تطبيقات أندرويد تطبيقات الأيفون تطبيقات الذكية

تحميل متصفح يوسي براوسر للموبايل والكمبيوتر مانع الإعلانات UC browser 2019

تنزيل متصفح يوسي براوزر UC browser يوفر سرعة في التصفح مع مانع الاعلانات ومدير التحميلات مع خصائص إحترفية للكمبيوتر والاندرويد والايفون.

متصفح يوسي أحد أشهر متصفحات الإنترنت التى تم إطلاقها خلال سنوات الأخيرة ويتمتع بالعديد من المميزات التى تجعل منه منافس قوي لبرنامج جوجل كروم، كما يتميز بالواجهة البسيطة المبنية على متصفح كروميوم، مع إمكانية فتح العديد من التبويبات في نافدة واحدة مما يوفر الإستهلاك في ذاكرة العشوائية RAM.

برنامج يوسي حطي بإهتمام كبرى المعارض التقنية وتم عمل مراجعة كثيرة على مواقع تقنية عملاقة لتوضيح المواصفات التى يتمتع بها خصوصا أنه أصبح متاحا للهواتف والكمبيوتر كذالك.

نبدة عن متصفح يوسي براوسر

تم تطوير متصفح يوسي من قبل الشركة الصينية UCWeb ليكون منافسا قويا للعديد من برامج التصفح القديمة والجديدة، حيت كان في البداية مجرد تطبيق جافا يمكن تثبيثه على الهواتف لتشغيل العاب الفلاش والميديا على المتصفحات مباشرة.

إقرأ ايضا : تحميل برنامج كين ماستر تطبيق ازالة الكروما وتحرير الفيديو

لكن في عام 2010 بداءت شركة UCWeb بطرح متصفح UC browser براوسر لأجهزة الايفون والايباد وتم عرضه على متجر الأيتونز.

تم دعم مختلف أنظمة التشغيل بعد ذالك من أبرزهم الأندرويد والويندوز فون وكذالك أجهزة الكمبيوتر التى تعمل بالويندوز والماك.

حتى نهاية 2018 فاق عدد المستخدمين 800 مليون حول العالم وتحتل كل من الصين والهند نسبة كبيرة، ويعد الافضل في عدة دوال أوروبية وأمريكية وايضا في البلدان الناشئة.

حسب تصريحات الشركة فإن برنامج UC browser أسرع بكثير من أغلب المتصفحات متل جوجل كروم وفايرفوكس بسبب إستخدام تقنية التسريع السحابية المبتكرة.

مع تقنية ضغط الصفحات التى يستخدمها متصفح يوسي وإعتماد أقرب الخوادم الى بلدك يوفر سرعة أفضل، كما يساهم في تقليل إستهلاك الإنترنت.

مواصفات متصفح يوسي براوسر أخر إصدار 2019

الملايين حول العالم لايفضلون متصفح جوجل كروم، ويبقى أحد أفضل البذائل هو إستخدام برنامج يوسي الذي يمتع بالكثير من الموصفات الخاصة.

وقد عملت الصين على دعم الشركات التقنية للإستحواد على جزء مهم من الأسواق العالمية في مجال الإنترنت والبرمجيات، لذالك تم دعم متصفح UC browser ليكون الأقوى والأفضل.

متصفح مجاني : لا شك انه أغلب المتصفحات تتوفر مجانا وخصوصا الشهيرة، كذالك برنامج يوسي يمكن تنزيل تطبيق او البرنامج لجميع الأجهزة الذكية.

إقرأ ايضا : تحميل برنامج يو كام ميك اب تطبيق مكياج الصور الأكثر شهرة

دعم الهواتف : يأتي موبايل اندرويد بمتصفح جوجل كروم اما الايفون يأتي بمتصفح سفاري، لكن الملايين يرغبون بالبديل، لذالك تم توفير إمكانية تحميل متصفح يوسي للاندرويد والايفون من خلال المتاجر الإفتراضية او مباشرة APK و IPA.

دعم الكمبيوتر : لازال عدد مستخدمي الكمبيوتر يزداد يوما بعد يوم، رغم إعتقاد الكثيرين تراجع أهميته، لذالك تعمل الشركات على تطوير متصفحات من بينها برنامج UC browser الذي يدعم نظام التشغيل الويندوز سواء XP او 7 و 8 وايضا اخر إصدار 10، وكذالك نظام الماك.

حفظ الخصوصية : بعد الكثير من الأخبار التى تم تناقلها عن بيع شركة جوجل بيانات المستخدمين لجهاز CIA الأمريكي، بداءات مراجعة إستخدام جوجل كروم وإستبداله بمتصفحات أمنة متل يوسي.

التبويبات متعددة : لم يعد العديد من المستخدمين يرغبون بفتح العديد من النوافد، بل تم إستبدالها بفكرة التبويبات من خلال الضغط على زر + في الأعلى، مما يوفر سرعة في التصفح وبساطة في التنقل.

دعم العربية : إذا كنت ممن يفضلون العربية في الكمبيوتر والموبايل يمكن تنزيل متصفح UC browser عربي بالكامل، يسهل إستخدام الإعدادات وفهم الرسائل.

واجهة أنيقة : لا يمكن ملاحطة إختلافات كثيرة بين واجهة برنامج يوسي ومتصفح جوجل كروم، فقد تشابهة اغلب هذه المتصفحات في الواجهة وايضا تنسيق المواقع الأكثر زيارة على شكل إطارات.

