تطبيقات أندرويد تطبيقات الأيفون تطبيقات الذكية

تحميل برنامج فوتو كريد Photo Grid 2019 لدمج وتعديل والكتابة على الصور

في بعض الأحيان، نقوم بالتقاط الكثير من الصور أثناء نزهة لنا في الخارج مع اصدقائنا أو عائلتنا، وتكون المُعضلة بعد ذلك في كيفية الجمع بين كُل هذا العدد الهائل من الصور والتعديل عليهُم، بحيث تُصبح في النهاية ألبوم صور يذكرك بهذه المُناسبة.

حسناً، في الحقيقة يُمكنك القيام بذلك بسهولة من خلال تحميل تطبيق فوتو كريد Photo Grid الذي سنتحدّث عنه بالتفصيل عنه في مقالنا اليوم، فهو يُعدّ واحداً من أفضل التطبيقات في حال كُنت تبحث عن تطبيق يقوم لك بدمج صورك في مُناسبة ما والتعديل عليها، بحيث يكون متوافر لديك في نهاية المطاف ألبوم واحد يجمع جميع صور هذه المُناسبة.

نبذة عن تطبيق فوتو كريد Photo Grid

تطبيق فوتو كريد Photo Grid هو باختصار مُحرر صور يؤدي عدداً من المهام لمُحبي وعُشاق التصوير، حيث يقوم بدمج وتعديل الصور في ألبوم واحد مُجمّع وإنشاء الفيديوهات.

ويؤدي هذه المهمة من خلال مجموعة من الأدوات التي تم تصميمها للتعديل باحترافية على الصور مثل: مُلصقات الصور والفيديو، الفلاتر، أدوات القص والطمس، وغيرها من الأدوات والمزايا الأخرى التي سنتعرف عليها بالتفصيل في الفقرة القادمة.

إقرأ أيضا : تحميل برنامج اليو ناو YouNow 2019 تطبيق البث المباشر والبرودكاست للموبايل

مميزات تطبيق فوتو كريد Photo Grid

  1. البرنامج مجاني: لعل واحدة من أهم الأمور التي تهُم أي مُستخدم قبل تحميل التطبيق هو معرفته ما إذا كان التطبيق مجاني أم يتطلب للدفع من أجل تحميله، ومن أهم مزايا تطبيق فوتو كريد كوّنه مجاني، وخيار الدفع اختياري في حال رغبتك بالحصول على مزايا وأدوات مُتطورة ومُميزة يوفرها التطبيق.
  2. يدّعم اللُغة العربية: كذلك من أهم مزايا التطبيق للمُستخدم العربي كوّنه يدّعم اللُغة العربية، وبالتالي لن يكون هُناك مشاكل تواجهك أثناء استخدامك له وتنقلك من أداة لأخرى.
  3. سهل الاستخدام: من أهم الأمور التي يجب أن يتم مُراعاتها في تطبيقات تحرير الصور والفيديوهات أن تكون سهلة الاستخدام، بحيث يُمكِن لأي مُستخدم تحميلها واستخدامها دون تعقيد أو الإطلاع على شروحات مُملة وطويلة، وهذه الميزة مُتوافرة في هذا التطبيق، ولعلها من المزايا التي ساهمت بشكل أو بآخر في انتشار التطبيق واستخدامه من قِبل 300 مليون مُستخدم حول العالم.
  4. التعديل على الصور باحترافية: التطبيق يوفر لك جميع الأدوات المُميزة التي تُساعدك في التعديل على الصور من جميع النواحي بضغطة زر، فمثلاً يحتوي على حوالي أكثر من 300 قالب، يُمكنك استخدام منها ما يُناسب، كما أنه يحتوي على حوالي أكثر من 500 مُلصق، أكثر من 90 خلفية مُميزة وحوالي أكثر من 60 فلتر وغيرها من الأدوات الأخرى التي تكون متوافرة لك لتقوم بالتعديل على الصورة قبل نشرها.
  5. خاصية تجميل الصور: من أهم مزايا هذا التطبيق، هو دّعمه لخاصية تجميل صور الوجه، حيث يقوم بتخفيف تجاعيد الوجه وتوحيد ألوان البشرة، وهي ميزة في غاية الأهمية لعُشاق التصوير وخاصة صور السيلفي.
  6. دمج الفيديوهات والصور: لعل من أهم مزاياه الرئيسية تكمُّن في قدرته على تجميع الفيديوهات والصور، حيث يُمكنه جمع حتى 4 فيديوهات وحتى 9 صور مع بعضهما البعض أو يُمكنك أن تختار خيار أن يقوم التطبيق بتلك المهمة بشكل عشوائية، وهذه الميزة رائعة في حال كان لديك مُناسبة مُعينة أو حدث هام وتريد جمع كُل الصور والفيديوهات التي تم التقاطهم في ألبوم واحد.
  7. صنع صور خلفية (Patern) مُميزة: يتمتع التطبيق بخاصية صنع خلفيات للصور مُميزة، حيث يحتوي على خلفيات جاهزة مُميزة، فقط كُل ما سيحتاجه المُستخدم هو قص الصورة واختيار التصميم واللون ..الخ من الاختيارات التي يوفرها التطبيق، وستُصبح صورته جاهزة بالخلفية التي قام بتصميمها.
  8. فلاتر مُميزة واحترافية لصور السيلفي ومقاطع الفيديو: إذا نظرنا لتطبيق مثل “سناب شات”، فيُمكننا أن نرى بوضوح أن جُزء أساسي من نجاح التطبيق كوّنه يحتوي على فلاتر مُميزة مُتجددة باستمرار، فما بالك بأن تجد هذه الميزة الرائعة في تطبيق فوتو كريد Photo Grid؟ حيث يحتوي على خاصية Wow!Filter والتي تحتوي على 100 فلتر مُميز، يُمكنك اختيار منها ما يُعجبك، ودمجه مع صورك الخاصة.
  9. مُجتمع خاص بمُستخدمي التطبيق: من المزايا الرائعة التي أجدها في التطبيق، حيث تُوفر الشركة المُطورة له مُجتمع كامل خاص بمُستخدمي التطبيق، يُمكنهُم أن يجدوا به نصائح وشروحات لاستخدام أداة مُعينة بطريقة احترافية أو شروحات لحل مُشكلة مُعينة واجهت مُستخدم آخر وقام بحلها أو حتى يُمكنك مُشاركة صورك وإبداعاتك مع العالم على هذا المُجتمع حيث يُمكن التفاعل مع منشورات الآخرين بزر “إعجاب”.
  10. تحديثات مُستمرة للتطبيق من الشركة المُطورة: من أهم الأمور التي تهُم المُستخدم عند تحميل أي تطبيق، هو معرفة ما إن كانت الشركة المُطورة به تقوم بتحديثات مُستمرة وبانتظام لحل مُشكلة ما واجهت بعض المُستخدمين أو إضافة مزايا جديدة، هذا بشكل أو بآخر يُمكنه أن يُخبرك ما إن كان هذا التطبيق احترافي أم لا.

