تطبيقات أندرويد تطبيقات الأيفون تطبيقات الذكية

تحميل برنامج اليو ناو YouNow 2019 تطبيق البث المباشر والبرودكاست للموبايل

برنامج اليو ناو YouNow من بين أفضل برامج البث المباشرة الرائجة على الهواتف المحمولة، إجراء البث المباشر والذرذشة من خلال هواتف الأندرويد والايفون بذقة عالية HD، ويدعم التفاعل مع البث الحي.

يتمتع برنامج يو ناو بشعبية كبيرة في الدوال الأسيوية بالخصوص، ويمكن متابعة أي بث من إختيارك من واجهة تطبيق وتعليق عليها ودردشة مع صاحبها، وإرسال الصور رمزية التى يمكن مشاهدتها على شاشة البث.

يمكن متابعة البث مباشرة من أجهزة الكمبيوتر عبر الموقع الرسمي، لكن لا يمكن التفاعل أكثر متل الموبايل وقد تحتاج الى الإشتراك من خلال فتح حساب جديد او إستخدام حسابك على الفيس بوك او إنستقرام او التويتر.

كل ما تريد معرفته عن برنامج اليو ناو الصيني YouNow

تستطيع إستخدام برنامج اليو ناو على الجوال لعمل البث الحي بالصوت والصورة باستخدام كاميرا الهاتف ومشاركته مع المتابعين على منصة YouNow والذين يمكن بدورهم تعليق عليك وعمل اعجاب ومشاركته كما يمكنهم ارسال صور تعبيرية متل البث المباشرة على الفيس بوك وإنستقرام.

إقرأ أيضا : تحميل برنامج الديسكورد Discord 2019 أقوى بديل لثيم سبيك دردشة وبث مباشر

لا يخضع البث المباشر على برنامج اليو ناو لرقابة متل انستا والفيس، ويمكن عمل حفظ للبث لمشاهدته في اي وقت، ومن خلال لوحة الإعدادات يمكنك إذارة حسابك وحظر المزعجين وإضافة اصدقاء لظهور في البث الحي.

يقدر عدد مستخدمي برنامج يو ناو بأزيد من 50 مليون حول العالم، يمكنك مشاركة البث الخاص بك معهم، ويدعم كل من نظام الأندرويد و اي او اس.

مميزات برنامج اليو ناو للبث المباشر YouNow LIVE 2019

إذا كنت من هواة البث المباشر عبر منصات التواصل فإن تطبيق يو ناو قد يكون احدها، مع المميزات التى يمكن الإستمتاع بتجربتها قد تغيير رئيك حول بدائل يوتيوب واالفيس بوك وحتى إنستقرام.

خلال عامي 2017 و 2018 بداءات فكرة البث المباشر، وتهافت المستخدمين على تطبيقات البث المباشر، وكان لبرنامج اليو ناو الحظ الأوفر في عدد المستخدمين بسبب المزايا وعدد المستخدمين الدين يتابعون اي بث جديد.

إستخدام البث المباشر من خلال منصة اليو ناو

يمكن إستخدام البث المباشر او ستريم لنقل مواهبك للعالم، إذا كنت تفضل ان تكون مدير يمكنك ذالك بكل إستقلالية من خلال إنشاء حساب على منصة يو ناو وعمل البث مباشر لك بالصوت والصورة لنقل الأخبار العالمية او الوطنية وحتى المحلية.

يمكن إستخدام برنامج اليوناو لعمل بث مباشر لدروس في مختلف التخصصات متل تعلم اللغات والطبخ او الموسيقى وحتى المواهب الرياضية.

التفاعل على البث بالإعجاب والتعليق

خاصية التفاعل اصبحت معروفة على جميع برامج البث المباشر 2019، ويتيح لك تطبيق YouNow عمل اعجاب لأي بث تشاهذه ووضع تعلق عليه، بل يمكنك ايضا إرسال صورة تعبيرية والتى تطف فوق الشاشة على شكل فقاعات.

إقرأ أيضا : تحميل برنامج سايفون برو Psiphon Pro 2019 تطبيق VPN مجاني

يمكن طرح الإستفسارات مباشرة في تعليقات والتى يمكن رد عليها مباشرة بدون إقاف البث وهي خاصية حديثة جدا في جميع برامج البث الحي.

