برامج الكمبيوتر تطبيقات أندرويد تطبيقات الذكية

تحميل برنامج كيو كيو بلاير QQplayer 2019 مشغل الفيديو للكمبيوتر والموبايل

نظراً لكثرة برامج تشغيل الوسائط الموجودة على الإنترنت، يقع المُستخدم في حيرة عندما يريد تحميل برنامج جيد لتشغيل الفيديوهات، الأفلام وغيرها من ملفات الوسائط الخاصة به، لذلك فاليوم سنتناول إحدى أفضل تلك البرامج وهو برنامج كيو كيو بلاير qqplayer الذي تمكّن من حجز مقعد له في أفضل برامج تشغيل الوسائط حول العالم، وذلك نظراً للمزايا والأدوات التي يوفرها للمُستخدم، والتي سنتعرف عليها بالتفصيل في هذا المقال.

نبذة عن برنامج كيو كيو بلاير QQplayer

برنامج qqplayer هو إحدى برامج تشغيل الوسائط الشهيرة حول العالم، تم تطويره من قِبل شركة qqplayer الصينية، وعلى الرُغم من ذلك، فنجدّه يدّعم لُغات أخرى عالمية مثل: العربية، الإنجليزية، الفرنسية والروسية وغيرهُم.

إقرأ أيضا : تحميل برنامج ام اكس بلاير MX player 2019 مشغل الفيديو للموبايل والكمبيوتر

البرنامج استطاع أن يستحوذ على ثقة المُستخدمين حول العالم نظراً للمزايا والأدوات الرائعة التي يوفرها للمُستخدمين لتوفير أفضل تجرُبة للمُستخدم للبرنامج، وتلك المزايا سنتناولها في فقرتنا القادمة بشيء من التفصيل.

مميزات برنامج كيو كيو بلاير QQplayer

  1. البرنامج مجاني بالكامل: واحدة من أفضل المزايا التي يوفرها البرنامج لمُستخدميه كوّنه مُتاح بشكل مجاني للجميع، حيث يُمكِن لأي مُستخدم تحميله واستخدامه كما يشاء، ولا يحتوي على باقات مدفوعة كغيره من البرامج والتطبيقات الأخرى.
  2. يدّعم اللغة العربية: على الرُغم من كوّنه مُطور من قِبل شركة صينية، إلا أن الشركة تولى الاهتمام لدّعم البرنامج لعدّة لُغات عالمية من ضمنهُم اللغة العربية، وبالتالي في حال كُنت تواجه عقبة اللُغة، فلا داعي للقلق هُنا، حيث ستكون قادراً على استخدام جميع مزايا وأدوات البرنامج واستغلالها بأفضل شكل مُمكِن.
  3. يدّعم أغلبية الصيغ المعروفة: واحدة من الأشياء التي تُميز برنامج تشغيل وسائط عن غيره من البرامج الأخرى هو مدى دّعمه لصيغ تشغيل الوسائط المُختلفة حول العالم، وفي حالة برنامج كيو كيو بلاير فهو يدّعم أغلبية الصيغ المعروفة مثل: Mp4 – M4v – .m4b – Pva  وغيرها من الصيغ الأخرى.
  4. إعدادات صوت مُتقدّمة: بصرف النظر عن نوعية الوسائط التي سيتم استخدام البرنامج لتشغيلها، فبالتأكيد من المُهم هو التحكُم في الصوت بشكل كامل مع توفير مجموعة من الإعدادات التي تُمكِّن المُستخدم من تغيير وتعديل الصوت في مقاطع الفيديو أو المقاطع الصوتية التي سيقوم بتشغيلها، وهذا ما يوفره البرنامج لمُستخدميه من خلال مجموعة مُتقدمة من أداة equalizer الموجودة في البرنامج، حيث ستُتيح لك إمكانية زيادة أو خفض الصوت حتى 5 مرات حسب رغبتك وحاجة المقطع الذي تُشاهده مع التعديل على جودّة الصوت ونقائه.
  5. واجهة المُستخدم سلسلة ومميزة: من وجهة نظري، فواجهة المُستخدم قد لا تكون ضرورية في البرامج الأخرى، ولكن فيما يتعلق ببرامج تشغيل الوسائط، فانا اعتبرها من الأمور الأساسية والهامة، وذلك لأن تدخل ضمن إطار تجرُبة المُستخدم، وفي حالة برنامج qqplayer فواجهة المُستخدم حديثة وتأتي باللون الأزرق مع تصميم رائع ومُعاصر وليس كلاسيكي كبعض برامج تشغيل الوسائط الأخرى.
  6. البرنامج مُتوافق على جميع أجهزة الكمبيوتر والأندرويد: من أفضل المزايا في هذا البرنامج كذلك كوّنه مُتوافق مع جميع أجهزة الكمبيوتر، وكذلك الهواتف الذكية وتحديداً التي تعمل منها على نظام الأندرويد، وهذا كان سبب أساسي في شُهرة والانتشار السريع للبرنامج وتحميله من ملايين المُستخدمين حول العالم.
  7. إمكانية استخدامه في التحويل بين الصيغ: في بعض الأحيان تقوم بتحميل مقطع فيديو أو مقطع صوتي بغير الصيغة التي تريد أن يكون عليها، وبالتالي تحتاج لتحميل برنامج لتحويل الصيغ، ولكن في حال استخدامك لبرنامج كيو كيو بلاير فلن تكون بحاجة لتحميل برنامج خارجي، فالبرنامج يوفر لك اداة التحويل بين الصيغ المُختلفة بضغطة زر.
  8. دّعم تشغيل الترجمات على الفيديو: يوفر لك البرنامج أدوات لتشغيل الترجمات لمقاطع الفيديو دون الحاجة لحزم الكودكس الخارجية، فكُل ما تحتاجه لتشغيل الترجمة العربية لمقطع فيديو ما، هو تحميل ملف الترجمة ومن ثم وضع في ملف المقطع، وسيعمل تلقائياً عند إعادة فتح مقطع الفيديو.
  9. مُشغل للوسائط بمُختلف أنواعها: يوفر لك هذا البرنامج إمكانية تشغيل جميع الوسائط بمُختلف أنواعها مثل: مقاطع الفيديو، المقاطع الصوتية، مقاطع الفلاش بصيغة SWF وغيرها من أنواع الوسائط الأخرى.
  10. إمكانية التقاط الصور من ملفات الفيديو: في بعض الأحيان، يُريد بعض المُستخدمين أثناء مشاهدة مقطع فيديو مُعين التقاط بعض الصور أثناء تشغيل المقطع، ولذلك فالبرنامج يوفر لمُستخدميه أداة رائعة تسمح لهُم بإمكانية التقاط صور من مقطع الفيديو التي يقوموا بمُشاهدته.
  11. إمكانية التعديل وعمل مونتاج للفيديو: في حال كُنت تقوم بالتعديل على مقاطع الفيديو قبل مُشاهدتها، بحيث تقوم بتأخير مقاطع وتقديم مقاطع أخرى أو إضافة وإزالة الصوت من مقاطع أخرى، فهذا البرنامج يُتيح لك إمكانية القيام بذلك، وذلك من خلال أدوات للتعديل على الفيديو بسيطة واحترافية في ذات الوقت، وبالتالي لن تكون في حاجة لبرامج خارجية أخرى لأداء هذه المهمة.
  12. يدّعم تصغير حجم ملفات الفيديو: في بعض الأحيان، يُعاني بعض المُستخدمين من كبر حجم ملفات الفيديو، ولذلك فالبرنامج يوفر أداة رائعة تُساعدك على تصغير حجم مقطع الفيديو الخاص بك مع الحفاظ على جودته.
  13. إمكانية سحب الصوت من الفيديو: في حال كُنت تُريد سحب الصوت أو إضافته من مقاطع مُعينة داخل الفيديو، فالبرنامج يوفر لك أدوات مُتقدمة للقيام بذلك.
  14. دمج مقاطع الفيديو: في حال كان لديك مجموعة من الفيديوهات، وكُنت ترغب في عمل دمج لجميع هذه الفيديوهات في فيديو واحد، فالبرنامج يوفر لك أدوات مُتقدمة ورائعة لأداء هذه المهمة.
  15. إمكانية نقل ملفات الفيديو والصوت للآيباد والآيفون: في حال كُنت تمتلك جهاز آيفون أو أيباد وترغب في نقل ملفات الوسائط بشكل أسرع وأسهل، فالبرنامج يوفر لك إمكانية القيام بذلك من خلال تقنية الوايفاي.
  16. يدّعم تشغيل أفلام ثلاثية الأبعاد: في حال قُمت بتحميل مقطع فيديو ثُلاثي الأبعاد، فالبرنامج يدّعم هذه التقنية، بل ويوفر لك إمكانية تحويل الأفلام العادية (بتقنية ثنائية الأبعاد) إلى أفلام ثلاثية الأبعاد 3D