عيوب تطبيق فوتو كريد Photo Grid

  1. البرنامج غير مجاني بالكامل: لعل واحدة من العيوب التي تواجه المُستخدمين في بعض التطبيقات كوّنها غير مجانية بشكل كامل، ومن ضمنها تطبيق فوتو كريد، حيث يتطلب لمزيد من الأدوات الاحترافية والمزايا أن يقوم المُستخدم بالدفع من أجل الحصول عليها، ومع ذلك فهو لا زال كافي جداً للمُستخدم العادي لاستخدامه في نسختة المجانية.
  2. عدم القدرة على إنشاء مقاطع فيديو تزيد عن 30 ثانية: بعد تحميلنا للتطبيق واستخدامه، لاحظنا وجود عيب قد يُغضِب أي مُستخدم قام بتحميل البرنامج للتعديل على الفيديوهات، حيث لن يتمكن من التعديل أو إنشاء فيديو بمُدّة تزيد عن 30 ثانية في النُسخة المجانية، ولكن قد لا تكون مُشكلة للمُستخدم العادي.

معلومات أخرى عن تطبيق فوتو كريد Photo Grid

ملحوظة: برجاء الأخذ في الاعتبار أن المعلومات الواردة أدناه عن التطبيق هي لحظة كتابة المقال، وقد تتغير مع مرور الوقت.

إقرأ أيضا :تحميل برنامج تشغيل لعبة ببجي موبايل PUBG في العراق بعد الحظر X-VPN 2019

  • حجم التطبيق: 36 ميجا بايت.
  • الشركة المُطورة: شركة Cheetah Mobile
  • نظام التشغيل: يتطلب التطبيق نظام أندرويد 4.1 فما أحدث.
  • الإصدار الحالي: الإصدار الحالي للتطبيق والأحدث هو 7.05
  • آخر تحديث للتطبيق: آخر تحديث كان في 3 مايو 2019
  • عدد مرات التحميل: التطبيق تم تحميله أكثر من 100 مليون مرة على متجر جوجل بلاي.
  • تقييم التطبيق: تم تقييم التطبيق من حوالي 8 مليون مُستخدم على متجر جوجل بلاي، بتقييم إجمالي 4.6 من 5.
  • الأفضل : التطبيق حصل على لقب أفضل تطبيق في عام 2016.
  • الأكثر إستخدام : يستخدمه أكثر من 300 مليون مُستخدم على جميع المنصات وأنظمة التشغيل من جميع أنحاء العالم.
  • التطبيق يُجرى عليه يومياً أكثر من 15 مليون تعديل للصور.
  • يحتوي على أكثر من 100 فلتر مُميز.

تحميل تطبيق فوتو كريد Photo Grid برابط مباشر

يُمكنكُم تحميل التطبيق برابط مباشرة وبسهولة من خلال الروابط التالية:

وهُنا نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا اليوم الذي تناولنا فيه شرح تطبيق فوتو كريد Photo grid بالكامل مع بيان مزاياه وعيوبه وروابط التحميل المُباشرة للتطبيق.

ففي حال كُنت تبحث عن تطبيق لدمج وتعديل الصور والفيديوهات، حتماً سيكون هذا التطبيق من التطبيقات التي ننصح بها.

إقرأ أيضا :تحميل برنامج تيك توك ميوزكلي الاصلي Tik Tok 2019 للفيديو والبث المباشر

وانتظرونا في مقالات قادّمة حول تطبيقات أخرى، ولاتنسوا إخبارنا في التعليقات بتجربتكُم مع التطبيق بعد تحميله وما هي أهم ميزة أعجبتكُم به؟

لتحميل التطبيق للأندرويد من متجر جوجل بلاي من هنا

لتحميل التطبيق للآيفون من متجر أبل ستور من هنا

Post Comment