تطبيقات أندرويد تطبيقات الذكية

تحميل برنامج تغيير الصوت Voice Changer 2019 للكمبيوتر والموبايل

تطبيقات المرح والدُعابة مع أصدقائك كثيرة، ومن ضمن تلك التطبيقات هي التي تقوم بتحويل الصوت العادي للشخص لأصوات بمُؤثرات مُختلفة مثل: صوت مرأة عجوز، صوت رُعب، صوت عميق أو صوت طفل صغير وغيرها من المؤثرات الأخرى.

واليوم معنا برنامج تغيير الصوت voice Changer With effects الذي يُعتبر واحداً من أفضل التطبيقات في هذا المجال، فالتطبيق تم تحميله على متجر جوجل بلاي من قِبل ملايين المُستخدمين من جميع أنحاء العالم، نظراً للمزايا والأدوات التي يوفرها والتي سنتعرف عليها بالتفصيل في هذا المقال.

نبذة عن برنامج تغيير الصوت voice Changer with effects

برنامج تغير الصوت voice changer هو باختصار عُبارة عن تطبيق يحتوي على برمجيات تعمل بشكل أو بآخر على إضافة تأثيرات مُختلفة على المقطع الصوتي الخاص بك، حتى يتثنى لك مُشاركتها مع أصدقائك على مواقع التواصُل الاجتماعي وتحظى معهُم ببعض المرح والدُعابة، فكُل ما عليك فعله هو تسجيل صوتك عبر التطبيق، ثم تقوم باختيار التأثير الذي ترغب في إضافته من ضمن أكثر من 40 تأثير مُختلف يدعمهم التطبيق.

إقرأ أيضا : تحميل برنامج بلاك ماركت Black Market 2019 متجر تطبيقات المدفوعة مجاناً

بالإضافة لذلك، فالبرنامج لم يقُم بتحميله ملايين المُستخدمين حول العالم من فراغ، فهو يتمتع بمجموعة من المزايا والتأثيرات المُميزة التي تجعله تطبيقاً مُثيراً للإعجاب ويُمكِن الاعتماد عليه في الحصول على تأثيرات صوت مُميزة.

مميزات برنامج تغيير الصوت voice Changer with effects

  1. التطبيق مجاني: واحدة من أهم مزايا هذا التطبيق كوّنه مُتوافر بشكل مجاني لجميع المُستخدمين، حيث يُمكِن لأي شخص حول العالم تحميل التطبيق، والبدء في استخدامه بشكل مجاني تماماً، ومع ذلك فهو يحتوي على بعض المزايا الإضافية التي تكون مدفوعة:
  2. يتلقى تحديثات باستمرار وانتظام: الشركة المُطورة للتطبيق تحرص بشكل مُنتظم على توفير تحديثات لمُستخدمي التطبيق بين الحين والآخر لحل أية مشاكل تقنية قد تواجه المُستخدمين أو لإضافة مزايا جديدة من شانها تحسين تجرُبة المُستخدم للتطبيق.
  3. يحتوي على أكثر من 40 تأثير مُختلف: واحدة من الأشياء التي تُميز برنامج تغيير الصوت عن غيره من البرامج الأخرى هو عدد وجودة التأثيرات التي يحتويها، وفي حالة برنامج فويس تشانجير فهو يحتوي على حوالي أكثر من 40 تأثير مُختلف مثل: الهيليوم، الوحش، الزومبي، السنجاب، الطفل الصغير، امرأة عجوز، رجُل كبير وغيرها من التأثيرات الأخرى.
  4. توفير تأثيرات جديدة باستمرار: كوّن التطبيق قائم في المقام الأول على إضافة تأثيرات مُختلفة على الصوت، فمن المُهم أن يقوم المُطورين للتطبيق على إضافة المزيد من التأثيرات المُختلفة كُل فترة حتى لا يُصاب مُستخدمي التطبيق بالملل والسأم.
  5. مُشاركة المقاطع الصوتية على وسائل التواصُل الاجتماعي: بعد تسجيل المقطع الصوتي وإضافة التأثير المُناسب له، يُمكن للمُستخدم حفظه على التطبيق أو على هاتفه الذكي أو مُشاركته مع أصدقائه على مواقع التواصُل الاجتماعي مثل: الفيسبوك، واتساب، البريد الالكتروني وغيرها من وسائل التواصُل الاجتماعي الأخرى.
  6. تعيين الأصوات المُعدّلة كنغمات إشعارات أو رنين: هل قُمت بتسجيل مقطعك الصوتي وأضفت عليه التأثير المُناسب؟ هل لا ترغب في مُشاركته مع أصدقائك أو حفظه على هاتفك وحسب؟ حسناً، التطبيق يوفر لك إمكانية تعيين هذا المقطع الصوتي كنغمة رنين لهاتفك أو كنغمة للإشعارات الواردة إليك.
  7. توفير ميزة إزالة الإعلانات مُقابل باقة مدفوعة: بعض المُستخدمين ينزعجوا من رؤية الإعلانات داخل التطبيق، ولأن التطبيق مُتوافر بشكل مجاني للمُستخدمين، فبالتالي فالإعلانات هي مصدر الدخل الرئيسي في حال استخدامك للنُسخة المجانية، ولذلك فمُطوري التطبيق يوفروا لك نُسخة مدفوعة بقيمة 2.99 دولار فقط، باشتراكك بها، ستحصل على تجرُبة خالية من الإعلانات تماماً مع إضافة تأثيرات إضافية على الموجودة افتراضياً على النُسخة المجانية.
  8. السماح الحصول على تأثيرات إضافية بطريقتين:  التطبيق يحتوي على تأثيرات إضافية بجانب تلك الموجودة بشكل افتراضي داخل التطبيق، ويُمكنك الحصول عليها بطريقتين، الأولى مجانية وهي من خلال دعوة 5 أصدقاء لك لتحميل التطبيق، والطريقة الثانية تكون مدفوعة من خلال الاشتراك في باقة التطبيق المدفوعة مُقابل 2.99 دولار، والتي ستحصُل من خلالها على منع لظهور الإعلانات نهائياً على التطبيق.
  9. واجهة التطبيق مُميزة ورائعة: واحدة من الأمور التي ستُلاحظها بعد تحميل التطبيق واستخدامه هو سلاسة وبساطة واجهة المُستخدم دون تكلُف أو تعقيد، وهي ميزة هامة في نجاح وانتشار التطبيقات.
  10. التحكُم في درجة صوت التأثيرات: في حال أردت التحكُم في درجة صوت التأثيرات، فالتطبيق يوفر لك إمكانية خفض أو رفع درجة التأثيرات حسب رغبتك، وبالتالي فيُمكنك التحكُم في المقطع النهائي الخاص بك بعد إضافة التأثيرات المُناسبة إليه.
  11. إمكانية تسجيل الصوت من نص مكتوب: في حال كان لديك المقطع الذي ترغب في تسجيله بصوتك مكتوب في ملف Text مثلاً، فيُمكنك رفعه على التطبيق، وسيتم تسجيله مُضافاً عليه التأثير الذي قُمت باختياره مُباشرة دون الحاجة لتسجيل المقطع بصوتك.

