مراجعة الهواتف

مراجعة سعر ومواصفات سماعات سوني بلوتوت لاسلكية Sony WF-1000XM3 ومميزاتها

كشفت شركة سوني اليابانية عن احدث جيل من سماعاتها اللاسلكية بالبلوتوث WF-1000XM3 دات مواصفات مذهلة، وتمنح تجربة الإستماع مميزة من خلال تقنية عزل التشويش وتصميم المتناسق مع الأذن مما يمنحها تباث داخلها.

أول مرة تكشف الشركة سماعات لاسلكية بهذا التصميم والمواصفات رغم مرور فترة طويلة عن إعلان كل من أبل وسامسونج وهواوي عن سماعات البلوتوت بنفس الخواص تقريبا لكن تصميم مغاير وأذاء متقارب، لكن يبقى الإختلاف الأكبر في الأسعار وعمر البطارية.

وقد تحدثنا سابقا عن سماعات هواوي وايضا سماعات سامسونج بالإضافة الى سماعات ابل في مواضيع منفصلة لتوضيح سعر ومواصفاتها ومعرفة مميزاتها وعيوبها، واليوم سنتكلم عن مواصفات سماعة سوني بلوتوث الجديدة ومعرفة تفاصيل أكثر.

إقرأ أيضا : مراجعة سعر ومواصفات موبايل شاومي مي Xiaomi Mi A3 ومميزاته وعيوبه

مواصفات سماعات سوني بلوتوث لاسلكية WF-1000XM3

تم الإعلان تقريبا يوم 5 من يوليو 2019 عن سماعات وتم الكشف عن مواصفاتها ومميزاتها ومدى تفوقها عن تلك المتوفرة في الأسواقم.

التصميم : بعد ان كانت سماعا الأدن سابقة من شركة سامسونج تضم سلك طويل لتحكم في الصوت البطارية وربطها بسماعة الأذن الأخرى، فإن سماعة سوني الجديدة عبارة عن جزء بسيط يمكن تركيبه داخل الأذنين، من خلال الجزء الظاهر يمككن تشغيلها وتحكم في الخصائص متل رفع الصوت او رد على المكالمات، وتزن تقريبا 8.2 جرام لكل سماعة.

البلوتوث : تدعم سماعات سوني اللاسلكية أحدث إصدار من البلوتوت 5.0، مما يعني الحصول على أعلى سرعة في الإتصال ولم تم ربطها بهاتف احدث يدعم كذالك البلوتوت 5.0 سيكون الأذاء افضل، ويمكن تشغيل سماعات البلوتوث سوني على مسافة 10 أمتار من الموبايل، وذالك لإستخدام الاوضاع A2DP، ‏AVRCP، ‏HFP، ‏HSP مع نظاق التردد 2,4 جيجا هرتز.

الغاء التشويش : من خلال معالج الغاء التشويش QN1e الذي تتوفر عليه سماعات سوني بلوتوث يمكن إستخدام سماعات في جميع الطروف متل ضجيج المدن والعمل، ويتم عزل الصوت الخارجي، مما يعني الإستماع للموسيقى ورد على المكالمات بدون ضجيج.

إقرأ أيضا : سعر ومواصفات موبايل سامسونج M30 ومميزاته وعيوبه Samsung Galaxy M30

البطارية : تأتي سماعة سوني بلوتوث WF-1000XM3 ببطارية أفضل بكثير من تلم المتوفرة لدى شركات، ويمكنها الصمود 4 في حالة تشغيل تقنية الغاء التشويش، بينما يمكنها أن تدوم حتى 9 ساعة بعد الغاء تفعيل تقنية التشويش، اما في حالة عدم الإستماع يمكنها الصمود 15 ساعة متواصلة.

حقيبة الشحن : تأتي مع سماعات حقيبة يمكن وضع سماعات داخل لشحن مرة أخرى لا سلكية وهي عبارة عن بطارية باور بانك بتصميم أنيقن تستطيع شحن سماعات خلال ساعة ونصف بينما الحقيبة يمكن شحنها 3 ساعات ونصف عبر منفذ USB-C وتزن 77 جرام.

مميزات سماعات سوني بلوتوث WF-1000XM3

  1. تتوفر على تصميم جديد وأنيق
  2. دعم أحدث إصدار البلوتوت 5.0
  3. دعم تقنية الغاء التشويش
  4. دعم تقنية NFC
  5. سهولة التحكم في مستوى الصوت
  6. تعدد الألوان المتوفرة
  7. توفر حقيبة لشحن سماعات
  8. دعم شحن سريع لسماعات
  9. دعم منفذ USB-C لشحن الحقيبة
  10. عمر البطارية طويل

سعر سماعات سوني بلوتوث لاسلكية WF-1000XM3

التوفر سيبدأ يوم 20 يوليو الجاري في أسواق الشرق الأوسط والسعر يبلغ 245$، ومن المتوقع ان تتوفر على متجر سوق توت كوم وجوميا وعدة متاجر اخرى الكترونية.

إقرأ أيضا : مراجعة سعر ومواصفات ساعة سوني سمارت واتش 3 الذكية 3 Sony SmartWatch

Post Comment