الأخبار التقنية

فوتوشوب اون لاين : أفضل 5 مواقع تحرير الصور Online Photoshop 2019

إستخدام فوتوشوب اون لاين PhotoShop Online بدون تحميل من ابرز الميزات التى توفرها بعض مواقع الانترنت التى تتيح لك تحرير وتعديل الصور مباشرة على المتصفح، وتقدم مجموعة من الأذوات وواجهة تحرير تشبه برنامج ادوب فوتوشوب.

يمكن إستخدام برنامج فوتوشوب على الكمبيوتر او احد تطبيقات تعديل الصور على الموبايل، لكن إستخدام فوتوشوب اون لاين يمكن أن يوفر الوقت خصوصا في اجهزة دات مواصفات ضعيفة.

تعود ملكية برنامج فوتوشوب الرسمي لشركة اودبي الشهيرة، وتم عمل الكثير من تحديثات ليكون الأفضل في معالجة الصور وتصميم وإنشاء أعمال فنية مبهرة، ويتم إستخدام في جميع المجالات خصوصا الإعلام والتحقيقات والويب بشكل كبير في تصميم لوجو وواجهة المواقع وتطبيقات.

متطلبات تشغيل برنامج فوتوشوب اون لاين Photoshop Online

      1. متصفح ويب يكون سريع متل جوجل كروم او اوبرا
      2. سرعة الإنترنت جيدة لتجنب تقطيع
      3. خبرة بسيطة في تعامل مع الفوتوشوب
      4. توفر برنامج فلاش على الكمبيوتر
      5. إختيار احد المواقع فوتوشوب اونلاين مجانية

أفضل برامج فوتوشوب اون لاين مجانية Best Free Online Photoshop Alternatives

حتى لا تحتاج الى تحميل برنامج فوتوشوب وتثبيثه في كلة مرة تريد تعديل احد صور، فإننا نقترح عليك إستخدام احد مواقع الانترنت المجانية التى توفر ادوات متعددة لمعالجة وتعديل الصور ببساطة، تغنيك عن تطبيقات الجوال او برامج الكمبيوتر.

إقرأ أيضا : برنامج الأذان : أفضل 5 تطبيقات الأذان ومواقيت الصلاة وإتجاه القبلة بدون نت

القائمة تضم عدة مواقع عالمية ومشهورة ولعها مستخدمين بالملايين وتقدم كل يوم إاضافات أفضل لتحسين تجربة المستخدمين والإستفادة القصوى من برنامج فوتشوب اون لاين.

1 ) برنامج فوتوشوب اون لاين فوتوبيا Photopea editor عربي

برنامج Photopea editor هو الافضل يدعم العربية كواجهة للبرنامج ويمكن ايضا الكتابة بالعربية، وبسيط جدا في الإستخدام ولا يختلف في شئ عن برنامج فوتوشوب الاصلي، ويمكن حفظ صور بعدة صيغ.

Photopea هو بديل فوتوشوب آخر على شبكة الإنترنت يأتي مع أدوات متقدمة. على عكس برامج تحرير الصور الأخرى على الإنترنت، فإن Photopea هو تطبيق ويب HTML5، لذلك يتم تشغيله بسهولة على أي متصفح ويب آخر دون تثبيت المكونات الإضافية.

يمكنك العثور على المجموعة المعتادة من الفرش وأدوات تحرير اللون، المرشحات، الطبقات، أوضاع المزج، والتعديلات الإجرائية للسطوع، التدرج اللوني، التشبع، التحريف (التشويش، التوضيح)، إلخ. هناك أدوات متقدمة لتحرير النص بالإضافة إلى تصميم الشعارات والملصقات.

Photopea editor

2 ) محرر فوتوشوب اون لاين Pixlr Editor

Pixlr هو إلى حد بعيد أفضل برنامج فوتوشوب بدل على الإنترنت يمكنك الحصول عليه مجانًا. إنه سهل الاستخدام ويحتوي على أدوات تحرير متقدمة مثل الاستنساخ واستبدال الألوان التي تجدها عمومًا في البرامج المدفوعة. يمكنك استخدام تنسيقات ملفات الصور الشائعة بما في ذلك PSD على Pixlr وتصديرها بتنسيقات JPG و PNG و BMP وحتى تنسيق PXD ذي الطبقات.

بقدر ما يتعلق الأمر بالواجهة ، تبدو رائعة وتحتوي على العديد من الأدوات والفرش والمرشحات التي يمكنك العثور عليها بسهولة. هناك خيارات للطبقات والأقنعة، وضبط الألوان التلقائي واليدوي، وما إلى ذلك. أحد الأشياء التي يمكن أن تزعجك هي الإعلانات التي تشغل مساحة كبيرة من الشاشة، لكن هذا متوقع من الإصدار المجاني.

إقرأ أيضا : ببجي موبايل : شرح وتحميل لعبة MUBG Mobile V0.12 للأندرويد والايفون والكمبيوتر

في حال كنت تريد أدوات التحرير المتقدمة ، جرب إصدار Pixlr Pro مقابل 5 دولارات.