مانع الإعلانات : لقد إزداد عدد النوافد المنبثقة في مواقع الإنترنت والتى تكون ملغمة، لذالك يوفر برنامج يوسي إضافة مانع الإعلانات التى يمكن تفعيلها من الإعدادات لإستخدام المتصفح براحة.

سرعة مضاعفة في متصفح يوسي أخر إصدار 2019

حسب المقارنات التى أجرتها عدة مواقع متخصصة في الميدان فإن متصفح يوسي يأتي في المرتبة التانية بعد جوجل كروم في قياس السرعة.

لقد جاءت الشركة بفكرة ذكية بإستخدام تقنية التخزين السحابي، والمعروفة لدي الجميع من خلال Google Drive و غيرها.

عند قيام اي مستخدم بطلب اي صفحة او موقع من خلال متصفح يوسي يتم تحميلها سريعا على خوادم التخزين السحابي تم نقلها بعد ذالك للمستخدم بعد ضغطها.

لا يوجد أي تغيير في مطهر الموقع لكن الإختلاف يكون سرعة فتح الموقع التى تكون كبيرة خصوصا لمن يعاني من صبيب الإنترنت الضعيف.

كذالك تستعد الشركة بفكرة إستخدام أقرب السرفورات التى توجد في عدة بلدان لتقليص المدة الزمنية وعلى سبيل المتال إذا كنت في السعودية وتتوفر شركة على السرفورات في الإمارات و تركيا وفلسطين فإنها ستستخدم الإمارات العربية لأنها الاقرب الى المملكة العربية السعودية.

إقرأ ايضا : تحميل واتس اب بلس الذهبي ابو عرب 6.65 إخفاء الظهور وبدون اعلانات وميزة الملصقات

خاصية المزامنة في متصفح يوسي براوسر 2019

الأذاة الأكثر أهمية في المتصفحات الحديثة من ضمنهم برنامج UC browser 2019، المزامنة تسمح لك بمتابعة عملك وتصفح مواقع المفضلة من أي مكان في العالم ومن أي جهاز أخر، يكفي فقط إستخدام الإيميل.

جاءة فكرة المزامنة مع متصفح جوجل كروم، وهي خاصية مفضلة لدي كثيرا، واقوم بعمل مزامنة للمفضلات و الكوكيز وسجلات المتصفح بالكامل.

ولا أكون بحاجة لتدكر او إعادة كتابة كلمة السر مرة اخرى، كما يمكنني الوصول الى المواقع التى أستخدمها سواء من الكمبيوتر او الموبايل.

يوفر متصفح يوسي ميزة المزامنة التى يمكن تفعيلها وتسجيل حسابك بالإيميل وأنصح ب Gmail حيت سيتم عمل مزامنة عليه.

توفير مدير التحميلات في متصفح UC browser 2019

توفر جميع المتصفحات مدير التحميل الدي يتم من خلاله إدارة الملفات التى يتم تنزيلها متل البرامج والصور والفيديوهات وجميع الملفات، حيت يتم تصنيفها حسب نوعية.

ويدعم مدير التحميل في برنامج يوسي ميزة متابعة التحميل، والتى تسمح لك بإتمام عملية التحميل إذا توقفة بسبب إنقطاع الإنترنت.

كذالك يمكن الوصول سريعا على الملفات التى يتم تحميلها، حيت يتم تقسيم الملفات الى ستة تصنيفات وهي البرامج والملفات المضغوطة والمستندات والصور والفيديوهات.

خلاصة مميزات متصفح يوسي أخر إصدار

  1. متصفح مجاني
  2. متعدد اللغات
  3. يدعم الموبايل والكمبيوتر
  4. توفير مدير التحميل قوي
  5. دعم مانع الإعلانات
  6. توفير ميزة التبويبات
  7. توفير سرعة كبيرة
  8. دعم تقنية التخزين السحابي
  9. دعم ميزة المزامنة
  10. تصميم أنيق
  11. واجهة إحترافية
  12. حفظ الخصوصية وأمن
  13. سهولة مسح الكوكيز
  14. دعم لغة HTML 5
  15. دعم الإضافات
  16. توفير الخلفيات
  17. إمكانية تغيير الألوان
  18. تعديل المفضلات
  19. الوصول السريع الى History
  20. بساطة الإعدادات
  21. دعم الوضع الليل
  22. تحميل الفيديو

شرح تحميل متصفح يوسي للموبايل والكمبيوتر

تحميل متصفح للهاتف اندرويد بسيط جدا يكفي التوجه الى رابط أسفل الموضوع والذي سيحولك الى متجر بلاي ستور حيت يمكن تثبيث البرنامج بسهولة.

بخصوص هاتف الايفون والايباد هو الأخر يمكن تنزيل برنامج يوسي من خلال الرابط اسفل الموضوع الذي سيحولك الى متجر Itunes لتحميل المعتاد.

بالنسبة للكمبيوتر يمكن الإختيار بين الويندوز والماك والرابط ايفل الموضوع وتحميل البرنامج وإتباع الخطوات لثبيث البرنامج على الكمبيوتر بسهولة.

تحميل متصفح يوسي للكمبيوتر

تحميل متصفح يوسي للاندرويد

تحميل متصفح يوسي للايفون