الأخبار التقنية

مراجعة مميزات ومتطلبات تشغيل لعبة بيس 2020 القادمة للكمبيوتر PES 2020

تعتبر لعبة كرة القدم الشهيرة بيس الرياضية من أشهر العاب الكمبيوتر والبلاي ستيشن والأكس بوك نجاحا في العالم، وقد أعلنت قبل أيام عن احدث اصدار PES 2020 التى تتمتع بواقعية اكبر من ناحية الجرافيك ودعم المزيد من تقنيات اللعب لتجعلها تتفوق على FIFA 2020.

لعبة بيس من انجح العاب الفيديو الرياضية والأكثر رواجا وقد كانت تحتل الصدارة لعدة سنوات قبل ان تتفوق عليها فيفا التى حصلت على دعم كبير من عدة شركات تقنية متل مايكروسوفت وايضا دعمها من الفيفا رسميا.

لعبة بيس 2020 لم يكون يتوقع احد طرحها خصوصا بعد تراجع شعبية بيس 2019 و 2018، لكن تعلق الشركة المطورة امالها على الأصدار الجديد بعد إضافات تحسينات كثيرة ودعم مناورات وتقنيات اللعب جديدة.

إقرأ أيضا : سعر ومواصفات هواتف شاومي سي سي Xiaomi Mi CC9 و Mi CC9e ومقارنتها

نبدة تعريفية عن لعبة الفيديو بيس الكروية Pes

PES إختصارا للإسم لعبة الفيديو Pro Evolution Soccer من إنتاج شركة Konami تم طرج أول إصدار من لعبة بيس عام 2001 وقد حققت شعبية واسعة لسنوات عدة، قبل أن تدخل فيفا في المنافسة.

تتوفر حاليا لعبة Pes لجميع الأجهزة الذكية بما فيها الموبايل اندرويد والايفون بالإضافة الى منصة البلاي ستيشن والإكس بوكس و الكمبيوتر، ومن المتوقع ان تكون من ضمن الالعاب التى يمكن تشغيلها على منصة Stadia التى كشفت عنها جوجل مؤخرا.

تعقد شركة المطورة إتفاقية مع اللاعبين الدين سيتم تقليدهم في اللعبة كما يتم الإستعانة بهم في تسجيل الحركات، كما يتم إختيار لاعب محترف سنويا لطهور على غلاف اللعبة Pes، وقد كانت هذه سنة من نصيب ميسي.

إقرأ أيضا : مراجعة سعر ومواصفات ساعة سامسونج جير اس 3 الذكية Samsung Gear S3

تضم اللعبة المئات الدوريات الأوروبية والأسيوية والمباريات الودية وكأس العالم وغيرهما من المباريات الأكثر إهتماما، كما تضم جميع الفرق المعروفة مع نفس اللاعبين متل رونالدو ونيمار وإنيستا وغيرهم.

الجديد في لعبة بيس 2020 الإحترافية PES 2020

الى جانب التحسينات في الجرافيك التى تم تطويرها والواقعية الكبيرة التى تتمتع بها لعبة بيس 2020، هناك مجموعة من الإضافات التى تقديم بحلة جديدة من اجل العودة لصادرة بعد تراجع كبير لها في سنوات الأخيرة والتى تم تغيير إسمها من eFootball PES 2020 الى E Sports PES 2020.

الإستفادة من خبرة اللاعب أندريس إنيستا

بعد أن كان يتم تطوير اللعبة من طرف من المبرمجين والمصممين دون الإستعانة بخبراء في الحركات والركلات وجعلها واقعية أكثر، فقد عملت شركة على التعاقد  مع احد أفضل اللاعبين أندريس إنيستا الذي ساهم بشكل واضح في تحسين الحركات والركلات في لعبة Pes.

وقد كان حاضرا بشكل كبير خلال مرحلة تطوير اللعبة، حيت أكد الكثير من عشاق اللعبة انها ستكون أفضل بكثير من الإصدارات السابقة، رغم انها مند البداية تمتعة لعبة PES بحركات والمناورة أفضل بكثير عن تلك المتوفرة في لعبة فيفا.

وقد عملت الشركة ايضا هذه الخطوات كنوع من الدعاية الغير مباشرة، وقد لاق الخبر رواجا واسعا وساهم في عودة اللعبة الى العناوين الرئيسية في كبرى مواقع الإنترنت.

الجرافيك والحركات في لعبة PES واقعية أكثر من دي قبل

من يتابع إصدارات اللعبة مند 2011 الى 2020 سيلاحط الفرق الكبير جدا خصوصا بين الإصدارات 2019 و 2020، وقد أنفقت شركة المنتج الكثير من المال لتوفير إمكانيات الجرافية واقعية مع التركيز الى التفاصيل ووجوه اللاعبين والملامج بشكل كبير جدا.