متابعة البث في جميع التخصصات

منصة اليو ناو ليست صغيرة، عدد المستخدمين يفوق 50 مليون وكل يوم يمكن العتور على الالف البث الجديد التى يتم عملها من خلال المنصة، يمكنك متابعة متابعة البثوت المفضلة لديك في تخصصات مختلفة رياضية والتقافية والتعليمية وغيرها.

يمكن ايضا الظهور في البث وإضافات رئيك مباشرة بعد موافقة صاحب البث ليشاهذه الجميع خصوصا المشاهير على منصة يو ناو.

بدائل برنامج اليو ناو YouNow للاندرويد والايفون

إذا لم ينال اعجابك يمكنك العتور سريعا على بدائل متعددة وقد تكلمنا سابقا عن بعضها، لكن من الأفضل التطرق اليها مرة بشكل ملخص.

  • بيكو لايف Bigo Live : واحد من اشهر برامج البث المباشر، له شهرة اكثر من اليوناو، ومتابعين بالملايين حول العالم، إذا كنت تبحت عن متابعين كثر فإنه قد يكون خيارك الأنسب. قراءة التفاصيل أكثر
  • تيك توك Tik Tok : تطبيق مقاطع الفيديوهات القصيرة والأكثر رواجا في 2019 مميز بكل المقاييس، تستطيع عمل فيديو قصير ومشاركته سرعان ينتشر، وهو تطبيق صيني تفوق على جميع برامج الفيديو. إقرأ التفاصيل أكثر
  • فيجو فيديو Vigovideo : كذالك من البرامج المميزة للفيديوهات القصيرة يمكن تجربة فيجو فيديو تطبيق متوفر للاندرويد والايفون، تستطيع مشاهدة الفيديوهات بدون تسجيل. قراءة التفاصيل أكثر

شرح تحميل وتثبيث برنامج اليو ناو للاندرويد

يتوفر تطبيق لأجهزة الأندرويد والايفون، ويمكن إستخدام الموقعي الرسمي لتصفح من خلال متصفح جوجل كروم او اوبرا ومشاهدة الفيديوهات والبثوت على جهاز الكمبيوتر.

لتحميل وتثبيث برنامج اليوناو على الاندرويد

    1. نتوجه الى رابط التحميل اسفل الموضوع
    2. سيتم فتح صفحة تحميل على متجر بلاي ستور
    3. نضغط Install بعد قراءة اراء المستخدمين إذا اردة معرفة اكثر
    4. من نافدة المنبثقة نضغط accept
    5. تم تبداء عملية تحميل وتبيث البرنامج تلقائيا
    6. نضغط على Open بعد الإنتهاء
    7. سيتم فتح واجهة تطبيق لننشئ حساب جديد او نستخدم حسابان على الفيس بوك او التويتر
    8. بعدها يجب اذخال المعلومات شخصية متل الأسم المستعار وصورة الرمزية
    9. الأن تستطيع عمل بث مباشر او إنشاء فيديو قصير ونشره على منصة اليو ناو.

شرح تحديث برنامج اليو ناو YouNow للاندرويد

يتم إطلاق تحديثات بشكل دوري لإضافة المزيد من التقنيات وإصلاح المشاكل التقنية والأمنية في تطبيق، ويجب إستخدام احدث اصدار للأستفادة من الجديد، وايضا ضمن عمل البرنامج بشكل جيد، ويمكن تحديث تطبيق YouNow من خلال الخطوات التالية.

  1. إذا كنت تستخدم الواي سيتم تحديث تلقائيا
  2. اذا كنت تعتمد على التعبئة يكفي التوجه الى رابط التحميل في الأسفل
  3. سيتم فتح واجهة تطبيق على بلاي ستور
  4. ستظهر Update بدل Install
  5. نضغط عليها وننتظهر إنتهاء الحميل وتثبيث التحديث
  6. تم نضغط على Open
  7. وبذالك تستخدم احدث إصدار من اليو ناو

روابط تحميل برنامج YouNow للجوال والكمبيوتر

زيارة الموقع الرسمي 

تحميل برنامج اليو ناو للايفون

تحميل برنامج اليو ناو للاندرويد

Post Comment