تطبيقات أندرويد تطبيقات الأيفون تطبيقات الذكية

تحميل برنامج يوكام بيرفكت YouCam Perfect تطبيق مكياج صور للموبايل

هل انت مِن عُشاق التقاط صور السيلفي؟ هل كاميرا الهاتف الذكي الخاص بك لا تساعدك في التقاط صور سيلفي مُميزة واحترافية؟ حسناً، فبعد تحميل تطبيق يو كام بيرفكت YouCam perfect ستتمكن من الحصول على ما تريد.

فتطبيق يو كام بيرفكت مُتخصص فقط في التقاط صور سيلفي مُميزة ورائعة والتعديل عليها بمجموعة من الأدوات الاحترافية سهلة الاستخدام، وهذا سبب رئيسي في انتشاره بين ملايين المُستخدمين حول العالم.

نبذة عن تطبيق يو كام بيرفكت YouCam Perfect

تطبيق يو كام بيرفكت يُعتبر من أفضل التطبيقات المُخصصة فقط لالتقاط صور سيلفي احترافية، حيث يعمل التطبيق على تحسين الصورة المُلتقطة من ضبط الألوان وتشبعها، وتنقية الوجه والتخلص من التجاعيد للحصول على صورة مُميزة.

بالإضافة لذلك فهُناك مجموعة من الادوات الأخرى الاحترافية التي يوفرها التطبيق كما سنتعرف عليها في الفقرة القادمة والتي جعلت أكثر من 100 مليون مُستخدم يثقون به ويقوموا بتحميله على جهازهم.

مميزات تطبيق يو كام بيرفكت YouCam Perfect

  1. التطبيق مجاني: التطبيق مجاني، حيث يُمكنك الاستمتاع بمزاياه والأدوات التي يُقدّمها بشكل مجاني بالكامل، ومع ذلك فهُناك بعض الأدوات المدفوعة، وعادّة ما تكون أدوات مُتقدّمة واكثر احترافية، وبالتالي كمُستخدم عادي للتطبيق لن تحتاج إليها وستكون النُسخة المجانية كافية بالنسبة لك.
  2. تحديثات مُستمرة ومُنتظمة: آخر تحديث للتطبيق كان موعد كتابتنا لهذا المقال، مما يوضح اهتمام مُطوري التطبيق على تحديث التطبيق بشكل مُنتظم ومُستمر لحل المشاكل التي تواجه المُستخدمين من فترة لأخرى Bugs وكذلك لتحديث التطبيق بمزايا وإضافات جديدة.
  3. سهل الاستخدام: التطبيق على الرُغم من كوّنه يقوم بتأدية مهمة تحرير الصور، إلا أنه سهل الاستخدام، وهي ميزة في غاية الأهمية، حيث لن يحتاج المُستخدم العادي تقريباً أي شروحات لفهم كيفية استخدام التطبيق، فالأدوات تم تصميمها لكي يقوم المُستخدم باستخدامها بسهولة فقط للحصول على صور مُميزة.
  4. يدّعم اللغة العربية: التطبيق يدّعم اللُغة العربية، وهي ميزة هامة في أي تطبيق موجّه للدول العربية، ففي حال إن كُنت لا تُتقن الإنجليزية، فلن تكون هُناك عائق في اللُغة، وبالتالي ستتمكن من استغلال مزايا التطبيق الاستغلال الأمثل، إلا أن نسخة نظام ios لا تدّعم العربية مع الأسف، ولكن رُبما يتم تحديثها خلال الفترة القادّمة.
  5. خاصية نقاء الوجه: واحدة من أهم الأمور الأساسية للحصول على صور سيلفي إحترافية ومُميزة هو تنقية وتجميل الوجه من خلال إزالة التجاعيد والشقوق في الوجه، الحفاظ على نقاء البشرة، إزالة السواد أسفل العيون، إخفاء حبوب الشباب، تحمير الخدود، إزالة النمش وكذلك تبييض الوجه وهي مزايا تم دمجها في خاصية نقاء الوجه بالتطبيق حيث تعمل على إعطائك صورة بوجه نقي فقط بضغطة زر دون أي تعديل من قِبلك على الصورة.
  6. خاصية تغيير خلفية الصور: واحدة من المزايا التي يتميز بها تطبيق يو كام بيرفكت YouCam Perfect هو خاصية تغيير خلفية الصور، فهي بمثابة وضع شاشة خضراء كخلفية لصورتك، ومن ثم قطع الصورة مع إعطائها خلفية جديدة، وهي التقنية المُستخدمة في تغيير الخلفيات من قِبل المُصورين حول العالم، لكن في حالة تطبيق يو كام بيرفكت، فقط كُل ذلك يتم بضغطة زر.
  7. وجود وسائل تواصُل بمُطوري التطبيق لأية شكاوى أو مشاكل في عمل التطبيق: المُطورون المسئولون عن التطبيق يهتموا بشكاوى ومشاكل المُستخدمين بالرد عليهُم في التقييمات وكذلك بوضعهُم لجميع وسائل التواصُل المُمكنة في حال واجه أي مُستخدم مُشكلة في التطبيق أو لديه اقتراحات.
  8. مُلصقات وقوالب وإطارات رائعة لصورتك: التطبيق يحتوي على عدد كبير من المُلصقات والقوالب والإطارات التي يُمكنك استخدامها في الصور الخاصة بك، وبالأخص الصور التي تقوم بنشرها على مواقع التواصُل الاجتماعي.
  9. أدوات تحرير احترافية: على الرُغم من مساحة التطبيق الصغيرة، إلا أنه يوفر للمُستخدمين أدوات لتحرير الصور احترافية مثل: أداة طمس الخلفية، أداة تأثير HDR، أداة عزل الخلفية بالإضافة لعدد كبير من التأثيرات والمُرشحات الضوئية المُختلفة (المرشحات تعمل على تحديد تباين وتشبع ألوان الصورة الخاصة بك).
  10. مشاركة الصور على منصات التواصُل الاجتماعي: بعد التقاط الصور الخاصة بك، يُمكنك مشاركتها مباشرة على منصات التواصل الاجتماعي مثل: انستغرام، فيسبوك، تويتر وغيرهُم من المنصات الأخرى.