إقرأ أيضا : تحميل برنامج في ال سي ميديا بلاير VLC Media Player مشغل فيديو للكمبيوتر والموبايل

عيوب برنامج كيو كيو بلاير QQplayer

  1. البرنامج لا يدّعم نظام ios: في حال كُنت من مُستخدمي نظام ios التابع لشركة أبل وتودّ استخدام هذا البرنامج، فللأسف لن يكون بإمكانك ذلك، وذلك لأن مُطوري البرنامج لم يقوموا بتوفير نُسخة خاصة بمُستخدمي نظام ios، وحتى الآن نُسخة الأندرويد فقط هي التي مُتاحة لمُستخدمي الهواتف الذكية.

معلومات أخرى عن برنامج كيو كيو بلاير QQplayer

  • حجم البرنامج: حوالي 33 ميجا بايت لنسخة الكمبيوتر، و16 ميجا بايت لنسخة الأندرويد.
  • الشركة المُطورة: شركة QQ Player الصينية.
  • اللغات التي يدّعمها: يدّعم العربية، بالإضافة للإنجليزية وبعض اللُغات الأخرى مثل الفرنسية والروسية.
  • البرنامج مُتوافق مع جميع الأجهزة.

إقرأ أيضا : تحميل أفضل 6 برامج تشغيل الفيديو للكمبيوتر والموبايل Best video player 2019

تحميل برنامج كيو كيو بلاير QQplayer مجاناً بروابط مباشرة للكمبيوتر والأندرويد

ويُمكنكم تحميل برنامج كيو كيو بلاير مجاناً بروابط مباشرة حسب نظام التشغيل الخاص بكُم كما يلي:

لتحميل البرنامج على الكمبيوتر من هنا

لتحميل البرنامج للأندرويد من هنا 

الخلاصة: في حال كُنت تبحث عن برنامج سواء على الكمبيوتر الخاص بك أو على هاتفك الذكي لتشغيل الوسائط بمُختلف أنواعها وصيغها فننصحكم بتحميل برنامج كيو كيو بلاير فهو من أفضل البرامج الشهيرة في هذا المجال.

ولا تنسوا تعليقاتكُم وآرائكُم وكذلك إستفسارتكُم في الأسفل بعد تحميل البرنامج واستخدامه، دعونا نتعرف على المزايا والعيوب التي وجدتوها فيه بعد الاستخدام.

Post Comment