تطبيقات أندرويد تطبيقات الأيفون تطبيقات الذكية

تحميل برنامج سويت سيلفي Sweet Selfie تطبيق تجميل الوجه في الصور

يلجأ العديد من المُستخدمين لاستخدام تطبيقات الكاميرا المُنتشرة على الإنترنت لرغبتهُم في الحصول على صور عالية الجودّة لعدم قدرة كاميرا الهاتف الذكي الخاص بهُم من تحقيق ذلك.

ومن بين أفضل هذه التطبيقات هو تطبيق سويت سيلفي Sweet Selfi الذي يوفر مجموعة من المزايا الرائعة – التي سنتعرف عليها بالتفصيل في هذا المقال – لالتقاط صورة سيلفي مُميزة، بالإضافة للتعديل على الصور بواسطة عدد من الأدوات الاحترافية التي يوفرها التطبيق لمُستخدميه.

إقرأ أيضا : تحميل برنامج بيكس آرت ستوديو PicsArt Studio 2019 للاندرويد والايفون

نبذة عن تطبيق سويت سيلفي Sweet selfi

تطبيق سويت سيلفي يُعتبر واحداً من أفضل تطبيقات الكاميرا، فمهته الأساسية تكمُّن في التقاط صور سيلفي رائعة وكذلك التعديل على الصور من خلال مجموعة من الأدوات الاحترافية مثل: الفلاتر، المُلصقات، أداة القص، أداة التشبع والتباين، أداة التجميل ونقاء الوجه وغيرها من الأدوات الأخرى.

وهذا هو ما ساهم بشكل كبير في انتشار التطبيق في جميع أنحاء العالم، حيث تم تحميله أكثر من 100 مليون مرة على متجر جوجل بلاي وحدّه، فهو تطبيق رائع للحصول على صور سيلفي احترافية.

