تطبيقات أندرويد تطبيقات الأيفون تطبيقات الذكية

تحميل برنامج بيرسكوب Periscope 2019 تطبيق البث المباشر والمحادثات من التويتر

هُناك الكثير من تطبيقات البث المُباشر سواء على متجر جوجل بلاي أو متجر أبل أو أي متجر آخر، ولكن عدد قليل فقط من تلك التطبيقات يُمكنك الإعتماد عليهُم نظراً للمزايا الرائعة والأدوات المُتقدّمة التي يوفرونها للمُستخدمين.

وواحداً من تلك التطبيق هو تطبيق بيرسكوب Periscope والذي سيكون موضوع مقالنا اليوم، فهو واحداً من أفضل تطبيقات البث المُباشر، وتم تثبيته بعد تحميله على متجر جوجل بلاي وحده أكثر من 50 مليون مرة، مما يجعله تطبيقاً جديراً بالاهتمام.

إقرأ أيضا : تحميل برنامج نمبر بوك NumberBook كشف رقم المتصل المجهول وحظر المكالمات

نبذة عن تطبيق بيرسكوب Periscope

تطبيق بيرسكوب Periscope هو باختصار شديد تطبيق من تطوير شركة تويتر – الغنية عن التعريف – وهو مُخصص للبث المُباشر للهواتف الذكية، حيث يُمكِن لأي مُستخدم تحميله والبدء في التواصُل مع العالم من خلاله عبر البث المُباشر ومُشاركة ما يحدث لمُتابعينه.

ولعل السبب في انتشاره بين عدد كبير من المُستخدمين يصل للملايين من جميع أنحاء العالم هو المزايا التي يُقدّمها للمُستخدم الذي يرغب في استخدام التطبيق في عمل بث مُباشر كما سنتعرف عليها في فقرتنا القادمة بشكل أكثر تفصيلاً.

مميزات تطبيق بيرسكوبPeriscope

إقرأ أيضا : تحميل برنامج ريكوفا Recuva 2019 إسترجاع الملفات المحذوفة من PC و USB وSD

  1. التطبيق مجاني: واحدة من أفضل المزايا الموجودة في تطبيق بيرسكوب كوّنه مجانياً بالكامل، حيث يُمكِن لأي مُستخدم حول العالم أن يقوم بتحميله والبدء في استخدامه مباشرة دون قيود، ومع ذلك فهو يحتوي على مزايا مدفوعة اختيارية، ولكن كمُستخدم عادي لن تكون في حاجة إليها، والنُسخة المجانية ستكون كافية بالنسبة لك.
  2. يدّعم اللُغة العربية والإنجليزية: من أهم المزايا التي تهُم مُستخدمي الوطن العربي الذين لا يُتقنون الإنجليزية هو أن يدّعم التطبيق اللُغة العربية، وذلك ليكون من السهل عليهُم استخدامه والاستفادة من المزايا والأدوات التي يوفرها بالشكل المثالي، بالإضافة لذلك فهو يدّعم الإنجليزية للذين لا يواجهون عقبة اللُغة.
  3. يتلقى تحديثات مُستمرة وبانتظام: الشركة المُطورة للتطبيق تحرص على توفير تحديثات مُستمرة ومُنتظمة للتطبيق إما لحل مشاكل تقنية تواجه بعض المُستخدمين الذين يستخدمون التطبيق أو لإضافة مزايا أو أدوات جديدة من شأنها تطوير تجرُبة المُستخدمين للتطبيق، وفي كلا الحالتين فهي بادرة جيدة تُعطيك احساس بأنه تطبيق يُمكِن الاعتماد عليه.
  4. التطبيق سهل الاستخدام: قد يبدو للوهلة الأولى كوّن الغرض من التطبيق هو البث المباشر أنه يحتاج لمهارات في التعامُل معه أو ما شابه، ولكن توقعك في غير محله، حيث أن الشركة المُطورة له نجحت في تحقيق المُعادلة الصعبة، وهي توفير تطبيق يجمع ما بين السلاسة والسهولة في الاستخدام وما بين الأدوات والمزايا الاحترافية.
  5. خاصية خريطة مُستخدمي البث الحي حول العالم: يوفر تطبيق بيرسكوب Periscope خاصية رائعة، حيث يوفر لك خريطة العالم ويكون عليها دوائر – تختلف في أحجامها حسب عدد المُتابعين للبث – للبُلدان أو المناطق التي يتم فيها عرض بث مُباشر، ويُمكنك مُتابعة البث من خلال الضغط على أي دائرة لتُتابع البث، وهي خاصية رائعة لتسهيل مُتابعة البث الحي في أي مكان حول العالم.
  6. إمكانية تحديد من يُمكنه متابعة البث الخاص بك: في حال كُنت ترغب في عمل بث مباشر ولكن ترغب في نفس الوقت أن يُتابع هذا البث المُباشر عدد مُعين من الأشخاص تقوم انت بتحديدهُم، فالتطبيق يوفر لك هذا الخيار، حيث يُمكنك اختيار من تريد أن يُتابع البث المباشر الخاص بك.
  7. عدم وجود تقييد في المُدة الزمنية للبث المباشر: على خلاف تطبيقات البث المُباشر الأخرى، فتطبيق بيرسكوب لا يضع قيود تتعلق بالمُدة الزمنية للبث المُباشر، حيث يُمكنك بدء البث المُباشر الخاص بك بالمُدة الزمنية التي تراها مُناسبة لك.
  8. إمكانية متابعة المُستخدمين للتعليقات أثناء مشاهدتهُم للبث في نفس الوقت: يوفر التطبيق لمُستخدمي التطبيق ومُتابعي البث المباشر لشخص ما، إمكانية مشاهدة البث المباشر في شاشة كاملة مع إمكانية عرض التعليقات على الفيديو في قائمة بالأسفل صغيرة.
  9. إمكانية متابعة البث خلال 24 ساعة أو تحميله على الهاتف: هذه الخاصية تقريباً تُشبه الموجودة في تطبيق سناب شات، حيث في حال كُنت تقوم بمُتابعة شخص ما، وهذا الشخص قام بعمل بث مباشر في وقت انت لا تستطيع متابعته فيه، فيُمكنك متابعة البث المُباشر له خلال 24 ساعة قبل أن يتم حذفه بشكل تلقائي أو حتى تحميله على هاتفك الذكي، وهي ميزة رائعة تُميز تطبيق بيرسكوب عن غير من التطبيقات الأخرى.
  10. استخدامه في المحاضرات والدروس التعليمية: في حال كُنت شخص تقوم بإلقاء المُحاضرات أو تقديم الشروحات والدروس التعليمية أو حتى ترغب في التواصُل مع فريق عملك بالشركة لشرح أمر ما، فيُمكنك القيام بكُل ذلك بسهولة من خلال استخدام تطبيق بيرسكوب.
  11. استخدامه في الترويج لنشاطك التُجاري: يُمكنك كذلك استخدام التطبيق في الترويج لنشاطك التُجاري بشكل مجاني، ففي حال كان لديك نشاط تُجاري مُعين، يُمكنك من وقت للآخر الظهور في بث مُباشر لمُتابعينك وعُملائك المُحتملين لعرض آخر تطورات مُنتجات أو خدمات الشركة، فالتواصُل عبر البث المُباشر مع عُملائك من أفضل الطُرق لتقوية العلاقة والصلة بينكُم.
  12. إرسال اشعارات للأصدقاء لمُتابعة البث: في حال أردت القيام ببدء بث مُباشر، فإن التطبيق يقوم بشكل تلقائي بإرسال إشعارات لأصدقائك ومُتابعينك، مما يُزيد من عدد مُتابعي البث المُباشر.
  13. مشاركة البث عبر وسائل التواصُل الاجتماعي: يُمكنك مشاركة البث المُباشر الخاص بك عبر وسائل التواصل المُباشر المُختلفة مثل: فيسبوك، انستغرام وخاصة تويتر كوّنها الشركة المالكة والمُطورة لتطبيق بيرسكوب في الأساس.