إقرأ أيضا : قائمة افضل انواع شاشات التلفزيون واسعارها 2019 مع المواصفات

عيوب برنامج تغيير الصوت voice Changer with effects

  1. بعض التأثيرات لا تكون دقيقة: التطبيق يحتوي على تأثيرات مُميزة ورائعة يتم إضافتها على صوت المُستخدم بعد تسجيله، ولكن في بعض الأحيان تكون تلك التأثيرات غير واضحة بعد إضافتها، ومع ذلك يظل التطبيق من أفضل التطبيقات التي تحتوي على تأثيرات مُميزة وواقعية مُقارنة بغيره من التطبيقات الأخرى في نفس المجال.
  2. يحتوي على إعلانات كثيرة: واحدة من أكثر الأمور التي قد ينزعج منها بعض المُستخدمين في هذا التطبيق كوّنه يحتوي على إعلانات كثيرة، ومع ذلك فتلك الإعلانات تُعتبر واحدة من مصادر الدخل الرئيسية لمُطوري التطبيق لتوفير خدماتهُم بشكل مجاني لمُستخدمي التطبيق، بالإضافة لكوّنها إعلانات عادية غير مُنبثقة أو مُزعجة للمُستخدمين.
  3. لا يوجد إصدار من التطبيق لمُستخدمي الآيباد والآيفون: فعلى الرُغم من انتشار التطبيق وتحميله على متجر جوجل بلاي وحدّه أكثر من 50 مليون مرة، فمُطوري التطبيق لم يقوموا بتوفير نُسخة من التطبيق لمُستخدمي الآيفون والآيباد تعمل على نظام تشغيل ios الخاص بشركة أبل.
  4. لا يدّعم العربية: واحدة من سلبيات التطبيق كوّنه لا يدّعم اللُغة العربية، وبالتالي فلمن يواجههوا مُشكلة مع اللُغة قد يعانوا قليلاً من فهم كافة أدوات التطبيق، ومع ذلك فهو تطبيق بسيط ويُمكِن لأغلب من لا يُتقنوا الإنجليزية استخدامه دون أية مشاكل.

 

معلومات أخرى عن برنامج تغيير الصوت voice Changer with effects

  • تقييم التطبيق: حاصل على تقييم 4.2 من 5.0 على متجر جوجل بلاي بإجمالي حوالي 1.31 مليون تقييم من قِبل مُستخدمين من جميع انحاء العالم.
  • مساحة التطبيق: 8.7 ميجا بايت.
  • عدد مرات تثبيت التطبيق: أكثر من 50 مليون عملية تثبيت.
  • الشركة المُطورة للتطبيق: شركة Baviux
  • تاريخ آخر تحديث: 29 مايو 2019
  • الإصدار الحالي: 3.5.7
  • متطلبات نظام التشغيل: يتطلب نظام أندرويد 4.1 فيما أحدّث.
  • التطبيق يحتوي على مُنتجات مدفوعة اختيارية.

تحميل برنامج تغيير الصوت voice Changer with effects

 

تحميل برنامج تغيير الصوت voice Changer للأندرويد (متجر جوجل بلاي)

برنامج تغيير الصوت للأيفون 

برنامج تغيير الصوت للكمبيوتر Voxal Voice Changer

الخلاصة: في حال كُنت تبحث عن تطبيق لتحويل صوتك لأصوات مُختلفة بتأثيرات مُتعددة لتُشاركها مع أصدقائك، فواحداً من أفضل تلك التطبيقات في هذا المجال هو تطبيق Voice Changer With effects.

إقرأ أيضا : تعرف على جديد مميزات نظام التشغيل أندرويد 10 android Q

وفي النهاية، لا تنسوا أن تخبرونا في التعليقات عن آرائكُم وانطباعتكُم عن برنامج بلاك ماركت بعد تحميله واستخدامه، دعونا نعرف ما هي المزايا والعيوب التي وجدتوها به، كما نتشرف بالرد على كافة استفسارتكُم في التعليقات.

Post Comment