إقرأ أيضا : تحميل برنامج تصوير الشاشة موبي زين Mobizen 2019 للأندرويد فيديو وصور

مميزات تطبيق سويت سيلفي Sweet selfi

  1. التطبيق مجاني: تطبيق سويت سيلفي مجاني، وعلى الرُغم من ذلك فهو تطبيق احترافي حيث يوفر للمُستخدمين مجموعة من الأدوات الرائعة التي تُساعدهُم على الحصول على صور سيلفي مُميزة ومُختلفة، إلا أن هُناك نسخة مدفوعة منه بمزايا إضافية.
  2. تصميم التطبيق رائع: بعد تحميلي للتطبيق واستخدامي له، لاحظت تصميم التطبيق الرائع، حيث أنه يُراعي أساسيات تجرُبة المُستخدم والألوان المُستخدمة فيه رائعة، وعلى الرغم من أنها ميزة قد لا يهتم بها البعض، إلا أنني أرى أن تجرُبة المُستخدم على التطبيق جُزء هام من تجربة التطبيق ككُل.
  3. سهولة الاستخدام: دائماً ما أكرر أن التطبيق الرائع في التصوير والتعديل على الصور هو الذي يجمّع ما بين البساطة في استخدامه من قِبل عامة المُستخدمين وبين الاحترافية من ناحية توفير أدوات احترافية واستغلال كاميرا الهاتف أفضل استغلال للحصول على صور رائعة في نهاية المطاف، وتطبيق Sweet selfi نجح في تحقيق هذه المُعادلة.
  4. تحديثات مُستمرة ومُنتظمة: آخر تحديث كان في آواخر ابريل 2019 الماضي، أي قبل أيام من كتابة هذا المقال، وهذا يعني أن الشركة المُطورة للتطبيق تهتم بتحديث التطبيق باستمرار وانتظام، إما لحل مشاكل Bugs تواجه المُستخدمين أو لإضافة مزايا وأدوات جديدة داخل التطبيق، ففي كلا الحالتين هذا مُهم لأي تطبيق فسوق تطبيقات كاميرا السيلفي يتطور كُل فترة وتظهر خصائص ومزايا جديدة.
  5. مشاركة الصور على منصات التواصُل الاجتماعي المُختلفة: بعد التقاط صور السيلفي الخاصة بك، يسمح لك تطبيق سويت سيلفي Sweet selfi بمُشاركتها على وسائل التواصُل الاجتماعي مثل: فيسبوك، تويتر، انستغرام، Wechat وغيرها من المواقع الأخرى، وهي ميزة مُهم لعُشاق تحديث صفحاتهُم وحالتهُم على منصات التواصل الاجتماعي بأحدث صورهُم الشخصية.
  6. أداة إضافة المُلصقات والرموز التعبيرية المُختلفة: يحتوي التطبيق على عدد كبير من المُلصقات والرموز التعبيرية (الإيموجي)، حيث يُتيح لك التطبيق استخدامهُم على صور السيلفي بعد التقاطهُم، فمثلاً هُناك ملصق “النظارة” الذي يُمكنك استخدامه على الصورة، كذلك هُناك الرموز التعبيرية التي تُعبر عن حالتك المزاجية (حزين، سعيد، دعابة ..الخ) التي يُمكنك إضافتها للصورة الخاصة بك بضغطة زر.
  7. خاصية المؤقت الذاتي: يحتوي على خاصية المؤقت الذاتي، والتي يُمكنك استخدامها في ضبط المؤقت مسبقاً بعدد ثوان مُحدد ليقوم بعدها بالتقاط الصورة، وهي ميزة رائعة تسمح لمن يقوم بالتقاط الصورة بالاستعداد جيداً قبلها.
  8. يحتوي على فلاتر مُميزة: التطبيق يحتوي على أكثر من 100 فلتر مُختلف، يُمكنك اختيار منهُم ما يُعجبك ومن ثم تطبيقه على صورتك السيلفي التي قُمت بالتقاطها.
  9. توفير نُسخة بمزايا إضافية مدفوعة: في حال أردت الحصول على تجرُبة خالية تماماً من الإعلانات المُزعجة مع الحصول على مجموعة من الفلاتر، المُلصقات والرموز التعبيرية الفريدة من نوعها، فالقائمون على التطبيق يوفرون نُسخة مدفوعة تُدّعى سويت سيلفي برو Sweet selfi pro ويتطلب شرائها حوالي 8.99 دولار أمريكي، ومع ذلك في حال كان استخدامك عادي للتطبيق، فلا حاجة لك لشراء النُسخة المدفوعة.
  10. التقاط صور سيلفي عالية الجودّة: التطبيق أهم ما يُميزه عن بقية التطبيقات الأخرى كوّنه مُتخصص فقط في شيء واحد وهو التقاط صور السيلفي والتعديل عليها، على عكس بعض التطبيقات الأخرى التي تُحاول أن تتخصص في أكثر من شيء في آن واحد.
  11. يدّعم استخدام عصا السيلفي: وبما أن الكثير من عُشاق التقاط صور السيلفي يُفضلون استخدام عصا السيلفي، خاصة مع صور السيلفي الجماعية، فلا داعي للقلق بهذا الشأن، حيث أن التطبيق يدّعم استخدام عصا السيلفي بشكل طبيعي.

إقرأ أيضا : تحميل برنامج ريتريكا Retrica 2019 بديل تطبيق الكاميرا مع مرشحات والفلاتر

