضافة الفلاتر عليها مع أصدقائك: يسمح لك التطبيق بعد اختيار الفلتر وإضافته على الصور أو الفيديو الخاص بك إمكانية مُشاركته مع أصدقائك على مواقع التواصُل الاجتماعي المُختلفة مثل: فيسبوك، تويتر، واتس آب وغيرهُم.
  6. تصوير الفيديوهات والصور مع الفلاتر والتأثيرات المُختلفة: يقوم التطبيق بتصوير الفيديوهات والتقاط الصور بعد اختيار الفلتر الذي ترغب فيه، تماماً كما هو الحال مع تطبيق سناب شات – الغني عن التعريف – مما يجعله بديلاً قوياً له.
  7. يحتوى على فلاتر مُتعددة ومُختلفة: من أهم المزايا التي يتمتع بها هذا التطبيق هو احتوائه على عدد كبير من الفلاتر المُختلفة مثل: فلتر الشارب، فلتر اللحية، فلاتر الحيوانات وغيرها من الفلاتر الأخرى، بالإضافة لذلك، فالمُطورون لهذا التطبيق يهتموا بإضافة فلاتر جديدة بين الحين والآخر حتى لا يُصاب المُستخدم للتطبيق بالملل.
  8. يدّعم تصوير الفيديوهات من الكاميرا الأمامية: بعض التطبيقات التي تدّعم نفس فكرة تطبيق MSQRD بإضافة فلاتر على الصور والفيديوهات التي يتم تصويرها لا تدّعم استخدام الكاميرا الامامية للقيام بذلك، ولكن في حالة هذا التطبيق فيُمكنك استخدامه في تصوير الفيديوهات والتقاط الصور سواء بالكاميرا الامامية أو الخلفية حسب رغبتك.
  9. يدّعم عدّة لُغات عالمية: واحدة من أهم مزايا هذا التطبيق كوّنه يدّعم الكثير من اللُغات العالمية مثل: الإنجليزية، الفرنسية، الروسية وغيرها من اللُغات العالمية الأخرى، وهذا كان سبباً في انتشار على نحو كبير حول العالم، ومع ذلك فهو لازال لا يدّعم اللُغة العربية حتى وقت كتابة هذا المقال.
  10. تطبيق مُسلي ومُمتع: الكثير من المُستخدمين أصابهُم الملل من تصوير الفيديوهات والتقاط الصور ومُشاركتها كما هي على مواقع التواصُل الاجتماعي، ومن هُنا بدأت فكرة إضافة الفلاتر وتغيير وتركيب شكل الوجه في الانتشار، فشاهدنا الكثير من التطبيقات التي تقوم بهذا الأمر، من ضمنهُم وأفضلهُم تطبيق MSQRD.

عيوب برنامج MSQRD

  1. لا يدّعم اللُغة العربية: واحدة من عيوبه كوّنه لا يدّعم اللُغة العربية، على الرُغم من دّعمه للغات عالمية أخرى كثيرة مثل الإنجليزية والفرنسية، ومع ذلك فهذا لن يمنعك من استخدامه، فطريقة استخدامه لا تعتمد بشكل كبير على فهمك لمعاني ومُصطلحات الأدوات التي يدّعمها، بالإضافة لذلك، قد يتم دّعم اللُغة العربية في المُستقبل القريب من قِبل القائمين على التطبيق.
  2. يحتوي على إعلانات: واحدة من الأمور التي قد ينزعج منها البعض في التطبيق هو احتوائه على إعلانات بداخله، ومع ذلك فهي ليست إعلانات مُزعجة (مُنبثقة)، وإنما إعلانات عادية، وهي مُهمة حتى يستمر القائمون على تطوير التطبيق في تقديم خدمات التطبيق بشكل مجاني تماماً للجمهور والمُستخدمين حول العالم.
  3. مدة تصوير الفيديوهات لا تزيد عن 30 ثانية: واحدة من العيوب في التطبيق لبعض المُستخدمين هو عدم قُدرتهم على استخدامه في تصوير الفيديوهات لمُدة تزيد عن 30 ثانية، ومع ذلك فأغلب التطبيقات من نوعيته تكون نفس الوضع، واعتقد أن السبب وراء ذلك هو أن الغرض من البرنامج هو مُشاركة فيديوهات مُضحكة من خلال استخدام أوجه مُضحكة أو مُرعبة ..الخ، وهذا النوع من الفيديوهات يُفضّل أن يكون قصير في مُدته.

معلومات أخرى عن تطبيق MSQRD

إقرأ أيضا : تحميل افضل برنامج يوتيوب للاطفال يوتيوب كيدز Youtube kids

  • حجم التطبيق: 34 ميجا بايت.
  • تقييم التطبيق: التطبيق حاصل على تقييم 4.3 من 5.0 على متجر جوجل بلاي بإجمالي 775 ألف تقييم لمُستخدمين من جميع انحاء العالم.
  • الشركة المُطورة: شركة فيسبوك.
  • عدد مرات تثبيت التطبيق: أكثر من 10 مليون عملية تثبيت.
  • متطلبات نظام التشغيل: نظام أندرويد 4.3 فيما أحدّث.
  • تاريخ أخر إصدار: 2 أغسطس 2016.
  • الإصدار الحالي: 1.8.3

تحميل تطبيق MSQRD مجاناًَ بروابط مباشرة

يُمكنكم تحميل تطبيق MSQRD بشكل مجاني وبروابط مباشرة حسب نظام التشغيل الخاص بكُم كما يلي:

تحميل تطبيق MSQRD للأندرويد (متجر جوجل بلاي)

تحميل تطبيق MSQRD للأندرويد ( نسخة APK – متجر Apkpure)

تحميل تطبيق MSQRD للآيفون والآيباد (متجر أبل)

 

الخلاصة: في حال كُنت تبحث عن تطبيق بديل ومُنافس قوي لتطبيق سناب شات، حتى يتثنى لك تصوير الفيديوهات والتقاط الصور بعد إضافة الفلاتر والتأثيرات المُختلفة على الوجه، فننصحك بتحميل تطبيق MSQRD، فهو واحداً من أفضل التطبيقات في مجاله.

إقرأ أيضا : تحميل برنامج ضغط الملفات الى اصغر حجم Winrar 2019 للكمبيوتر والموبايل اندرويد

وفي النهاية، لا تنسوا أن تخبرونا في التعليقات عن آرائكُم وانطباعتكُم عن برنامج بلاك ماركت بعد تحميله واستخدامه، دعونا نعرف ما هي المزايا والعيوب التي وجدتوها به، كما نتشرف بالرد على كافة استفسارتكُم في التعليقات.

Post Comment