Uncategorized

تحميل برنامج يو كام ميك اب تطبيق مكياج الصور الأكثر شهرة

يو كام ميك اب YouCam Makeup او مكياج صورتك هو تطبيق مكياج وتحرير الصور سيلفي وتجميل الوجه في الصور بدقة عالية وبأذوات متنوعة تضمن الحصول على صورة واقعية التى يمكن مشاركتها على إنستقرام او برنامج واتس اب.

برنامج المكياج يوكام ميك اب اصبحت له شهرة عالمية وأكثر إستخداما في دوال الأمريكية واللاتينية، ويتصدر قائمة تطبيقات تجميل الصور على متجر بلاي ستور والأيتونز، خصوصا انه يمكن تعديل تلقائيا قبل التقاط الصورة.

يضم البرنامج حقيبة شاملة في بأدوات المكياج المتنوعة والإكسسوارات ايضا لإضافة المزيد من اللمسات على الصور حتى ولو لا تتوفر عليها في الواقع.

نبذة عن برنامج يو كام ميك اب لعمل مكياج الصور

برنامج يو كام ميكب YouCam Makeup هو تضبيق كاميرا تفاعلي وأكثر احترافية من تطبيق الافتراضية للإلتقاط الصور، لكن يعمل فقط بالكاميرا الامامية من اجل التقاط الصور سيلفي عالية الذقة.

قبل التقاط الصور يمكن وضع الإعادة التى تطهر بشكل تفاعلي مباشرة متل اختيار لون شفاه وتبييض الوجه والأسنان وتغيير الشعر ولون العيون والكثير من تعديلات الاخرى تم التقاط الصور.

يتوفر برنامج يو كام ميك اب للهواتف المحمولة التى تعمل بنظام التشغيل أندرويد ويمكن تنزيله من خلال متجر بلاي ستور مباشرة.

دعم اجهزة الأيفون الشهيرة ويمكن تحميل نسخة من متجر الايتونز الشهير.

يتجاوز عدد مستخدمي تطبيق يو كام ميك اب أكثر من 100 مليون فقط على Play Store وقد يكون العدد متقارب على اجهزة أبل.

نفس الشركة طرحت تطبيق اخر اطلقت عليه اسم يو كام بيرفكت وهو ايضا مشهور ومستخدمين بالملايين ولهم تطبيقات اخرى والتخصص داته غالبا في إطار تطبيقات الكاميرا.

نبذة عن برنامج ميك اب يو كام وطريقة عمله

يو كام ميك اب هو برنامج الكاميرا ومحرر الصور تستطيع الإعتماد عليه كثيرا في التقاط صور سيلفي بواقعية عالية، ويمكن الإستغناء عن باقي التطبيقات الاخرى متل كاندي كاميرا.

يوفر البرنامج محرر صور من خلاله تستطيع اجراء التعديلات على الصور السابقة او يمكن إستخدام الكاميرا التفاعلية اي تعديل مباتشرة قبل التقاط الصورة.

شبكة إجتماعية لعشاق المكياج

فكرة البرنامج يو كام ميكب بسيطة تشبه الوقوف أمام المرأت بحيت تستطيع تعديل شكل الشعر واللون وتغيير لون البشرة وتنظيف الوجه والتلاعب باللون العيون والحواجب والرموش والكثير من الإضافات الاخرى.

بعد التقاط الصور يمكن تخزينها تلقائيا على معرض الصور في الهاتف كما تستطيع مشاركتها على الفيس بوك او إنتسقرام وحتى برامج الدردشة خصوصا واتس اب.

ميزات وخدمات برنامج المكياج يو كام ميك اب

لست بحاجة ان تكون محترفا من اجل تعديل على الصور بعد اليوم، مع التطور التقني الذي عرفته تطبيقات الهواتف المحمولة وتنوع الفلاتر المعتمدة ومرشحات التى تعطي واقعية اكبر في الصور المؤترات الجاهزة المتوفرة يمكن صناعة صور شخصية معقدة.

تطبيق الكاميرا سيلفي الأفضل

باستخدام احد هذه البرامج وأشهرهم يو كام ميك اب يمكن إنتاج صور شخصية جميلة لمشاركتها على إنستقرام مع الأصدقاء.