عيوب تطبيق سويت سيلفي Sweet selfi

  1. لا يدّعم اللُغة العربية لنظام ios: واحدة من عيوب تطبيق سويت سيلفي كوّنه لا يدّعم اللُغة العربية لنظام ios، ومع ذلك فهو يدّعم الإنجليزية والفرنسية (كأقرب لُغتين لنا بعد العربية)، وهو ما يُمثل عائقاً للمُستخدم الضعيف في اللُغة، حيث لن يتمكّن من استغلال كامل مزايا التطبيق الاستغلال الأمثل.
  2. التطبيق يدّعم تصوير فيديوهات لمدة دقيقة فقط: التطبيق يُمكنك استخدامه لتصوير فيديوهات لمُدّة دقيقة واحدة فقط، ومع ذلك فهو ليس عيباً بالمعنى الحرفي، فهُناك تطبيق تقوم بنفس وظيفة هذا التطبيق، وكُل ما تحصُل عليه هو فقط تصوير للفيديو لمُدة 15 ثانية.
  3. تحتاج للإتصال بالإنترنت لتحميل الملصقات: من أجل تحميل المُلصقات والفلاتر تحتاج للإتصال بالإنترنت، وبالتالي إن لم تكُن متصل بالشبكة، فلن تتمكن من تحميل الملصقات والفلاتر المُفضلة لديك لاستخدامها في التعديل على صورك الخاصة.
  4. كثرة الإعلانات داخل التطبيق: التطبيق يحتوي على إعلانات كثيرة – مُزعجة للبعض – بداخله، ومع ذلك فهي من ضمن وسائل الربح الرئيسية للتطبيق خاصة وأنها موجودة فقط للنُسخة المجانية، بينما هُناك نسخة سويت سيلفي برو مدفوعة من ضمن مزاياها كوّنها لا تحتوي على إعلانات، يُمكنك الاشتراك بها في حال أزعجتك الإعلانات في النُسخة المجانية.

معلومات أخرى عن تطبيق سويت سيلفي Sweet selfi

  • حجم التطبيق: 31 ميجا بايت.
  • عدد مرات تثبيت التطبيق: أكثر من 100 مليون مرة.
  • تقييم التطبيق:  التطبيق حصل على تقييم 4.5 من 5.0 على متجر جوجل بلاي بإجمالي 1.37 مليون تقييم من مُستخدميه، بينما حصل على تقييم 4.6 من 5.0 على متجر أبل بإجمالي 2600 تقييم من مُستخدمي التطبيق.
  • الشركة المطورة: شركة Ufoto
  • متطلبات نظام التشغيل: يتطلب التطبيق نظام أندرويد 4.0.3 فيما أحدث.
  • الإصدار الحالي: 2.84.805
  • تاريخ آخر تحديث: 23 إبريل 2019
  • التطبيق يحتوي على مُنتجات مدفوعة اختيارية بداخله يتراوح ثمنها ما بين 0.99 سنت – 13.99 دولار.

تحميل تطبيق سويت سيلفي Sweet selfi مجاناً برابط بماشر

يُمكنكُم تحميل تطبيق سويت سيلفي مجاناً وبروابط مباشرة كما يلي:

لتحميل التطبيق لنظام الأندرويد (متجر جوجل بلاي) من هنا

لتحميل التطبيق لنظام الأندرويد (متجر Apk pure) من هنا

لتحميل التطبيق لنظام ios (أبل ستور) من هنا 

وهُنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا اليوم، والذي تناولنا فيه شرح كامل عن تطبيق سويت سيلفي Sweet selfi مع توضيح مزاياه وعيوبه وكذلك روابط تحميله المجانية والمُباشرة لمُختلف أنظمة التشغيل.

ومن مراجعتنا لمزايا التطبيق وعيوبه، فننصحك بتحميل تطبيق سويت سيلفي في حال كُنت تبحث عن تطبيق احترافي لالتقاط أفضل صور السيلفي الخاصة بك مع التعديل عليها بسهولة من خلال الأدوات التي يوفرها التطبيق.

إقرأ أيضا : تحميل برنامج فوتو كريد Photo Grid 2019 لدمج وتعديل والكتابة على الصور

لا تنسى ترك تعليقك في الأسفل لتخبرنا برأيك حول تطبيق سويت سيلفي بعد تحميلك واستخدامك له، ودعنا نعرف ما هي المزايا والعيوب التي وجدّتها في التطبيق، وانتظرنا في مقالات قادمة عن تطبيق جديد.

Post Comment