تطبيقات أندرويد تطبيقات الذكية

تحميل برنامج اوجي انستا OGinsta 2019 يمكن حفظ ستوري والصور والفيديو

هُناك الكثير من مُستخدمي وعاشقي تطبيق انستغرام حول العالم، فهو من أفضل التطبيق حول العالم لمُشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع الأصدقاء والمُتابعين، ومع ذلك فهُناك بعض المُستخدمين يفتقدوا الكثير من المزايا الغير موجودة في النُسخة الأصلية.

ومن هُنا، عمل مُطوري تطبيق اوجي انستا OGinsta على تطوير تطبيق مُعدّل عن تطبيق الانستغرام الأصلي، بحيث تم إضافة العديد من المزايا الجديدة الغير موجودة في التطبيق الأصلي، مما لاقى قبول الكثير من المُستخدمين العاشقين لتطبيق انتسغرام والمفتقدين لبعض مزاياه المُفترض أن يدّعمها.

نبذة عن تطبيق اوجي انستا OGinsta

تطبيق اوجي انستا هو باختصار تطبيق مُطور من قِبل مُطورين مُستقلين، يتميز بكوّنه يُضيف الكثير من المزايا والإضافات المطلوبة من مُستخدمي انستغرام من جهة، الغير مدعومة من التطبيق الأصلي من جهة أخرى، الأمر الذي كان سبب في انتشاره بين الكثير من المُستخدمين حول العالم، وخلال الفقرة القادمة، سنتعرف بشكل تفصيلي على المزايا الحصرية التي يوفرها هذا التطبيق لمُستخدميه.

إقرأ أيضا : تحميل برنامج جي بي واتساب GBwhatsapp Plus 7.90 وتحديث اخر اصدار 2019

مميزات تطبيق اوجي انستا OGinsta

  1. التطبيق مجاني بالكامل: واحدة من أهم مزايا تطبيق اوجي انستا كوّنه متوافر بشكل مجاني بالكامل للجميع، حيث يُمكِن لأي مُستخدم حول العالم من تحميله والبدء في استخدامه بسهولة وبساطة دون الحاجة لشراء نُسخة مدفوعة او شراء باقات مدفوعة.
  2. يدّعم الُلعة العربية: من أهم المزايا لمُستخدمي تطبيق اوجي انستا في الوطن العربي هو دّعمه للغة العربية، بالإضافة للغات عالمية أخرى، وهذه الميزة تُسهل وُتزيح عقبات وحواجز اللُغة لمن يواجه مشاكل مع اللغة الإنجليزية، حيث سيكون بإمكان أي مُستخدم للتطبيق من الاستفادة بكافة مزايا التطبيق التي يوفرها للمُستخدمين على الوجه الأمثل.
  3. ميزة تكبير صورة البروفايل: يوفر التطبيق إمكانية عرض الصورة الشخصية لأي مُستخدم مع إمكانية تكبيرها حسب رغبتك، وهي ميزة غير موجودة في الإصدار الأصلي.
  4. ميزة نسخ التعليقات والنبذة التعريفية Bio: الكثير من المُستخدمين يُعجبهُم المكتوب داخل وصف بعض المنشورات أو في النبذة التعريفية Bio في ملفات المُستخدمين الشخصية أو حتى تُثير إعجابهُم بعض التعليقات، ولذلك فالتطبيق يوفر لك زر بالأعلى لنسخ التعليقات، وصف المنشورات وكذلك النبذات التعريفية للمُستخدمين.
  5. ميزة فتح أكثر من حساب انستغرام في نفس الوقت: الكثير من المُستخدمين يفتقدون ميزة فتح حسابين انستغرام في نفس الوقت، وهي نفس الميزة المتوافرة في تطبيق فيسبوك حالياً، حيث يُمكنك الدخول لحسابين والانتقال بينهُم داخل التطبيق دون الحاجة لتسجيل الخروج من إحداهُما، وتسجيل الدخول في الآخر.
  6. خيار تحميل الصور ومقاطع الفيديو مباشرة على جهازك: من أجمل المزايا والتي يفتقدها الكثير من مُستخدمي النُسخة الأصلية من تطبيق إنستغرام، حيث لن تكون في حاجة لتحميل تطبيق خارجي لتحميل الصور والملفات، فتطبيق اوجي انستا يوفر لك زر تحميل أسفل أي مقطع فيديو أو صورة، حيث يُمكنك التحميل من خلال الضغط فقط عليه.
  7. مُتوافق مع جميع أجهزة أندرويد: التطبيق مُتوافق مع جميع أجهزة الأندرويد، فبصرف النظر عن نوع الجهاز الموجود لديك، فحتماً سيكون مدعوم لاستخدام تطبيق اوجي انستا عليه بسلاسة وسهولة، حيث لم يتم تسجيل شكاوي من مُستخدميه تتعلق بعدم دّعم التطبيق لجهاز الأندرويد الخاص بهم.
  8. آمن تماماً على جهازك: لعل واحدة من الأسئلة التي قد تدور في ذهنك الآن كوّن التطبيق قد تم تطويره من قِبل مُطورين مُستقليين، وليس من خلال الشركة المالكة لتطبيق إنستغرام الأصلي، ولكن لا داعي إطلاقاً للقلق، فالنُسخة آمنة تماماً على جهازك، وقد تم فحضها من قِبلنا قبل توفيرها لكُم للتأكُد من عدم احتوائها على أية برمجيات خبيثة أو فيروسات، ويُمكنكُم تحميلها مباشرة من الرابط المُتوافر في نهاية المقال.
  9. ميزة معرفة من يُتابع حسابك الشخصي: لعل من أكثر المزايا التي يتميز بها هذا التطبيق كوّنه يوفر إمكانية معرفة أي شخص يقوم بمُتابعة حسابك الشخصي على انستغرام، ومن ثم تكون على دراية بالأشخاص المُهتمين بما تقوم بنشره على صفحتك وبرفايلك على التطبيق.
  10. التشغيل التلقائي للفيديوهات مع الصوت: عند تصفح المنشورات وفي حال مررت بمقطع فيديو، فالتطبيق يُتيح لك ميزة التشغيل التلقائي للفيديوهات مع الصوت دون الضغط عليها، وفي حال أردت عدم تشغيل الفيديو يُمكنك استكمال التصفح للأسفل، بل وحتى يُمكنك منع ميزة التشغيل التلقائي في التطبيق في حال رغبت بذلك، وهي ميزة بشكل عام مُشابهة لمثيلتها الموجودة في الفيسبوك، حيث يتم تشغيل مقطع الفيديو بشكل تلقائي عند ظهوره أمامك.
  11. يُمكنك استخدامه مع تطبيق انستغرام الأصلي: في حال أردت استخدامه مع تطبيق انستغرام الأصلي، فلن تواجه أي مُشكلة، حيث يُمكنك تثبيت التطبيقين على هاتفك، واستعمالهُم في نفس الوقت دون تعرُض حسابك للحظر على تطبيق الانستغرام الأصلي أو أي شيء من هذا القبيل.
  12. إمكانية الدخول على الروابط المُرفقة مع مقاطع الفيديو والصور مباشرة: في تطبيق انستغرام الأصلي، لا يُمكِن للمُستخدم الدخول على الروابط المُرفقة مباشرة دون الخروج من التطبيق وفتح الرابط في مُتصفح خارجي على الهاتف، ولكن الأمر مُختلف هُنا في تطبيق اوجي انستا، حيث يُمكنك الدخول مباشرة على الروابط التي تكون مُرفقة في مقاطع الفيديوهات والصور دون الخروج من التطبيق، حيث سيتم فتح الرابط داخل التطبيق.

