الأخبار التقنية

عروض الجمعة الصفراء من نون 2019 – كل ما تحب معرفته عنها Yellow Friday

إذا كنت تنتظر يوم 29 نوفمبر للاستفادة من مختلف عروض الجمعة الصفراء من نون، فأنت في المكان المناسب للتعرف على مختلف التفاصيل الخاصة بهذه المناسبة.

بداية، يعتبر موقع نون من بين أكبر المتاجر الإلكترونية التي تعمل في منطقة الشرق الأوسط، خاصة في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وكذا مصر.

ويقدم نون آلاف المنتجات ضمن الكثير من الفئات من قبيل الأجهزة الالكترونية، الملابس، العطور، مستحضرات التجميل، منتجات العناية بالشعر والبشرة، الألعاب الالكترونية وغيرها.

تأتي هذه المنتجات بأفضل الأسعار التي يمكن إيجادها في السوق، وهذا لا يعني بأنها ضعيفة الجودة، بل على العكس؛ هي منتجات من كبريات العلامات التجارية العالمية من قبيل نايكي، سوني، أديداس، آبل، ميكروسفت وما إلى ذلك.

تعرف على عروض الجمعة الصفراء من نون

سيمكنك الاستفادة هذه السنة من مختلف عروض الجمعة الصفراء من نون طيلة 7 أيام لاكتشاف المزيد من المنتجات التي تستحق الشراء.

استعدت نون هذه السنة بشكل جيد جدا وتنوي الوصل لحاجز 25 مليون متسوق بدأ من يوم الأحد 24 نوفمبر وينتهي يوم السبت 30 نوفمبر.

لذا، فلديك أسبوع بأكمله للاختيار بحرية من كل التخفيضات والخصومات التي تطرحها نون طيلة هذه المدة على كل المنتجات المعروضة على متجرها.

حيث من المتوقع أن تغطي تخفيضات كبيرة على مجموعة واسعة من المنتجات مثل الإلكترونية وخاصة الهواتف وكذا الحواسيب المحمولة، مستلزمات التجميل، الملابس، الإكسسوارات وغيرها.

لذلك، فنحن متأكدون من عثورك على الصفقة المناسبة والرابحة. وإذا لم يكن لديك الوقت الكافي لذلك، فموقع الموفر للتخفيضات والكوبونات قد جهز لك قائمة بأفضل تخفيضات وعروض نوفمبر من نون أو من مختلف المتاجر الالكترونية الأخرى.

ومن المنتظر أن تصل الخصومات إلى 80% أو أكثر على السعر الأصلي للمنتجات خلال أيام البيع العادية.

هذه هي إحدى الأسباب التي جعلت المبيعات العام الماضي ترتفع بنسبة 200%، وسيجعلها تزيد هذه السنة أيضا.

الجدير بالذكر أن نون قامت بإلغاء رسوم التوصيل من أجل منافسة خدمة Amazon Prime.

أبرز التخفيضات والخصومات يوم الجمعة الصفراء

في البداية، يجب أن نوضح بأن عدد المنتجات التي يتم طرحها من خلال عروض الجمعة الصفراء قد يكون قليلا مقارنة بحجم المتسوقين.

لذا، فمن الممكن أن تختفي المنتجات من رفوف المتجر في غضون دقائق وخاصة عندما يتعلق الأمر بالمنتجات الحصرية والجديدة.

أما الحل، فيكمن في إضافة كل المنتجات التي ترغب في شرائها لسلة التسوق الخاصة بك قبل بداية العروض ودفع ثمنها مباشرة بعد انطلاقه.

يمكنك التعرف قبلا على مختلف هذه العروض والتخفيضات من هاتفك الذكي مباشرة عند تحميل تطبيق الموفر نن على جوجل بلاي أو من آب ستور.

نمر الآن للتعرف على بعض العروض والتخفيضات المرتقبة يوم الجمعة الصفراء من نون.

  • عروض نون الحصرية

سيتم تقديم العديد من العروض الحصرية يوم الجمعة الصفراء على العديد من العلامات التجارية الكبرى مثل L’Oréal و Fitbit و Aigner.

إضافة لخصومات تصل حتى 70% على العطور والأزياء والأدوات المنزلية وغيرها من المنتجات الأخرى.

أما إذا كنت تريد الحصول لا تصدق بخصوص أحدث الأجهزة الالكترونية، فلا يجب عليك أن تفوت عروض نون على أجهزة iPhone و AirPods و Samsung و MacBooks وأجهزة التلفزيون وغيرها.

  • العروض اليومية المفاجئة

في خطوة غير عادية، ستقوم نون بتوفير عروض غير عادية للعملاء عن طريق منحهم الفرصة لشراء منتجات غالية الثمن تصل قيمتها حتى 5000 درهم أو أكثر بكثير مقابل 100 درهم فقط.

حيث سيتمكن أول عميل يحجز الصفقة من الفوز، وما عليه سوى دفع 100 درهم للاستمتاع بالمنتجات.

  • مكافآت العملاء الذين يدفعون بالفيزا

يمكن لجميع حاملي بطاقات الفيزا الاستمتاع بمزايا إضافية عند التسوق يوم الجمعة الصفراء من نون.

استخدم بطاقة فيزا عند الدفع واستفد من خصم إضافي يصل حتى 100 درهم.

في حين أن حاملي بطاقات بنك المشرق يحصلون على خصم إضافي بنسبة 15% في الإمارات العربية المتحدة وحتى 150 درهم إماراتي على جميع مشترياتهم في هذه المناسبة.

  • الهدايا

ستقوم نون بتقديم هدايا مجانية بقيمة تزيد عن 1000 درهم يوم عروض الجمعة الصفراء بما في ذلك تذاكر كيدزانيا ورحلات دبي أكواريوم بنصف السعر.

هناك الكثير والكثير من المفاجآت الأخرى من نون بخصوص الجمعة الصفراء التي يجب علينا جميعا الصبر لاكتشافها.