تطبيقات أندرويد تطبيقات الأيفون تطبيقات الذكية

Turbo VPN : تحميل برنامج تيربو في بي ان لفتح المواقع المحجوبة للأندرويد والايفون

تيربو في بي إن واحد من أقوى برامج فتح المواقع المحجوبة الموجه للموبايل الأندرويد والأيفون، ويتمتع بسهولة الإستخدام وخدمة مجانية لتصفح الخفي وإخفاء IP وحماية الخصوصية ومنع تتبع البروتوكول على الهاتف.

Turbo VPN تطبيق موبايل يوجد بنسختين المدفوعة والمجانية، وقد تفوق على Hotspot sheald و أيضا برنامج سايفون الذي ضل سنوات يتصدر متجر Play Store.

زاد الإهتمام بتحميل برامج VPN خصوصا في دوال العربية التى تم حظر مجموعة من المواقع والخدمات خصوصا مصر والسعودية، حيث تم حجب مواقع الأخبار وتطبيقات المحادثات متل الواتس اب، ويتم إستخدامها للوصول للخدمات متوفرة في بعض دوال الأوروبية فقط.

ماهو برنامج تيربو في بي ان Turbo VPN؟

Turbo VPN هو تطبيق تم تطويره من أجل حماية الخصوصية من عيون المتطفلين وبرمجيات التتبع والتجسس، ويتم ذالك عبر تغيير IP الخاص بالجهاز ووضع أخر وهمي مما يظهرك في بلد أخر غير الأصلي، وتعتبر أشهر طريقة لخبراء الإختراق لحماية أنفسهم من الكشف.

إقرأ أيضا : افضل 6 برامج VPN للأيفون والأيباد مجانية من متجر App Store لإخفاء الأي بي

لكن الإستخدام الأساسي لنا نحن من تطبيق Turbo VPN هو تغيير الأي بي من أجل فتح المواقع المحجوبة في البلد متل المواقع الإخبارية والوصول أيضا الى بعض الخدمات الموجودة في أمريكا او اوروبا والمخصصة لهم، مما يجعلك كما لو انك موجود فيها.

برنامج Turbo VPN فاق عدد مستخدمي 100 مليون حول العالم وهو رقم قياسي تفوق به عن برنامج سايفون و X-VPN و أيضا هوت سبوت شيلد الذي يوجد مند عام 2000، ويعمل مطور تطبيق تيربو في بي ان على تطوير خدماته لتكون أسرع وموتوقة.

مميزات إستخدام برنامج تيربو في بي إن Turbo VPN

لا شك ان الوصول الى 100 مليون مستخدم لم يأتي من فراغ بل بالخدمات التى يقدمها خصوصا المجانية، لذالك فإن إستخدام أفضل برنامج VPN 2020 سيكون من الأمور الممتعة.

يدعم الأندرويد والأيفون : استخدام الموبايل زاد أكثر مقارنة بأجهزة الكمبيوتر لذالك وفرة شركة المطورة برنامج Turbo VPN لهواتف android سواء سامسونج او هواوي او أي شركة أخرى تستخدمه، وأيضا هواتف الأيفون والأيباد بنظام IOS ومتاج على متجر Play Store و App Store.

إخفاء IP وحماية الخصوصية : أذا كنت تتصفح مواقع تضم الكثير من نوافد المنبثقة والإعلانات فإن ذالك قد يؤدي الى زرع برمجيات خبيثة تلقائيا مما يسمح لشركات الإعلانات تتبع تحركاتك على المتصفح لذالك بتغيير الأي بي يمكنك حماية الخصوصية والبقاء مجهولا على الإنترنت.

فتح المواقع المحجوبة : أهم إستخدامات برنامج تيربو VPN، تستطيع الدخول الى جميع المواقع المحطورة او المحجوبة في بلدك، خصوصا في الدوال التى يتم منع الفيس بوك و موسوعة ويكبيديا ومواقع كثيرة محطورة في بلدك.

الوصول الى الخدمات غير متاحة في بلدك : عروض كثيرة تكون متوفرة للمستخدمين في أمريكا وكندا خصوصا في متاجر التسويق الإلكترونية وكوبونات متاحة في بلدان معينة، لذالك من خلال إستخدام برنامج VPN يمكن تغيير الأي بي للبلد متاح فيها العروض والإستفادة منها.

الفرق بين برنامج Turbo VPN و Psiphon وأيهما أفضل؟

سنحاول مقارنة بين أفضل برامج VPN متوفرة حاليا سواء للأيفون او الأندرويد ومعرفة الفرق بينهم وأيهما أفضل للإستخدام.

إقرأ أيضا : تحميل برنامج سايفون برو Psiphon Pro 2019 تطبيق VPN مجاني

برنامج Turbo VPN و Psiphon دات حجم صغير جدا

سهولة تشغيل البرنامجين بضغطة زر يتم تغيير IP

في نسخة المجانية ل Turbo VPN و Psiphon توجد الإعلانات

في تطبيق Psiphon يوجد متصفح يمكنك إستخدامه او إستخدام أي متصفح اخر

كلا البرنامجين يوفران الإستخدام المجاني لكن لا يمكن تغيير البلد

كلا البرنامجين دات واجهة بسيطة وواضحة

يعمل Turbo VPN و Psiphon بشكل جيد

برنامج Turbo VPN لا يدعم اجهزة الكمبيوتر حاليا

لا توجد إضافة Turbo VPN للمتصفحات

أيهما أفضل : حسب تجربتي لتطبيق Turbo VPN و Psiphon لم أجد فرق واضح ومميز بينهم في النسخة المجانية لذالك أذا كنت لا تريد شراء فإن إستخدام أي تطبيق منهم سيفي بالغرض للموبايل، لكن اذا كنت تبحت عن برنامج VPN للكمبيوتر 2020 فإن برنامج سايفون أفضل خيار متاح او هوت سبوت شيلد.

إقرأ أيضا : تحميل برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield VPN 2019 للكمبيوتر والموبايل

روابط تحميل برنامج Turbo VPN للأندرويد والأيفون

تحميل برنامج تيربو في بي ان للأندرويد 

تحميل برنامج تيربو في بي ان للأيفون

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال الذي تطرقنا فيه الى برناج Turbo VPN أشهر تطبيق للموبايل لفتح المواقع المحجوبة وإخفاء الأي بي، لا تنسوا دعمنا بأرئكم وتجاربكم للبرنامج عبر تعليقات أسفل الموضوع.