قام الكثير من عشاق اللعبة بوضع صور مقارنة لعبة PES 2020 مع FIFA 2020 حسب الصور المتوفرة لإظهار الواقعية التى ركزت عليها بيس لتتفوق من جديد على الفيفا.

من الجوانب الأخرى التى أكدة الشركة انها خضعت لتحسينات كبيرة هي الحركات خصوصا للاعبين المحترفين متل رونالدو مع وضع مجموعة من الفيديوهات رسوم متحركة التى يمكنك مشاهدتها وتقليدها من خلال لعبة بيس 2020.

إقرأ أيضا : سعر ومواصفات ساعة ابل سيريس 4 الرياضية Apple Watch Series 4 ومميزاتها

تم إضافات مجموعة من الحركات والمناورات متل ضرب الكرة من الخلف او لمس الكرة بالصدر او رأس.

زاوية الكاميرا والملاعب في لعبة بيس 2020

تم تغيير زاوية الكاميرا في اللعبة لتصبح مشابهة لعرض المباريات التلفزيونية، وذالك يعطي رؤيا بزاوية واسعة مقارنة بالإصدارات السابقة.

كما تم توفير مبدئيا في لعبة Pes 20 عدد 5 ملاعب وهي كامب نو، الإمارات، أليانز باركي، المونومنتال لا بومبونيرا، وسيتم إضافة المزيد من الملاعب مستقبلا بعد طرح اللعبة في ديسمبر.

كذالك سيتم الكشف عن الأندية التى ستكون متوفرة في لعبة بيس 20 القادمة في الأشهر القادمة مما يعني ان الملاعب اكثر سيتم إضافتها بالتوازي مع الإعلان عن الأندية الجديدة في اللعبة.

وقد ركزت الشركة في اللعبة على دوري الإسباني والألماني.

الميزات الإضافية في لعبة بيس 2020 القادمة PES 20

  1. إجراء تحسينات على نمظ Master League وإطلاقه من جديد
  2. إستخدام صورة اللاعب ميسي على غلاف لعبة PES 20
  3. إطلاق نمط Matchday بحلة جديدة
  4. إضافة حركات جديدة بإشراف اللاعب إنيستا
  5. دمج مؤترات بصرية جديدة في اللعبة
  6. تغيير إسم اللعبة الى E Sports PES 2020
  7. تغيير زاوية الكاميرا الى زاوية جديدة
  8. إضافات ملاعب متعددة
  9. إضافات أندية ودوريات جديدة
  10. إعتماد الواقعية كبيرة في الجرافيك والحركات
  11. دعم الكمبيوتر PC وبلايستيشن PS و الأكس بوكس Xbox

متطلبات تشغيل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر PES 20

كشفت شركة عن المواصفات المطلوبة لتشغيل لعبة بيس 2020 على الكمبيوتر والتى لن تكون في متناول الأغلبية، وبسبب الجرافيك العالي في اللعبة وحجمها الكبير ستحتاج اللعبة على كارت شاشة وذاكرة عشوائية كبيرة.

إقرأ أيضا : متطلبات تشغيل لعبة فيفا 2020 للكمبيوتر Fifa 20 وسعر وموعد اصدار لعبة

مواصفات الكمبيوتر الأعلى:

Intel Processor: Core i7-3770 4-Core 3.4GHz

AMD Processor: FX-8350

Nvidia Graphics Card: GeForce GTX 960 2GB

AMD Graphics Card: Radeon HD 6990

RAM (Memory): 8GB

Install size: 30GB

VRAM: 2 GB

OS: Win 10 64

Direct X: DX 11

مواصفات الكمبيوتر المتوسطة:

Intel Processor: Core i5-4570 3.2GHz

AMD Processor: FX-8150

Nvidia Graphics Card: GeForce GTX 760

AMD Graphics Card: Radeon HD 7870

RAM (Memory): 6 GB

Install size: 30 GB

VRAM: 2 GB

OS: Win 7 64

Direct X: DX 11

مواصفات الكمبيوتر الأدنى :

Intel Processor: Core i5-3470 3.2GHz

AMD Processor: FX-4350

Nvidia Graphics Card: GeForce GTX 760

AMD Graphics Card: Radeon HD 7870

RAM (Memory): 8 GB

Install size: 30 GB

VRAM: 2 GB

OS: Win 7 64

Direct X: DX 11

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال الدي تحدثنا فيه عن مواصفات احدث إصدار من لعبة الفيديو بيس 2020 القادمة في شهر سبمتبر القادم ومتطلبات تشغيل على الكمبيوتر، وستدعم اللعبة ايضا منصة Playstation و Xbox one.

Post Comment