برامج الكمبيوتر

سمارت جاجا: تحميل برنامج Smart Gaga تشغيل العاب الأندرويد على الكمبيوتر

برنامج سمارت جاجا محاكي الأندرويد لتشغيل التطبيقات والالعاب على الكمبيوتر ويندوز وتشغيل العاب الباتل رويال بشكل أفضل، وهو برنامج سريع ومتطلبات تشغيل قليلة مقارنة بالبرنامج بلو ستاك.

محاكي Smart Gaga تم إطلاقه قبل فترة قصيرة ويعتبر الأفضل لتشغيل الالعاب الإستراتيجية الخاصة بالموبايل على الكمبيوتر بعد تنزيلها APK او من خلال المتجر مباشرة.

يتيح لك برنامج سمارت جاج تجربة الأندرويد على الكمبيوتر وايضا تقديم شروحات ودروس، وإستغلال موارد جهاز أذا كنت لا تتوفر على جوال قوي المواصفات والعتاد، كما يوفر تجربة التحكم أفضل من خلال الماوس ولوحة المفاتيح.

إقرأ أيضا : تحميل برنامج بلوستاك bluestack 4 لتشغيل الألعاب وتطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر

ماهو برنامج محاكي الأندرويد سمارت جاجا Smart GaGa؟

من المعلوم أن تشغيل تطبيقات APk مباشرة على اجهزة الكمبيوتر غير ممكن، بل نحتاج بيئة تشغيل مناسبة والذي توفرها برامج المحاكي والتى تعمل على محاكات هواتف الأندرويد وتثبيثه على اجهزة Windows او Mac.

برنامج سمارت جاجا يعتبر احد الخيارات المتاحة لتوفير بيئة تشغيل الأندرويد، ورغم وجود العديد من البرامج الأخرى إلا أن Smart Gaga يختلف في متطلبات تشغيل عادية مقارنة ببرنامج BluesTacks الذي يحتاج إمكانيات تشغيل عالية.

برنامج Smart Gaga تم إطلاقه قبل فترة قصيرة لكن سرعان ما حقق شهرة وأصبح حديث اليوتيوب خصوصا هواة تشغيل العاب الفيديو خاصة بالأندرويد على الكمبيوتر الضعيفة.

تستطيع إستخدام برنامج سمارت جاجا لتشغيل العاب الباتل رويال الشهيرة أبرزها COD Mobile و PUBG Mobile و Fortnite، وايضا تشغيل تجربة تطبيقات المختلفة خصوصا من يقدمون دروس الهواتف المحمولة على اليوتيوب.

شرح تشغيل كود موبايل على الكمبيوتر بإستخدام محاكي سمارت جاجا

كول اوف ديوتي موبايل اللعبة التى تم إطلاقه رسميا لأجهزة Android و IOS يمكن تشغيلها على اجهزة الويندوز بإستخدام محاكي الأندرويد، وسنشرح لكم طريقة القيام بذالك بإستخدام برنامج Smart Gaga.

إقرأ أيضا : لعبة كود موبايل : مراجعة وتحميل لعبة كول اوف ديوتي موبايل Call of Duty Mobile

المرحلة الأولى

نقوم بتحميل برنامج سمارت كاكا من هنا

نقوم بثبيث البرنامج المحاكي على الكمبيوتر

نضغط على Next تم I Agree للموافقة على شروط

نحدد مسار تسطيب البرنامج على الكمبيوتر

تم نضغط Install لثبيث البرنامج على الكمبيوتر

ننتظر إنتهاء تثبيث البرنامج تم نضغط RUN

المرحلة التانية

نقوم بتحميل لعبة كود موبايل XAPK من الرابط التالي

نقوم بنقلها الى هذا الملف C:\Program Files\SmartGaGa\ProjectTitan\Engine

نقوم بتعديل إسم مف اللعبة الى Call Of Dutty Mobile

المرحلة الثالثة

نقوم بتحميل الملفين الثاليين XAPK و ES File Explorer

بعد أنتهاء التحميل الملفين على الكمبيوتر بصيغة APK

نقوم بسحب الملف XAPK تم ننتظر إنتهاء تثبيث التلقائي

مرة أخرى نقوم بسحب برنامج ES File Explorer وننتطر تثبيث التلقائي

شرح في الفيديو يشرح طريقة القيام بكل هذه الأمور بالتفاصيل، حيث يشرح طريقة تحميل وتثبيث برنامج سمارت جاجا وايضا طريقة تسطيب لعبة كود موبايل على الكمبيوتر وتثبيث التطبيقات بالتفصيل الممل.

مميزات برنامج محاكي الأندرويد سمارت جاجا Smart Gaga

بعد القيام بالكثير من التجارب من طرف المستخدمين والمراجعين بين سمارت جاجا وبرامج اخرى لتشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر متل بلو ستاك وجيني موشن وجدو إختلافات كثيرة وتفوق كبير لبرنامج Smart gaga من أبرزها.

متطلبات تشغيل عادية : واحدة من نقاط الأساسية التى ساهمت في نجاح المحاكي قدرته على تشغيل تطبيقات والالعاب على اجهزة الويندوز دات مواصفات ضعيفة، لكن لا يقل إصدار الويندوز عن 7، لكن متطلبات الرام والمعالج عادية.

تشغيل العاب الباتل رويال : واحدة من أفضل المميزات حيت يعتبر الأفضل في تشغيل الالعاب الشهيرة متل فورت نايت و ببجي موبايل و كود موبايل، مع إستخدام التحكم بالماوس ولوحة المفاتيح.

تشغيل تطبيقات الأندرويد : يمكنك تجربة مختلف تطبيقات الأندرويد APK وتجربتها، وهي خاصية مهمة لأولئك الدين يقدمون دروس اليوتيوب للهواتف، يمكنهم الإعتماد على الكمبيوتر وإمكانياته.

إقرأ أيضا : تحميل افضل 6 برامج تشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد على الكمبيوتر 2019

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال على موقع موبانكو الذي تخدثنا فيه عن أفضل برنامج تشغيل العاب الأندرويد على الكمبيوتر 2020، وتشغيل العاب الكبير مع شرح طريقة تثبيث برنامج سمارت جاجا وشرح تسطيب لعبة كول اوف ديوتي موبايل وتشغيلها على الويندوز، نتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم لا تنسوا مشاركتنا تجاربكم وأراءكم حول البرنامج وهل يوجد بديل أفضل؟.