أسعار ومواصفات هواتف سامسونج مراجعة الهواتف

مراجعة سعر ومواصفات ساعة سامسونج جير اس 3 الذكية Samsung Gear S3

تنتج سامسونج واحدة من افضل ساعات الرقمية الذكية تسمى سامسونج جير اس Samsung Gear S3 وهو الأصدار المتوفر فعليا في السوق، رغم ان المتابعين الجدد يعتقدون انه يتوفر Samsung Gear S4، لكن في الحقيقة لم يتم الإعلان عنها كما كان متوقع مع هاتف سامسونج نوت 9، كما لم يتم الإعلان عنها مع سامسونج اس 10، وينتظر الإعلان عنها مع سلسلة نوت 10 القادمة الربع الاخير من 2019.

وقد تم تداول صور قيل أنها صور الرسمية لساعة سامسونج القادمة Samsung Galaxy Watch Active 2 والتى ستكون البديل لسلسلة Samsung Gear S، وربما يتم الكشف عن نسختين معا.

ساعة سامسونج جير اس 3 تعتبر افضل ساعة رياضية يمكن إستخدام مع تصميم الأنيق الدي تتمتع به ودمج احدث مواصفات الهاردوير وسوفت وير مع تقنية الذكاء، ودمج عدة مستشعرات تجعل منها ساعة الأفضل للياقة البدنية.

إقرأ أيضا : سعر ومواصفات ساعة ابل سيريس 4 الرياضية Apple Watch Series 4 ومميزاتها

مراجعة مواصفات ساعة سامسونج جير اس Samsung Gear S3

التصميم : متل اغلب ساعات الذكية فإن تأتي بإطار من الفولاذ المقاوم لصدء، وهي ساعة ذائرية بسوار جلدي ويمكن إستبدال سوار بسهولة الى عدة أشكال، ويمكن تحكم فيها من خلال الجزء دوار في الساعة، وتأتي بوازن 57 جرام وأبعادها 46×49×12.9 mm.

الشاشة : الساعة الوحيدة التى تضم احدث تقنيات الشاشات المتوفرة في السوق، وتأتي ساعة سامسونج جير اس 3 بشاشة Super AMOLED بقياس 1.3 بوصة بذقة 360x360pixels بكثافة بكسلات 392، تتوفر الشاشة على حماية Corning Gorilla Glass.

المعالج : تتوفر ساعة على معالج سامسونج Exynos 7 بمعمارية 14 نانومتر تضم وحدة معالج مركزية Dual-core بسرعة 1.0 هيرتز.

الذاكرة : تضم ساعة سامسونج Samsung Gear S3 ذاكرة التخزين ذاخلية بسعة 4GB مع ذاكرة عشوائية بسعة 768MB، ولا تدعم تركيب ذاكرة خارجية SD.

سوفت وير : تشتغل الساعة بنظام تشغيل من إنتاج سامسونج Tizen-based wearable platform 4.0 وهي متوافقة مع هواتف التى تعمل بنظام تشغيل أندرويد و الايفون IOS.

البطارية : تضم ساعات سامسونج جير اس 3 بطارية بسعة 380 ملي اومبير يمكنها ان تدوم ما بين 4 الى 5 أيام وتدعم الشحن اللاسلكي.

الإتصال : تدعم ساعة سامسونج تقنية الإتصال متعددة ابرزها البلوتوت الإصدار 4.2 فما فوق وايضا يدعم الواي فاي Wi-Fi 802.11 للإتصال بالإنترنت بالإضافة الى دعم تقنية NFC التى تسمح لك بالدفع المباشر

مستشعرات في ساعة سامسونج Samsung Gear S3

  1. مستشعر مقياس التسارع
  2. مستشعر البوصلة
  3. مستشعر الجيروسكوب
  4. مستشعر بارومتر
  5. مستشعر قياس نبضات القلب
  6. مستشعر اكتشاف الضوء

مميزات ساعة سامسونج جير اس 3 الذكية Samsung Gear S3

طورت سامسونج ساعتها جير 3 لتكون صالحة للإستخدام في جميع المناسبات من خلال تصميم كلاسيكي الأنيق وإمكانية إستبدال سوار لمجموعة من الأشكال الجلدية والبلاستيكية، لكن مميزات ساعة تجعلها اكثر اذاء.

