مراجعة الهواتف

سامسونج بودز : مراجعة سعر ومواصفات سماعات سامسونج لاسلكية Samsung Buds

كشفت شركة الكورية عن سماعات لاسلكية Samsung Galaxy Buds الى جانب سلسلة Samsung Note 10، والذي تعتبر منافس قوي لسماعات أبل لاسلكية AirPods 2 و FreeBuds 2 من هواوي مع تصميم مختلف.

وتقدم سامسونج منتجات متعددة بمواصفات قوية ومن أشهرها ساعات الذكية والهواتف الرائدة والعاميين الأخيرين بدءت إنتاج سماعات لاسلكية التى تقدم تجربة إستماع أفضل بكثير بإستخدام تقنية البلوتوث.

إقرأ أيضا : سماعات ايربودز : مراجعة سماعات أبل اللاسلكية AirPods 2 وسعر شراءها

تركز Samsung على الجودة مما يجعلها خيار مناسبا لشراء منتجات موتوقة، وتقدم سماعات لاسلكية سامسونج بودز بتصميم قوي ومواصفات رائعة بالإضافة الى سعر المميز.

لازالت تحافط سماعات لاسلكية على أسعارها المرتفعة، بسبب تكاليف إنتاجها، وبدءت شركات متعددة الإستغناء عن منفذ 3.5mm لسماعات سلكية، وذالك لتشجيع المستخدمين على شراءها.

مراجعة مواصفات سماعات سامسونج Buds

التصميم : إختلاف واضح عن سماعات ابل لاسلكية، حيث تأتي سماعات سامسونج الجديدة بتصميم مختلف صغيرة الحجم يمكن وضعها ذاخل الأذن بتبات أكثر، وتأتي بحجم 17.5×19.2×22.3 ملم وتزن 11.2 جرام لزوج السماعتين والعلبة 36.9 جرام، مع توفرها بثلاثة الوان وهي الاصفر والاسواد والأبيض.

البلوتوث : مع يجعل سماعات لاسلكية أكثر نجاحا هو إعتمادها على البلوتوث بدل الأسلك، وتدعم سماعات Samsung Buds إصدار البلوتوث 5.0 وهو الأقضل والأفضل في نقل الصوت بأقل إستهلاك لطاقة مع الحفاط على جودة الصوة، كما تشتغل مباشرة بعد إخراجها من العلبة وترتبط باقرب جهاز متل الهاتف او ساعات الذكية.

البطارية : تتوفر على بطارية بسعة 58 ميلي اومبير بينما العلبة بسعة 252 ميلي اومبير وحسب تصريح الشركة فإن سماعات سامسونج بودز تتفوق على سماعات ابل ايربودز 2 في مدة تشغيل، حيث تدوم Buds أكثر من 6 ساعات من الإستماع للموسيقى او 5 ساعات من المحادثات قبل أن تحتاج الى إعادة شحنها من خلال علبة الشحن المتوفرة.

إقرأ ايضا : مراجعة سعر ومواصفات سماعات سوني بلوتوت لاسلكية Sony WF-1000XM3 ومميزاتها

المستشعرات : تتوفر سماعات سامسونج بودز على حساسات متعددة أبرزهم مقياس التسارع ومستشعر هول ومستشعر التقارب.

جودة الصوت : تتمتع سماعات جلاكسي بودز بجودة الصوت المميزة حسب تجارب الخبراء والمراجعين على اليوتيوب ومواقع لتقنية، وتعتبر منافس صعب سماعات Apple AirPods 2، مع الغاء تشويش خصوصا أثناء المكالمات حيث تعاونة مع شركات إنتاج الأجهزة الصوتية AKG لتقديم أفضل تجربة للمستخدمين.

شحن اللاسلكي : لم تعد بحاجة الى حمل شاحن كل ما سيتطلب الأمر هو هاتف يدعم شحن أجهزة أخرى لتتمكن من شحن العلبة متل هواتف Samsung Note 10 و Samsung S10 وأيضا هواتف هواوي Huawei P30 و Huawei Mate 30 والعديد من الموبايلات الأخرى التى تدعم شحن العكسي.

