تطبيقات أندرويد تطبيقات الأيفون تطبيقات الذكية

تحميل برنامج فيفا فيديو مع شرح طريقة تحويل الصور وحفظ الفيديو وإضافة أغنية

حطي برنامج فيفا فيديو VivaVideo بشعبية عالمية على أجهزة اندرويد والايفون ويعد أحد أفضل برامج تحرير الفيديو للموبايل ببساطة وسهولة الإستخدام مع القدرة على الكتابة وتحويل الصور الى فيديو وإضافة أغنية او نشيد.

بداءات شهرة تطبيق مند سنة 2015، عندما تم الكشف عن اول إصدار مجاني ليتم بعد ذالك كشف عن نسخة مدفوعة المعروفة لدى الجميع بإسم فيفا فيديو برو، ورغم الإختلافات البسيطة إلا ان الطلب كبير عليها وذالك من أجل إزالة شعار تطبيق على مقاطع الفيديو المعدلة بالبرنامج.

يمكن الحصول على الكثير من تطبيقات المونتاج عند البحت على المتاجر الإفتراضية Play Store و Itunes لكن العديد منها محدودة الخيارات او بطيئة في الإخراج، وهو ما زاد من شهرة إسم VivaVideo وقد اصبح متصدرا في المتجر عند البحت عن محرر الفيديو.

نبدة عن تطبيق فيفا فيديو أفضل برنامج مونتاج

مع إزدياد الإستخدام الهائل للموبايل في السنوات القليلة الماضية وأصبحت الأذاة الأهم للقيام بالعديد من المهام عبر الإنترنت القدرة على التقاط الصور وتسجيل الفيديوهات عالية الذقة Full HD، زاد البحت عن برامج تحرير الفيديو.

إقرأ ايضا : تحميل برنامج كين ماستر تطبيق ازالة الكروما وتحرير الفيديو

يتم تحرير الفيديوهات من أجل مشاركتها على تطبيقات المحادثات الشهيرة متل الواتس اب وسناب شات والشبكات الإجتماعية خصوصا إنستقرام والفيس بوك.

ولذالك أصبح الهاتف المفضل لتحرير الفيديو لبساطة التطبيقات المستخدمة وتوفير مزايا كثير من أشهرهم برنامج VivaVideo.

البرنامج معروف فقد حقق ازيد من 100 مليون تنزيل على متجر بلاي ستور ويزيد عدد تعليقات عن 10 ملايين جولل العالم وقد يكون العددي قريب على اجهزة الايفون والايباد.

حصل على الكثير من الجوائز في العديد من المؤتمرات والمعارض ومحافل التقنية في امريكا واوروبا، ولازال الإهتام به متزايد ويتم إضافة المزيد من التحديث ويضم الكثير من الصوتيات والخطوط للكاتبة والملصقات والرمزيات وايضا خليفات للفيديو.

أبرز مميزات تطبيق فيفا فيديو 2019

برنامج تحرير الفيديو فيفا فيديو يعد الافضل كونه يوفر مجموعة من الخدمات للمستخدمين تغنيك عن إستعمال برامج أخرى، وكل تحديث جديد يأتي بالمزيد من الإضافات والإكسسوارات التى يمكنك الإستعانة بها للحصول على فيديوهات رائعة.

  • توفير أذاة الذمج والقص : الفيديوهات المسجلة عادة تضم لقطات غير مرغوبة او اجزاء شخصية يمكن إزالتها كما نحتاج أحيانا لإضافة عدة مقاطع في فيديو واحدة، لذالك يوفر برنامج فيفا فيديو اذاة القص والذمج التى يمكن من خلالها إزالة اللقطات غير مرغوبة ودمج أخرى والجصول على فيديو واحد.
  • إمكانية إضافة ملفات صوتية : صوت يعطي تأتير رائع للفيديوهات وبدونها تبقى بدون معنى، لذالك تم توفير مكتبة من صوتيات عبارة عن موسيقى وأغاني كما يمكن إختيار الصوتيات المتوفرة على الموبايل مباشرة، ومن خلال اذاة تحرير الفيديو يمكن إضافة الصوت الى الفيديو او عدة أصوات بسهولة.
  • تحويل الصور الى فيديو : نتوفر جميعا على البومات كبيرة من الصور، سيكون من رائع جدا ان يتم تحويل الالبوم الى فيديو بسهولة من خلال تطبيق VivaVideo، ويمكن إنشاء مقاطع من الصور التى يتم تحميلها من جوجل وإضافة أغنية او صوتيات اخرى متل القرأن الكريم والأذعية.
  • تصوير الفيديو وتحريره : لست بحاجة الى إستخدام تطبيق الكاميرا الإفتراضي، من خلال اذاة التصوير داخل برنامج فيفا فيديو يمكن تسجيل الفيديوهات ونقلها مباشرة الى محرر البرنامج لعمل لمسات الضرورية عليها.
  • الكتابة على الفيديو بالعربي : من اهم الميزات في برنامج فيفا فيديو هي الكتابة على الصور والفيديو، وليس هذا فقط بل يمكنك ايضا الكتابة بالعربية وبالعديد من اشكال الخطوط ويمكن تعديل الالوان والحجم، ويمكن ايضا إستخدام الخطوط المتحركة.
  • ضبط الإضاءة وضبابية الفيديو : إذا كنت تفضل صور Portrait لكن لا تتوفر على هاتف مناسب فإن تطبيق فيفا فيديو يوفر لك الميزة عبر تحرير الفيديو وجعل الخلفية ضبابية، كما يمكن تعديل إضاءة الفيديو وشدة التباين والعديد من تعديلات.

