تطبيقات أندرويد تطبيقات الأيفون تطبيقات الذكية

تحميل برنامج سايفون برو Psiphon Pro 2019 تطبيق VPN مجاني

بإستخدام برنامج سايفون يمكن حماية خصوصياتك على الإنترنت وتغيير الاي بي وفتح المواقع المحجوبة وايضا تطبيقات الدردشة المحطورة على الأندرويد والايفون والكمبيوتر.

يتمتع تطبيق سايفون بشعبية كبيرة على أجهزة أندرويد والايفون ويمكن أيضا إستخدامه على اجهزة الكمبيوتر التى تعمل بنظام الويندوز.

يتوفر برنامج Psiphon مجانا على متجر Play Store و Itunes كما يمكن تنزيل أخر اصدر للويندوز برابط مباشر، يضمن لك الوصول الى العديد من الخدمات المحجوبة في العديد من الدوال العربية متل السعودية والإمارات متل مواقع الاخبار وشبكات الإجتماعية.

نبدة عن فكرة برنامج سايفون

تأتي فكرة برنامج Psiphon بعد الكثير من المشاكل التى تواجه المستخدمين مع مواقع البروكسي وايضا الطرق اليدوية المعقدة لتغيير الإي بي الخاص بالجهاز.

يسمح لك تطبيق سايفون برو المجاني من تغيير رقم التعريف IP الخاص بحاسوبك او الموبايل الى رقم اخر في بلد مغاير، يضمن ذالك تشويش على المخترقين وتوجيههم نحو بلاذ اخرى كما لو أنك تتواجد بها فعلا.

يوفر برنامج Psiphon قائمة من مجموعة من دوال يمكن الأختيار بينها وهذا متوفر فقط في النسخة المدفوعة او المعروفة بإسم سايفون برو.

إقرأ ايضا : تحميل برنامج كين ماستر تطبيق ازالة الكروما وتحرير الفيديو

نسخة المجانية سايفون 3 توفر ايضا إمكانية تغيير الأي بي الى بعد البلدان محددة متل الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا، وهذه تفي بالغرض للعديد من الخدمات التى تكون غالبا متاحة في أمريكا.

معلومات عامة عن برنامج سايفون اخر اصدار 2019

يعد تطبيق Psiphon من أقدم برامج إخفاء الأي بي على الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر، وقد كانت البداية مع أجهزة الويندوز لينافس أنذاك برنامج هوت سبوت شيلد.

إستطاع ان يحقق شهرة واسعة بعد إعلان عن نسخة للجوالات التى تعمل بنظام التشغيل أندرويد، إذ تم توفير نسخة مجانية وأخرى مدفوعة على متجر جوجل بلاي.

تضاعف عدد مستخدمي برنامج Psiphon للاندرويد لتجاوز عتبة مليون مستخدم خلال فترة قصيرة، لتعلن شركة عن طرح سايفون للايفون والأيباد وهو متوفر مجانا على متجر الأيتونز.

إقرأ ايضا : تحميل واتس اب بلس الذهبي إخفاء الظهور وبدون إعلانات Whatsapp Plus 6.40

اليوم يعد من أفضل تطبيقات تغيير الاي بي على مختلفة الأجهزة الذكية، ويضمن لك فتح المواقع المحجوبة وتطبيقات المحطورة متل الواتس اب في بعض الدوال العربية متل السعودية.

ابرز مميزات برنامج سايفون برو اخر اصدار 2018

يتضمن برنامج إخفاء الايبي العديد من المميزات التى تجعل منه الافضل للأستخدام ضمن العديد من البرامج الاخرى.

  1. دعم نظام التشغيل أندرويد و IOS والويندوز
  2. مجاني لجميع الأجهزة
  3. توفير حماية من تتبع المخترقين
  4. فتح المواقع المحجوبة في بلدك
  5. إستخدام البرامج المحطورة في بلدك
  6. تغيير الأي بي الى العديد من دوال العالم
  7. سهولة الاستخدام مع دعم العربية
  8. توفر نسخة مجانية وأخرى مدفوعة
  9. تصميم أنيق وحجم قليل
  10. عدم تأثير على سرعة الأنترنت
  11. إمكانية تجاوز رسالة هذا العنصر غير متاح في بلدك في متجر بلاي ستور
  12. الاستفادة من العروض الأجنبية من خلال تغيير الأي بي
  13. تحميل سريع ومجاني من بلاي ستور والايتونز ورابط مباشر للكمبيوتر

الفرق بين تطبيق سايفون 3 و سايفون برو

أرى أن العديد من المستخدمين يستفرون عن نسخة Pro او المدفوعة لكن مهكرة، رغم أنه لا يوجد إختلافات كثيرة يمكن الإستفادة منها في نسخة المدفوعة، وهذه ابرز الأختلافات

  1. عدم وجود الإعلانات في نسخة المدفوعة
  2. إمكانية تغيير الأي بي الى العديد من دوال

وكما تلاحطون فإن كنت تريد برنامج تغيير الأي بي فقط، بدون تحديد بلد معين فإن تطبيق سايفون 3 يوفر ميزة تغيير تغيير الايبي الى الولايات المتحدة الأمريكية و كنذا أو أستراليا، وهذه تكفي لفتح المواقع المحجوبة وإستخدام تطبيقات المحطورة أيضا.

شرح تحميل تشغيل برنامج سايفون برو للاندرويد

بعد ان تم تغيير اسم البرنامج من سايفون 3 الى سايفون برو، أصبحت هذه نسخة الرسمية المتوفرة سواء للكمبيوتر او الاندرويد والايفون.

  1. نفتح متجر بلاي ستور ونبحت عن Psiphon Pro
  2. سيتم فتح تطبيق الاصلي مباشرة
  3. نضغط على Install تم accept
  4. ننتظر إتمام تحميل وتثبيث التلقائي
  5. نضغط على Open وسيتم فتح واجهة برنامج سايفون برو
  6. لتشغيل البرنامج نضغط على Start
  7. سيتم تشغيل البرنامج وتغيير الاي بي
  8. إذهب الى متصفح جوجل كروم وفتح اي موقع محجوب

ملاحطة : برنامج سايفون 3 لم يعد يتوفر للاندرويد والايفون، بل يمكن تنزيل سايفون برو وتستطيع إستخدامه مجانا، لكن سايفون 3 متوفر للكمبيوتر فقط.

تحميل للأندرويد أو تحميل للأيفون أو تحميل للكمبيوتر