إقرأ أيضا : مراجعة سعر ومواصفات سماعات هواوي فري بودز اللاسلكية freebuds 2 ومميزاتها

مقاومة للماء : أكدة شركة سامسونج ان ساعتها رياضية مقاومة للماء والتراب حسب معيار IP68، ويمكنها الصمود نصف ساعة في عمق 1.5 متر، وبالتالي فهي غير مناسبة لسباحة لكن يمكن إستخدامها اتناء المظر او الوضوء بدون مشاكل.

حساب نبضات القلب : تضم ساعة Samsung Gear S3 مستشعرات يمكنها حساب عدد نبضات القلب في الذقيقة ومعرفة الحالة الصحية للقلب وأذا كانت هناك اعرض يتم تنبيه لها.

تركيز على اللياقة البدنية : تستطيع ساعة تعرف بشكل ألي على ستة حركات رياضية منها الجري والمشي والهرولة والقفز بالإضافة الى ركوب الدراجة، ويتم تسجيل البيانات والإحصائيات رياضية لعمل مقارنة يومية لها، وتعتمد في ذالك على تطبيق S Heath

متجر تطبيقات خاص : تتوفر ساعة Gear S3 على متجر تطبيقات يضم أزيد من 10 الف تطبيق متنوعة متل تطبيق Uber وتطبيقات صحية ورياضية.

تحديد المواقع GPS : يمكن ايضا الإستعانة بتقنية تحديد المواقع المعتمدة في ساعة سامسونج Gear S3 للحفاط على مسارك أتناء رحلات او تجوال في المدن وتخزين المسار للعودة.

رد على المكالمات : بعد ربط ساعة بالهواتف التى تدعم تقنية البلوتوت 4.2 يمكنك رد على المكالمات الواردة من خلال ساعة مباشرة حيت تضم مكبر الصوت ومايكروفون، كما يمكن رد على رسائل مباشرة.

تشغيل MP3 : تضم ساعة ايضا مشغل الصوتية Mp3 لتشغل المقاطع الصوتية والإستماع لها من خلال مكبر الصوت Loudspeaker أو يمكن ربط ساعة بسماعات اللاسلكية المختلفة.

إقرأ أيضا : مراجعة سعر ومواصفات ساعة هواوي جي تي الذكية Huawei Watch GT ومميزاتها

تنفيد الأوامر الصوتية : من الميزات الحصرية لساعة سامسونج Gear S3 القدرة على الإستجابة للأوامر الصوتية، يكفي النطق بما تريد وسيتم عرضه مباشرة على شاشة متل اجراء المكالمات او تشغيل احد تطبيقات او تشغيل تنبيهات ويتم داخل من خلال تشغيل خاصية Voice S.

تغيير خلفية الشاشة : توفر الساعة تشغيل من تصاميم الأنيق لشاشة ساعة Gear S3، وتدعم ازيد من 15 تصميم مميز بين الكلاسيكي و المستقبلي والرياضي ويمكن تغيير شكلها حسب الإستخدام.

إستبدال سوار : يمكن تغيير سوار ساعة سامسونج Gear S3 الى تشغيل كبيرة من الأساور رائعة الجلدية والبلاستيكية بتصميم مختلفة، والوان متنوعة تضفي على ساعة جمالية أكثر.

سعر ساعة سامسونج جير اس 3 الرقمية Samsung Gear S3

تتمتع ساعة سامسونج جير اس 3 بمواصفات تجعلها ضمن ساعات الافضل في 2019، ويوجد نسخة منها رياضية خاصة.

سعر ساعة Samsung Gear S3 الذكية 250 دولار تقريبا ما يعادل 210 اورو وهي متوفرة على امازون لمن يرغب بالشراء من خلاله.

إقرأ أيضا : مراجعة سعر ومواصفات سوار شاومي مي باند 4 رياضي Xiaomi Mi Band 4 ومميزاته

كما تتوفر ساعة سامسونج جير اس 3 على المتاجر العربية خصوصا سوق توت كوم سعودية و ايضا جرير و متجر نون توت كوم بسعر إبتداءا من 1000 ريال سعودي حسب نوع سوار التى تتوفره عليه.

تتوفر ساعة سامسونج جير اس 3 في مصر بسعر ابتداءا من 4200 جنيه ويمكن إستغلال عروض تخفيضات التى يوفرها سوق كوم مصر.

Post Comment