عيوب تطبيق يو كام بيرفكت YouCam Perfect

  1. لا يدّعم اللُغة العربية لنسخة ios: إن كُنت من مُستخدمي نظام ios، فلدينا أخبار سيئة لك، حيث أن تطبيق يوم كام بيرفكت لا يدّعم العربية لمُستخدمي الآيفون والأيباد، وهذا من شأنه أن يؤثر على تجرُبة استخدام الكثير من المُستخدمين الذي يواجهون عقبة اللُغة، ومع ذلك فالتطبيق متوافر باللُغتين الفرنسية والإنجليزية بالإضافة للغات أخرى.
  2. كثرة الإعلانات المُزعجة: التطبيق يحتوي على إعلانات كثيرة والتي تكون مُزعجة بالنسبة للكثير من المُستخدمين، ومع ذلك فهي أحد طُرق الربح الرئيسية لمُطوري التطبيق، وهُناك نسخة مدفوعة يُمكنك شراء من ضمن مزاياها هو الاستمتاع بتجربة خالية تماماً من الإعلانات.
  3. البرنامج يتوقف عن العمل في بعض الأحيان: هذه ليست مشكلة شائعة، ولكن تعرض لها بعض المُستخدمين خاصة بعد التحديثات، وعادة ما تكون بسبب بعض المشاكل داخل التطبيق Bugs، حيث يتوقف التطبيق عن العمل أو يعمل ببطء، ومع ذلك فيتم طرح تحديثات مستمرة ومُنتظمة لحل كُل هذه المشاكل من القائمين على تطوير تطبيق يوم كام.
  4. بعض الأدوات تكون مدفوعة بشكل كامل:  هُناك أدوات تكون مدفوعة داخل التطبيق بشكل كامل، أي لا يُمكِن استخدامها إلا بعد شرائها، ومع ذلك فالمُستخدم العادي لن يحتاج لشرائها والأدوات المجانية التي يوفرها التطبيق كافية جداً له.

معلومات أخرى عن تطبيق يو كام بيرفكت YouCam Perfect

  • حجم التطبيق: يختلف حسب كُل جهاز بالنسبة لنظام أندرويد (في حالة جهاز كانت مساحته تقريباً 46 ميجا بيكسل) & بينما حجمه على نظام ios حوالي 120 ميجا بايت.
  • عدد مرات التثبيت: التطبيق تم تثبيته أكثر من 100 مليون مرة.
  • تقييم التطبيق: التطبيق حصل على تقييم 4.5 من 5.0 على متجر جوجل بلاي من إجمالي 1.72 مليون تقييم & بينما حصل على تقييم 4.8 من 5.0 على متجر أبل من إجمالي حوالي 23.5 ألف تقييم.
  • الشركة المُطورة له: شركة Perfect corp
  • مُتطلبات نظام التشغيل: بالنسبة لنظام الأندرويد، فيختلف الأمر حسب كُل جهاز & بينما يتطلب التطبيق نظام ios 11 فيما أحدث لمُستخدمي الآيفون والأيباد.
  • تاريخ آخر تحديث:  5 مايو 2019
  • الإصدار الحالي:  يختلف حسب كُل جهاز.
  • التطبيق يحتوي على مُنتجات مدفوعة اختيارية بداخله.

تحميل تطبيق يو كام بيرفكت YouCam Perfect مجاناً برابط مباشر

يُمكنكُم تحميل تطبيق يو كام بيرفكت مجاناً بروابط مباشرة كما يلي:

لتحميل التطبيق للأندرود (متجر جوجل بلاي) من هنا

لتحميل التطبيق للأندرويد (متجر Apk Pure) من هنا

لتحميل التطبيق لنظام ios (متجر أبل) من هنا

 

وإلى هُنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا اليوم، والذي استعرضنا خلاله كُل ما يتعلق بتطبيق يو كان بيرفكت وكذلك مزاياه وعيوبه وروابط تحميله لمُختلف أنظمة التشغيل.

وننصحكُم في حال كُنتُم تبحثون عن تطبيق لالتقاط صور سيلفي مُميزة والتعديل عليها بأدوات احترافية بسهولة بتحميل تطبيق YouCam Perfect فهو من أفضل التطبيقات في هذا المجال.

وأخيراً لا تنسوا وضع تعليق في الأسفل وأخبرونا بتجربتكُم مع التطبيق بعد تحميله واستخدامه عن ماهية مزاياه وعيوبه حسب تجربتكُم، وانتظرونا في مقالات قادمة حول تطبيقات وبرامج جديدة.

Post Comment