تطبيقات أندرويد تطبيقات الأيفون تطبيقات الذكية

تحميل برنامج نمبر بوك NumberBook كشف رقم المتصل المجهول وحظر المكالمات

في حال كُنت تبحث عن تطبيق بديل لتطبيق ترو كولر لاستعراض اسماء الأشخاص الذين يقوموا بالاتصال بك حتى لو لم تكُن أرقامهُم مُسجلة عندك على هاتفك، فانت بحاجة إلى تحميل تطبيق نمبر بوك NumberBook للاستمتاع بالخدمات التي يوفرها.

حيث أن هذا التطبيق يُعدّ واحداً من أقوى التطبيقات في الكشف عن هوية الشخص المُتّصل، وذلك نظراً لقاعدة البيانات الكبيرة التي يمتلكها التطبيق، والتي تُتيح لك كمُستخدم الاستفادة منها في معرفة هوية أي شخص يتصل بك.

إقرأ أيضا : تحميل برنامج يوكام بيرفكت YouCam Perfect تطبيق مكياج صور للموبايل

نبذة عن تطبيق نمبر بوك NumberBook

تطبيق نمبر بوك هو تطبيق مجاني تكمُّن مهمته الأساسي في الكشف عن هوية المُتصل وحظر الأرقام المُزعجة، وذلك من خلال قاعدة بيانات كبيرة تحتوي على ملايين البيانات لأشخاص حول العالم، فسواء كان من يتصل بك خط ثابت (خط منزلي) أو نقال (هاتف ذكي)، فسيكون بإمكانك التعرف على هويته عند إتصاله بك.

كذلك يوفر لك التطبيق إمكانية البحث عن بيانات أي مُستخدم من خلال إدخال اسمه أو رقمه، بالإضافة لإمكانية تعديل أو ضبط أو حتى حذف بياناتك الشخص من قاعدة بيانات التطبيق، وبالتالي تُحافظ على خصوصيتك وغيرها من المزايا الأخرى التي سنتعرف عليها بشكل أكثر تفصيلاً في الفقرة القادمة.

إقرأ أيضا : تحميل برنامج سويت سيلفي Sweet Selfie تطبيق تجميل الوجه في الصور

مميزات تطبيق نمبر بوك NumberBook

  1. التطبيق مجاني: من أهم مزايا التطبيق كوّنه مُتوافر تحميله لجميع المُستخدمين من جميع أنحاء العالم بشكل مجاني للاستفادة والاستمتاع بخدماته، ومع ذلك فهو يحتوي على باقات مدفوعة بداخله لمزايا وإضافات مُتقدّمة اختيارية، وعلى أية حال فالمُستخدم العادي لن يكون في حاجة للباقة المدفوعة وستكون النسخة المجانية العادية كافية له.
  2. حماية الخصوصية: واحدة من أفضل مزايا تطبيق نمبر بوك كوّنه يُحافظ على خصوصية المُستخدمين، بحيث يُمكنك في حال أردت أن تحذف بياناتك من قاعدة بيانات المُستخدمين على التطبيق أن تقوم بذلك، حيث يوفر لك التطبيق هذه الخاصية، وبالتالي عندما يقوم أي مُستخدم بالبحث باستخدام رقمك أو اسمك، فلن تكون لبياناتك أي وجود في قاعدة بيانات التطبيق.
  3. الحصول على تحديثات مُنتظمة ومُستمرة: واحدة من الأمور الهامة في أي تطبيق هو اهتمام مُطوريه بإجراء تحديثات مُستمرة ومُنتظمة للتطبيق إما لحل مشاكل تقنية تواجه المُستخدمين أو حتى لإضافة مزايا جديدة في التطبيق، وهذه الميزة يتمتع بها تطبيق Number book مما يجعله تطبيقاً جديراً بالثقة.
  4. إمكانية ارسال رسائل مجانية: يُعتبر هذا التطبيق بمثابة مجتمع تواصل إجتماعي مصغر، حيث يُتيح لك إمكانية ارسال رسائل مجانية لأصدقائك أو أي شخص تُريده شرط أن يكون قد قام بتحميل التطبيق، حيث أن إرسال واستقبال الرسائل المجانية تكون عبر التطبيق، ومع ذلك فهُناك إمكانية لإرسال رسائل لأي مُستخدم حول العالم خارج التطبيق ولكن يُوفر ذلك التطبيق بباقات مدفوعة.
  5. مُتوافق مع جميع الأجهزة: واحدة من أهم المزايا التي تُساهم في انتشار أي تطبيق حول العالم كوّنه مُتوافق مع جميع أجهزة الهواتف، وهذه الميزة موجودة في هذا التطبيق حيث لم يواجه مُستخدمين أي مشاكل تتعلق بعدّم دعم التطبيق لأجهزتهُم.
  6. إمكانية البحث عن جهات الاتصال بالاسم ورقم الهاتف: يوفر لك تطبيق نمبر بوك كذلك إمكانية البحث عن أي مُستخدم من خلال إدخال رقم الهاتف أو اسم المُستخدمين، حيث سيقوم التطبيق بالبحث في قاعدة بياناته التي تحوي ملايين المُستخدمين من جميع أنحاء العالم لاستعراض بياناته.
  7. قاعدة بيانات تحتوي على عدد كبير من جهات الاتصال: واحدة من أهم الأمور التي تُميّز تطبيقات الكشف عن هوية المُتصلين، وتجعلك تُحدد ما إن كان هذا التطبيق احترافي ويُمكِن الاعتماد عليه أم لا هو قاعدة بياناته، وهذه الميزة مُتوافرة في تطبيق NumberBook فهو يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة، وستتعرض على هوية أغلبية المُتصلين بك.
  8. إمكانية التعديل على اسمك الموجود في قاعدة بيانات التطبيق: خاصية أخرى رائعة في هذا التطبيق، حيث يوفر لك إمكانية التعديل على اسمك أو بياناتك الموجودة في قاعدة بيانات التطبيق، وهي ميزة رائعة في حال كانت بياناتك تحوي أخطاء بقاعدة بيانات التطبيق.
  9. خاصية حظر الأرقام المُزعجة: من المزايا الرائعة الموجودة في هذا التطبيق، ففي حال كانت هُناك أرقام مُزعجة تقوم بالاتصال بك باستمرار، يُمكنك من خلال التطبيق حظر هذه الأرقام، بحيث لن تكون قادرة على الاتصال بك مرة أخرى.
  10. التطبيق سهل الاستخدام: على الرغم من مزايا التطبيق الكبيرة التي يوفرها لمُستخدميه إلا أنه يبقى سهل الاستخدام وبسيط، بمعنى آخر فالتطبيق يُعتبر سهل الاستخدام لعامة المُستخدمين، حيث لن يُعاني أي شخص من مُشكلة تتعلق بكيفية التعامُل معه.
  11. التطبيق يدّعم العربية: من المزايا التي تهُم أي مُستخدم عربي كوّن التطبيق يدّعم اللُغة العربية، بحيث لا يواجه أي مُستخدم ضعيف في اللُغة مُشكلة في كيفية التعامُل مع التطبيق واستغلال مزاياه أفضل استغلال مُمكّن.