Pixlr Editor

فوتوشوب اونلاين مونمس Monms Editor عربي

محرر صور فوتوشوب مونمس عربي من افضل مواقع تعديل الصور التى يمكن إستخدامها مجانا وبدون تسجيل، الموقع يوفر فوتوشوب اون لاين عربي تستطيع تعامل معه متل PhotoShop الرسمي ويضم جميع اذوات تعرير وتعديل الصور.

يمكن حفظ الصور بالصيغ المتداولة في الويب PNG و JPEG، برنامج سريع وسهل الإستخدام ويمكن تغيير واجهة البرنامج الى العربية او الكتابة بها على الصور.

يعتبر واحدا من اكثر المواقع إستخداما في العالم العربي مقارنة بالمواقع التالية، لكن شخصيا أفضل الموقع سابق، لا تحتاج الى إنشاء حساب للإستخدام ومجاني بالكامل رغم انه يضم اعلانات جانبية.

Monms Editor

3 ) برنامج فوتوشوب اون لاين Polarr Editor

يمنحك Polarr مجموعة من الميزات. هناك قائمة متنوعة من المرشحات والخيارات لتحرير الصور مثل أي محرر آخر على الإنترنت. تشمل الخيارات المتقدمة تعديلات النصوع ، وتشويه العدسات ، وفرشاة إزالة البقع ، وغيرها من الأدوات لإصلاح عيوب الوجه في صور شخصية.

بثلاثة صيغ و وأحجام مختلفة لمشاركتها على مختلف شبكات الإجتماعية وايضا تطبيقات المحادثات، وما إلى ذلك. يقدم البرنامج التعليمي الشامل لـ Polarr وحتى قناة YouTube التي ستوجهك خطوة بخطوة لتحقيق تأثير خاص.

إقرأ أيضا : تحميل برنامج سايفون برو Psiphon Pro 2019 تطبيق VPN مجاني

يحتوي الإصدار المجاني على خيارات محدودة ، لذا في حالة الرغبة في إلغاء قفل جميع الخيارات المتقدمة، جرب الإصدار Pro بسعر 2.49 دولارًا / شهرًا.

Polarr Editor

4 ) برنامج فوتوشوب كولاج iPiccy Editor

برنامج iPiccy موجه لأولئك الدين يرغبون بالتعديل على صور خصيصا، حيت يمكن عمل كولاج لصور من خلال دمج العديد من صور في صورة واحدة ويوفر لذالك عدة اشكال يكفي فقط عمل استيراد لصور التى تريد عمل كولاج لها.

يضم ايضا محرر صور للقص ودمج والكتابة وتعديل بشكل عام في الاضاءة والالوان، ولا يمكن إنشاء عمل جديد، لكنه يستحق تجربة في تحرير الصور لما يوفره من اذوات مجانية.

يتميز برنامج فوتوشوب اونلاين iPiccy بتصميم مختلف عن باقية المواقع الاخرى لكنه سهل وبسيط، ويمكن تعامل معه بسهولة.

iPiccy Editor

5 ) برنامج تعديل الصور PicMonkey Editor

من البرامج ايضا المواجهة خصيصا لتحرير وتعديل الصور نجد PicMonkey، يمكن ببساطة إستيراد صورة وعمل تعديلات اللازمة عليها متل الالوان والإضاءة وإصلاح عيوب البشرة والوجه.

يدعم البرنامج ايضا خاصية الكولاج التى يمكن إستخدامها لجمع عدة صور في صورة واحدة والكتابة عليها، ويوفر مجموعة من القوالب الجاهزة التى تستطيع إضافتها لصور.

إقرأ أيضا : تحميل أفضل 6 برامج تشغيل الفيديو للكمبيوتر والموبايل Best video player 2019

يعيب البرنامج انه يتطلب التسجيل قبل التمكن من إستخدام البرنامج من خلال الفيس بوك او إنشاء حساب جديد، لكن ذالك بسيط مقارنة بالمزايا التى يمكن الحصول عليها.

PicMonkey Editor

مميزات إستخدام برنامج فوتوشوب اون لاين PhotoShop Online

  1. يمكن إستخدامه في اي جهاز مهما كانت المواصفات
  2. لا تحتاج الى تثبيثه على الكمبيوتر او الجوال
  3. يمكن أي إستخدامه من اي مكان سواء العمل او مقهى انترنت او البيث
  4. يوفر مجموعة من الاذوات لتحرير الصور
  5. يمكن الكتابة على الصور
  6. يمكن تجميل الصور وعمل مؤترات عليها
  7. يدعم العربية في الواجهة والكتابة
  8. يمكن حفظ صور بعدة صيغ المتداولة

خلاصة أفضل برنامج فوتوشوب اون لاين 2019

بهذا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال، بعد أن قدمنا لكم افضل 5 مواقع يمكن إستخدامه لتحرير الصور وتصميم اعمال فنية من الصفر ايضا، خصوصا واجهة التطبيقات ومواقع الإنترنت بالأضافة الى شعارات Logo وايضا ايقونات الالعاب وشخصيات 2D.

إقرأ أيضا : تحميل افضل 6 برامج تشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد على الكمبيوتر 2019

أقترح عليك تجربة موقع photopea او Pixlr Editor فهي الأفضل من ناحية تشابه الكبير بينها وبين برنامج الفوتوشوب، لكن إذا واجهة اي مشكل في إستخدامه يمكن تجربة المواقع الأخرى.

Post Comment