تطبيقات أندرويد تطبيقات الأيفون تطبيقات الذكية

تحميل برنامج بيكس آرت ستوديو PicsArt Studio 2019 للاندرويد والايفون

هل تبحث عن تطبيق على هاتفك أو جهاز اللوحي (التابلت) للتعديل والكتابة على الصور، وذلك من خلال عدد كبير من الأدوات المُميزة التي تساعدك للحصول على صورة رائعة ومُميزة في نهاية المطاف؟

يُمكنك القيام بذلك من خلال تحميل تطبيق بيكس آرت ستوديو Pics Art Studio الذي يُعد واحداً من أفضل التطبيقات في مجال تحرير الصور وذلك نظراً لمزاياه المُتعددة التي يتمتع بها كما سنتعرف عليها في هذا المقال.

نبذة عن تطبيق بيكس آرت ستوديو Pics Art Studio

تطبيق بيكس آرت ستوديو Pics Art Studio يُعتبر من أفضل تطبيقات تحرير الصور، فهو مُزود بمجموعة من الأدوات المُميزة مثل: الفلاتر، التأثيرات، القص، الكتابة على الصور وغيرها من الأدوات الأخرى، والتي تُساعدك على نحو كبير في الحصول على صورتك المُعدّلة بشكل مُميز واحترافي بسهولة.

إقرأ أيضا : تحميل برنامج تصوير الشاشة موبي زين Mobizen 2019 للأندرويد فيديو وصور

التطبيق منذ إطلاقه وهو يُحقق شُهرة كبيرة حيث تم تحميله أكثر من 500 مليون مرة، وبالتأكيد فهذه الشُهرة الواسعة لم تأت من فراغ، ولكن لما يتمتع بها هذا التطبيق من مزايا رائعة سنتعرف عليها بشكل أكثر تفصيلاً في فقرتنا القادّمة.

مميزات تطبيق بيكس آرت ستوديو Pics Art Studio

  1. التطبيق مجاني: لعل أهم ما يشغل بال أي مُستخدم قبل تحميل أي تطبيق – خاصة المشهورة منها – هو معرفة هل التطبيق مجاني أم مدفوع؟ حسناً الأخبار الجيدة أن تطبيق بيكس آرت مجاني، ومع ذلك فهُناك بعض الإضافات المُتقدمة المدفوعة وهي اختيارية للمُستخدم، ومع ذلك فانا أرى أن الأدوات أو النُسخة المجانية كافية للمُستخدم العادي.
  2. سهولة استخدامه في تعديل الصور: من الأشياء الهامة التي يتمتع بها تطبيق بيكس آرت ستوديو كوّنه سهل الاستخدام، بمعنى أنك لن تحتاج لشروحات طويلة ومُملة مثل برامج أخرى كالفوتوشوب أو ما شابهها، وهي نُقطة محورية ساهمت في انتشار التطبيق بين عامة المُستخدمين العاشقين للتعديل على صورهُم الشخصية بواسطة الأدوات التي يوفرها لهُم التطبيق.
  3. تحديثات مُستمرة ومُنتظمة من الشركة المُطورة: وهي ميزة تعكس مدى اهتمام القائمين على تطوير التطبيق، حيث هُناك تحديثات مُستمرة ومُنتظمة لحل مُشكلة واجهت بعض المُستخدمين أو لإضافة مزايا وخصائص جديدة داخل التطبيق.
  4. يحتوي على أكثر من مائة قالب للاستخدام في الصور: واحدة من الادوات التي يعشقها كل شخص يقوم بتعديل الصور هي القوالب الجاهزة للصور، حيث يوفر تطبيق Pics Art Studio حوالي أكثر من 100 قالب مُختلف جاهزين للاستخدام.
  5. أدوات رائعة للتعديل على الصور: يوفر التطبيق الكثير من الأدوات التي تُساعدك على تحرير الصور باحترافية مثل: أداة القص، أداة الاستنساخ، أداة إضافة النصوص، أداة ضبط المنحنيات، عدد كبير من الفلاتر، الإطارات، الخلفيات وغيرها من الأدوات الأخرى التي تُساعدك في نهاية المطاف للحصول على صورة احترافية.
  6. إمكانية صنع ملصقات stickers خاصة بك: من خلال أدوات الرسم الاحترافية التي يوفرها التطبيق للمُستخدمين، فيُمكنك استخدامها في صنع المُلصقات الخاصة بك بكل سهولة، مع إمكانية مُشاركتها والحصول على تفاعل من المُستخدمين حيالها، فحتى الآن فقد تم إنشاء أكثر من 5 مليون ملصق من مُستخدمين من جميع أنحاء العالم داخل التطبيق.
  7. توفير أدوات الرسم الاحترافية: يوفر لك التطبيق مجموعة من أدوات الرسم مثل: الفُرش والطبقات (Slayers) وأدوات الرسم الأخرى الاحترافية لصنع المُلصقات الخاصة بك.
  8. إمكانية الدردشة ما اصدقائك داخل التطبيق: خاصية رائعة أن يصنع المسئولون عن التطبيق مُجمتع داخل التطبيق، يُمكِّن مُستخدميه من التواصُل مع بعضهُم البعض وتكوين الصدقات والتفاعُل مع صور بعضهُم البعض.
  9. وجود مسابقات وتحديات صور داخل التطبيق: يقوم المسئولون عن التطبيق بإقامة مسابقات وتحديات من وقت لآخر بين المُستخدمين لأفضل صورة، وهي طريقة رائعة لإلهام عاشقي تحرير الصور سواء من يعملوا في هذا المجال أو من يمارسوا كهواية.
  10. توفير مزايا إضافية مقابل اشتراك شهري: هُناك اشتراك شهري مدفوع (اختياري) يوفره التطبيق لمن يبحثون عن إضافات وأدوات أكثر احترافية ومُميزة، مع الحصول على تجرُبة لاستخدام التطبيق خالية من الإعلانات، ومع ذلك فأنا ارى أنك في حال كُنت مستخدم عادي لن تحتاج إطلاقاً لهذا الاشتراك.
  11. يدّعم اللُغة العربية: في حال كُنت تواجه مشاكل في التعامُل مع التطبيقات التي لا تدّعم العربية، فلا داعي للقلق بخصوص هذه المُشكلة مع تطبيق بيكس آرت الداعم للغة العربية بشكل كامل.