الفرق بين سماعات سامسونج بودز وسماعات أبل أير بودز 2

الكثير يفكر قبل شراء سماعات لاسلكية يطرح سؤال عن الفرق بين Samsung Buds و Apple AirPods 2 وأيهما أفضل لشراء، وسنحاول وضع مقارنة للمواصفات أشهر وأفضل سماعات لاسلكية 2020 متوفرة في الأسواق جاليا.

  1. تتوفر سماعات سامسونج لاسلكية Buds بثلاثة الوان الأبيض والأسواد والأصفر، بينما سماعات أبل أير بودز تتوفر فقط باللون الأبيض.
  2. سماعات سامسونج بودز تدعم شحن اللاسلكي و شحن من خلال منفذ USB-C، بينما سماعات ابل تدعم شحن اللاسلكي وشحن من خلال Lightning cable.
  3. تتوفر مع سماعات سامسونج إضافات eartips وwings، بينما سماعات اير بودز 2 لا يتوفر معها أي شئ.
  4. عمر بطارية سماعات سامسونج بودز لا سلكية 6 ساعات من الإستماع و 24 ساعة من الإستعداد، بينما سماعات AirPods 2 تدوم 5 ساعات من الإستماع و 7 ساعات أثناء الإستعداد.
  5. حجم سماعات samsung Buds تقريبا 0.7×0.9×0.8 بوصة بينما سماعات أبل بحجم 0.7×0.7×1.6 بوصة
  6. تزن سماعات سامسونج 5.66 جرام والعلبة 39.68 جرام بينما سماعات أبل تزن 3.96 جرام والعلبة 39.68 جرام.
  7. سعر شراء سماعات سماعات سامسونج بودز 129 دولار بينما سعر سماعات ايربودز 2 يصل 199 دولار.

هذه أبرز الإختلافات بين سماعات أبل وسماعات سامسونج 2019 الجديدة، حيث نلاحط تفوق سماعات سامسونج في شحن وعمر الإستخدام وايضا تعدد الألوان الى جانب تصميم لايطهر بشكل واضح عند وضعها في الأذن.

أما سماعة أبل تأتي بتصميم واضح حيث يظهر حيث يوجد المايكرفونات وتوجد بلون واحد وهو الأبيض، الى جانب ضعف في سعة البطارية وعمر الإستمعال.

أيهما أفضل Samsung Buds ام Apple AirPods 2؟ حسب رأئ من ناحية الأذاء سماعات سامسونج أفضل خصوصا عمر البطارية أما الصوت يرى الكثير ان أبل تتفوق كثيرا لذالك يبقى الأختيار يحتاج الى تضحية ببعض المميزات حسب رغبتك.

سعر شراء سماعات سامسونج لاسلكية Samsung Buds

تعتبر سماعات سامسونج لاسلكية الجديدة التى أطلقتها في 2019 من أقوى سماعات يمكن الحصول عليها، والتى ستمنحك تجربة الإستخدام مميزة سواء في الصوت او سهولة الإستخدام، لذالك أنصح كثيرا بشراءها.

وتتوفر سماعات حاليا بعض تخفيض سعرها بأقل من 100 دولار سواء في أمازون او أسواق عربية متل نون دوت كوم او سوق دوت كوم، ويمكن شراءها بسعر زيادة أذا رغبة ببعض لإكسسوارات الإضافية.

إقرأ أيضا : مراجعة سعر ومواصفات سماعات هواوي فري بودز اللاسلكية freebuds 2 ومميزاتها

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال الذي تحدثنا فيه عن سعر ومواصفات سماعات سامسونج لاسلكية Samsung Galaxy Buds ومميزاتها ومعرفة الفرق بينها وبين سماعات ابل الجديدة AirPods 2 وأيهما أفضل لشراء، ونتمنى وضع تعليقاتكم او تجاربكم سابقة لهذه السماعات او إستفسارتكم.