أسعار ومواصفات هواتف سامسونج مراجعة الهواتف

سعر ومواصفات لاب توب سامسونج بوك اس الجديد Samsung Galaxy Book S

كشفت سامسونج عن أحدث لاب توب Samsung Galaxy Book S متطور خلال مؤتمر الإعلان عن سلسلة سامسونج نوت 10، والذي يأتي بمواصفات فائقة وتصميم نحيف ووزنه الخفيف والذي يعتمد على نظام التشغيل Windows 10.

لاب توب سامسونج بوك اس الجديد سيكون منافس لتلك التى توفرها كل من شركة Hp و Lenovo وDell وغيرهم وذالك بحجمه النحيف وتصميمه الفريد يصلح للإستخدام العملي مع شاشة تدعم اللمس، ويمكن إستخدامه أثناء سفر بسبب عمر البطارية الطويل التى يصل حتى 24 ساعة من مشاهدة الفيديو.

وقد أعلنت سامسونج ايضا عن هاتف Samsung Note 10 و Samsung Note 10 Plus بالإضافة الى ساعتها الرياضية الكلاسيكية Samsung Watch Active 2، وقد حققت إهتمام كبير متابعة عالمية لما تتميز به الأجهزة من تطور كبير في المواصفات والأذاء.

مواصفات لاب توب سامسونج Samsung Galaxy Book S

التصميم : لاب توب الجديد من أنحف الحواسب المتوفرة بإرتفاع 11.8 مم مصنوع من هيكل من الألومنيوم الفاخر والمحمي ووزنه 0.96 كجم وبذالك يكون أحد أفضل الكمبيوترات المحمولة الرائدة والتى يمكن تنقل بها بسهولة دون شعور بالوزن الزائد.

الشاشة : يتوفر لاب توب Samsung Galaxy Book S على شاشة تدعم اللمس فائقة الذقة بقياس 13.3 بوصة وقد تعتبر ابرز نقاط قوة لاب توب خصوصا ان سامسونج تقدم أفضل انواع الشاشات سواء للهواتف او الحواسيب.

المعالج : لم تستخدم شركة سامسونج معالج Intell كما إعتادة بل إعتمادة جيل جديد من معالجات كوالكوم لمواجهة للكمبيوترات Snapdragon 8cx بمعمارية 7 نانومتر والتي من المتوقع أن توفر عمرً البطارية أطول اليوم مع “أداء أكبر بنسبة 40٪ لوحدة المعالجة المركزية CPU ، وأداء معالج رسومات GPU أكبر بنسبة 80٪.

الذاكرة : تعتمد كثيرا الكمبيوترات على سعة تخزين الداخلية بسبب حجم البرامج ونظام المثيثة لذالك وفرة سامسونج لاب توب بوك اس أقراص من نوع SSD بمساحة تخزين داخلية تصل إلى256/512GB وذاكرة وصول عشوائي من نوع (LPDDR4X) بسعة 8GB ودعم منفذ كارت ميموري microSD بسعة تصل إلى 1 تيرابايت.

البطارية : لم يتم الحديث عن سعة البطارية لكن صرحة سامسونج انها تستطيع الصمود 23 ساعة من تشغيل الفيديو وقد تصل عند إستخدام الإنترنت الى ازيد من 16 ساعة وهو وقت أفضل من أي لاب توب متوفر حاليا، وتدعم Quick Charge 2.0 و Power Delivery 2.0.

الإتصال : المميز في لاب توب سامسونج جلاكسي بوك اس انك لا تجتاج الى الإتصال بالإنترنت من خلال Wi-Fi فقط، بل يتوفر على فتحة بطاقة SIM للاتصال LTE والذي يدعم 3G و4G، كما يدعم منفذ USB-C واحد على الجانب.

البصمة : لتوفير المزيد من الأمان وفرة مستشعر البصمة في زر التشغيل من خلال نافدة ترجيب في الويندوز 10، وتضم مكبرات الصوت التي تحمل علامة AKG وضبط Dolby Atmos.

الألوان : يتوفر لاب توب بلونين وهما Earthy Gold و Mercury Gray

سعر شراء لاب توب سامسونج Samsung Galaxy Book S

حسب الأخبار فإنه سيكون متاحًا في شهر سبتمبر في شكلين مختلفين Earthy Gold و Mercury Gray وبسعر يبداء من 999 دولار، وقد يكون سعر مرتفع قليلا مقارنة ببعض الأجهزة الأخرى التى يمكن شراءها بهذا السعر رغم حجمها الكبير.

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية الموضوع الذي تحدثنا فيه عن ابرز مميزات ومواصفات لاب توب الجديد من سامسونج، لا تنسوا دعمنا بتعليقاتكم وأراءكم من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع.

Post Comment