تطبيقات أندرويد تطبيقات الذكية

تحميل برنامج حفظ سنابات صور وفيديو للأندرويد بدون روت snap saver for snapchat

تطبيق snap saver for snapchat: تطبيق مميز سهل الاستخدام يوفر لك خدمة حفظ السنابات أو حالات الأصدقاء في سناب شاب بسهولة دون أن يظهر ذلك لديهم بالإضافة إلى عدد من الاستخدامات الأخرى المميزة التي يمكنك الاستفادة منها.

التطبيق يعتمد على تصوير الشاشة بأكثر من طريقة مختلفة مما يتيح لك استخدامه بأكثر من صورة.

فكرة عمل أفضل تطبيق لحفظ السنابات snap saver for snapchat:

سناب شات Snapchat هو واحد من أفضل تطبيقات التواصل المعروفة على مستوى العالم في الوقت الحالي ويتيح هذا التطبيق لمستخدميه إمكانية التقاط الصور ومقاطع الفيديو المميزة وعمل ما يسمى بالسناب snaps”” وتلك السنابات يتم عرضها لمدة محددة وبعدها تتم إزالتها من التطبيق وذلك لمزيد من الخصوصية لمستخدمي التطبيق. إذا قام أحد الأشخاص بالتقاط صورة للاحتفاظ بالسناب الخاص بك فسوف يتم إعلامك وهنا تأتي فكرة تطبيق حفظ السنابات.

إقرأ ايضا : برنامج حفظ حالات واتس اب للاندرويد والايفون 2019 Status Downloader for Whatsapp

تعتمد فكرة تطبيق حفظ السنابات على الاحتفاظ بتلك الحالات دون حصول الطرف الآخر على إشعارات وذلك من خلال تصوير مقاطع فيديو لاستخدام الهاتف والشاشة وقد يكون ذلك مفيداً في بعض الأحيان إذا أردت الاحتفاظ ببعض العناصر المميزة طالما لم ينتهك ذلك خصوصية الغير.

على الرغم من كون ذلك حسب اسم التطبيق يعد الاستخدام الأساسي إلا أن التطبيق يمكن استخدامه لأكثر من غرض بطريقة أفضل لا تنتهك خصوصية الغير فيتيح لك التطبيق تصوير استخدامك للهاتف من خلال الحصول على تصوير فيديو للاستخدام دون صوت كما يتيح لك أيضاً التسجيل بالصوت والصورة وذلك إذا أردت الحصول على مقطع فيديو تشرح به أحد الأمور على هاتفك.

بيانات الإصدار الأخير من تطبيق حفظ السنابات snap saver for snapchat:

نوع التطبيق: مشغل الفيديو

حجم التطبيق: 8.2 ميجا بايت

سعر التطبيق: متوفر للتحميل بشكل مجاني

تقييم التطبيق بواسطة المستخدمين: 4.4 نجمة من أصل 5 نجوم

تقييم المحتوى داخل التطبيق: +3

عدد مرات التثبيت: أكثر من 100 ألف مرة تثبيت

التحديث الأخير للتطبيق: مارس 2018

المطور: Wma Music Player

الإعلانات: يتضمن التطبيق ظهور الاعلانات

عمليات الشراء داخل التطبيق: غير متاحة

خطوات تحميل تطبيق حفظ السنابات snap saver for snapchat:

هناك الكثير من العوامل التي تميز التطبيقات المختلفة المتوفرة على المتاجر الالكترونية المختلفة، أحد تلك العوامل هي سهولة الوصول إلى التطبيقات وتوفيرها للمستخدمين بشكل مجاني وهو الأمر الذي يتوفر في تطبيق حفظ السنابات المميز فتستطيع الوصول إليه مباشرة من خلال البحث عنه في محرك البحث المتوفر لديك مثل جوجل كروم أو غيره أو يمكنك استخدام رابط التحميل أسفل الموضوع

خطوات تحميل تطبيق حفظ السنابات Snap saver for snapchat:

  1. استخدام رابط التحميل السابق سوف ينقلك مباشرة إلى صفحة التطبيق في متجر الأندرويد Google play
  2. في صفحة التطبيق تأكد من اختيار تثبيت أو install لبدء التحميل
  3. قبل التحميل يجب عليك الإذن للتطبيق للوصول إلى بعض محتويات الهاتف والتي تشمل الهوية، الصور، الوسائط، الملفات، الكاميرا، الميكروفون، معلومات اتصال Wi-Fi
  4. بعد الموافقة على شروط التحميل تبدأ عملية التحميل مباشرة ويمكنك الانتظار عدة ثواني حتى يتم تثبيت التطبيق.

كيفية استخدام تطبيق حفظ السنابات snap saver for snapchat بالخطوات:

الميزة الأفضل في تطبيق حفظ السنابات هي سهولة الاستخدام فالتطبيق يعمل تقريباً بمجرد تحميله على هاتفك حيث تظهر الأيقونة المميزة له في جانب الشاشة وتلك الأيقونة سوف تظل موجودة طوال استخدامك للهاتف.