إقرأ أيضا : تحميل برنامج تروكولر truecaller 2019 لمعرفة إسم المتصل وحظر الارقام المزعجة

 

عيوب تطبيق اوجي انستا OGinsta

  1. يحتوي على إعلانات كثيرة ومُزعجة للبعض: واحدة من أكثر الأمور التي ينزعج منها المُستخدمين في تطبيق اوجي انستا كوّنه يحتوي على إعلانات كثيرة بداخله، ومع ذلك فهي تُعتبر أحد طُرق الربح الرئيسية لمُطوري التطبيق، وذلك للاستمرار في توفير الخدمات المُقدّمة للتطبيق بشكل مجاني.
  2. مُطوري التطبيق توقفوا عن تحديثه: للأسف، فمُطوري التطبيق قد توقفوا عن تحديثه بشكل نهائي، مما يعني أنه لن يتم توفير تحديثات مُستقبلية للتطبيق من قِبل المُطورين، فالتحديثات تكون عادة إما لحل مشاكل تقنية في التطبيق Bugs أو لإضافة مزايا وإضافات جديدة داخل التطبيق.
  3. التطبيق ليس من تطوير الشركة الأصلية لتطبيق انستغرام: التطبيق ليس من تطوير شركة فيسبوك – المالكة لموقع انستغرام – وإنما من تطوير مُطورين مُستقلين، قاموا بالتعديل على التطبيق وإضافة مزايا به غير موجودة في تطبيق إنستغرام الأصلي، ومع ذلك فالتطبيق آمن تماماً على جهازك.
  4. لا يدّعم أجهزة الأيفون والأيباد: وهذا العيب قد يكون سبب في انزعاج مُستخدمين نظام ios، حيث أن التطبيق لا يدّعم للأسف أجهزة الآيفون والأيباد حتى الآن، ومع ذلك فقد يتم توفير نُسخة أو إصدار منه في المُستقبل خاصة بمُستخدمي نظام ios.

إقرأ أيضا : تحميل برنامج بلاك ليست Calls blacklist 2019 لحظر المكالمات والرسائل المُزعجة

معلومات أخرى عن تطبيق اوجي انستا OGinsta

  • الإصدار الحالي: 10.14.0
  • حجم الملف: 26 ميجا بايت.
  • متطلبات نظام التشغيل: يتطلب نظام أندرويد 4.1 فيما أحدث.
  • الجهة المُطورة للتطبيق: Ogmods

تحميل تطبيق اوجي انستا OGinsta مجاناً برابط مباشر

يُمكنكم تحميل تطبيق اوجي انستا OGinsta بشكل مجاني وبرابط مباشر من رابط هنا او رابط التاني

الخلاصة: في حال كُنت قد سئمت من تطبيق الانستغرام الأصلي وعدم دعمه لمزايا إضافية، فننصحك بتحميل تطبيق اوجي انستا للإستمتاع بالمزايا الإضافية والجديدة التي يوفرها للمُستخدمين كما تعرفنا عليها في مقالنا اليوم.

ولا تنسوا وضع تعليقاتكُم وآرائكُم وآستفسارتكُم بعد تحميل التطبيق واستخدامه، وأخبرونا بالمزايا أو العيوب وحتى المشاكل – في حال وجودها – التي وجدتوها عند استخدام التطبيق، وانتظرونا في مقالات جديدة مع تطبيق جديد.

Post Comment