تطبيقات أندرويد تطبيقات الأيفون تطبيقات الذكية

تحميل برنامج تشغيل لعبة ببجي موبايل PUBG في العراق بعد الحظر X-VPN 2019

بعد ان تم حطر لعبة ببجي موبايل في العراق ومن المتوقع ان ينتقل الحطر الى دوال اخرى متل السعودية، فإننا نقدم لكم حل لتجاوز الحطر وتشغيل اللعبة سواء على الكمبيوتر باستخدام المحاكي او على هواتف الاندرويد والايفون.

تقول الحكومة العراقية ان الحطر جاء بسبب الإدمان الكبير على اللعبة والذي سبب الكثير من المشاكل داخل المجتمع العراقي، خصوصا الطلبة والتلميد الذين بدء بالإنقطاع عن الدراسة.

سيتم تجاوز الحطر باستخدام برامج البروكسي لإخفاء الاي بي وفتح المواقع المحجوبة، ويمكن العتور على عدة تطبيقات مجانية تقدم الخدمة.

إستراتيجية لعبة ببجي موبايل الحربية ولماذا تم إذمانها؟

اللعبة ليست حديثة كما يتوقع الكثير لكن شهرتها إكتسبتها قبل ثلاثة أشهر تقريبا، وتعتبر من الالعاب الحربية التى يكون فيها الإنتصار لشخص واحد.

تبداء اللعبة بإرسال فريق من 100 شخص بالطائرة عسكرية الى إحدى الجزر الثالثة والتى تختلف في الطروف والمناخ والتضاريس، حيت يجب عليك خوض معركة طاحنة بينك وبين 99 شخص اخر ويتوجب عليك القضاء عليهم جميعا.

اللعبة توفر مجموعة من الاسلحة والذخيرة والاذوات ويمكنك الانتقال بشكل حر في اللعبة في جميع الاتجاهات وزحف والاختباء والعديد من الخصائص الاخرى.

يمكنك دخول اللعبة مع فريق من شخصين او اربع اشخاص لتكون ضد 98 او 96 شخص، وهي الاكثر شهرة حاليا حيت يقوم الشباب بتشكيل فريق لمواجهة اشخاص من جميع انحاء العالم يتم إختيارهم تلقائيا.

سبب الإذمان هو حجم التفاعل مع اللعبة، حيت الجميع اصبحت لديه رغبة بالقتل والانتصار ويقضي البعض ازيد من 20 ساعة امام اللعبة، تم تم مؤخرا وضع خاصية تحدد الوقت في 6 ساعات لمن هم دون سن 16 عام.

طريقة تشغيل اللعبة PUBG موبايل على الكمبيوتر في العراق بعد حطرها

نعلم جميع ان اللعبة يتم تشغيلها على الكمبيوتر بإستخدام المحاكي من أشهرهم بو ستاك و جيني موشن وغيرهم، هذه البرامج تتوفر على نظام التشغيل اندرويد والذي يمكن إستخدامه لتنزيل تطبيقات اخرى وتشغلها على الكمبيوتر.

يكفي فتح برنامج المحاكي على الكمبيوتر تم فتح متصفح جوجل كروم من خلاله، وتوجه الى روابط اسفل موضوعنا وتحميل احد برامج إخفاء الاي بي الذي سنضع روابطها.

يوجد برنامج هوت سبوت شيلد الذي يوفر نسخة مجانية وايضا يوجد برنامج سايفون بالاضافة الى برنامج X-VPN وهو مجاني.

قم بتثبيثه على المحاكي وتشغيله متل الهاتف تم فتح اللعبة لأن الاي بي الذي سيطهر سيكون لبلد اخر وليس العراق.

شرح فتح لعبة ببجي موبايل للاندرويد في العراق بعد الحطر

بالنسبة لمستخدمي اللعبة على هواتف الاندرويد مباشرة، فإن الطريقة سهلة يكفي توجه الى نفس روابط واختر نسخة المناسبة لك تم قم بتثبيث تطبيق على الهاتف.

فتح تطبيق وقم بتشغيل البرنامج لتغيير الاي بي وبعد ذالك فتح اللعبة وستعمل بدون مشاكل.

تطبيقات المستخدمة في تشغيل اللعبة ببجي حاليا في العراق

بعد متابعة للموضوع على اليوتيوب وحدة الكثير يقترح بعض تطبيقات المجانية والتى سنتحدث عنها في هذه الفقرة.

هاهو الفيديو يشرح طريقة على اليوتيوب

برنامج X-VPN : الجميع يمدج التطبيق كونه بسيط ومجاني ويتيح لك تغيير الاي بي وفتح المواقع المحجوبة وتشغيل الالعاب المحطورة.

تحميل وتبيث البرنامج على المحاكي او الاندرويد وحتى الايفون بسيطة فهو متوفر على متجر بلاي ستور والايتونز.

برنامج سايفون : كذالك من تطبيقات VPN المشهورة التى تتيح لك تغيير الاي بي وفتح المواقع المحجوبة هي تطبيق سايفون 3، وقد تحدثنا عنه في مقال مستقل وشرحنا جميع مميزاته.

برنامج هوت سبوت شيلد : البرنامج رائع بكل المقايس لكنه يوفر فترة تجريبية يمكنك بعد ذالك شراء نسخة مدفوعة لمدة شهر او يمكن الاكتفاء بالنسة المجانية لكن لا أعرف إن كانت تعمل مدة طويلة، حيت سبق لي تجربته على الكمبيوتر وهو يعمل بشكل جيد جدا.

روابط تحميل برامج تشغيل لعبة ببجي موبايل في العراق

برنامج X-VPN للاندرويد

برنامج X-VPN للايفون 

برنامج SuperVPN للاندرويد

برنامج VPN-X للايفون 

برنامج سايفون 3

برنامج هوت سبوت شيلد