إستخدام حزمة من الفلاتر والمرشحات : من اقدم الأفكار التى جاءت بها برامج الكاميرا هي استخداما الفلاتر والتى تعطي تأتير الضوء رائع ويمكن تغيير الى اللون الأبيض والأسواد.

يو كام ميك اب يوفر إكسسوارات متنوعة

أما المرشحات فهي التى تقوم بإزالة شوائب من الوجه وتنظيف الصور بشكل افضل، وقد تحتاج الى تعديلات اخرى باستخدام محرر الصور.

يوفر يو كام ميكب العديد من هذه الفلاتر وبكمية كبيرة وبثأتيرات متنوعة للحصول على صورة واقعية وجميلة.

تبييض الوجه والأسنان : نعاني جميعا من إصفرار الأسنان او التسوس او التهاب اللثة الواضحة ذالك يطهرك بشكل سء في الصور كما تؤتر بشرة الوجه خصوصا لمن يعاني من حب الشباب او البقع السوداء.

تبييض الوجه وعمل مكياج الصور

لذالك بالإستعانة ببرنامج ميكب يمكن الحصول على بشرة ناعمة وواقعية وبدون شوائب وبسهولة يمكن تخلص من جميع الأثار سلبية في الوجه وتنعيم البشرة وتبييض الوجه.

وكذالك بالنسبة للاسنان يمكن ازالة الإصفرار واصلاح اللثة والحصول على مطهر جميل في الصور.

تغيير لون العيون وشكل الحواجب : يعطي لون العيون جمالا خاصا لشخص خصوصا تلك الألوان الغير تقليدية والتى تكون واقعية متل العيون العسلية او المائية.

التلاعب بالحواجب والرموش

كذالك شكل الحواجب والرموش لذالك تستطيع من خلال برنامج يو كام ميك اب ان تتحكم بشكل افضل في الوان العيون باللون والشكل وهي تطهر واقعية كما يمكن تعديل الرموش وعمل مسكارة لها وايضا حجم الحواجب.

أهم تطبيق عمل مكياج الصور للأندرويد والايفون

باستخدام تطبيق يو كام ميكب يمكن عمل مكياج واقعي لا يختلف عن الحقيقة في شئ.

مكياج الصور يمكن إستخدامه ببرنامج الكاميرا مع محرر الصور الذي يوفر على جميع ادوات المكياج المعرفة

تغيير تسريحة الشعر واللون
  1. عمل أحمر شفاه وبالوان متعددة
  2. إحمرار الخدود مع تحكم في درجة الإحمرار
  3. نفخ الخدود بواقعية اكثر
  4. عمل البودوكس لشفاه
  5. تنظيف الوج من الحبوب والبقع السوداء
  6. الحصول على بشرة جميلة وإزالة التجاعيد
  7. تغيير تسريحات الشعر والالوان وتقليد المشاهير
  8. تركيب حزمة من الإكسسوارات متل النطارات والأقراظ والقلادة ومساكات الشعر
  9. تغيير لون العيون والشكل بمؤترات خيالية متل القطط او واقعية
  10. مشاركة الصور بعد ذالك في إنستقرام او تطبيقات الدردشة

شرح تحميل وتثبيث برنامج يوكام ميك اب 2018

طبعا تنزيل يو كام ميك اب للاندرويد سهل وبسيط، يكفي التوجه الى متجر بلاي ستور والبحت عن احد الكلماتين “يو كام ميك اب” او “youcam makeup” سيكون في نتيجة الأولى طبعا نضغط عليه لفتح صفحة تطبيق.

شرح تحميل وتثبيث برنامج يوكام ميك اب

بعد ذالك نضغط Install تم الموافقة على شروط والأذونات بالضغط Accept بعد انتهاء التحميل وتثبيث نضغط على Open ومبروك عليه برنامج المكياج على الهاتف.

نتوجه الى شاشة التطبيقات في الهاتف ونفتح التطبيق YouCam Makeup وكما ترى واجهة بسيطة تضم ثلاثة خيارات مهمة وهو تغيير الشعر و المكياج والذي يكون تفاعلي مع الكاميرا الأمامية والخيار الثالث غير مهم.

يو كام ميك اب للأندرويد او يوكام ميك اب للايفون