عيوب تطبيق نمبر بوك NumberBook

  1. وجود إعلانات مُزعجة للبعض: التطبيق يحتوي على إعلانات ويراها البعض كثيرة، والبعض الآخر قد يكون الأمر بالنسبة له طبيعي، ومع ذلك فالإعلانات هي من ضمن أحد وسائل تحقيق الربح للتطبيق مُقابل تقديم خدماتهُم مجاناً للمُستخدمين، ويُمكنك شراء النسخة المدفوعة في حال أردت التخلُص من الإعلانات.
  2. لا يقبل الأرقام في بعض الأحيان: عدد من المُستخدمين للتطبيق واجهوا مُشكلة في التطبيق كبيرة عند استخدامه، حيث عند قيامهُم بادخال الرقم الخاص بهُم في التطبيق للتسجيل، تظهر لهُم رسالة تُخبرهُم إما أن الرقم غير صحيح أو هُناك ضعف في الشبكة على الرغم من عدم مُعاناة هؤلاء المُستخدمين من ضعف في الشبكة ويكونوا متأكدين من صحة الرقم، ومع ذلك فهذه مشاكل تقنية شائعة يتم حلها غالباً في التحديثات.
  3. عدم وصول رسالة التفعيل: قسم آخر من المُستخدمين يقوموا بادخال رقمهم بنجاح، ولكن تواجههم مشكلة في عدم وصول رسالة التفعيل على هاتفهُم، حيث يُرسلها لهم التطبيق لإدخالها للتأكُد من أنهم المالكون الحقيقيون للرقم الذي قاموا بادخاله.

إقرأ أيضا : تحميل برنامج تصوير الشاشة موبي زين Mobizen 2019 للأندرويد فيديو وصور

معلومات عن تطبيق تطبيق نمبر بوك NumberBook

  • حجم التطبيق: حجم التطبيق 22 ميجا بايت.
  • تاريخ آخر تحديث: 23 إبريل 2019
  • عدد مرات التثبيت للتطبيق: أكثر من 10 مليون عملية تثبيت.
  • متطلبات نظام التشغيل: يتطلب نظام اندرويد 4.1 فيما أحدّث & ويتطلب نظام ios 11 فيما أحدث لحاملي أجهزة الآيفون والأيباد.
  • الإصدار الحالي: 3.1.4
  • تقييم التطبيق: التطبيق حاصل على 4.1 من 5.0 في متجر جوجل بلاي بإجمالي 128 ألف تقييم تقريباً من جميع أنحاء العالم.
  • الشركة المُطورة للتطبيق: شركة NumberBook
  • التطبيق يحتوي على مُنتجات مدفوعة اختيارية بداخله بمزايا إضافية.

تحميل تطبيق نمبر بوك NumberBook مجاناً برابط مباشر

يُمكنكُم تحميل تطبيق نمبر بوك بروابط مُباشرة حسب نظام تشغيل جهازك كما يلي:

لتحميل التطبيق للأندرويد (متجر جوجل بلاي) من هنا

لتحميل التطبيق للأندرويد (متجر Apk pure) من هنا

لتحميل التطبيق لنظام ios (متجر أبل) من هنا

وهُنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا، بعد أن استعرضنا خلاله تطبيق نمبر بوك لمعرفة هوية المتصل مع شرح أهم مزاياه وعيوبه وكذلك توفير روابط التحميل الخاصة به لمُختلف أنظمة التشغيل

فإن كُنت لازالت تُفكر في تطبيق لمعرفة هوية من يتصل بك وحظر الأرقام المُزعجة، فنوصيك بتحميل تطبيق نمبر بوك Numberbook الذي يُعد من ضمن أفضل التطبيقات في مجاله.

ولا تنسوا مشاركتنا بآرائكُم بعد تحميل التطبيق على جهازكُم واستخدامه، ودعونا نعرف ما هي المزايا والعيوب التي وجدتوها في التطبيق، وانتظرونا في مقال قادم نستعرض خلاله تطبيق جديد.

Post Comment