إقرأ أيضا : تحميل برنامج بي دي إف أدوبي ريدر pdf Adobe reader للكمبيوتر والأندرويد والايفون

عيوب تطبيق بيرسكوب Periscope

  1. يحتوي على إعلانات مُزعجة لبعض المُستخدمين: بعض الأشخاص يجدون من الإعلانات كوّنها مُزعجة بالنسبة لهُم، إلا أنها قليلة أو طبيعية في تطبيق بيرسكوب، بالإضافة لأنها من ضمن وسائل الربح الأساسية لمُطوري التطبيق ليستمروا في تقديم خدماتهُم بشكل مجاني للجمهور.
  2. يحتوي على مُنتجات مدفوعة مقابل مزايا إضافية: هذه الميزة قد تُزعج بعض المُستخدمين، ومع ذلك فالنُسخة المجانية أجدها كافية جداً  كمُستخدم ولن تحتاج شراء باقات مدفوعة.

معلومات أخرى عن تطبيق بيرسكوب Periscope

  • حجم التطبيق: 14 ميجا بايت.
  • عدد مرات تثبيت التطبيق: أكثر من 50 مليون عملية تثبيت.
  • الإصدار الحالي: 1.25.4.92
  • متطلبات نظام التشغيل: نظام أندرويد 4.4 فيما أحدث.
  • آخر موعد تحديث: 8 إبريل 2019
  • الشركة المُطورة له: شركة Twiter,inc
  • تقييم التطبيق: التطبيق حاصل على تقييم 4.0 من 5.0 على متجر جوجل بلاي بإجمالي حوالي 500 ألف تقييم من مُستخدمين من جميع أنحاء العالم.
  • التطبيق يحتوي بداخله على مُنتجات مدفوعة اختيارية.

تحميل تطبيق بيرسكوب Periscope مجاناً برابط مباشر

يُمكنكُم تحميل تطبيق بيرسكوب Periscope بشكل مجاني وبروابط مباشرة حسب نظام التشغيل الخاص بكُم كما يلي:

لتحميل تطبيق لنظام الأندرويد (متجر جوجل بلاي) من هنا

لتحميل التطبيق لنظام ios (متجر أبل) من هنا

وهُنا نكون وصلنا لنهاية موضوعنا اليوم، والذي تناولنا فيه تطبيق بيرسكوب Periscope ومزاياه وعيوبه وكذلك روابط تحميله المُباشرة لمُختلف أنظمة التشغيل.

وخُلاصة القول، إن كُنت تبحث عن تطبيق سهل الاستخدام وذائع الصيت للبث المُباشر فتطبيق بيرسكوب سيكون مُناسباً جداً لهذا الغرض، فهو واحداً من أفضل تطبيقات البث المباشر.

إقرأ أيضا : تحميل برنامج سويت سيلفي Sweet Selfie تطبيق تجميل الوجه في الصور

وأخيراً، لا تنسوا وضع تعليقاتكُم بعد تحميل التطبيق واستخدامه واخبرونا بالمزايا والعيوب التي وجدتوها به، وانتظرونا في مقالات قادمة لتطبيقات جديدة.

Post Comment