إقرأ أيضا : تحميل برنامج ريتريكا Retrica 2019 بديل تطبيق الكاميرا مع مرشحات والفلاتر

عيوب تطبيق بيكس آرت ستوديو Pics Art Studio

  1. كثرة الإعلانات بعد التحديث الأخير: بعد التحديث الأخير، واحدة من أكثر المشاكل التي اشتكى منها مُستخدمي التطبيق هو كثرة الإعلانات التي أصبحت تظهر لهُم في التطبيق، ومع ذلك فهي وسيلة من ضمن وسائل ربح التطبيق، ويُمكنك شراء النُسخة المدفوعة في حال أردت التخلُص من الإعلانات، ومع ذلك فهي ليست بالأمر الذي سيمنعك من استخدام التطبيق، ولكن فقط ستُزعجك في بعض الأحيان.
  2. أصبح لا يدّعم الخطوط العربية في بعض الأحيان: واحدة كذلك من المشاكل الموجودة في تطبيق بيكس آرت ستوديو هو عدّم دعم للخطوط العربية في بعض الأحيان، حيث عندما يحتاج المُستخدم لاستخدام الخط العربي في الكتابة على الصورة، لا يكون ذلك مُتاحاً مما يُمثّل مشكلة للجمهور العربي، ومع ذلك فقد يقوم مُطوري التطبيق بحل هذه المُشكلة في تحديثات قادّمة.
  3. أغلب الفلاتر مدفوعة وغير مجانية: في الفترة الأخيرة، اشتكى الكثير من المُستخدمين من أن أغلبية الفلاتر الموجودة في التطبيق أصبحت بشكل أو بآخر، وهذه مُشكلة واجهتها أثناء استخدامي للتطبيق، حيث عدد كبير من الفلاتر أصبح عليه أيقونة “ذهبي” أي أنه مدفوع، ومع ذلك فالفلاتر المُتاحة مجاناً أجدها كافية للمُستخدم العادي.

إقرأ أيضا : تحميل برنامج فوتو كريد Photo Grid 2019 لدمج وتعديل والكتابة على الصور

معلومات أخرى عن تطبيق بيكس آرت ستوديو Pics Art Studio

  • حجم التطبيق: لنظام الأندرويد حجمه 34 ميجا بايت & لنظام ios تبلغ سعته حوالي 113 ميجا بايت.
  • تاريخ آخر تحديث: 30 إبريل 2019
  • متطلبات نظام التشغيل:يختلف حسب كل جهاز لنظام الأندرويد، ويتطلب نظام تشغيل ios 11 فيما أحدث لمُستخدمي أجهزة أبل.
  • عدد مرات التثبيت: حوالي أكثر من 500 مليون مرة.
  • الشركة المُطورة للتطبيق: شركة PicsArt
  • تقييم التطبيق: التطبيق حصل على تقييم 4.5 من 5.0 بعدد تقييمات وصل إلى 8.32 مليون تقييم على متجر جوجل بلاي & وحوالي 4.7 من 5.0 بعدد تقييمات وصل إلى 100 ألف تقييم تقريباً على متجر أبل ستور.
  • التطبيق يحتوي على مُنتجات مدفوعة بداخله نظير خدمات إضافية مثل: ملصقات، فلاتر وغيرها.
  • التطبيق يحتوي على أكثر من 1000 مُلصق وفلتر.
  • يحتوي على أكثر من 100 قالب جاهز للاستخدام في صورك الشخصية.

تحميل تطبيق بيكس آرت ستوديو Pics Art Studio

يُمكنكُم تحميل تطبيق بيكس آرت ستوديو Pics Art Studio بشكل مجاني وروابط مباشرة كما يلي:

لتحميل التطبيق للاندرويد (متجر جوجل بلاي) من هنا

لتحميل التطبيق للآيفون (متجر أبل ستور) من هنا

وهُنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا، الذي استعرضنا خلاله مزايا وعيوب تطبيق بيكس آرت ستوديو Pics Art Studio وكذلك المعلومات التي يحتاج المُستخدم لمعرفته عنه قبل تحميله وأخيراً روابط التحميل المُباشرة.

ففي حال كُنت تريد برنامج سهل الاستخدام لتعديل صورك وللكتابة عليها وغيرها من المزايا الأخرى من خلال عدداً من الأدوات المُتميزة، فننحصك بتطبيق بيكس آرت ستوديو

ولا تنسى أن تخبرنا برأيك في التعليقات بعد تحميل التطبيق واستخدامه على هاتفك، واجعلنا نعلم ما هي مزاياه التي أعجبتك وما هي عيوبه التي واجهتك أثناء استخدامك، وانتظرنا مقالنا القادم عن تطبيق جديد.

Post Comment