أسعار ومواصفات هواتف سامسونج مراجعة الهواتف

سامسونج اس 11 بلس : تسريبات مواصفات Samsung S11 Plus وموعد الإعلان

هاتف سامسونج اس 11 بلس من الفئة الرائدة والمتوقع ان يكون افضل هواتف سامسونج 2020، حيت بداءات تسريبات وشائعات تخص مواصفات الموبايل الذي يتم إطلاقه في فترة الربيع على غرار Samsung S10 Plus.

هاتف Samsung S11 Plus يتوقع ان يكون بتصميم أكثر تميزا خصوصا انها إعتمدت تصميم فريد في سلسلة سامسونج نوت 10 بلس، مع إعتماد جيل جديد من تقنيات الكاميرا ودعم مزايا شحن بقوة أكبر.

سلسلة سامسونج اس 11 بلس ستدخل في منافسة مع هاتف هواوي بي 40 برو، والمتوقع ان يأتي بنظام هواوي Harmony OS، لكن الحظر المفروض عليها ومنعها من إستخدام خدمات جوجل سيكون عائقا أمام تقدم هواوي للمركز الأول رغم طرح هاتف Huawei Mate 30 Pro بتصميم مثير وكاميرا فائقة الذقة بمواصفات رائعة.

تسريب بعض مواصفات كاميرا سامسونج اس 11 بلس

تعتبر الكاميرا نقطة تميز الهواتف الرائدة ومحطة إهتمام المتتبعين، وقد حصلت كاميرا Samsung S10 Plus على صدرات أفضل هواتف 2019 من حيث الكاميرا، في إنتظار الكشف عن Pixel 4 XL.

إقرأ أيضا : مراجعة سامسونج اس 10 بلس: سعر ومواصفات جوال Samsung S10 Plus

وقد كشفت سامسونج عن جيل جديد من كاميرا الهواتف Liquid Camera والتى تعمل بنفس فكرة العين، حيث تضم العدسة سائل يتحكم فى ال Radius الخاص بال Curvature الموجود فى العدسات لكى تستطيع عمل تقريب بصري يصل 5X مع إعطاء صورة واقعية وواضحة.

كذالك تقول التسريبات أن الهاتف سيضم كاميرا أساسية بمستشعر سامسونج بذقة 108MP، وتضم مثبيث صورة بصري OIS.

مواصفات معالج والذاكرة Samsung S11+ المتوقعة

هناك الكثير من الإهتمام توليه شركات للمعالجات والتى تعتبر جسر بين شرائح الهاتف، وتجمع سامسونج في هواتفها بين معالج كوالكوم موجه للأسواق الأمريكية ومعالج Exynos للأسواق العالمية.

كالعادة تستخدم سامسونج نفس معالج Note في هواتف اس الجديدة مع إجراء تحسينات في مواصفات الكاميرا والبطارية والمظهر العام.

ومن المتوقع أن يشتغل هاتف سامسونج اس 11 بلس بمعالج Snapdragon 855 Plus و معالج سامسونج Exynos 9825 وكلاهما بمعمارية 7 نانومتر الموفرة لطاقة بشكل كبير كما تدعم تركيب شريحة موديم 5G والتى من المحتمل أن تأتي بها.

إقرأ أيضا : مراجعة سامسونج اس 10: سعر ومواصفات هاتف Samsung S10 مميزات وعيوب

المعالجات ثماني النواة موزعة حسب المهام العادية والمتوسطة والعالية، ومعالج رسومي Adreno 640 و Mali-G76 MP12.

بخصوص الذاكرة لا أطن أنه سيكون تحسن وتعتبر مساحة 128/256/512GB كافية لكن داكرة العشوائية غالبا لن تكون أقل 8GB.

مواصفات البطارية والحماية في موبايل Samsung S11 Plus

البطارية في هاتف Samsung Note 10 Plus بسعة 4300ميلي اومبير لكن ذالك غير كافي خصوصا أن هواوي تعمكل كثيرا على تحسين سعة البطارية، لذالك من المنتظر ان تكون البطارية سامسونج اس 10+ بسعة 4500 ميلي اومبير على الأقل مع دعم شحن السريع بنفس مواصفات نوت 10 بلس.

إقرأ أيضا : مراجعة سعر ومواصفات سامسونج نوت 10 بلس Samsung Note 10 Plus ومميزاته

من المحتمل ان تتوفر جميع نسخ اس 10 بلس على تقنية 5G وبدون منفذ سماعات 3.5mm وكذالك بدون منفذ ذاكرة SD مع دعم مستشعر البصمة الشاشة يغطي نسبة كبيرة منها.

موعد طرح وسعر شراء هاتف سامسونج اس 11 بلس

بخصوص الأسعار من صعب توقع الأسعار والتى من المحتمل ان تكون متقاربة مع سلسلة اس 10، وننتظر مستقبلا لكشف المزيد عن الهاتف واسعاره.

إقرأ أيضا : مراجعة سعر ومواصفات سامسونج نوت 10 الرائد Samsung Galaxy Note 10

أما بخصوص موعد الإعلان فإنه سيكون تقريبا في شهر فبراير من عام 2020 وهي الفترة التى تطلق فيها جميع شركات نسخة الرائدة من هواتفها بالتسلسل ومن أشهرهم هواوي من خلال موبايل Huawei P40 Pro.

Post Comment