تطبيقات أندرويد

تحميل يوتيوب بلس OG Youtube الاصلي للاندرويد بدون روت

إزالة الاعلانات و تحميل الفيديو MP4 و MP3 مع ميزة تشغيل في الخلفية أبرز مميزات برنامج اوجي يوتيوب الذي بداء شهرته قبل سنة تقريبا، ويغنيك عن خدمات البرنامج الرسمي على أجهزة أندرويد.

تحميل الفيديو من اليوتيوب الخدمة الأفضل الذي يقدمها برنامج اوجي وكذالك إزالة اعلانات الفيديو المزعجة دات 5 التواني أو اكثر.

نبدة بسيطة عن برنامج اوجي يوتيوب

بعد الكثير من البحت عن نسخة يوتيوب بلس والتى بحت عنها المستخدمين لم أعتر على برنامج اقوى من اوجي يوتيوب، وتم تطويره من قبل مجهولين أجانب بداية 2017.

وقد جربت العديد من التطبيقات والتى تتطلب إزالة نسخة الرسمية لهذا يمكن الاعتماد على يوتيوب اوجي في تحميل من اليوتيوب بدون مشاكل.

واجهة تطبيق اوجي لا تختلف في شئ عن نسخة الرسمية ويتم تحديث البرنامج دوريا لإصلاح اي مشاكل جديدة يتم تبليغ عنها من المستخدمين.

مواصفات برنامج اوجي يوتيوب الأساسية

الجميع يعرف أن استخدام يوتيوب الاصلي يتيح لك فقد مشاهدة الفيديوهات ووضع تعليقات وعمل لايك او ديس لايك، وهي خيارات محدودة رغما متطلبات المستخدمين الكثيرة.

لذالك تجربة برنامج يوتيوب بلس يتيح لك الأستفادة القصوى خصوصا أتناء استخدام الواي فاي مع ميزة تحميل من اليوتيوب ومزايا اخرى أكثر أهمية.

  • تحميل الفيديوهات MP4 : جميعا نفضل إستخدام الواي فاي في المقاهي او لدى الأصدقاء وهي فرصة عطيمة لتحميل ما تريد من الفيديوهات متل البرامج الوتائقية والافلام والمقاطع المضحكة القصيرة.

يمكن تنزيل الفيديو بالعديد من الاحجام تتناسب مع نوعية الهاتف المستخدم ومن ابرزها 144P و 360P و 480P و 720P  و Full HD 1080P.

  • تحويل الفيديو الى MP3 : واحدة من أفضل خدامات يوتيوب بلس التى تتيح لك حفط مقاطع الفيديو صوتية لتوفير مساحة اكبر في الذاكرة، وايضا تقليل إستهلاك صبيب الأنترنت بسبب حجم الملفات MP3.

بسهولة يمكن إختيار صيغة الصوتية الشهيرةن وهذه الميزة مهمة في الأناشيد والقرأن الكريم والمحاضرات الإسلامية.

  • إزالة الاعلانات من الفيديو : غالبا يتم عرض اعلان فيديو قصير بين 0.5 تواني و 1دقيقة، هذه الاعلانات المزعجة تشكل مشكل للمستخدمين لكن مع إستخدام اوجي يوتيوب يمكن تخلص منها نهائيا.

يتم تلقائيا إخفاء الاعلانات المختلفة ولن تكهر لتستمتع بمشاهدة الفيدوهات بدون تقطيع او تشويش.

  • تشغيل الفيديو في الخلفية : من المعروف أن تشغيل الفيديو في الخلفية غير متاح ومباشرة بعد الإنتقال الى تطبيق اخر او تصفح جوجل كروم يتم إقاف الفيديو تلقائيا.

ولذالك عمل مطور يوتيوب بلس على توفير ميزة تشغيل الفيديو في الخلفية والإكتفاء بالاستماع له ويمكن ايضا قفل الهاتف مع بقاء الفيديو شغال.

مميزات اوجي يوتيوب اخر اصدار 2019

  1. يوتيوب بلس مشابه تماما لليوتيوب الرسمي
  2. سهولة تحميل الفيديوهات
  3. دعم MP3 بجودة الصوة رائعة
  4. دعم MP4 بدقة مختلفة من ضعيفة حتى HD
  5. إزالة اعلانات الفيديو
  6. تشغيل الفيديو في الخلفية
  7. دعم أجهزة أندرويد APK
  8. يمكن إستخدامه يوتيوب مكرر
  9. لا يحتاج الى تسجيل في التطبيق
  10. وضع إعدادات تحكم في الانترنت
  11. إمكانيات تحميل العديد من الفيديوهات دفعة واحدة
  12. إمكانيات تشغيل الفيديو أتناء إغلاق الشاشة.
  13. تحديث البرنامج بشكل دوري
  14. سرعة تحميل الفيديوهات عالية
  15. لا تحتاج عمل روت Root للهاتف

شرح تثبيث برنامج يوتيوب بلس الجديد للاندرويد

  1. تحميل تطبيق اوجي يوتيوب APK(رابط اسفل الموضوع)
  2. تفعيل خيار تثبيث تطبيقات من مصدر غير معروف Settings — Security — Unknown Sources
  3. تثبيث برنامج اوجي يوتيوب بشكل المعتاد
  4. تحميل وتثبيث إضافة مساعدة microG
  5. استخدام تطبيق بديل يوتيوب الاصلي

 

تحميل برنامج OGyoutube و تحميل microG