عند الضغط على أيقونة التطبيق سوف تظهر الخيارات المتاحة التي يمكنك استخدامها وإليك تلك الخيارات وكيفية استخدامها:

تسجيل الشاشة: من خلال الضغط على أيقونة رقم 1 التي تظهر في الصورة سوف يبدأ التطبيق في تسجيل كل ما تقوم به على الهاتف حتى تقوم أنت بإيقاف الفيديو. بعد الإيقاف يمكنك الاحتفاظ بالفيديو من خلال الضغط على أيقونة الحفظ.

صور الشاشة: يمكنك الحصول على صور للشاشة أو screenshot بسهولة من خلال الضغط على أيقونة الكاميرا المتوفرة في قائمة الخيارات بالتطبيق.

تسجيل الشاشة مع الكاميرا: يمكنك تصوير الفيديو بالصوت والصورة من خلال تلك الأيقونة المميزة على العكس من الأداة الأولى التي تتيح لك تصوير استخدام الشاشة فقط دون أي صوت أو شرح لكن هنا سوف يظهر مربع صغير في الشاشة من خلال تستطيع استخدام الكاميرا وتسجل فيديو خاص بك أثناء استخدام تطبيق حفظ السنابات المميز snap save for snapchat.

الاعدادات: من خلال قائمة الخيارات تلك يمكنك الوصول إلى اعدادات التطبيق أيضاً والتحكم فيها بسهولة وتشمل تلك الاعدادات التحكم في حجم إطار التسجيل والاتجاه وضبط العد التنازلي الذي يظهر قبل التسجيل وتفعيل التسجيل الصوتي وغيرها من العناصر التي تتيح لك الاستفادة من التطبيق بشكل كامل.

إقرأ ايضا : تنزيل أفضل برنامج حفظ ستوري إنستقرام للايفون Story Reposter 2019 مع شرح

الصور ومقاطع الفيديو التي تم حفظها: بعد الحصول على لقطات الشاشة ومقاطع الفيديو المختلفة يمكنك الوصول إليها بسهولة من خلال تلك الأيقونة فما عليك سوى الضغط عليها وبعدها تستطيع الحصول على العناصر التي قمت بتصويرها من خلال التطبيق.

الأمر المميز هنا أن التطبيق يتيح لك أيضا استخدام بعض الأدوات المميزة بعد تسجيل مقاطع الفيديو من خلاله حيث تستطيع مشاركة تلك الفيديوهات والصور أو قصها للحصول على جزء معين فقط منها وبالتأكيد يمكنك حذفها أيضاً.

أفضل المميزات التي تتوفر في تطبيق snap saver for snapchat:

متعدد الاستخدامات: فكرة تصوير الشاشة سواء للحصول على مقطع فيديو أو صور لا تقتصر الاستفادة منها فقط في الحصول على السنابات لكن تطبيق Snap saver for snapchat سوف يتيح لك تصوير استخدامك للهاتف بشكل مستمر الأمر الذي قد يساعدك على تقديم فيديوهات بها بعض الشروحات المختلفة وقد تشارك تلك المقاطع مع أصدقاءك أو مع آخرين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الأمر الذي يتيح لك الاستفادة منها كما يمكنك تحقيق بعض الربح أيضا في حال قمت بمشاركة تلك الفيديوهات على يوتيوب مثلاً.

مجاني: التطبيق مجاني بالكامل وهو أحد التطبيقات التي يمكن أن تحصل عليها بسهولة كما ذكرنا مسبقاً.

سهل الاستخدام: استخدام تطبيق حفظ السنابات snap saver for snapchat سهل للغاية فالخيارات متوفرة بشكل واضح والاستخدام لا يتطلب الكثير من الخطوات.

يعمل تلقائياً: كما ذكرنا بمجرد تحميلك للتطبيق سوف تظهر أيقونة التشغيل الأساسية على شاشة الهاتف ويمكنك في أي وقت فتح الخيارات والوصول إليها واستخدامها.

عيوب تطبيق حفظ السنابات snap saver for snapchat:

على الرغم من أن التطبيق يوفر لمستخدميه الكثير من المزايا الرائعة إلا أن هناك بعض العيوب الأساسية التي تعتبر غير محببة في التطبيق وإليك أبرزها:

انتهاك الخصوصية: يوفر التطبيق خدمة تصوير الشاشة سواء للحصول على الصور أو مقاطع الفيديو وهي خدمة مميزة بالتأكيد يمكن الاستفادة منها بأكثر من طريقة كما ذكرنا لكن الاحتفاظ بالحالات الخاصة بآخرين دون رغبتهم في ذلك هو انتهاك للخصوصية بالتأكيد.

الإعلانات: يتضمن التطبيق ظهور بعض الإعلانات الأمر الذي قد يزعج المستخدمين أثناء تشغيله.

فيما عدا ذلك يعتبر التطبيق واحد من التطبيقات المفيدة التي يمكنك استخدامها لأكثر من غرض مختلف والاستفادة منه بسهولة.

تحميل البرنامج من متجر بلاي ستور