شرح تحميل وتثبيث برنامج VivaVideo للاندرويد

الأمر بسيط، يكفي التوجه الى الرابط أسفل الموضوع حيت سيتم تحويلها الى متجر بلاي ستور، قم بقراءة وصف التطبيق لفهم المزيد عن البرنامج كما يمكن متابعة التعليقات على المتجر لمعرفة رئي المستخدمين فيه.

يمكن توجه مباشرة على زر Install نضغط عليه وستطهر قائمة من القوانين تضم التطبيقات الأخرى التى سيستخدمه البرنامج والضغط على accept للموافقة على الأذونات وستبذاء عملية تثبيث مباشرة.

إقرأ ايضا : تحميل برنامج يو كام ميك اب تطبيق مكياج الصور الأكثر شهرة

بعد إنتهاء تنزيل برنامج فيفا فيديو وتثبيثه تلقائيا على الموبايل سيطهر زر Open نضغط عليه وسيتم تحويلنا الى واجهة البرنامج مباشرة لنبداء في تحرير الفيديوهات على الاندرويد.

شرح إضافة موسيقى  للفيديو في برنامج فيفا فيديو للايفون

الكثير من المستخدمين لم يفهم كثيرا طريقة إستخدام البرنامج و ابرز المشاكل التى تواجههم هي إضافة أغنية او صوت الى الفيديو لإعضاء لتأير رائع للفيديو.

  1. إذا كنت تتوفر على موسيقى عبارة عن فيديو MP4 فإنه يجب عليك أولا تحويله الى MP3 باستخدام احد تطبيقات تحويل الصيغ.
  2. بعد ذالك نتوجه الى إذارة الملفات تم مركز تخوين التحميلات تم نختار الملف صوتي
  3. تم إطهار قائمة المشاركة في التطبيقات
  4. نختار منها Copy VivaVideo
  5. سيتم تخزين الملف الصوتي ضمن قائمة الصوتيات في فيفا فيديو
  6. نقوم بفتح برنامج فيفا فيديو
  7. نختار الفيديو الذي نريد إضافة الصوت اليه
  8. تم نختار Theme من القائمة في الاسفل
  9. تم نختار add Music
  10. ومن قائمة الصوتية نختار الاغنية التى نريد

طريقة حفظ الفيديو في برنامج فيفا فيديو أخر اصدار

طريقة حفظ الفيديو على برنامج VivaVideo بسيطة رغم ان الكثير من المستخدمين يعتقدون أنه لا يمكن ذالك إلا بعد شراء نسخة فيفا فيديو برو، لكن الأمر غير صحيح من خلال نسخة المجانية تستطيع حفظ اي فيديو على الموبايل بعد إتمام التعديلات.

يكفي إتباع الخطوات والصور المرفقة وستتمكن من حفظ الفيديو على الجوال بسهولة من أجل مشاركته بعد ذالك على شبكات وتطبيقات الإجتماعية.

إقرأ ايضا : تحميل واتس اب بلس الذهبي ابو عرب 6.65 إخفاء الظهور وبدون اعلانات وميزة الملصقات

  1. نقوم بفتح برنامج فيفا فيديو
  2. نضغط على خيار Edit
  3. نختار من الاعلى صور او فيديو
  4. نحدد الصور التى نريد تحويلها الى فيديو او احد الفيديوهات التى نريد تعديل عليها
  5. نقوم بإجراء تعديلات المطلوبة كما نشاء
  6. نضغط على زر Share في الاعلى
  7. نضغط على المزيد
  8. تم نختار معرض الصور
  9. وستتم حفظ الفيديو خلال تواني قليلة

طريقة تحويل الصور الى فيديو في برنامج فيفا فيديو مجانا

تطبيق غير مخصص لتعديل على مقاطع الفيديو الجهازة بل يمكن ايضا تحويل البومات الصور على هاتفك الى فيديو وإضافات اللمسات الفنية متل الموسيقى والمؤترات والانتقالات وايضا تعديل الإطاءاة، ونقوم بإتباع الخطوات التالي لتحصول الصور الى فيديو

  1. نفتح برنامج فيفا فيديو
  2. نضغط على خيار Edit
  3. من القائمة في الاعلى نعدد خيار Photo
  4. نقوم بتحديد جميع الصور التى نريد تحويل الى فيديو
  5. نضغط على Done
  6. تم نقوم بتعديل على الموسيقى والانتقالات بين الصور
  7. وإضافة المؤترات وإتمام التعديلات تم نقوم بحفظ الفيديو كما شرحنا سابقا.

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال الذي يشرح أهم جوانب إستخدام برنامج المونتاج الافضل VivaVideo المجاني ونتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم وأن نكون قد قدمنا لكم ما تحتاجون اليه من معلومات او تطبيق.

لا تنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم ووضع تعليقاتكم وإستفسارتكم للإجابة عليها.

فيفا فيديو للأندرويد او فيفا فيديو للأيفون